شاشات سيارات

افضل شاشة سيارة للمقاعد الخلفية

لمساعدتك في العثور على أفضل شاشة سيارة للمقاعد الخلفية لأغراض الترفيه أثناء القيادة. قمنا بتجربة العديد من الطرازات المتميزة، واختبرناها للتأكد من أنها تقدم صورة واضحة وممتعة عبر شاشات العرض المدمجة.

كما أنها قدمت طرق مشاهدة متعددة من أقراص DVD، بما في ذلك منافذ USB وبطاقات SD. لقد أحببنا أيضا مشغلات DVD المزودة بمكبرات صوت عالية وواضحة. استمر في القراءة أدناه لمعرفة أقوى النماذج حول شاشات مسند الرأس للسيارات في هذه القائمة.

اقرأ أيضا:

افضل شاشة سيارة للمقاعد الخلفية

1) شاشة Fangor Headrest للسيارات

تعد شاشات Fangor خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى السفر في السيارات مع مشغلات DVD مثبتة في المقاعد الخلفية. حيث تأتي مع زوج من الشاشات مقاس 10.5 انش بدقة 1080 × 800 بوصة التي يبث كل منها نفس المحتوى في مجموعة كبيرة ومتنوعة من التنسيقات المختلفة، بما في ذلك المحتوى من DVD و USB stick و SD.

لقد أحببنا أيضا مكبرات الصوت الاستريو الواضحة، والقدرة على تشغيل العديد من أشكال الوسائط المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة التركيب والتثبيت داخل سيارتك.

2) شاشة مسند الرأس Naviskauto للسيارة

تعد شاشة المقاعد الخلفية من Naviskauto سهلة التشغيل للأطفال، وذلك بفضل تصميمها البسيط. كما تتوافق مع مجموعة كبيرة من أنواع الوسائط، بما في ذلك أقراص DVD وSD، بالإضافة إلى توفر HDMI لتشغيل الكمبيوتر المحمول عليها.

علاوة على ذلك، فهي تدعم كافة الهواتف الذكية، مما يجعلها خيارًا رائعًا لشاشة سيارة بنظام الاندرويد. لقد أحببنا أيضا تصميم الحامل الذي تم تطويره، مما يتيح لك تركيبها على مسند الرأس أمرًا سهلاً.

على الرغم من أن هذه الشاشة عالية الدقة، إلا أننا لاحظنا أنها أصغر حجمًا إلى حد ما مما تم العثور عليها في باقي القائمة، حيث تأتي بقياس 10.1 بوصات لكل منها. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج شاشة السيارة Naviskauto للمقاعد الخلفية إلى توصيلها بمصدر طاقة حتى تعمل، لأن هذه الشاشات لا تحتوي على بطاريات قابلة لإعادة الشحن.

3) شاشة Pumpkin للمقاعد الخلفية

تعتبر Pumpkin علامة تجارية مميزة في مجال الترفيه الصوتي للسيارات. لقد أجرينا مؤخرًا مراجعة على إحدى شاشات سيارات اندرويد الخاصة بهم وقد أعجبنا بها. تعتبر منتجاتهم عالية الجودة مثل شاشة المقاعد الخلفية هذه، فهي مثال جيد يوضح كيفية تطور علامة Pumpkin وسبب نموها. إنها توفر مزيجًا من الأداء والجودة التي تتقدم على منافسيها من العلامات التجارية الأخرى.

يمكن لهذه الشاشات عرض المحتوى بجودة HD 1080P بدقة تبلغ 1024 × 800. كما توفر شاشة Pumpkin صورة واضحة وممتازة وتعد من بين الأفضل في منع الوهج. مع تصميم مثالي لتسهيل عملية تبديل أقراص DVD على الركاب الصغار. بإمكانك أيضا تشغيل الأقراص المضغوطة أو عرض المحتوى المتوفر على فلاش USB.

إلى جانب كل ذلك، تستطيع توصيل أي جهاز يدعم HDMI مما يعني أنه يمكنك حتى إعداد نظام ألعاب للترفيه على الطريق مع منع تشتيت انتباه السائق. تحتوي الشاشة الفردية على زوج من سماعات الرأس وكابلات الشحن، لذا فإن الإعداد سريع وبسيط وسهل.

4) شاشات مسند الرأس Rockville

يعتبر Rockville خيارًا فريدًا من نوعه مقارنةً بالنماذج الأخرى. بتصميم لا يتم تركيبه على المقاعد الخلفية الموجودة مسبقًا، بل هو عبارة عن زوج من مساند الرأس نفسها. فهي تتمتع بقدرة كبيرة على التثبيت الشامل والسريع، وتناسب جميع السيارات تقريبًا. والأفضل من ذلك تأتي مع جهاز إرسال FM مدمج ووحدة تحكم ألعاب فيديو قديمة، وكلاهما وجدناه مفيدًا أثناء القيادة الطويلة.

على الرغم من أننا نفضل شحن هذا المنتج بشاشتي عرض فردي لمسند الرأس، إلا أننا لاحظنا أنهما لا يمكنهما العمل بشكل مستقل عن بعضهما البعض، وهي ميزة يمتلكها العديد من الموديلات التي قمنا بذكرها سابقًا. أيضا نظرًا لطبيعة تصميمها، فهذا الشكل مخصص لاستخدام السيارات فقط، ولا يمكن استعمالها في المنزل.

5) شاشة المقاعد الخلفية Sunpin للسيارة

تعد Sunpin Portable شاشة مناسبة للميزانية المحدودة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه في المنزل أو السفر. تأتي مع مقابس لسماعات الرأس المزدوجة للعائلات التي لديها العديد من الأطفال، وبطارية ليثيوم أيون مدمجة تعمل لمدة خمس ساعات تقريبًا في الشحنة الواحدة. كما أن الشاشة عالية الدقة تساعد في الحماية من إجهاد العين، إلى جانب توفير الكثير من خيارات السطوع والتباين.

على الرغم من أننا نقدر التركيب البسيط القائم على حزام واحد مما يجعلها خيارًا رائعًا كمشغل DVD للمقاعد الخلفية للسيارة، إلا أن الأشرطة ليست متينة تمامًا مثل حامل التثبيت. أيضا هناك شاشة واحدة فقط مرفقة في هذا الطراز.

كيفية اختيار افضل شاشة سيارة للمقاعد الخلفية؟

أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند البحث عن هذه الشاشات:

1) التركيب
سترغب في التأكد من سهولة تثبيت أي شاشة لمسند الرأس التي تختارها لاستخدامها في سيارتك. تحقيقًا لهذه الغاية، ابحث عن المنتجات التي يتم شحنها بدعامات تثبيت متينة. بالإضافة إلى ذلك، يتم شحن بعض الطرز مع مساند الرأس نفسها، مما يتطلب منك إجراء عملية تبديل بسيطة. بينما يتم تركيب البعض الآخر عبر أحزمة يدوية، ولكنها أقل متانة.

2) حجم ونوع العرض
ابحث عن شاشات HD رائعة وكبيرة بما يكفي لقراءة النص منها. للوصول إلى هذا المعيار، تتميز معظم الشاشات المذكورة أعلاه بدقة HD حقيقية لا تقل عن 10.1 بوصة، مع العديد منها يصل حتى 10.5 بوصة. تقدم شاشة السيارة للمقاعد الخلفية مجموعة متنوعة من خيارات السطوع والتباين، والتي يمكن أن تعزز تجربة المشاهدة.

3) الوسائط المدعومة
تم تصميم شاشات المقاعد الخلفية بشكل أساسي لتشغيل أقراص DVD، ولكنها تقدم أيضا دعمًا لأنواع الوسائط الأخرى. ابحث عن الشاشة التي يمكنها عرض المحتوى عبر منفذ HDMI، مما يتيح لك تشغيل البرامج والفيديوهات من الكمبيوتر المحمول. كما تشمل الخيارات الأخرى القدرة على تشغيل المحتوى من USB أو بطاقة SD أو من كابل الهاتف. علاوة على ذلك، يوجد بعض الشاشات التي تدعم الكثير من التنسيقات أو الوصول إلى راديو FM.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى