افضل ماركات الساعات

افضل ساعات رادو نسائية الاصلية بأرخص سعر

لقد ناقشنا بالفعل Rado كعلامة تجارية، وكتبنا مقالًا عن أقوى ساعات رادو رجالي في الوقت الحالي. في هذه المقالة، سوف نضع بين يديك افضل ساعات رادو النسائية. ونتحدث عن الخصائص التي تجعلها مميزة عن غيرها، بما في ذلك بعض ساعاتها المصنوعة من السيراميك. كما سنقوم في ذكر أبرز المزايا والمواصفات لكل ساعة سيتم تقديمها هنا.

اقرأ أيضا:

افضل ساعات رادو نسائية الاصلية

1) ساعة Rado Hyperchrome Captain

سعر ساعة رادو نسائية

هي واحدة من أكثر مجموعات رادو شهرة. مستوحاة من ما يعتبر الآن بالساعات القديمة، تم تقديم هذه الساعة لأول مرة في عام 1962.

تتميز ساعات رادو Captain Cook بتصميم خالد وميزات محسّنة تستخدمها العلامة التجارية في العديد من موديلاتها مثل السيراميك عالي التقنية. تتوفر هذه التقنية في كل من ساعات Rado سواء للرجال أو النساء. يأتي هذا الموديل الأوتوماتيكي بعلبة 37.3 ملم، وهي ساعة نسائية راقية تحتوي على 8 ماسات (0.064 قيراط)، ومقاومة للماء حتى 100 متر.

إذا كنت تبحث عن شيء يحتوي على المزيد من الماس، فيمكنك أيضا التحقق من ساعة رادو Hyperchrome مقاس 36 ملم. تحتوي هذه الساعة على 56 ماسة (0.834 قيراط)، وعلبة خلفية شفافة من الياقوت، بالإضافة إلى سوار من السيراميك عالي القوة.

عند مناقشة ساعات Rado، فإن إحدى المصطلحات الأكثر شيوعًا التي ستصادفك هي مادة السيراميك عالية التقنية. تعتبر هذه تقنية ساعة حديثة تعزز الخفة والمتانة في آنٍ واحد.

بإمكانك الآن طلب ساعة Rado Hyperchrome، ومشاهدة المزيد من ساعات رادو النسائية الاصلية من خلال هذه الأزرار

شاهد أيضا افضل ساعة قوتشي نسائية

2) ساعات رادو Golden الاصلية

اسعار ساعات رادو نسائية

Golden Horse هي ساعة أخرى مستوحاة من الطراز القديم. تتميز هذه الساعات بتصميم مأخوذ من النسخة الأصلية لعام 1957، وتم تحديثها باستخدام سيراميك Rado البلازما عالي الجودة. والأفضل من ذلك، تم استعمال الذهب الوردي في صناعتها مما جعلها أكثر جمالًا.

تتوفر ساعات رادو Golden النسائية بألوان ومواد مختلفة تستطيع الاختيار بينها. هذه الساعة تأتي بمقاس 35 مم مما أنها ستبدو جيدة على أي معصم. كما أن الهيكل والإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولهما خلفية شفافة من الياقوت. علاوة على ذلك، فهي ضد الماء حتى عمق 70 مترًا، وتحتوي على كريستال ياقوتي بطلاء مضاد للانعكاس.

إذا كنت تريد شيئًا بإمكانك ارتدائه في مناسبات أكثر رسمية، فهناك أيضا نوع أخر من رادو Golden. يتكون من الأحجار الكريمة والمرصعة بـ 12 ماسة (0.078 قيراط).

3) ساعة Rado True للنساء

ساعات Rado النسائية للبيع

هي مجموعة من الساعات غير الرسمية التي تتميز بالبساطة ولكنها بالتأكيد ليست سهلة. تتوفر ساعات رادو ترو الاصلية بألوان تقليدية لامعة من الأبيض أو الأسود، وهي خفيفة ومريحة، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي.

تتميز ساعة Rado True مثل هذا الطراز ذو الألوان الفاتحة، بعلبة وإطار وسوار من السيراميك مما يجعل الساعة خفيفة الوزن وقوية في نفس الوقت.

تتمتع رادو True بتصميم حائز على جوائز عالمية في مجال الساعات الكلاسيكية المعاصرة، وهي مناسبة لمن يبحثون عن ساعة بسيطة وراقية. كما تحتوي العلبة على خطوط تتدفق إلى سوار، ولها نافذة صغيرة للتاريخ عند موضع الساعة الثالثة.

4) ساعات رادو True Thinline نسائية

Rado Women Watch

تأتي مجموعة True Thinline بلمسة من الرقي، والتي تلقت الكثير من المراجعات الجيدة في الآونة الأخيرة. تم طرحها لأول مرة في عام 2011، وهي ساعات رادو كوارتز اصلية تتمتع بميزة فريدة من نوعها تتمثل في علبة Rado أحادية الكتلة من السيراميك عالي الأداء. هذه المواد تجعل الساعة متينة ومقاومة للخدش وتمتاز بخفة في الوزن.

تعد أنحف ساعة سيراميك أنتجتها رادو على الإطلاق وقيل عنها: “تم الترحيب بها كأعجوبة هندسية عندما تم كشف النقاب عنها لأول مرة في عام 2011، يتم تشغيل ساعة True Thinline الأنيقة بحركة رفيعة بشكل لا يصدق تبلغ 1 ملليمتر فقط.”

لديهم أيضا عدد كبير من ألوان العلبة مثل الأسود والأبيض، بالإضافة إلى الألوان ذات المطبوعات مثل True Thinline My Bird. هناك أيضا إصدار جديد من رادو Thinline Leaf، والذي يتميز بعلبة من اللؤلؤ الأخضر.

5) ساعة رادو Integral الاصلية

شراء ساعة رادو الاصلية

تأتي معظم ساعات Rado مستديرة، ولكن بها مجموعتان لهما شكل مربع فريد هما Integral و Ceramica. سوف نعرض كلاهما في هذه المقالة.

بدءًا من ساعات Integral هي أيضا طراز رادو عتيق آخر إذ تمت إعادة تصميمه ليناسب احتياجات العملاء الجدد. تم تقديم ساعة Integral لأول مرة في عام 1986، وهي من أوائل ساعات التي تم استخدام مواد السيراميك في صناعتها. على مر السنين، تم تحسينه مع الحفاظ على شكله الأصلي، ولا يزال اليوم أحد أكثر ساعات رادو النسائية شهرة للعلامة التجارية.

هذه الساعات مثالية لمن يبحثون عن ساعة أصغر حجمًا. لديها غلاف يبلغ 19 ملم، لذا فهي ساعة ممتازة للنساء.

إقرأ أيضا أقوى ساعات تيسوت نسائية

6) Rado Florence Women Watch

ساعات رادو True نسائية

رادو Florence هي مجموعة واسعة من الساعات النسائية المتاحة للمعصم الصغير والكبير. تعتبر أحد الطرازات التي لا تزال تتلقى الكثير من التقييمات والمراجعات الإيجابية إلى يومنا هذا. علاوة على ذلك، فهي ساعة أوتوماتيكية يمكنك ارتداؤها بشكل عرضي، ويمكن أيضا أن تبدو ممتازة كساعة بسيطة لفساتين النساء.

هذه أحد الأمثلة على طرازات رادو التي لا تحتوي على تقنية السيراميك الشهيرة، لذا فهي أرخص بالسعر من باقي الموديلات نسبيًا. على سبيل المثال، تبدأ الأسعار من 500 دولار لأنها تحتوي على علبة وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ PVD.

بالرغم من ذلك، لا تزال قوية للغاية، لكنها ليست خفيفة مثل باقي النماذج الأخرى. إن الشيء العظيم في ساعات رادو فلورنسا هو إتاحة لك مجموعة واسعة من الخيارات. أنتجت الشركة ولا تزال تنتج نماذج بأحجام وألوان وأنماط مختلفة.

7) ساعات Rado Centrix النسائية

ساعة Rado للنساء

وفقًا لموقع رادو الإلكتروني، تعد Centrix النسائية من أشهر وأكثر الساعات طلبًا من قبل العملاء. تأتي متوفرة بمقاسات وألوان متعددة، هذه هي الساعة التي يمكنك التحقق منها إذا كنت تبحث عن شيء متعدد الاستخدامات.

تتميز ساعة رادو Centrix الاصلية، مثل هذا الطراز ذو اللونين، بكريستال الياقوت المميز ومقاومة للخدش. ما يجعلها مختلفة عن باقي الساعات التي قمنا بتقديمها هو طبيعة المادة. كما يحتوي هذا الطراز على علبة وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يعني أنها أرخص قليلاً مقارنةً بتلك المصنوعة من السيراميك. ومع ذلك، تعتبر Rado هذه الساعات لا تزال خفيفة ومريحة.

شاهد أروع ساعات مايكل كورس النسائية

8) ساعة رادو Ceramica نسائية

ساعات رادو الاصلية

أخيرًا وليس آخرًا، يعد أحد أكثر إبداعات Rado الفريدة.

ساعات أخرى مربعة الشكل هي الأيقونية رادو Ceramica. مثل Integral، تم تحديث هذه الساعة أيضا بمظهر جديد ولكنها مضمونة. فهي لا تزال تتمتع بالمتانة والخفة والراحة التي جعلتها شائعة منذ طرحها لأول مرة في التسعينيات.

تتضمن بعض السمات البارزة لساعة رادو سيراميكا مثل علبة وإطار وسوار من أقوى المواد التي تستعمل في صنع الساعات السويسرية. ويعود السبب لذلك، هو احتوائها على كريستال ياقوتي مقاوم للخدش، وتصميم قوي على شكل صورة منحنية بلطف.

تعتبر ساعات رادو Ceramica النسائية مفضلة لدى هواة جمع الساعات لأن الإصدار الجديد هو تعاون مع المصمم الصناعي الشهير Konstantin Grcic.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى