ادوات الرحلات

افضل كرسي استرخاء متنقل للرحلات البرية

قد يكون العثور على كرسي استرخاء للرحلات يوفر التوازن الدقيق بين كونه متنقل وخفيف الوزن وقابلًا للحمل أمرًا صعبًا ولكننا نحن هنا للمساعدة. لقد نظرنا على العديد من النماذج المتوفرة في الوقت الحالي، وتوصلنا إلى أفضل 5 كراسي استرخاء بأقل الأسعار على الإطلاق.

سيمكنك الحصول على أقوى كرسي تخييم أثناء وجودك في البرية من الجلوس والاستلقاء أمام نار المخيم، بالإضافة إلى أنه يمنحك الراحة وأنت تستمتع بالأنشطة الخارجية المفضلة لديك. تتضمن قائمتنا جميع الموديلات والأحجام والأشكال التي تبحث عنها، فيما يلي تقييماتنا الأعلى تصنيفًا.

اقرأ أيضا:

افضل 5 كراسي استرخاء للرحلات البرية

1) كرسي استرخاء متنقل King Kong

كرسي استرخاء متنقل

مع مقعد وظهر كبير الحجم مبطن يجعل من King Kong أكثر كرسي مريح للرحلات البرية. كما أنه قوي ويمكن أن يدعم سعة تصل إلى 362 كيلو دون أنين أو صرير.

أيضا يتميز هذا الكرسي المتنقل باحتوائه على حاملتي مشروبات وجيبين، لذلك لا يوجد نقص في مساحة التخزين لجميع الضروريات التي تريدها بالقرب منك أثناء الاسترخاء.

بالرغم من تصميمه المتين وحجمه الكبير وميزاته الإضافية، فإن كرسي King Kong لا يزال من السهل حمله معك بفضل تصميمه القابل للطي. يأتي مع حقيبة للحمل مما يجعل من نقله أمرًا سهلاً. بمجرد وصولك إلى المخيم أو موقع التنزه فإن إعداده سريع ومباشر دون أي متاعب.

يوفر كرسي الاسترخاء للرحلات مستوى عالٍ من الراحة مع الإطارات الكبيرة والثقيلة. ذلك يساعدك في الجلوس والنهوض من هذا الطراز. علاوة على ذلك، بإمكانك ضبط مساند الذراعين لتناسب احتياجاتك.

2) كرسي رحلات صغير Amazon Basics

كراسي رحلات صغير

صمم كرسي Amazon Basics لتقديم أفضل تجربة استرخاء في الهواء الطلق. كما أنه يتميز بحقيبة تبريد للحفاظ على مشروباتك باردة، بالإضافة إلى وجود حامل أكواب على مسند الذراع الآخر، وجيب تخزين عملي يوفر مكانًا لحفظ الأدوات التي تحتاجها في متناول اليد مثل واقي الشمس والمجلات والهاتف.

حتى مع جميع الإضافات، يسهل حمل هذا الكرسي المتنقل بفضل حجمه الصغير والقابل للطي الذي يتناسب مع صندوق السيارة. الإعداد سهل للغاية، فقط اسحب الكرسي للخارج وافتحه. للإغلاق، ما عليك سوى طيه ووضعه في حقيبة الحمل.

تماشياً مع الحجم الصغير، يتميز كرسي الاسترخاء Amazon Basics بإطار شديد التحمل يمكنه استيعاب وزن يصل إلى 102 كغ. كما يوفر الإطار الفولاذي والنسيج القوي قوة موثوقة واستقرارًا كبيرًا.

3) كراسي استرخاء للرحلات البرية Moon Lence

كراسي للرحلات البرية

يزن كرسي Moon Lence واحد كيلو، ويتميز بتصميم فريد من نوعه يمنحه حجمًا مطويًا ومضغوطًا يمكنك من وضعه في حقيبة الظهر. إنه ملائم للحمل إلى أي مكان تذهب إليه، وهو أفضل كرسي استرخاء متنقل للرحالة والمتنزهين الذين يحبون الجلوس في البرية. من ناحية أخرى، استخدام إطار الألومنيوم في صناعته يجعله كرسيًا خفيف الوزن دون التضحية بالقوة والمتانة.

يمنحك تصميم الكرسي المميز تجربة جلوس مريحة وتسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع بتأمل جمال الطبيعة. سيضمن الجزء الخلفي الشبكي القابل للتنفس أنك تبقى بارداً حتى في حرارة الصيف.

بفضل إطار سبائك الألمنيوم ونسيج أكسفورد 600D، فإن هذا النموذج قادر على تحمل سعة تصل إلى 113 كيلو، وهو أمر رائع بالنظر إلى وزن الكرسي بأكمله 1 كيلو جرام فقط. كما تساهم الخياطة المعززة والمفاصل جيدة التنظيم والأقدام المضادة للانزلاق في ثبات كرسي الاسترخاء للرحلات.

4) كرسي استرخاء مزدوج Kelty Discovery

كرسي استرخاء مزدوج

إذا كنت تفضل عدم الجلوس بمفردك، فإن كرسي Kelty Discovery هو مقعد عملي ومريح لشخصين. أفضل ما لديه هو متانته مع إطار فولاذي قوي، ونسيج مبطن سميك، وبنية عالية الجودة. ومع ذلك، فإن المواد شديدة التحمل تجعل من هذا الكرسي ثقيلاً بعض الشيء.

والخبر السار هو أن حقيبة الحمل المصممة بذكاء تلتف حول الكرسي المتنقل حتى يسهل نقله في رحلاتك البرية. تعمل الحقيبة أيضا كجهاز لنقل الحطب ومختلف مستلزمات التخييم الخاصة بك. كما أن كرسي الاسترخاء منخفض ومريح ومصنوع جيدًا ويوفر حلاً بسيطًا عند الحاجة إلى الجلوس مع صديقك أو أحد أفراد العائلة.

5) كرسي استرخاء Big Agnes للرحلات

كرسي استرخاء للرحلات

إذا كنت بحاجة إلى شيء محمول، ولكن لا يمكنك الاسترخاء تمامًا على كرسي بدون مسند رأس، فستحب طراز Big Agnes. إنه خفيف الوزن وصغير الحجم، ويتمتع بظهر مرتفع جميل لدعم رأسك ورقبتك. على الرغم من وجود كراسي مماثلة له، فإننا نفضل في النهاية هذا الموديل بسبب الترقيات والإضافات المميزة التي توفر الراحة والاستقرار والمتانة.

يأتي هذا النوع البسيط مع جيوب معزولة التي تحافظ على ما يصل من 3 أكواب في متناول اليد. إذا كنت تبحث عن خيار ميسور التكلفة، فإن كرسي الرحلات Big Agnes المتنقل هو الخيار المناسب لك.

الأسئلة الشائعة حول كرسي الاسترخاء المتنقل

كيف تنظف كرسي الرحلات الخاص بك؟

ابدأ بتنظيف الأوساخ السائبة باستخدام فرشاة ناعمة. ثم رش الكرسي بمزيج من الماء والخل واستعمل منشفة لتوزيع هذا الخليط. اشطفه جيدًا بالماء الدافئ النظيف وضعه في ضوء الشمس المباشر حتى يجف تمامًا قبل تخزينه. تأكد من الرجوع إلى إرشادات التنظيف واتباعها في دليل المستخدم الذي جاء به كرسي الاسترخاء.

ما مقدار الوزن الذي يمكن أن يحمله كرسي الاسترخاء؟

كراسي الاسترخاء للرحلات ذات الحجم الصغير لها حدود للوزن تتراوح من 102 إلى 226 كيلو. يمكن لبعض الموديلات شديدة التحمل مثل أفضل اختيار لدينا، وهو كرسي King Kong دعم ما يصل إلى 362 كغ. تقدم معظم الشركات المصنعة لكراسي الرحلات البرية ضمانًا محدودًا لمدة عام واحد. هناك أيضا علامات تجارية لا تقدم ذلك على الإطلاق.

مما تصنع كراسي التخييم المتنقلة؟

عادةً ما يكون الإطار والساقين مصنوعًا من الفولاذ أو الألومنيوم بينما المقعد والظهر مصنوعان من بوليستر المانع للتمزق. هذه المواد تجعل كرسي الاسترخاء للرحلات خفيف الوزن لكنه متين ومقاوم للعوامل الجوية.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى