ادوات الرحلات

افضل كرسي تخييم قابل للطي بأرخص سعر

سواء كنت تستمتع برحلة تخييم مع أصدقائك في عطلة نهاية الأسبوع أو كنت في حفلة شواء بالفناء الخلفي للمنزل، فإن الكرسي القابل للطي سيكون في متناول يديك لتوفير أقصى درجة للراحة عند الاسترخاء عليه. نأمل أن يساعدك دليل الشراء أدناه في العثور على أفضل طراز يناسب احتياجاتك حتى تتمكن من الاستمتاع به أينما ذهبت.

اقرأ أيضا:

افضل 3 كراسي تخييم قابلة للطي

1) كرسي تخييم Stowaway مريح

كرسي تخييم مريح

بفضل التصميم المستقر والمنخفض الذي يقترب من الأرض، فإن الكراسي المنخفضة القابلة للطي مثالية للاستخدام في رحلات التخييم. كما يوفر هذا التصميم والأغطية السفلية السميكة للمقعد الثبات على جميع أنواع الأسطح.

إمكانية التخزين والنقل بسيطة، يمكن طي كرسي Stowaway حتى 8 × 28 بوصة. عندها سيكون مناسبًا لمعظم صناديق السيارات بدون أي مشكلة. أما بالنسبة لحمله من السيارة فهو يزن 2.2 كيلو ويأتي مع حقيبة تخزين مرفقة به حتى تتمكن من وضع الكرسي فوق كتفيك.

عندما يتعلق الأمر بكراسي التخييم ستحصل على الراحة من الدرجة الأولى خاصةً مع هذا الطراز. سوف تجلس منخفضًا على الأرض، وتمدد ساقيك، وتستريح كي تتأمل جمال الطبيعة. النهوض ليس صعبًا بحيث تستطيع استخدام مساند الذراع القوية لدفع نفسك للأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، تزيد الأنابيب الفولاذية شديدة التحمل من قوة كرسي التخييم وثباته مما يتيح له دعم ما يصل إلى 113 كيلو دون أن ينكسر. الإطار الفولاذي مطلي بالمسحوق لمقاومة الصدأ والتآكل.

2) كرسي تخييم قابل للطي King Kong

كرسي تخييم قابل للطي

مع قدرة وزن مذهلة تصل إلى 362 كغ، يعد كرسي King Kong القابل للطي أحد أقوى كراسي التخييم في السوق. تضمن القوة المطلقة للمواد المستخدمة في بنائه المتانة حتى في الظروف الخارجية القاسية.

يأتي بوزن 5.8 كيلو، ليس هذا هو الكرسي الذي يمكنك حمله في نزهة طويلة أو التجول به في كل مكان. ومع ذلك، الشيء الجيد هو أن حقيبة الكتف تعمل على التسهيل من عملية نقله من السيارة.

لكي تتماشى مع سعة الوزن الزائدة، تتميز هذه الكراسي بمقعد واسع يبلغ عرضه 24.5 بوصة. ارتفاع الذراع قابل للتعديل في الخلف، كما يعد الدخول والخروج من الكرسي أمرًا سهلاً بفضل ارتفاع المقعد.

يتميز بإطار فولاذي مطلي بالبودرة شديدة التحمل ونسيج بوليستر 600D، وهو كرسي تخييم قوي يمكنك الاعتماد عليه ليدوم لفترة طويلة. علاوة على ذلك، يوجد حاملان للكاسات على كل جانب تجعله نموذج عمليًا بامتياز.

3) كراسي تخييم NEMO بسعر رخيص

كراسي تخييم بسعر رخيص

يوفر كرسي NEMO القابل للطي راحة فاخرة أينما ذهبت. يتيح التصميم المبتكر تعليق الكرسي على أعمدة مع إمكانية التأرجح بسلاسة ورفق حتى على الأراضي الصخرية والرملية وغير المستوية. كل ما عليك فعله هو الانحناء للخلف والتمدد. كما يعد التركيب أمرًا سهلاً ويتم تجهيزه بسرعة فائقة.

بفضل حركة التأرجح والميل، يعد NEMO أحد أكثر كراسي التخييم راحة على الإطلاق. بينما تستمتع بالاستلقاء، فإن الظهر الداعم ومسند الرأس توفر لك الحماية الكافية من السقوط. الشبكة تبقيك هادئًا، بينما توفر مساند الذراعين المبطنة مكانًا لراحة يديك.

كرسي NEMO مصنوع من إطار ألومنيوم مقاوم للماء، وهو جاهز للتخييم في مختلف الظروف الجوية. الإطار قوي بما يكفي لاستيعاب وزن 136 كيلو، ويمكن للنسيج أن يقاوم الاهتراء الذي قد يحص بفعل أشعة الشمس الحارة. يعد حامل الأكواب وحقيبة الحمل مع جيب التخزين من الإضافات الرائعة أيضا.

كيفية شراء افضل كرسي للتخييم؟

1) النوع

القرار الأول الذي يجب أن تضعه في الاعتبار هو نوع الكرسي. سيعتمد ذلك على الهدف الذي تخطط لاستخدامه فيه. بإمكانك اختيار كرسي تخييم قابل للطي أو هزاز أو أرضي كل هذا يعتمد في الدرجة الأولى على طريقة الاستخدام.

2) الوزن

الميزة الرئيسية للكراسي الخارجية هي قابليتها للنقل. لهذا السبب، يعد الوزن عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند شراء كرسي تخييم. ابحث عن كراسي بأوزان تتراوح من 1 إلى 6 كيلو جرام حتى تتمكن من الحصول على طراز مثالي يصلح لكافة رحلاتك البرية.

3) قوة الإطار

يحدد الإطار سعة الوزن التي يمكن أن يدعمها الكرسي القابل للطي، ومدى متانته. المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في صنع إطارات الكراسي القابلة للطي هي الألومنيوم والفولاذ. يفضل استخدام الألمنيوم بسبب مقاومته للتآكل وخفة وزنه بين المعادن. يتميز الفولاذ بجودته وقدرته التي تمكنه من دعم الأحمال الثقيلة.

4) خصائص إضافية عند اختيار كرسي التخييم

الارتفاع أيضا معيار مهم للتأكد من أن الكرسي القابل للطي يوفر أكبر قدر ممكن من الراحة. تعتبر الكراسي المنخفضة مثالية للاسترخاء والاتكاء على الشاطئ، بينما يسهل الدخول والخروج من الكراسي المرتفعة.

الجيوب وحاملات الأكواب ميزات أخرى لطيفة للحصول عليها. إنها توفر مساحة تخزين لعناصر مثل الهاتف الخلوي والكتب والمصابيح اليدوية أو حتى الوجبات الخفيفة، ومكانًا لضبط مشروبك بشكل آمن وفي متناول اليد.

كرسي التخييم يجب أن يكون سهل التركيب والإعداد. ولا ننسى قدرة التحمل للمقعد، لضمان عدم حصولك على موديل لا يدعم وزنك، تأكد من السعة القصوى للكرسي قبل شراءه. تتمتع كراسي التخييم الصغيرة للأطفال بسعة تمتد من 68 إلى 113 كغ. تم تصميم معظم الطرازات للكبار لاستيعاب 113 إلى 136 كيلو.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى