شاشات سيارات

افضل شاشة سيارة اندرويد لعام 2021

هناك الكثير من الأجهزة والأدوات الذكية التي يمكنك تركيبها في سيارتك هذه الأيام، تعتبر افضل شاشة سيارة اندرويد لعام 2021 واحدة من الأدوات المميزة التي تعمل على الحفاظ على سيارتك ممتعة ومريحة طوال الوقت. كما تعلم أنّ الشاشات التي تعمل بنظام الأندرويد في السيارات حالياً تتضمن مواصفات وخصائص مميزة مثل إحتوائها على مشغل أقراص DVD مدمج مع لوحة القيادة إلى نظام GPS مناسب. كما أنها مزودة بكاميرا خلفية وكاميرا تعزيز للمزيد من الأمان. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل أفضل التطبيقات وتشغيل كافة الفيديوهات عليها.

هناك مجموعة من الميزات التي من المفترض أن تقوم بالبحث عنها قبل أن تقرر شراء شاشة اندرويد لسيارتك. نحن هنا لمساعدتك، سوف نقوم بذكر أهم المعايير والعوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند إختيار أفضل شاشة تعمل بنظام الأندرويد. وعلى هذا الأساس قمنا بحصر قائمة تحتوي على أفضل الشاشات المتوفرة في السوق. كما سنقوم بوضع روابط تؤدي إلى بعض المواقع العالمية التي تقوم في بيع هذه الشاشات بأقل الأسعار بهدف تسهيل عليك مهمة الوصول لها.

اقرأ أيضا:

افضل شاشة سيارة اندرويد في العالم

1) شاشة Pioneer للسيارات

افضل شاشة اندرويد للسيارات

يدور جزء كبير من الحياة العصرية الآن حول هواتفنا الذكية، وقد تم تصميم هذه الشاشات من بايونير ليكون إمتداداً لذلك. يتيح لك الإتصال بها عن طريق Apple CarPlay أو Android Auto للسماح لك بالبقاء على إتصال مستمر معها في نفس الوقت مع التركيز الكامل على الطريق أمامك.

تأتي هذه الشاشة عالي الجودة ومصممة بذكاء، تم إنشاؤها لتكون سهلة الإستخدام، ولجعل حياتك أسهل أثناء القيادة. كما أنها سهلة التثبيت، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يفضلون الإستعانة بمحترف للقيام بذلك نيابة عنهم.
بمجرد تشغيلها، بإمكانك استخدام تقنية Pioneer’s Auto EQ لمطابقتها مع مكبرات الصوت للحصول على أفضل جودة للصوت، ستلاحظ تحسناً واضحاً بسرعة.

جميع الإعدادات والقوائم بديهية وسهلة التصفح، وشاشة اللمس سريعة الإستجابة وسهلة الإستخدام. تسهل شاشة Pioneer الإستماع إلى أي شيء تريده، سواء كان الراديو أو الأقراص المضغوطة أو ملفات MP3 أو حتى الأصوات المتدفقة من تطبيقات مثل Spotify. تستطيع أيضا استخدامه لتشغيل أقراص DVD.

تعد شاشة Pioneer بنظام الاندرويد خياراً جيداً في فئة الأسعار متوسطة التكلفة. إذا كنت تريد شاشة تقوم بجميع الأساسيات بشكل جيد للغاية دون أن تكلفك أسعاراً عالية، فإن شاشات بايونير هو الخيار المناسب.

بإمكانك الآن طلبها من موقع أمازون العالمي بأرخص الأسعار

اقرأ أيضا أقوى شاشة خلفية للسيارة

2) شاشات PIONEER 1400NEX للسيارات

اسعار شاشات السيارات للاندرويد

هذا عرض آخر عالي الجودة من بايونير. إنها شاشة قادر على تشغيل أنواع مختلفة من الوسائط بجميع التنسيقات الشائعة بما في ذلك DVD و CD و MP3 و MPEG و WAV وغيرها الكثير. ستسمح لك تقنية البلوتوث المدمج بالإتصال بجهاز الأيفون الخاص بك عبر Apple CarPlay.

إحدى الميزات الرائعة التي نحبها بشكل خاص في هذه الشاشة هي Pioneer’s Mixtrax، وهي قطعة من البرامج تأخذ الصوت من محرك أقراص USB أو هاتفك الذكي وتقوم بتشغيل المسارات بترتيب عشوائي مع إضافة تأثيرات رائعة تؤدي إلى رفع جودة الصوت. يشبه الأمر تماماً وجود منسق صوت حي خاص بك داخل السيارة.

تبلغ دقة الشاشة 800 × 400، وكما تتوقع من منتج بايونير، فهي تستجيب للمس وسهلة الاستخدام. كما تستطيع التنقل بين القوائم بكل سهولة، وستتمكن بسرعة من تحديد جميع الميزات المختلفة المتوفرة داخل شاشة بايونير التي تعمل بنظام الأندرويد.

إحدى النقاط القوية في هذه الشاشات هو جودة الصوت التي تمنحك إياها. كما تحتوي شاشة Pioneer على العديد من الأشياء والميزات الإضافية. فهي تبدو أنيقة ورائعة،وسهلة الإستخدام للغاية.

مع توفر جميع هذه الخصائص المميزة، قد تتخيل أن هذه الشاشات يتم بيعها بسعر أعلى مما هو عليه. ستكون خياراً مثالياً لأي شخص يبحث عن شاشة اندرويد للسيارة متوسطة التكلفة مع الكثير من الوظائف.

للمزيد من الخيارات حول شاشات السيارات للاندرويد

3) شاشة سيارة Kenwood اندرويد

شاشات سيارات خلفية اندرويد

علامة تجارية أخرى معروفة وموثوقة في عالم أنظمة الصوت للسيارات هي Kenwood، تعمل هذه الشاشة باللمس وتوفر 50 واط من الطاقة من خلال أربع قنوات مختلفة، أو 22 واط من خلال أربع قنوات RMS.

تحتوي على تقنية البلوتوث لتسهيل عليك عملية الإتصال بهاتفك الذكي، مما يتيح لك استخدامه لتشغيل الفيديوهات أو إجراء مكالمات أو استخدامها مع ميزات أخرى متوافقة مثل تدفق الصوت. أيضا تعتبر الشاشة واضحة وبسيطة ومرتبة، مما يسهل على أي شخص الفهم والاستخدام الجيد لها.

في حين أنّ هذه الشاشة تعد خياراً رائعاً لأي شخص يرغب في الحصول على الميزات الأكثر حداثة، إلا أنها رائعة أيضا في القيام بشيء من الموديلات القديمة فهي مناسبة لإلتقاط الراديو. إذا كنت تستمتع إلى برامج الراديو القديمة أثناء القيادة، فإن شاشة Kenwood تعد خياراً رائعاً يستحق المراجعة.

لتلخيص المعلومات التي قمنا بتقديمها، تعتبر Kenwood شاشة بسيطة وفعّالة للسيارة تقوم بكافة الأساسيات على أكمل وجه، ولها مجموعة من الخصائص التي تجعلها عملية للربط مع الهواتف الذكية يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون.

شاهد أفضل شاشة سيارة للمقاعد الخلفية

4) شاشة ATOTO بنظام الاندرويد

شراء افضل شاشة سيارة

لأي شخص يبحث عن شاشة للسيارة تعمل بشكل ممتاز على وجه التحديد مع أجهزة الاندرويد، يمكن أن تكون هذه الشاشة من ATOTO أحد أفضل الخيارات. إنها مصممة لتكون متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد في السيارة، وتوفر اتصالاً متقدماً متعدد الإستعمالات.

نحن نحب الطريقة التي تحتوي بها الواجهة على الكثير من الخيارات والوظائف والتطبيقات المتعددة، ولكن لا يزال من السهل جداً فهمها والتعامل معها بالطريقة الصحيحة. تستطيع أيضا الإتصال بأدوات التحكم في عجلة القيادة في السيارات حيثما كان ذلك متاحاً.

كما تحتوي شاشة ATOTO على منافذ USB و SD، وتتميز بتوصيلات Bluetooth للمزيد من المرونة. كما أنها تشمل على جهاز GPS مدمج ويأتي محملاً مسبقاً بخرائط Google. ميزة أخرى رائعة نحبها هي أنها قادرة على إلتقاط شبكة Wi-Fi بنفسها، والتي يمكن أن تكون تقريباً مثل الإتصال الذي يحصل على الهواتف الذكية.

من الإيجابيات الكبيرة الأخرى التي تتمتع بها هذه الشاشة هي أنها سريعة جداً في التشغيل. في حين أن العديد من منتجات المنافسين قد تستغرق ما يصل إلى عشر ثوانٍ أو أكثر، إلا أن هذه الوحدة تحتاج إلى ثانيتين فقط، مما يلغي أي وقت للإنتظار قد يزعجك.

5) شاشة JVC Android

شاشة للسيارة بنظام اندرويد

تتوافق شاشات JVC تماماً مع هواتف الايفون أو الاندرويد الذكية، وقادرة على تشغيل جميع أنواع الوسائط الرئيسية. أيضا تحتوي على تقنية Bluetooth، بالإضافة إلى منفذ USB، مما يجعلها سهلة التوصيل بهاتفك الذكي بشكل سريع.

كما أنها سهلة التثبيت والتركيب، وسيتمكن العديد من الأشخاص من القيام بذلك بأنفسهم دون الحاجة إلى دفع تكاليف إضافية. أيضا توفر طاقة قصوى تبلغ 50 واط من خلال أربع قنوات، وتتميز بنظام متوازن من 13 قناة للسماح لك بتخصيص طريقة أصوات خاصة بك.

أيضا تأتي بالعديد من المميزات المفيدة مثل التوافق مع عجلة القيادة، وإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين، والإتصال الصوتي، وغير ذلك الكثير. شاشة JVC Android سريعة الإستجابة وكبيرة الحجم وسهلة القراءة.

تعد هذه خياراً موفقاً لشخص يبحث عن شاشة اندرويد لسيارته بتكلفة منخفضة مع أداء عالي. تستطيع الآن شراءها من موقع أمازون

لمعرفة كيفية تركيب شاشة السيارة

6) شاشات Double بنظام الاندرويد

سعر شاشة سيارة اندرويد

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ولكنهم ما زالوا يبحثون عن شاشة تعمل باللمس للسيارة، قد تكون شاشات Double هو الخيار الملائم لهم. عندما يتعلق الأمر بجهاز يعمل باللمس، فإنه لا يأتي بأسعار معقولة أكثر من ذلك. ولكن هذا لا يعني أن هذا الطراز لا يحتوي على الكثير من الخصائص المفيدة.

يتميز Double بشاشة LCD تعمل باللمس بسعة تبلغ 7 بوصة. بالإضافة إلى صورة التي تنتجها واضحة ومشرقة. من السهل الإتصال بهاتفك الذكي من خلال البلوتوث، مما يتيح لك الوصول إلى صلاحيات مختلفة مثل الإتصال بدون إستعمال اليدين، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الوسائط الصوتية المخزنة على جهازك عبر نظام الصوت في السيارة. من السهل أيضا توصيلها بكاميرا الرؤية الخلفية، مما يمنحك مزيداً من الرؤية عند الرجوع للخلف.

يعد هذا خياراً مناسباً لمن لا يرغب في إنفاق الكثير من المال على شاشة سيارة اندرويد تعمل باللمس. ولكنها لا تزال رائعة فهي قادرة على توصيل هاتفك الاندرويد بها أو إستخدام كاميرا للرؤية الخلفية لمساعدتك في ركن السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى