افضل ماركات الساعات

أسعار ساعات حائط رقمية ديجيتال الكبيرة

تم تصميم ساعات الحائط الرقمية لكل من الوظائف والجمال. مع أفضل ساعة جدارية ديجيتال، يمكنك الحصول على قطعة مناسبة تدل على الوقت، والتي ستكون مثالية لضعاف البصر وكبار السن بينما تكمل ديكور الغرفة التي تضعها فيه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض ساعات الحائط هذه بتنسيقات 12 و 24 ساعة وستتيح لك العديد من الطرز الحصول على الوقت من مناطق زمنية مختلفة في جميع أنحاء العالم. معظمها متعدد المهام، فمنها ما يعرض التاريخ ودرجة الحرارة والرطوبة.

في حين أن ساعة الحائط الرقمية قد لا تكون شائعة كما كانت قبل بضع سنوات، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الموديلات الحديثة المتاحة في هذا الوقت. نحن هنا لمساعدتك على اختيار افضل ساعة حائط ديجيتال ذات تصنيف عالي بأقل سعر.

افضل 5 ساعات حائط رقمية ديجيتال وأسعارها

1) ساعة جدارية رقمية Svinz SDC008W

قد لا تكون Svinz SDC008W هي ساعة الحائط الرقمية الأكثر فخامة، لكنها لا تزال تحتل الصدارة لأنها تقدم كل ما يريده معظم المستخدمين ولا تزال تأتي بأسعار جيدة. تتميز ساعة ديجيتال الجدارية بدقة عرض عالية، وتحتوي على أرقام أكبر وأكثر جرأة لتسهيل قراءتها حتى للمستخدمين الذين يعانون من ضعف البصر.

ستتيح لك هذه الساعة ضبط 3 منبهات مختلفة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا للمسنين بحيث تذكرهم بأشياء مهمة مثل الوجبات وتناول الأدوية. كما يوجد خيار تعتيم تلقائي مناسب، وعلى عكس معظم الساعات الجدارية الرقمية الأخرى، فإن هذه الميزة سهلة الاستخدام واختيارية. وبالتالي تستطيع إيقاف تشغيلها إذا كنت ترغب في ذلك.

نظرًا لأن الساعة يتم ضبطها افتراضيًا على الساعة 12 صباحًا، فقد يكون من الصعب بعض الشيء ضبط المنبه. ولكن بمجرد القيام بذلك عدة مرات، سيكون هذا أكثر وضوحًا.

إيجابيات الساعة الجدارية الرقمية:

  • دقة عرض ممتازة
  • أحرف كبيرة وواضحة
  • تقلل الإضاءة أوتوماتيكيًا
  • تسمح لك بإعداد ما يصل إلى 3 منبهات

اقرأ أيضا:

2) ساعة حائط رقمية مضيئة Hippih

كونها أرخص ساعة حائط ديجيتال في قائمتنا، ستكون Hippih خيارًا رائعًا لأي شخص يتسوق بميزانية محدودة ولكنه يريد نموذج قوي ويلبي جميع الاحتياجات. إلى جانب أنها منخفضة التكلفة، فهذه ساعة متعددة الوظائف تعرض كلاً من الوقت ودرجة الحرارة. تحتوي ساعة الحائط الرقمية المضيئة التي تعمل بالبطارية على تقويم كامل، ويمكن عرضها بتنسيق 12 و 24 ساعة.

أيضا، ستكون الساعة مثالية للاستخدام المكتبي وللتعليق على الجدار، مما يعني أنها تعمل بشكل جيد في كل من المنزل والمكتب. والأفضل من ذلك، تحتوي على أرقام كبيرة وسهلة في القراءة. لن تأتي ساعة الحائط Hippih المضيئة مع بطاريات، ولكن بالنسبة لسعرها الرخيص، فإن شرائها بشكل منفصل ليس مشكلة كبيرة.

أبرز ما يميز ساعة حائط رقمية Hippih:

  • تأتي بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع
  • تعرض الشاشة الوقت ودرجة الحرارة والتاريخ
  • الأرقام كبيرة وسهلة في القراءة
  • عرض الوقت في وضعي 12 و 24 ساعة
  • مناسبة للاستخدام على حائط المنزل والمكتب

3) ساعة حائط رقمية كبيرة Chkosda CH3387-R

Chkosda CH3387-R هي أكبر ساعة حائط رقمية في قائمتنا. وهي من النوع الذي يمكنك دائمًا أن تثق بقراءة الوقت بسهولة بغض النظر عن المكان الذي تضعها فيه. تأتي ساعة الحائط ديجيتال الكبيرة مع جهاز تحكم عن بعد يسمح لك بالتحكم أو إجراء تعديلات من مسافة تصل إلى 49 قدمًا، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك تعديلها بسهولة بغض النظر عن مكان تركيبها.

هناك 8 إعدادات سطوع مختلفة للسماح لك بضبط الشاشة حسب رغبتك، وسيكون هذا الطراز أكثر متانة بفضل هيكل AMS القوي وخفيف الوزن. عند مقارنتها مع النماذج الأخرى في قائمتنا، يعتبر سعرها أعلى قليلاً، لكنها تستحق السعر الإضافي لأنها ستوفر عليك الكثير من الأداء المميز.

تتراوح أسعار ساعات الحائط الرقمية من 20 إلى 100 دولار. بإمكانك إيجاد جميع الأنواع التي تبحث عنها وبأقل سعر ممكن من موقع أمازون.

4) ساعة حائط رقمية ليد AcuRite 75127

يُعد التثبيت السريع على الحائط أحد الميزات الرئيسية لساعة الرقمية ليد، وسيحب العديد من المستخدمين ثقب المفتاح لأنه يتيح لهم تركيبها في أي مكان تقريبًا. إلى جانب ذلك، هذه الساعات مزودة بحامل قابل للطي يسمح لك بوضعها على الطاولة.

من ناحية أخرى، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تجعلها واحدة من أفضل ساعات الحائط ديجيتال الكهربائية الموجودة في السوق. يتضمن ذلك شاشة LED كبيرة جدًا بأرقام 4.25 بوصة يمكن قراءتها من أي زاوية في الغرفة. أيضا تأتي ساعة حائط رقمية ليد بسلك طويل يبلغ طوله 9 أقدام يضمن عدم تقييدك بتعليقه بالقرب من منفذ الطاقة، كما يوجد مكان لتخزين السلك.

لا يمكن ضبط سطوع شاشة LED، ولكن الخبر السار هو أنها مناسبة تمامًا للمعظم بما في ذلك ضعاف البصر.

السمات:

  • تركيب جداري سهل للغاية
  • صالحة للاستعمال في كافة الأماكن
  • شاشة LED كبيرة
  • ستعرض درجة الحرارة والتاريخ

5) أسعار ساعات حائط ديجيتال Rocam Cr1005

ساعة حائط رقمية ديجيتال

ستكون ساعة الحائط ديجيتال مثل Rocam Cr1005 مثالية لأي شخص بما في ذلك كبار السن والذين يعانون من ضعف في البصر. تم تصميمها لتكون سهلة القراءة في أي وقت من اليوم لأنه بالإضافة إلى شاشة LED الواسعة بما يكفي وبأرقام كبيرة، تحتوي هذه الساعة على 5 مستويات مختلفة قابلة للتعتيم.

التصميم يجعلها ملائمة للتثبيت على الحائط واستخدامها من مكتب إلى مكتب آخر. وإلى جانب عرض الوقت الدقيق، فإن الساعة متنوعة الاستخدامات حيث ستظهر لك درجة حرارة وتاريخ دقيقين. ويمكن عرضها في وضعي 12 و 24 ساعة.

على الرغم من أن ساعة حائط ديجيتال لا تحتفظ بالذاكرة في حالة انقطاع التيار الكهربائي، إلا أن هذه مشكلة سهلة الإصلاح بمجرد إضافة بطارية لتعمل كاحتياطي للطاقة.

تمتد أسعار ساعات الحائط الرقمية ما بين 30 إلى 150 دولار. أفضل متجر في الأنترنيت يوفرها بأقل سعر ممكن هو أمازون.

شاهد أيضا:

دليل شراء ساعات الحائط الرقمية ديجيتال

للتأكد من اختيار أفضل ساعة حائط رقمية من العديد من الخيارات المتاحة، إليك بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها:

1) مصدر الطاقة

العنصر الأول الذي ستحتاج إلى مراعاته عندما يتعلق الأمر بالتسوق لساعة حائط ديجيتال هو مصدر الطاقة لأنه سيحدد مدى ملاءمته لك وما إذا كان سيعمل بشكل جيد لموقفك الخاص. يوجد هنا خياران، وهما ساعات الحائط التي تعمل بالكهرباء والبطارية. سيكون لكل خيار مزاياه وعيوبه، والتي يجب أن تضعها في اعتبارك لضمان اتخاذ قرار صحيح.

تتطلب ساعة الحائط الرقمية الكهربائية مثل AcuRite 75127 توصيلها في قابس كهربائي، مما يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى تغيير البطاريات. ومع ذلك، تتطلب هذه الساعات أن تكون بالقرب من منفذ طاقة، مما قد يمنع من وجودها في أماكن محددة فقط في منزلك.

يمكن وضع ساعات الحائط التي تعمل بالبطارية مثل Marathon CL030062WD في أي مكان تريده لأنها لا تتطلب سلك توصيل، مما يعني أنها لا تحتوي على أسلاك للتعامل معها. ولكن، سيتعين عليك الاستمرار في استبدال البطارية، والتي تعد غير مريحة إلى جانب كونها مرتفعة الثمن.

2) الدقة

قبل شراء ساعة الحائط الرقمية، عليك التأكد من أنها دقيقة قدر الإمكان لأنها إذا لم تستطع إخبارك بالوقت الصحيح، فلن تكون مفيدة جدًا لك. النماذج الأكثر دقة هي تلك التي ستزامن البيانات من الساعة الذرية الوطنية. ولكن، ستحتاج إلى التأكد من احتوائها على مستشعرات قوية لن تتأثر بالرطوبة ودرجة الحرارة لتحقيق أقصى قدر من الدقة.

3) ميزات متعددة

أفضل ساعة جدارية مثبتة على الحائط هي تلك التي لن تحدد الوقت فحسب، بل تقدم العديد من الميزات الأخرى لجعلها أداة مفيدة من جميع الجوانب. تتضمن بعض الخصائص التي تحتاج إلى البحث عنها في هذه الساعات التنبيه وعرض التاريخ والقدرة على قياس وعرض مستويات درجة الحرارة والرطوبة. أيضا ستحتوي على ميزات متقدمة مثل جهاز التحكم عن بُعد الذي يجعلها أكثر ملاءمة للعمل.

4) التصميم

التصميم مهم عندما يتعلق الأمر بساعات الحائط ديجيتال لأن هذا هو أحد المحددات الرئيسية لكيفية ظهورها على جدارك. هنا سوف تحتاج إلى الانتباه لأشياء مثل المواد المستخدمة في صنع الساعة. بالنسبة للمادة، فأنت تريد شيئًا لا يتسم بالمتانة العالية فحسب، بل يتناسب مع ديكورك. ساعة الحائط الرقمية المصنوعة من الخشب أكثر أناقة من الساعات البلاستيكية.

5) العرض

يعد حجم الشاشة وخط ولون الأرقام من العوامل الحيوية الأخرى التي يجب الانتباه لها لأنها ستحدد مدى سهولة قراءة الساعة. سيكون أي شيء به شاشة كبيرة جدًا يتم عرضه بأرقام وخطوط أكبر باللون الأسود أو أي لون آخر يخلق تباينًا مثاليًا مع خلفية مناسبة.

تقدم الأرقام الحمراء على خلفية سوداء مثل ما تحصل عليه في ساعة AcuRite 75127 عرضًا ممتازًا، وإذا كانت الأرقام كبيرة، يمكن لأي شخص قراءة الوقت بشكل مريح من جميع أنحاء الغرفة.

6) سعر ساعة الحائط

قد لا تكون ساعات الحائط الرقمية مرتفعة الثمن، ولكن لا يمكنك التغاضي عن سعرها لأنه يجب أن يتناسب مع ميزانيتك المحددة. تتراوح أسعار هذه الساعات من 10 دولارات إلى أكثر من 100 دولار حسب حجم الساعة والميزات التي تقدمها. غالبًا ما تكلف النماذج الأكبر والتي تحتوي على مزايا متقدمة أكثر بكثير من النماذج البسيطة والأساسية التي لن تفعل شيء سوى إخبارك بالوقت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى