شاشات سيارات

افضل شاشة خلفية للسيارة بأرخص الأسعار

إذا كنت تتطلع إلى جعل عملية ركن سيارتك أقل تحديًا، فإن إحدى الأدوات التي سوف تساعدك بهذه المهمة هي شاشة خلفية للسيارة. تسمح لك هذه الأنظمة الذكية برؤية ما وراءك بالضبط من خلال بث صورة من الجزء الخلفي من سيارتك على شاشة لوحة القيادة أو مرآة الرؤية.

يتم تنشيط هذه الكاميرا تلقائيًا عند نقل سيارتك إلى الخلف، مما يتيح لك مشاهدة المنطقة الخلفية على الشاشة. تقوم معظم الأنظمة أيضا بتركيب إرشادات على شكل خطوط ملونة على الصورة لمساعدتك في الحكم على مسافة الأشخاص أو السيارات أو غيرها من العوائق.

لقد قمنا بإدراج بعض الشاشات العكسية للسيارات الأكثر مبيعًا لمساعدتك في الحصول على تجربة رجوع خالية من الإجهاد. يمكن للأجهزة الواردة في قائمتنا لأفضل 5 شاشات خلفية مزودة بكاميرات وأجهزة استشعار قوية أن توفر لك صورة واضحة عن أماكن الوقوف المتاحة أو أي عقبات في الطريق.

اقرأ أيضا:

افضل شاشة خلفية للسيارة

1) شاشات Auto-Vox خلفية للسيارات

تعد شاشة Auto-Vox CS2 ذات قيمة إجمالية رائعة من حيث الخصائص والسعر. فهي تمنحك الكثير من الميزات المفيدة بالنسبة لهذا السعر، وكنموذج لاسلكي فمن السهل نسبيًا تثبيتها.

تأتي هذه الشاشة بمقاس 4.3 بوصة يمكن تركيبها على لوحة العدادات أو الزجاج الأمامي للسيارة. كما يمكن توصيلها بمخرج السيارة 12 فولت أو توصيلها بأسلاك صلبة بصندوق المصاهر.

تستخدم الكاميرا اتصالًا رقميًا موثوقًا به، ولديها إرشادات قابلة للتعديل للمركبات ذات الأحجام المختلفة، وتتميز بدقة 1080 بكسل.

أبرز ما يميز شاشة Auto-Vox الخلفية للسيارة:

  • تعد الإشارة اللاسلكية الرقمية الخاصة بها أكثر موثوقية من التوصيلات السلكية
  • دقة تبلغ 1080p حادة في كل من الكاميرا والشاشة
  • تم تقييمها بمعدل 0.1 لومن مثير للإعجاب للحصول على رؤية ليلية أوضح

للمزيد من الخيارات حول شاشات اندرويد للسيارات

2) شاشة DoHonest S4 للرجوع للخلف

تستخدم DoHonest S4 كاميرا بمقاس 5 بوصات تعمل كمرآة للرؤية الخلفية لسيارتك، مما يلغي الحاجة إلى وجود شاشة منفصلة على لوحة العدادات أو الزجاج الأمامي. يتم تثبيتها بسهولة على مرآتك الأصلية بأشرطة مطاطية، لذلك لا يتعين عليك إزالة المرآة الأصلية.

علاوة على ذلك، تتميز صورة S4 بدقة 1080 بكسل قوية، وتستخدم إشارة رقمية موثوقة، مع مجال رؤية يبلغ 150 درجة. إرشاداتها قابلة للتعديل للعمل مع المركبات المختلفة. ويمكن إعداد النظام بكاميرتين، مما يسمح لك بمشاهدة المنطقة في كل من الجزء الخلفي والأمامي من سيارتك. كما يوجد ضمان لمدة عامين.

الايجابيات:

  • تحتوي على إشارة لاسلكية رقمية مضمونة
  • دقة وضوح عالية تصل إلى ١٠٨٠ بكسل
  • تساعد مصابيح LED للإضاءة في الكاميرا للإستخدام في الظلام

سلبيات شاشة DoHonest S4 الخلفية للسيارة:

  • يقول بعض المستخدمين إن المرآة أغمق قليلاً وأكثر زرقة من المرآة الأصلية لسياراتهم
  • واجه عدد قليل من المستخدمين مشكلات في الملاءمة عند تركيب الكاميرا
  • مناسبة للمركبات التي يقل طولها عن 33 قدمًا

3) شاشة خلفية Solar1 للسيارة

على عكس معظم الكاميرات الاحتياطية “اللاسلكية”، فإن Solar1 هي بالفعل لاسلكية، لا يوجد إطلاقًا توصيلات كهربائية يجب القيام بها. تستمد الكاميرا الطاقة من بطارية ليثيوم أيون داخلية بسعة 3350 مللي أمبير في الساعة. ومع وجود لوحة شمسية للمساعدة في شحنها، تدعي الشركة أنك تحتاج فقط إلى توصيل البطارية كل بضعة أشهر لإبقائها قيد التشغيل.

يستغرق إطار لوحة ترخيص الكاميرا المدمج بضع دقائق فقط للتركيب. ويمكن تركيب الشاشة المرفقة مقاس 5 بوصات، والتي يتم توصيلها بمنفذ 12 فولت لسيارتك في لوحة العدادات أو الزجاج الأمامي. كما يعمل الزر سهل الاستخدام الموجود على قابس الشاشة على تنشيط الكاميرا متى احتجت إليها.

ايجابيات Solar1 الشاشة الخلفية للسيارة:

  • تثبيت سهل للغاية، لا تحتاج إلى أسلاك للتوصيل
  • أيضا تساعد الألواح الشمسية في الحفاظ على شحن البطارية الداخلية للكاميرا
  • توفر الإشارة الرقمية 2.4 جيجا هرتز اتصالاً موثوقًا به

السلبيات:

  • لا يتم تنشيط الكاميرا تلقائيًا عند التبديل إلى وضع الرجوع للخلف (تحتاج إلى الضغط على زر التشغيل في الشاشة)
  • قد تحتاج البطارية الداخلية إلى الشحن كل بضعة أشهر
  • لن تناسب بعض المركبات. (تحقق قبل الطلب)

اقرأ أقوى شاشة سيارة للمقاعد الخلفية

4) شاشات LK3 للرجوع للخلف للسيارات

تعتبر الشاشة الخلفية LeeKooLuu LK3 للسيارة خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في إجراء تجربة تثبيت أكثر تعقيدًا من النماذج السابقة. تتمتع بمواصفات وميزات فريدة من نوعها، إلى جانب الأداء المثالي والسرعة الكامنة في الكاميرا السلكية، وكل ذلك بسعر معقول. أيضا تتميز كاميرا LK3 بدقة 1080 بكسل، ومجال رؤية واسع يبلغ 149 درجة أثناء الرجوع للخلف، ومصابيح LED للمساعدة في الرؤية الليلية.

يمكن تركيب شاشة LCD مقاس 4.3 بوصة على لوحة العدادات أو الزجاج الأمامي، فهي تسمح لك بضبط خطوط التوجيه. وبإمكانك إما توصيلها بمنفذ 12 فولت للسيارة أو توصيلها بأسلاك صلبة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على ضمان لمدة عامين.

أهم خصائص شاشات السيارات LK3:

  • الاتصال السلكي بطبيعته أفضل من الاتصال اللاسلكي
  • جودة وضوح مرتفعة تصل إلى ١٠٨٠ بكسل
  • يمكن إعدادها للاستخدام الاحتياطي فقط أو الاستخدام المستمر

5) شاشة سيارة BC 30

يعد BC 30 خيارًا ممتازًا إذا كنت تستخدم بانتظام نظام تحديد المواقع العالمي GPS من Garmin للحصول على الاتجاهات. إنه مصمم للعمل لاسلكيًا مع مجموعة واسعة من طرز Garmin، وهو يلغي الحاجة إلى وجود شاشة ثانية للكاميرا الاحتياطية.

إما أن يكون سلكيًا للتشغيل تلقائيًا عند رجوع سيارتك إلى الخلف، أو يمكن إعداده للاستخدام المستمر، مما يتيح لك التبديل بسهولة بين شاشة التنقل وعرض الكاميرا عن طريق الضغط على زر الجهاز.

أفضل مميزات شاشة BC 30 الخلفية للسيارة:

  • تسمح باستعمال متصفح Garmin لكلا الاتجاهين مع كاميرا احتياطية
  • قادرة على الإرسال لاسلكيًا حتى 45 قدمًا
  • يمكن إعدادها بحيث يمكنك التبديل بين التنقل والكاميرا بضغطة زر، دون الحاجة إلى التبديل إلى وضع الرجوع للخلف

سلبيات هذه الشاشات:

  • أغلى سعرًا من العديد من الموديلات الأخرى
  • دقة 240 بكسل ليست حادة مثل الطرز التي تم ذكرها
  • تنقل إشارة الفيديو عبر نطاق راديو، وهو أكثر عرضة للتداخل من الاتصال الرقمي

كيفية اختيار افضل شاشة خلفية للسيارة؟

قبل شراء أي من شاشات الرؤية الخلفية، يجب على المشترين مراعاة العوامل التالية واختيار الأفضل وفقًا لاحتياجاتهم:

1) سهل التنصيب
يجب أن تكون شاشة الرؤية الخلفية سهلة التركيب لأي شخص، بحيث تستطيع وضعها بشكل مريح في أي مكان في مركبتك، سواء كانت سيارة أو شاحنة. بالتالي، يتم تثبيتها بسهولة على لوحة الترخيص أو النافذة الخلفية أو أي مكان آخر باستخدام كابل طويل.

2) جودة صورة الفيديو
يجب أن تكون صورة أو جودة الفيديو عالية الدقة 480 بكسل حتى تتمكن من مشاهدة الجزء الخلفي من سيارتك بشكل واضوح حتى أثناء الليل. يفضل أن تأتي بزاوية عرض واسعة تبلغ 17 درجة حتى تتمكن من مشاهدة المناطق المحيطة، بالإضافة إلى جوانب الشاشة. تحتوي بعض الشاشات على دليل لوقوف السيارات لمساعدتك في ركنها.

3) مجال الرؤية
يتم تحديد عرض الكاميرا من خلال مستشعر الصورة وحجمها ونوعها والبعد البؤري للعدسة. يجب أن يوفر أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة ووجهات النظر الميدانية الأوسع. من المهم أن يكون عرض الحقل المتوسط ​​120 درجة، ويكون الحد الأدنى لعرض المجال 90 درجة. يجب أن تحتوي الشاشة الخلفية أيضا على إمكانية التقاط صورة معكوسة، أي أن تكون قادرة على قلب الصورة على الشاشة بحيث يسهل على السائق عكس السيارة.

4) رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء
تعطي كاميرا ضوء LED بالأشعة تحت الحمراء صوراً في الظلام التام، مما يوفر رؤية لحوالي 20-30 قدمًا.

5) التبديل التلقائي
يتم تشغيل شاشة الرؤية الخلفية المتصلة بالضوء العكسي للسيارة تلقائيًا عندما تنتقل السيارة إلى وضع الرجوع للخلف. كما تعد هذه أحد أهم ميزات كاميرا الرؤية الخلفية لأن السائق لا يمكنه البحث عن التحكم الخارجي في أوقات الطوارئ.

6) كاميرا الطقس والوصلات
يجب أن تكون الشاشة قادرة على مقاومة الظروف الجوية المختلفة مثل الشمس والمطر والثلج والعواصف وما إلى ذلك. هذه إحدى الميزات المهمة التي يجب على العملاء أخذها في عين الاعتبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى