دراجة تمارين

افضل سيكل رياضي كهربائي بسعر رخيص

هل تبحث عن افضل سيكل رياضي كهربائي بسعر رخيص؟ بعد إجراء بحث شامل عن جميع الموديلات ذات التصنيف الأعلى في السوق، قمنا بإختيار أقوى 7 نماذج في الوقت الحالي. يتضمن اختيارنا مجموعة متنوعة من دراجات التمارين المنزلية ذات الأسعار المعقولة مع طرز متعددة الأشكال والمهام والوظائف.

افضل سيكل رياضي كهربائي

1) سيكل Sunny Indoor الكهربائي

هذه دراجة تمارين رياضية خفيفة الوزن نسبيًا التي يبلغ وزنها 40 رطلاً تقريبًا. وهي واحدة من أفضل دراجات التمرين المنزلي لراكبي الدراجات، والذين ما زالوا يريدون شاشة أداء لإلقاء نظرة على إحصائياتهم.

من خلال هذا سيكل الكهربائي المميز، سوف تكون قادر على تتبع سرعتك، ومسافتك، وسعراتك الحرارية، وعدد الدورات في الدقيقة، والنبض. تشمل المزايا الإضافية حامل دمبل للأوزان ومثبتات أرضية للحفاظ على مستوى الدراجة، بالإضافة إلى حامل كمبيوتر لوحي حتى تتمكن من مشاهدة Netflix أثناء ركوب سيكل.

يقول أحد الأشخاص الذين قاموا في شراء سيكل : “ستسير هذه الدراجة الرياضية بسلاسة ويسهل إعدادها”. بإمكانك الآن الحصول عليها بسعر رخيص من متجر أمازون عن طريق هذه الأزرار

2) سيكل تمارين Schwinn IC4 رياضي

Schwinn IC4 هو سيكل رياضي كهربائي يمكنه منافسة أكبر الأسماء في مجال اللياقة المنزلية. إنه يشبه إلى حدٍ كبير دراجة التمارين الثابتة التي تجدها في صالة الألعاب الرياضية، مع جودة تمرين تتناسب معها. تحتوي هذه الدراجة القوية على دولاب الموازنة الذي يبلغ وزنه 40 رطلاً، و100 مستوى قابل للتعديل من المقاومة المغناطيسية الهادئة والسلسة.

كما يحتوي هذا سيكل الذكي على شاشة عرض خاصة به للتدريبات اليدوية، ويمكنه أيضا الاتصال بجهازك من خلال البلوتوث للعمل مع تطبيقات مثل Peloton و Zwift و Explore the World. لقد وجدنا أن جهاز IC4 مريح للغاية، مع تعديلات ملائمة ومقعد مناسب بأسلوب السباق الموجه نحو الأداء العالي.

إلى جانب كل ذلك، يأتي مع ميزات سهلة الاستخدام مثل أقفاص الزجاجات، وأوزان اليد ومنفذ شحن USB، وشريط بلوتوث لمعدل ضربات القلب، ودواسات SPD.

يعد سيكل IC4 الكهربائي من بين أغلى دراجات التمرين التي اختبرناها على الإطلاق، من ناحية أخرى، تعتبر تكلفته أقل من نصف سعر منافسيه من العلامات التجارية الكبيرة. تجدر الإشارة أيضا إلى أن قراءات السرعة والمسافة على الشاشة ليست دقيقة تمامًا.

علاوة على ذلك، يأتي مزودًا بحامل للجهاز، تستطيع من خلاله وضع جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي الخاص بك ليكون بمثابة شاشة عرض عند استخدام التطبيقات. في النهاية، نشعر أن سيكل IC4 الرياضي والكهربائي هو خيار رائع ممتاز للراكب الذي يبحث عن تجربة داخل منزله.

3) جهاز تدريب Marcy Recumbent كهربائي

للحصول على سيكل رياضي ثابت وفعال بسعر رخيص جدًا، لا تنظر إلى أبعد من Marcy ME-709. يتميز هذا الطراز ميسور التكلفة بمستوى عالٍ من الراحة مع تصميم سهل التدرج، ومقعد كبير مبطن، ومسند ظهر، ومقود متين. كما يحتوي على ثمانية مستويات مقاومة مغناطيسية وهو الأنسب للتمرين داخل المنزل.

الشاشة ليست خيالية، لكنها تعرض معلومات التدريب بشكل واضح ودقيق مع عناصر تحكم بديهية نسبيًا. يمكن تعديل طول سيكل ME-709 الكهربائي لاستيعاب ارتفاع المستخدم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عجلات نقل، ووزن أقل من غيره من النماذج التي قمنا بإختبارها.

وجدنا أن سيكل Marcy ME-709 ملائم لأولئك الذين يتمتعون بمستوى عالٍ بالفعل من اللياقة البدنية أو الذين يسعون إلى تمرين أكثر كثافة. إنه أيضا نموذج بسيط بدون زخرفة يفتقر إلى أجراس وصفارات المنافسة الأكثر تكلفة. على الرغم من أنه قد لا يكون مليئًا بالخصائص، إلا أنه سهل الاستخدام ويوفر تمرينًا متسقًا وعالي الجودة. بالنسبة لأي شخص بميزانية محدودة ولا يبحث عن ميزات رائعة أو مستويات مقاومة فائقة، نشعر أن هذا الطراز مناسب له.

4) سيكل رياضي Stationary كهربائي

يأتي هذا سيكل مع دولاب موازنة يبلغ وزنه 35 رطلاً، والذي بدوره يحافظ على ثباته أثناء الاستخدام، مما يحاكي شعور ركوب الدراجات في الهواء الطلق.

كما أن لديه مقعد قابل للتعديل بحيث يمكن للناس تحريكه لأعلى ولأسفل وكذلك للأمام والخلف. تحتوي الدواسات أيضا على أقفاص من سبائك الألومنيوم لمنع القدم من الانزلاق.

والأفضل من ذلك، لدى سيكل Stationary الكهربائي شاشة LCD تعرض الوقت والسرعة والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة، بالإضافة إلى عداد المسافات الذي يسمح للأشخاص بتتبع تمارينهم.

يوفر Stationary شريحة مسطحة مجانية، والتي يمكن للأشخاص استخدامها للأجهزة الإلكترونية الخاصة بهم للاستماع إلى الهاتف أثناء ممارسة الرياضة.

هذا سيكل مناسب للأشخاص الذين يصل وزنهم إلى 270 رطلاً. تساعد العجلات على تحريك الدراجة بأمان وسهولة، مما يقلل من الحاجة إلى رفع الأحمال الثقيلة.

5) دراجة NordicTrack Commercial كهربائية

يشتمل هذا سيكل على شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 15 بوصة مع تدريب شخصي تفاعلي، والقدرة على التحكم في المقاومة والميل. كما تتضمن الشاشة على تمارين متعددة وخيارات التدريب المختلفة، بالإضافة إلى تتبع إحصائيات التمرين.

يقوم هذا سيكل الرياضي الكهربائي أيضا بضبط الميل والانحدار والمقاومة تلقائيًا في الوقت الفعلي بينما يتابع الشخص تدريباته. تأتي الدراجة مع سرج مبطن، وإمكانية ضبط المقعد بالاتجاه الرأسي أو الأفقي، ومقبض مانع للانزلاق، ومروحة لتقليل التعرق. إنه مناسب للأشخاص الذين يصل وزنهم إلى 350 رطلاً.

عند شراءه من متجر أمازون سوف تحصل على ضمان للإطار لمدة 10 سنوات، بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين على باقي الأجزاء. علاوة على ذلك، سيحصل العملاء على زوج من الدمبل بوزن 3 أرطال وعضوية مجانية لمدة عام في تطبيق NordicTrack iFit.

6) ProForm Carbon CX exercise bikes

يأتي سيكل ProForm Carbon CX الكهربائي مع مقعد قابل للتعديل ومقود. يمكن أن يحاكي استخدام هذه الدراجة ركوب الدراجات في الهواء الطلق ويوفر تمرينًا للجسم بالكامل. يتمتع سيكل الرياضي بـ 16 مستوى من المقاومة المغناطيسية الصامتة، مما يضمن تمرينًا هادئًا. يمكن أن يتحمل هذا الطراز أوزانًا تصل إلى 250 رطلاً. توفر ProForm أيضا ضمانات للعمال وقطع الغيار لمدة عام واحد.

7) سيكل رياضي Exerpeutic Folding

مع أكثر من 11000 تقييم للحصول على أربعة ونصف من أصل خمس نجوم متوسط التقييم على أمازون، ليس هناك من ينكر أن سيكل Exerpeutic هو خيار داخلي رائع. تحتوي الدراجة على مقعد أكبر لتجربة أكثر راحة، وثمانية مستويات من المقاومة المغناطيسية، وشاشة LCD لتتبع المسافة، والسعرات الحرارية المحروقة، والوقت، والسرعة، والنبض (والتي يمكنك الحصول عليها من مستشعرات اليد في المقاود) .

إذا كنت تعيش في شقة صغيرة ولديك مساحة محدودة، يمكن طي سيكل بسهولة حتى نصف الحجم. ويمكن تحريكه في زاوية الغرفة عندما لا يكون قيد الاستخدام.

للإطلاع على المزيد من الموديلات الخاصة حول أفضل سيكل رياضي كهربائي عبر هذا الزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى