شاشات سيارات

افضل شاشات سيارات بلوتوث بأسعار مميزة

تسمح لك أفضل شاشات سيارات التي تعمل بتقنية البلوتوث بالتخلص من الأسلاك أثناء الاستمرار في تشغيل نغماتك المفضلة. بل إن بعضها يتضمن دعمًا لتقنية Apple CarPlay الرائعة بشكل لا يصدق لجهاز الايفون.

اقرأ أيضا:

افضل شاشات سيارات بلوتوث

1) شاشة JVC KW-V66BT Bluetooth

يتميز نظام استريو KW-V66BT المزدوج من JVC بشاشة لمس كبيرة مقاس 6.8 بوصة تجعل التنقل سريعًا وسهلاً. كما تدعم هذه الشاشات CarPlay و Android Auto، مما يتيح لك الوصول إلى التطبيقات والخدمات الشائعة مثل Apple Music و Google Maps و والمزيد، كل ذلك من خلال واجهات مألوفة.

إذا لم تكن التطبيقات هي الشيء الذي تفضله، فإن شاشة KW-V66bt للسيارات تقوم أيضا بتشغيل أقراص DVD وأقراص CD. وهي ميزة يصعب العثور عليها باستخدام أجهزة الاستريو الحديثة المزودة بشاشة تعمل باللمس.

بالنسبة للصوت، توفر هذه الشاشة 50 واط على أربع قنوات مع موازن 13 نطاقًا لتخصيص النغمات حسب ذوقك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء المزيد من التخصيص مع ميزة محاذاة الوقت الفريدة التي تعمل على تحسين الصوت عن طريق طلب التأخير وفقًا لموضع مكبر الصوت في سيارتك.

للمزيد من الخيارات حول شاشات سيارات اندرويد

2) شاشات سيارات Pioneer بلوتوث

على الرغم من توفر الكثير من شاشات السيارات في الوقت الحاضر، إلا أن عددًا قليلاً جدًا منها يعمل مع ميزة البلوتوث بدون سلك. هذا ليس هو الحال مع شاشة AVH-W4500NEX من Pioneer، لأنها تعرض جميع تطبيقاتك ووسائطك دون إزالة هاتفك من جيبك.

علاوة على ذلك، تقوم في إنتاج 50 واط من الصوت كحد أقصى لأربع قنوات، وهي قابلة للتوسيع بثلاثة مخرجات صوتية إضافية. تشمل المزايا الأخرى القدرة على توصيل كاميرتين احتياطيتين، فهي تعتبر إضافة ممتازة للسيارات، بالإضافة إلى وجود منافذ USB متعددة ، وتشغيل DVD و CD.

3) مسجل Boss Audio 616UAB بلوتوث

يعد Boss Audio 616UAB أحد أكثر الطرق التي تأتي بأسعار معقولة لإضافة مسجل بلوتوث إلى لوحة السيارة الخاصة بك. لا تدع السعر المنخفض يخدعك، حيث تحتوي 616UAB على العديد من الميزات، بما في ذلك منفذ USB ومقبس AUX في المقدمة، مما يجعل شحن هاتفك وتوصيل الأجهزة الأخرى أمرًا سهلاً.

يخزن استريو Boss Audio للسيارة الكثير من الطاقة، مع القدرة على إخراج ما مجموعه 200 واط كحد أقصى لكل قناة. إذا لم يكن ذلك كافيًا، بإمكانك حتى إرفاق مضخم الصوت المفضل لديك. بفضل مخرجات الصوت حول الجزء الخلفي من الوحدة.

4) شاشات Sony Bluetooth للسيارات

إذا كنت تحلم بالحصول على شاشات كبيرة تعمل باللمس في سيارتك ولكنك عالق بلوحة عدادات صغيرة، فإن XAV-AX8000 من سوني هي الشاشة المناسب لك. تأتي Sony بشاشة كبيرة قابلة للتعديل مقاس 8.95 بوصة تبرز من قاعدة الاستريو، مما يسمح لها بالتناسب مع الفتحة الضيقة الموجودة في الواجهة الأمامية للسيارات.

تدعم شاشات Sony الحديثة الميزات المتطورة مثل CarPlay و Android Auto واتصال البلوتوث ودعم الكاميرا الخلفية للسيارات. كما تأتي هذا الشاشة بالكامل بتكلفة مناسبة لأنها لا تدعم تشغيل الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD.

5) شاشة BOSS بلوتوث للسيارة

تعد شاشات BOSS Audio Systems Car متعددة الوظائف أكثر بكثير من مجرد شاشة للسيارات تعمل باللمس. السبب في أنها أفضل اختيار لدينا لأقوى شاشة سيارة هو أنها تدعم مشغل DVD و CD و USB و MP3 مع إمكانية الاتصال عبر البلوتوث. يمكن لهذه الشاشة التي تعمل باللمس التحكم في جميع الأجهزة الإلكترونية لسيارتك دون أي مشاكل.

تتميز هذه الوحدة بميكروفون مدمج يسمح بإجراء مكالمات واضحة تمامًا بدون استخدام اليدين عبر تقنية بلوتوث. إلى جانب كل ذلك، تستطيع تشغيل تطبيقات النغمات المفضلة لديك والتحكم فيها. بالنسبة لتلك الرحلات الطويلة بالسيارة، سيحب الركاب أيضا أن يكونوا قادرين على مشاهدة قرص DVD أو تشغيل القوائم المفضلة والكتب الصوتية والبودكاست عبر إمكانيات MP3 أو USB.

بالطبع، يمكنك ضبط محطات راديو AM / FM المفضلة لديك. يمنحك هذا المستقبل طاقة 80 واط × 4 كحد أقصى لمكبرات الصوت الخاصة بك.

هناك عيبان في هذا النموذج: قد يكون التثبيت مضيعة للوقت ومحبطاً للغاية، حيث إن الإرشادات ليست واضحة تمامًا. أيضا إذا قمت بتوصيله بكاميرا احتياطية، فسيتوقف تشغيل الموسيقى أثناء الرجوع إلى الخلف. هذا إجراء احترازي للسلامة، لكنه مزعج رغم ذلك.

6) شاشات Corehan Double Bluetooth

خيار آخر ممتاز متعدد الخصائص عندما يتعلق الأمر بشاشات سيارات بلوتوث تعمل باللمس هو Corehan Double. يتوافق هذا الطراز مع Apple CarPlay و Android Auto، مما يتيح لك استخدام هاتفك الذكي لإجراء مكالمات والحصول على الاتجاهات وإرسال الرسائل واستلامها والاستماع إلى الفيديوهات، كل ذلك بدون استخدام اليدين.

يمكن لهذه الشاشة مقاس 7 بوصات تشغيل أجهزة USB و microSD و AUX و Bluetooth، مما يمنحك الكثير من الخيارات للاستماع إلى الصوت والبودكاست وغير ذلك الكثير. يسمح لك جهاز استقبال AM / FM بالوصول إلى آخر الأخبار والطقس والأحداث المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، هذه الوحدة قادرة على عرض موجز الكاميرا الاحتياطية وتغذية الفيديو على شاشات العرض المثبتة في المقعد الخلفي لمشاهدة الأفلام. ولكن هناك بعض الشكاوى من بعض المستخدمين حول وجود خلل في النظام عند استخدام ميزة الاتصال عبر البلوتوث وصعوبة تثبيتها على بعض السيارات.

7) شاشات سيارات Pioneer 6.2 بلوتوث

إذا كنت تبحث عن شاشة سيارة تعمل باللمس أكثر إحكاما والتي لا تزال تتمتع بجودة صوت ممتازة ورسومات جيدة. ففكر في جهاز الاستقبال الرقمي Pioneer مقاس 6.2 بوصة.

إنها توفر توازن مذهل من 7 نطاقات لتمنحك أداء صوتي فائق الوضوح. كما أنها متوافقة تمامًا مع هاتفك الذكي وجميع أجهزة البلوتوث لمنحك وصولاً إلى الشاشة بدون استخدام اليدين لإجراء مكالمات هاتفية وتلقيها وتشغيل الصوت والمزيد.

مع دقة شاشة تبلغ 800 × 480، هذه ليست أوضح صورة في السوق. ولكن لا تزال من السهل قراءتها، نظرًا لحجمها الصغير. تأكد أيضا من التحقق من متطلبات الأسلاك الخاصة بك، حيث كان على معظم المستهلكين شراء مجموعة أسلاك جديدة من أجل تثبيت الشاشات بشكل صحيح.

لمعرفة كيفية تركيب شاشة السيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى