ستاند

افضل ستاند جوال للتصوير بأرخص سعر

يسمح لك افضل ستاند جوال للتصوير بهاتفك الذكي إلى مستوى مثالي وغير مسبوق. إنه صغير لكي تحمله إلى أي مكان تذهب إليه، بإمكانك وضعه بسهولة داخل أي حقيبة. يتيح لك هذا ستاند إستكشاف الكثير من تقنيات التصوير الحديثة، خاصة عند إستخدامه مع أقوى التطبيقات، والتي تتيح لك إمكانية التحكم في إعدادات الكاميرا لهاتفك الذكي.

يعد ستاند جوال للتصوير أداة لا تقدر بثمن، فهو يقوم بإلتقاط الصور بواسطة الهاتف الذكي. مما يساعدك في الحفاظ على ثبات الكاميرا، بالإضافة إلى تحسين جودة التسجيلات الخاصة بك سواء للصوت أو للفيديو. عندما يكون الهاتف ثابتاً، سوف تحصل على صوت أكثر وضوحاً وتناسقاً. أيضا يتم تحسين جودة الفيديو والحصول على أجمل اللقطات وزوايا مختلفة لا تستطيع الوصول إليها إلا عن طريق إستخدام هذا ستاند.

سوف نقوم بتقديم مجموعة مميزة من موديلات ستاند التصوير للجولات عن طريق عرض أقوى الخيارات المتوفرة اليوم في العالم.

اقرأ أيضا:

افضل ستاند جوال للتصوير لعام 2021

1) ستاند تصوير ثلاثي Manfrotto

ستاند موبايل بالاضاءة

يعد Manfrotto أحد أفضل أنواع ستاند الهواتف الذكية منذ سنوات عديدة، وقد حصل على هذه السمعة الطيبة لتمتعه بالأداء العالي وبالسعر المعقول. يتكون هذا الستاند من جزأين: الأول مثبت ذكي للجوال، والأخر حامل ثلاثي القوائم. يمكن لهذا المثبت أن يستوعب هاتفاً يصل عرضه إلى 85 مم، وهو كافٍ حتى لجهاز بحجم كبير مثل جلاكسي نوت 10.

كما يعمل هذا ستاند على تثبيت جوالك بإحكام، ويتم توصيله بقطعة موجودة فوق الحامل ثلاثي القوائم. مما يتيح لك إمكانية تحريك هاتفك لأعلى أو أسفل للوصول إلى أفضل اللقطات. أيضا بإمكانك وضع كاميرا قابلة للتبديل فوق الكرة وتركيبها مع هذا المثبت. مما يزيد من تعدد إستخدامات هذا ستاند المميز.

يأتي جهاز Manfrotto بتصميم قوي، مصنوع من هيكل فولاذ مقاوم للصدأ وجميع الصدمات، في حين أنّ المثبت مصنوع من مادة مطاطية ناعمة للحفاظ على سلامة هاتفك من خطر تعرضه إلى أي خدوش. يدعم ستاند كافة الهواتف الذكية سواء أيفون أو أندرويد.

لقد جمع ستاند جوال Manfrotto للتصوير المساواة بين الخصائص القوية والسعر المنخفضة. بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازون

2) ستاند موبايل للتصوير Joby

حامل موبايل ثلاثي

مع أبعاد صغيرة ومناسبة لكافة الهواتف، يزن ستاند Joby 32 جرام فقط، بإمكانك أيضا طيه لأسفل ليلائم أي حقيبة والتنقل به بكل سهولة. علاوة على ذلك، يحتوي على أرجل جانبية يمكن إستخدامها لتركيب مصابيح LED صغيرة الحجم أو توصيل ميكروفون منفصل، مما يساعد على تحسين جودة فيديوهاتك أو صورك.

تتيح لك أرجل Joby المرنة للغاية ثنيها على الفور في أي زاوية تريدها، بالإضافة إلى إمكانية تثبيتها على أي سطح مستوي أو تلتف حول الأشياء مثل الشجر. وهذا يجعل ستاند أكثر مرونة لإلتقاط أجمل الصور وتصوير أروع الفيديوهات. عند تمديده، يمكن لجهاز جوبي أن يحمل جوالك على ارتفاع يصل إلى 6 بوصات، وتكون الأرجل قوية بما يكفي لحمل الكاميرا أيضا.

جوالك محمي بشكل آمن مع ستاند Joby للتصوير. بفضل مرونته وميزاته المتعددة تجعله أحد أفضل النماذج في الوقت حالي.

3) ستاند جوال Grip للتصوير

حامل ثلاثي للجوال

تكمن معظم مشاكل ستاند صغيرة الحجم في أنه يجب وضعها على طاولة إذا كنت بحاجة إلى ارتفاع إضافي. ولكن يأتي ستاند Grip خياراً جيداً لحل هذه المشكلة، بفضل طول عموده المركزي، والذي يمتد حتى 80 سم. بل تستطيع طي أرجل الحامل ثلاثي القوائم معاً لتشكيل مقبض، وبعد ذلك تمديد العمود المركزي، هكذا سوف تحصل على عصا سيلفي عالية الأداء.

يأتي مع Grip جهاز تحكم عن بعد يعمل عن طريق البلوتوث، حتى تتمكن من التحكم في كاميرا الجوال سواء للأيفون أو الأندرويد. بالإضافة إلى إحتوائه على حامل صغير TelePod، وهو رائع للتصوير الليلي عندما يتم تركيب معه إضاءة مصغرة. إلى جانب كل ذلك، يمكن تركيب ميكروفون للحصول على صوت أوضح.

يأتي ستاند Grip مليء بالميزات مع تصميم قوي ومناسب جداً لتصوير الفيديوهات للجوال. كما حصل على مبيعات هائلة في الأونة الأخيرة.

4) حامل ثلاثي القوائم Manfrotto

قاعدة جوال للتصوير

تشتهر العلامة التجارية Manfrotto بصناعة أقوى الحوامل الإحترافية للهواتف الذكية. يأتي هذا الطراز على شكل ستاند ثلاثي القوائم مع مشبك يتم تثبيته بواسطة رأس كروي موجود فوق ستاند، كما تستطيع تثبيت عليه بعض أنواع الكاميرات. يمكن أن يستوعب الحامل جميع الهواتف المحمولة حتى عرض 83 مم.

يعد ستاند Manfrotto خفيف الوزن بالنسبة لحجمه. من الجدير بالذكر أنه يقوم بعدة مهام مختلفة فهو يسمح للجوال بالدوران بزاوية تصل إلى 90 درجة للتصوير في الوضع الرأسي. في النهاية إذا كنت تستطيع بالفعل تحمل تكلفة شراء ستاند جوال Manfrotto للتصوير، فإنه أحد أبرز الخيارات لأفضل حامل ثلاثي القوائم موجود اليوم في السوق.

شاهد أيضا:

كيفية إختيار أفضل ستاند جوال للتصوير؟

1) التوافق مع الأجهزة

توفر معظم أنواع ستاند التصوير الملاءمة العالمية مع كافة الهواتف المحمولة. يجب بالبداية معرفة حجم هاتفك ثم مقارنته مع قياسات الحامل الذي ترغب بشراءه. بالغالب تأتي الحوامل متوافقة مع كافة الأجهزة سواء الصغير أو الكبير منها، وقد تدعم الهاتف الذي يمكن أن يصل عرضه إلى 90 مم.

2) القابلية للتعديل

تعد القدرة على الإمالة الأفقية والرأسية أحد المعايير التي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار. إذا كنت تريد المزيد من التحكم في أخذ اللقطات البانورامية أو الزوايا الدقيقة، فعليك التفكير في النماذج التي تأتي على شكل رؤوس كروية، مع إمكانية دورانها بزاوية 360 درجة.

3) حجم ستاند الجوال

تختلف حوامل الهواتف الذكية في الارتفاع والحجم الكلي من ستاند لأخر. في حين أنها تميل إلى أن تكون أصغر من حوامل الكاميرات، إلا أن بعض الموديلات منها يأتي بأرجل أطول وأعمدة قابلة للتعديل يمكن إستخدامها في هذه الحالة كعصا سيلفي. بشكل عام، يكون ستاند الموبايل الأصغر حجماً أكثر تنوعاً لتصوير الفيديوهات.

4) آلية الإمساك

يجب أن يكون ستاند الذي تنوي شراءه قادراً على تثبيت جوالك بأمان دون التعرّض لخطر السقوط أو الإنكسار. في السنوات الأخيرة، قامت الشركات المصنعة بتحسين آلية التثبيت لهذه الحوامل، وأصبحت تلتصق بهاتفك بدرجة كافية من الأمان، أي أنك لن تواجه صعوبة في العثور على ستاند متين لتثبيت جوالك.

5) الهدف من استخدامه

أحد العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء ستاند تصوير للجوال هو سيناريو الاستخدام. يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى أداة تثبيت لأخذ صور للعائلة التفكير في نموذج عصا سيلفي. قد يرغب المصورون أو المحترفون المتحمسون في شراء ستاند يوفر قدرًا كبيرًا من المرونة والتحكم. أما عن الأفراد الذين يريدون حامل ثلاثي القوائم للهاتف لتصوير مقاطع الفيديو أثناء السفر إلى خيار مدمج وخفيف الوزن. قد يجد المستخدمون النشطون الذين يريدون حامل هاتف للأنشطة الخارجية البحث عن ستاند الأخطبوط فهو مناسب لهم تمامًا.

6) سعر ستاند الموبايل

يعد ستاند الجوال قطعة من الأجهزة ميسورة التكلفة نسبياً. مع وجود بعض الأنواع منها يأتي بقدرات متطورة ومميزات إضافية قد تشكل ضغط على ميزانيتك. إلا أنها بشكل عام تعتبر منخفضة التكلفة.

ما هي مزايا استخدام ستاند جوال للتصوير؟

أبرز هدف لوجود حامل ثلاثي القوائم لهاتفك هو تسجيل مقاطع الفيديو أو البث المباشر. فيما يلي بعض الفوائد الإضافية لامتلاك ستاند جوال للتصوير:

1) يحسن جودة الفيديو

عند استخدام ستاند للموبايل لتسجيل مقاطع مختلفة، تتحسن جودة الفيديو بشكل ملحوظ. ليست هناك حاجة لحمل الجوال في متناول اليد، نظرًا لأن هاتفك سيكون مستقرًا. من ناحية أخرى، تحتوي بعض الحوامل على أحدث أنظمة التثبيت بسبب الحركة أثناء التصوير، سيساعدك ذلك في زيادة تفاعل المشاهدين لديك.

2) تسهيل عملية التصوير

يتيح لك ستاند الجوال التقاط صور مثالية في أي وقت وفي أي مكان عن طريق زر يتم النقر عليه بكل سهولة. لن تشعر بخيبة أمل عند استعمال هذا الجهاز، ولن تضطر إلى مطالبة أحد أفراد العائلة بحمل الكاميرا. سوف يقوم حامل الجوال بالقيام في ذلك بالنيابة عنك.

أيضا يجعل تصوير الفيديو أسهل لإنشاء محتوى احترافي عند استخدام ستاند للجوال في البث المباشر. إنه يحرر يديك ويسمح لك بنقل الرسالة بشكل أفضل بحيث لا يتعين عليك حمل الموبايل في متناول اليد.

عند التسوق للحصول على أحد أقوى ستاند للهواتف فكّر أولاً في كيفية إستخدامه. إذا كنت تبحث عن شيء يتيح لك إلتقاط الصور، فستحتاج إلى ستاند صغير القوائم، بحيث تستطيع حمله ووضعه داخل الحقيبة بالتالي لن يشغل مساحة كبيرة. بالإضافة إلى إمكانية تحويله وتوسيعه ليصبح عصا سيلفي.

أما إذا كنت تريد إلتقاط الصور من زوايا غير عادية أو من أسطح غير مستوية، فمن الأفضل أن تبحث عن ستاند جوال للتصوير بأرجل مرنة. سوف يسمح لك بلفه حول الأجسام أو وضعه على الصخور أو تعليقه على شجرة لإتاحة لك أفضل فرصة لأخذ الصور الجميلة.

شاهد أيضا افضل بوكس تصوير منتجات بأرخص سعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى