ادوات الرحلات

افضل كرسي رحلات ارضي مريح بأقل الأسعار

يأتي افضل كرسي رحلات ارضي بدعم خلفي قابل للتعديل بشكل سلس، مما يتيح لك العثور على وضع الجلوس المثالي مع المقدار المناسب من الاتكاء للوصول إلى أقصى قدر من الراحة عند الاسترخاء في رحلة تخييم مع الأصدقاء أو العائلة.

كما يأتي بعضها مع حشوات رفيعة بأحزمة متحركة عندما تكون في حالة تنقل وهي مناسبة لرحلات التخييم. هناك أنواع متعددة من كراسي الرحلات الأرضية في السوق لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتضمين أفضل 5 موديلات يمكنك اختيارها للجلوس عليها بشكل مريح.

اقرأ أيضا:

افضل 5 كراسي ارضية للرحلات

1) كرسي ارضي مريح للرحلات bonVIVO

كرسي ارضي مريح للرحلات

اجلس واسترخي مع كرسي bonVIVO الأرضي المبطّن وأنت تقضي أجمل الأوقات مع أحبائك. أول ما تلاحظه في هذا الطراز هو التصميم الخارجي البسيط، مما يجعله يبدو وكأنه قطعة فنية رائعة.

يبلغ وزنه 2.2 كيلو، وهو أحد أخف كراسي الرحلات الأرضية في قائمتنا. وتبلغ قدرة تحمله ما يصل إلى 100 كغ، مما يجعله مناسبًا لجميع أفراد العائلة تقريبًا. بينما تم تصميمه خصيصًا للرحلات والتخييم، إلا أنه يعمل تمامًا في المنزل سواء بغرفة المعيشة أو النوم وما إلى ذلك.

تم تصميم كرسي الرحلات BonVIVO الأرضي المبطّن لتوفير راحة فائقة فهو قابل للتعديل بالكامل. لذا تأكد من العثور على زاوية الميل الصحيحة للحصول على أقصى دعم لظهرك من هذا الكرسي الأرضي المميز، لذلك لا داعي للقلق بشأن تفاقم مشاكل الظهر لديك. بإمكانك ضبط المسند إلى زاوية تصل ل 180 درجة.

باستخدام مزيج حشو من رغوة البولي يوريثان و PE، فإنه يجعلك تشعر براحة أكبر عند الجلوس أو الاستلقاء عليه. بالإضافة إلى ذلك، فإن التجميع والتفكيك سهل جدًا ولا يستغرق أكثر من دقيقتين. أيضا يمكن طيه بشكل جيد مثل الحقيبة، بحيث تستطيع تخزينه بسهولة.

2) كرسي أرضي قابل للطي Waytrim

كرسي قابل للطي

مع خمسة خيارات متعددة للألوان، يأتي كرسي الرحلات Waytrim القابل للطي في المرتبة الثانية في قائمتنا. فهو يعتبر أحد أفضل الكراسي الأرضية المصممة للراحة والاسترخاء.

الكرسي مغطى بنسيج مصنوع من القطن والكتان مما يعني أنه مقاوم للاهتراء، وهو بالفعل قادر على إظهار مرونته الممتازة. ويأتي مع 5 أوضاع قابلة للطي بالكامل ويمنحك عدة خيارات مختلفة لزاوية مسند الظهر، يمكنك قفلها بسهولة للوصول إلى المقدار المناسب من الاتكاء حسب حالتك المزاجية.

لا ننسى أن كرسي الرحلات مصمم بطريقة هندسية لتوفير دعم أسفل وأعلى الظهر لإعطائك الراحة الكاملة التي كنت تتطلع للحصول عليها. والأهم من ذلك، الكرسي مناسب لجميع أفراد الأسرة. يأتي أيضا في شكل صغير محمول، لذلك لا داعي للقلق بشأن نقله إلى أي مكان تذهب إليه.

بإمكانك طي كرسي الرحلات Waytrim ببساطة وضبطه على وضع الجلوس المفضل لديك. عند الانتهاء، ما عليك سوى طيه ووضعه في صندوق السيارة إذا كنت في رحلة تخييم.

3) كراسي malu Luxury ارضية للرحلات

كراسي ارضية قابلة للطي

هو كرسي أرضي مريح وجيد الصنع يمنحك أقصى درجات الراحة. يحتوي هذا المقعد الناعم على مسند يوفر العديد من خيارات الإمالة، بالتالي يمنح المستخدم المرونة الفائقة. يتم طيه بحزام جلدي مما يجعله ملائمًا لمعظم الرحلات. هذا الكرسي بسيط وخفيف الوزن، إنه اختيار قوي لأي شخص يبحث عن مقاعد متنقلة.

يحب الكثير من المخيمين حقًا الكراسي الأرضية. فهي مناسبة للجلوس والتأمل في البرية، ويمكن أن تستوعب مختلف الأحجام، وتقوم بوظائف مميزة. إذا كنت تبحث عن كرسي ارضي رائع للرحلات، فهذا الطراز جيد لك!

4) كرسي رحلات ارضي مريح Giantex

كرسي رحلات ارضي

المنافس الرابع لدينا في قائمة أفضل الكراسي الأرضية هو Giantex القابل للطي، كما يتوفر في ستة ألوان مختلفة. يزن في المتوسط 6 كغ، لذلك من السهل جدًا حمله، ولا داعي للقلق بشأن اصطحابه معك إلى أي رحلة تذهب إليها. من ناحية أخرى، فهو مصنوع من مواد عالية الجودة ومترابطة تمامًا. لقد تم تصميمه ليكون قويًا ومريحًا بشكل لا يصدق.

علاوة على ذلك، يأتي بقدرة استيعاب تصل إلى 90 كيلو، يمكن لكل فرد في العائلة تقريبًا استخدامه. يحتوي كرسي Giantex الأرضي على 14 زاوية مختلفة لتعديل مسند الظهر، لذلك نضمن لك الحصول على وضع الانحناء المثالي.

لديه حشوة سميكة مصنوعة من القطن الناعم المعاد تدويره الذي يمنحك شعورًا بالاسترخاء والدفء. أخيرًا، على عكس معظم النماذج التي قمنا بمراجعتها، من المحتمل أن يكون كرسي الرحلات Giantex هو الأسهل في التجميع والتركيب. كل ما عليك فعله هو إحضاره لاستخدامه وإعادته عند الانتهاء منه.

5) كراسي ارضية قابلة للطي microsuede

كراسي ارضية للرحلات

كرسي أرضي مبطن يسهل حمله وطيه مما يجعله رفيقًا جيدًا في نزهاتك ورحلاتك. احمله إلى المنتزه أو موقع التخييم للاستمتاع بمقاعد مريحة. مصمم للبالغين وكذلك الأطفال، إنه كرسي متين لجميع أنواع الرحلات المفضلة لديك.

الايجابيات:

  • كرسي ارضي قابل للتعديل بخمسة درجات متعددة
  • مصنوع من مواد مريحة للغاية
  • يدعم وزن يصل إلى 99 كيلو جرام
  • يتكون من جلد نباتي ونسيج يسهل تنظيفه
  • تصميم محمول وصغير الحجم

كيفية اختيار افضل كرسي ارضي للرحلات؟

مع وجود العديد من الموديلات في السوق، قد يكون اختيار افضل كرسي مريح أمرًا صعبًا إذا كنت لا تعرف العوامل التي يجب مراعاتها قبل إجراء عملية شراء. من خلال مراعاة المعايير التالية سوف تكون قادر على تحديد الطراز المناسب لك:

1) الأبعاد: يجب في البداية تحديد حجم الكرسي الذي ترغب في شراءه، والذي يحدث فرقًا كبيرًا من حيث الراحة والملاءمة وصعوبة حمله في رحلاتك.
2) دعم الظهر: عندما تجلس، فأنت تريد إراحة ظهرك. ابحث عن الكراسي الأرضية ذات خيارات الاستلقاء والتصميمات المريحة التي توفر دعمًا جيدًا عند الجلوس عليها.
3) القابلية للطي: أنت بحاجة إلى طيه في زوايا متعددة حتى تتمكن من الحصول على أفضل استلقاء.
4) الغرض: يعتمد اختيارك للكرسي الارضي أيضا على الغرض منه. ستكون متطلبات الكراسي الأرضية للتخييم مختلفة عن الأشخاص الذين يستخدمونها للتنزه.

يعتبر أفضل كرسي رحلات ارضي أحد مستلزمات الرحلات والتخييم التي لا بد منها. عند شراءه، بإمكانك دائمًا الجلوس على الأرض دون الحاجة إلى القلق بشأن ظهرك أو وضعيتك.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى