بطاقات الألعاب

شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا أو عن طريق باي بال

هل تتطلع لشراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا أو عن طريق باي بال؟ حسنًا لقد اتيت الى المكان الصحيح. سوف نقدم مجموعة متنوعة من المواقع الإلكترونية التي تقوم في بيع بطاقة جوجل بلاي عبر الإنترنت بأقل وأفضل الأسعار. عن طريق هذه المواقع، سوف تكون قادر على شراء بطاقات Google Play في كافة الفئات المتوفرة، واستخدامها بشكل فوري أو حتى إهدائها لأصدقائك وأفراد عائلتك.

اقرأ أيضا شراء بطاقة جوجل بلاي بأرخص سعر

شراء بطاقات جوجل بلاي

1) شراء البطاقة من موقع G2A

يعتبر G2A موقع عالمي مختص في مجال بيع بطاقات شحن الألعاب بشكل عام. بالإضافة إلى احتوائه على بطاقات جوجل بلاي امريكي ودول الخليج العربي وكافة أنحاء العالم بأنسب وأرخص الأسعار على الإطلاق.

من خلال هذا الموقع سوف تحصل على رمز البطاقة أون لاين، وإرسال رمزك على الفور عبر البريد الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع وإكماله. بعد ذلك، تقوم في تعبئة رصيدك في Play Store في غضون ثوانٍ. ثم الوصول إلى الكتالوج الهائل من التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب الرقمية، مع القدرة على شحن أي لعبة على هاتفك.

كما يوفر الموقع جميع وسائل الدفع المتاحة سواء بالفيزا أو عن طريق باي بال وغيرها من الطرق العالمية المنتشرة حول العالم. ما يميز موقع G2A هو عرض بطاقات جوجل بلاي بأسعار تنافسية، والقدرة الهائلة في تسليم البطاقة بعد الإنتهاء من عملية الشراء.

بإمكانك الآن التوجه مباشرة إلى الموقع من خلال هذا الزر

2) شراء بطاقات جوجل بلاي من Gamivo

متجر Gamivo هو عبارة عن منصة إلكتروني تقوم في بيع مجموعة متنوعة من المحتوى الرقمي لتلبية احتياجات العملاء المختلفين. فهو يحتوي على كافة بطاقات الشحن العالمية من بطاقة ايتونز امريكي وجوجل بلاي وبطاقات بلايستيشن ستور والكثير منها.

أولاً، يجب أن تعلم أن إمكانية الوصول إلى بطاقات جوجل بلاي مرتبط بالمناطق، وبشكل خاص بدولة حساب الجيميل الخاص بك. لذا ضع في اعتبارك التحقق من منطقة البطاقة قبل متابعة الشراء.

ما عليك سوى التوجه إلى الموقع، واختيار فئة البطاقة ونوعها حسب الدولة المقيم بها، ثم إجراء عملية الدفع. يعمل موقع Gamivo على توصيل الطلبات بشكل مباشر على الإيميل الذي قمت بالتسجيل به داخل الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كافة الطرق الممكنة لشراء بطاقات جوجل بلاي عبر منصتهم على سبيل المثال بالفيزا أو الماستر كارد أو حتى الباي بال.

اقرأ أيضا ما هي بطاقة ستيم

إحدى أفضل مميزات بطاقة Google Play هي المرونة. بإمكانك البقاء براحة في منزلك ولا تزال تتمتع بقوة شرائية هائلة. سيمنحك وصول البطاقة الخاصة بك عبر التسليم الرقمي إلى بريدك الإلكتروني القدرة على الحصول على المنتجات التي تريدها وأنت موجود في المنزل.

إذا كنت شخصًا يبحث عن طريقة سريعة وسهلة لشراء الوسائط والخدمات المختلفة من متجر Google Play، فإن اختيار بطاقة جوجل بلاي سواء لك أو كهدية لشخص آخر يعد قرارًا رائعًا.

بعد الحصول على البطاقة عندها تكون قادر على تغطية جميع احتياجاتك الترفيهية بدفعة واحدة فقط. اشترِ بطاقات جوجل بلاي، واستمتع بمجموعة متعددة من الخيارات التي ستثري وقت فراغك، أو ربما حتى حياتك المهنية. باستخدام بطاقة واحدة، يمكنك شراء كافة التطبيقات والألعاب لجهازك المحمول.

وليس هذا فحسب، ستتم تغطية أي من عمليات الشراء داخل التطبيق بواسطة البطاقة أيضا نظرًا لأنها تعمل لإعادة الشحن إلى Google Wallet. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الأموال لجميع خدمات المقدمة من جوجل، وليس فقط التطبيقات والألعاب.

ما هي بطاقات جوجل بلاي؟

Google هي شركة ناجحة بشكل كبير تهدف إلى تقديم عدد هائل من الخدمات والمنتجات للأشخاص في جميع أنحاء العالم. منذ ظهور متجر Google Play، يقوم الكثير من المستخدمين بشراء وتنزيل الموسيقى والأفلام والكتب الصوتية والألعاب والبرامج. يجد الناس سهولة الاستخدام ليكونوا مرتاحين للغاية. ويستخدمون هذه الابتكارات التي تقدمها Google للمساعدة في حل المشكلات اليومية، والاستمتاع بالترفيه والاسترخاء في المنزل.

استخدامات بطاقات جوجل بلاي للأغراض التالية:

1) الألعاب: حيث يمكن استخدام بطاقة الهدايا في شراء الألعاب أو ملحقاتها. الشيء الرائع هو أن Google ستجري أحيانًا عرضًا ترويجيًا مما يمنحك على حوافز إضافية لممارسة الألعاب. تقدم لعبة كلاش اوف كلانس الآن مكافأة ضخمة تصل إلى 100 دولار لكل حساب، على الرغم من أنني لا أتوقع استمرار العرض لفترة طويلة.

2) الأفلام والبرامج التلفزيونية: تستطيع أيضا الوصول إلى أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. ستتمكن من شراء جميع أفلامك المفضلة ومشاهدتها على حسابك في أي وقت. إنه ترفيه ممتع ومثير للاهتمام.

3) الكتب: هل تحب القراءة؟ يقدم متجر جوجل بلاي عدد لا حصر له من الكتب. ستتمكن من قراءة كل الكتب الأكثر مبيعًا، بالإضافة إلى التي كتبها ملايين الكتاب على جهازك الأندرويد.

4) المجلات: هل تريد قراءة مجلاتك المفضلة؟ بإمكانك الاشتراك في أي خدمة مجلة والبدء في قراءة أي شيء من GQ إلى Reader’s Digest أو أي مجلة أخرى تخطر ببالك.

5) التطبيقات: بالطبع، يذهب جميع مستخدمي Android إلى متجر Google Play للحصول على التطبيقات. تستطيع شراء بطاقات جوجل بلاي لاستخدامها في كافة عمليات الدفع للتطبيق. يمكن أيضا استخدامها لشراء سلع داخل التطبيق، مما يجعلها واحدة من بطاقات الهدايا الأكثر مرونة التي ستستعملها على الإطلاق.

شاهد أيضا شراء كرت ايتونز امريكي

للمزيد من المعلومات حول شحن ريزر جولد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى