ادوات الرحلات

افضل كرسي رحلات قابل للطي للبيع بسعر رخيص

سواء كنت تسترخي على الشاطئ أو ذاهب في رحلة تخييم أو تصطاد، فإن الحصول على افضل كرسي رحلات قابل للطي ومريح للجلوس يمكن أن يجعل تجربتك أكثر متعة.

تمتاز هذه الكراسي بسهولة التخزين والنقل، وتعمل على توفير الراحة الكاملة عند الجلوس عليها. قمنا أدناه بإدراج أفضل 5 كراسي قابلة للطي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

افضل 5 كراسي للرحلات قابلة للطي بسعر رخيص

1) كرسي رحلات قابل للطي Helinox Sunset

كرسي رحلات قابل للطي

توفر الواجهة الخلفية للكرسي دعمًا ممتازًا للظهر مما يجعل Helinox Sunset أحد أفضل الكراسي القابلة للطي المريحة. كما أنها متينة، ويمكن أن تتحمل ما يصل إلى 145 كغ. من السهل إعدادها سواء كنت تسترخي في الفناء الخلفي للمنزل أو في المخيم.

يبلغ قياسه 18.5 × 4.7 × 5.6 بوصة ويزن 1.3 كيلو، وهو كرسي كبير ومناسب لرحلات تخييم السيارات. عندما تريد الجلوس والاسترخاء، فإن هيكل الكرسي قابل للطي ويكون إعداده سهلاً وسريعًا. لمزيد من الراحة، تم تصنيع ظهر الكرسي والجانبين من شبكة توفر تهوية جيدة للحفاظ على برودة جسمك.

استخدمت Helinox ألومنيوم DAC لبناء الإطار بهدف جعل كرسي الرحلات Sunset قويًا بما يكفي لاستيعاب الأشخاص من جميع الأشكال والأحجام، ومع ذلك فهو خفيف الوزن وقابل للطي.

2) كراسي Camp X قابلة للطي

كراسي قابلة للطي

يأتي هذا الطراز مع تصميم مريح يعمل على توزيع وزنك بالتساوي، ويعتبر أحد أكثر الكراسي شديدة التحمل. إطار الكرسي مصنوع من أنابيب فولاذية سميكة قادرة على تحمل وزن يصل إلى 136 كيلو. إلى جانب المتانة والراحة، يتميز بوجود حامل أكواب وجيب لوضع الأشياء بداخله.

كرسي Camp X القابل للطي مناسب لرحلات التخييم والاسترخاء في الأجواء الطبيعية المميزة. أيضا يتم إرفاقه بحزام حتى تتمكن من حمله على كتفك عند وضعه في السيارة.

لضمان ثبات المقعد واللوحة الخلفية ومساند الذراعين، يستخدم Camp X تقنية تضمن توزيع وزنك بالتساوي على كرسي الرحلات. بينما توفر الشبكة القابلة للتنفس البقاء هادئًا أثناء تأمل جمال المكان.

من أجل المتانة، فإن الإطار الفولاذي ذي الجدران السميكة مطلي بمسحوق لمنع الصدأ والتآكل. بالنسبة إلى الميزات الإضافية، يمكن أن يستوعب الحامل الموجود على يمين الكرسي معظم الأكواب والزجاجات، بينما يمنحك الجيب على اليسار مكانًا لتخزين هاتفك والأشياء الأخرى التي تحتاجها في متناول يدك.

كرسي الرحلات Camp X القابل للطي للبيع على موقع أمازون بسعر رخيص

3) افضل كرسي رحلات من كولمان قابل للطي

كرسي رحلات قابل للطي

تم تصميم الكراسي الرباعية القابلة للطي من كولمان لتكون قوية وواسعة لتناسب كافة الأحجام. يمكن أن يدعم الإطار الفولاذي حجم ما يصل إلى 147 كيلو. هذا الكرسي يوفر أعلى مستوى من الراحة والمتانة بسعر رخيص ومناسب للميزانية.

في حين أن الكرسي يعتبر كبير عند فتحه، فإنه يطوى بسهولة ليلائم معظم صناديق السيارات. أيضا يأتي مع حقيبة حمل، لذا فإن رفعه ونقله من السيارة إلى موقع التخييم أو مكان الصيد ليس بالأمر الصعب.

بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهز بعرض كبير، ومقعد مبطن، ودعم للظهر، ومساند للذراعين، بناءً على ذلك يعد من افضل كراسي الرحلات القابلة للطي.

4) كرسي شاطئ قابل للطي رخيص

كرسي شاطئ قابل للطي

تأتي هذه الكراسي منخفضة بما يكفي على الأرض لتناسب خيمة الشاطئ وتسمح لك بوضع قدميك في الرمال أو ركوب الأمواج. كما تضمن قضبان القدم الكبيرة المضادة للانزلاق عدم غرق المقعد في الرمل.

على الرغم من أنها تتميز بإطار فولاذي، إلا أن التصميم منخفض المظهر يجعل هذه الكراسي القابلة للطي خفيفة الوزن ومضغوطة عند تعبئتها. يتم طيها وسوف تتناسب بسهولة مع معظم صناديق السيارات. كما أن الوزن الذي يبلغ 3 كغ وحقيبة الحمل المزودة بأشرطة تجعلها مريحة لوضعها على كتفك.

تكون كراسي الشاطئ للرحلات منخفضة على الأرض مما يسمح لك بمد ساقيك والاسترخاء بجانب البحر. مساند الذراعين المبطنة مريحة لوضع ذراعيك عليها، وهي قوية لمساعدتك عند النهوض. للحفاظ على ظهرك من التعرق، تتميز دعامة الظهر بشبكة قابلة للتهوية.

هذه كراسي تخييم شديدة التحمل يمكنك التطلع إلى استخدامها لسنوات عديدة. يمنحك حامل الأكواب الموجود على الجانب الأيمن مكانًا للحفاظ على مشروبك آمنًا وفي متناول اليد.

5) كراسي هزاز للتخييم للبيع بأسعار رخيصة

كراسي هزاز للتخييم للبيع

كرسي الرحلات الهزاز القابل للطي في الهواء الطلق رائع ويوفر حركة سلسة حتى في تضاريس الأرض غير المستوية من العشب والحصى.

آلية الكرسي متطورة تجعل من السهل جدًا فتحه وإغلاقه. الحجم المطوي هو 25 × 4.9 × 34.8 بوصة، مما يعني أنه مثالي للتركيب في السيارة. أما عن الأرجل الخلفية للكرسي فهي مقاومة للصدمات وهي سر هذا التأرجح اللطيف. أخيرًا، تمنحك مساند الذراع المبطنة مكانًا ناعمًا لإراحة ذراعيك وأنت تتأرجح ذهابًا وإيابًا.

بفضل إطاره الفولاذي القوي، يمكن لكرسي التخييم الهزاز أن يدعم 136 كغ دون إصدار صرير. كما يمكن للإطار المطلي بالبودرة مقاومة الصدأ وحمايته لسنوات القادمة. أخيرًا، حامل الأكواب بالقرب من منطقة الركبة مريح للغاية وعملي. إنه أفضل طراز يمكنك اختياره إذا كنت تريد كرسي رحلات هزاز قابل للطي تستطيع استخدامه في أي مكان.

الأسئلة الشائعة حول كرسي رحلات القابل للطي

لماذا تشتري كرسي قابل للطي؟

السبب الرئيسي هو امتلاك كرسي رحلات محمول يمكنك إحضاره معك إلى أي مكان تذهب إليه. بإمكانك نقله إلى الشاطئ أو المخيم أو مكان الصيد المفضل أو الأحداث الرياضية في الهواء الطلق. حتى في المنزل، تستطيع استخدام واحد في الفناء الخلفي الخاص بك، وسيكون مفيدًا عندما تحتاج إلى كراسي إضافية للضيوف.

كيفية تنظيف كراسي الرحلات؟

في معظم الحالات، كل ما تحتاج إليه هو قطعة قماش مبللة لتنظيف كرسي رحلات والتخييم القابل للطي. لتنظيف البقع الصعبة، امسحها بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء والصابون المعتدل ثم اشطفها بالماء النظيف. للوقاية من العفن، تأكد من مسح الكرسي وجعله جافًا قبل تخزينه. من الحكمة أيضا اتباع تعليمات الشركة المصنعة حول كيفية العناية بكرسيك.

هل الكراسي القابلة للطي مقاومة للماء؟

بعض الموديلات ضد الماء والبعض الآخر ليس كذلك. ومع ذلك، فإن معظم الكراسي مقاومة للمياه وسريعة الجفاف. إنها تتميز بأقمشة ضد الرطوبة وتعمل على تسريب المياه بسرعة.

كيف أجعل كرسي الرحلات القابل للطي أكثر راحة؟

يمكنك ذلك عن طريق ضبط التعديلات. إذا كان الكرسي يسمح لك بتعديل الارتفاع أو مساند الذراعين أو أسفل الظهر، فقم بإجراء هذه التعديلات للاستمتاع والاسترخاء.

بشكل عام، توفر معظم موديلات كراسي الرحلات القابلة للطي قمة الراحة والاستقرار والمتانة. كما أنها خفيفة الوزن وسهلة الحفظ والنقل. تستطيع الوصول إلى أفضل النماذج بسعر رخيص من موقع أمازون.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى