ادوات الرحلات

افضل كرسي رحلات مع طاولة بسعر رخيص

يضيف كرسي الرحلات مع طاولة لمسة من الراحة. من المنطقي أن تبحث عن كرسي يلبي جميع استخداماتك المتعددة، بدلاً من الاضطرار إلى حمل الأشياء منفصلة. يعد وجود مكان في متناول اليد لوضع فنجانك وهاتفك وعناصر أخرى أمرًا مرغوبًا فيه وبالتأكيد يتفوق على الكراسي التي لا تأتي مع طاولة جانبية. سوف نقدم لك أفضل 5 موديلات متوفرة بالوقت الحالي بأرخص الأسعار.

اقرأ أيضا:

افضل 5 كراسي رحلات مع طاولة بأقل سعر

1) كرسي رحلات بطاولة Coleman

كرسي رحلات بطاولة

سواء كنت تحب التخييم أو النزهات أو صيد الأسماك أو حفلات الشواء في الفناء الخلفي للمنزل، فإن كرسي الرحلات كولمان سيحسن من مستوى راحتك.

يمكن لهذا الإطار الفولاذي المتين شديد التحمل أن يدعم سعة تصل إلى 102 كيلو ومن السهل جدًا الدخول إليه والخروج منه. بإمكانك الجلوس والاسترخاء في كرسي كولمان المريح الذي يتميز بقماش راقي باللون الرمادي والأسود. كما يتمتع بظهر مائل مبطن مع وجود بطانة على مساند الذراعين.

لراحتك، يحتوي كرسي الرحلات على طاولة جانبية مع حامل أكواب مدمج يتيح لك الوصول بسهولة إلى الطعام أو المشروبات الباردة أو الأشياء الشخصية الأخرى. أيضا تستطيع طي الكرسي بشكل مسطح لتوفير مساحة تخزين كافية في الجزء الخلفي من صندوق السيارة.

من ناحية أخرى، فهو خفيف الوزن وقابل للحمل، ويحتوي الكرسي على أحزمة حمل مدمجة لسهولة النقل من مكان إلى آخر.

2) كرسي مع طاولة للرحلات Kamp Rite

كرسي مع طاولة للرحلات

بمجرد اختيار كرسي Kamp Rite، سيصبح رفيقًا لا غنى عنه في جميع رحلاتك. تم تصميم كراسي التخييم هذه مع مراعاة محبين الاسترخاء في الهواء الطلق. يأتي هيكل الكرسي مصنوع من الألمنيوم المقوى وهو خفيف الوزن مما يجعله سهل الفتح والطي للأسفل.

للحصول على مستوى جيد جدًا من الراحة، يوفر نسيج البوليستر شديد التحمل والمقعد الكبير المبطن ومساند الذراعين المنحنية دعمًا مريحًا شاملًا عند الاتكاء على الكرسي.

يمكنك الاسترخاء بأناقة مع كل ما تحتاجه لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة، حيث يحتوي الكرسي على طاولة جانبية مرفقة بحامل أكواب، ومبرد ثلج يمكنه استيعاب ما يصل إلى 12 علبة من مشروبك المفضل، والذي تستطيع فصله لإعادة تعبئته بالثلج.

الكرسي ثقيل بعض الشيء يبلغ وزنه 5.8 كيلو، لكنه قادر على تحمل وزن يصل إلى 158 كغ. قد يكون أغلى ثمناً، ولكن مع المستوى العالي من الراحة والميزات الإضافية المفيدة، فإنه يستحق ذلك.

أبرز ما يميز كرسي رحلات مع طاولة Kamp Rite:

  • كرسي تخييم رائع ومريح جدًا
  • بناء قوي بتصميم ذكي
  • طاولة جانبية مريحة ومبرد قابل للإزالة
  • سهل الطي والحمل

3) كراسي مع طاولة Kijaro

كراسي مع طاولة

يجمع Kijaro بين 3 ميزات رئيسية لتجلب لك كرسي تخييم رائع: الدعم والراحة وقابلية النقل. باستخدام التكنولوجيا المتطورة، صمم Kijaro من الفولاذ المتين مع نظام القفل المزدوج الحاصل على براءة اختراع يجعل هذا الطراز يشعر بالصلابة والأمان عند الجلوس عليه.

بضغطة زر، يستقر الكرسي بثبات في مكانه، وعندما تحتاج إلى وضعه بعيدًا، فإنه يقفل بإحكام في وضع مطوي ومضغوط. حزام الحمل المدمج يعمل على تحسين عملية النقل أو بإمكانك حفظه في حقيبة الحمل.

أحد أهم خصائص كرسي الرحلات مع الطاولة صناعته من بوليستر المتين، والذي يساهم في دعم ظهر المقعد. كما تسمح شبكة التهوية الموجودة على ظهر الكرسي للهواء بالتدفق بحرية عبر الخامة لتجعلك تشعر بالبرودة والراحة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكرسي على 2 حامل أكواب بحجم جيد ومنظم على الجانبين مع إمكانية وضع مفاتيح السيارة أو الهاتف الخلوي.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان الجذابة لهذا النموذج المميز. على الرغم من أن الكراسي يمكن أن تكون ثقيلة للحمل ومرهقة بعض الشيء، إلا أن هذا لا ينتقص من التصميم المتفوق ومستوى الدعم والراحة.

4) كرسي رحلات قابل للطي King Kong

كرسي رحلات قابل للطي بطاولة

تعتبر هذه كراسي تخييم عالية الجودة، King Kong هو الرفيق المثالي للتخييم. سواء كنت جالسًا حول نار المخيم أو تنتظر سمكة بالقرب من حافة الماء، فإن كرسي الرحلات King Kong فائق القوة سيمنحك مستوى جيد من الثبات والاستقرار.

صمم هذا النوع بإطار قوي مصنوع من الفولاذ المطلي بالمسحوق عالي الجودة، والذي يمكن أن يحمل وزنًا يصل إلى 362 كيلو. ولأنه عريض جدًا، فهناك مساحة كبيرة للاسترخاء فيه.

خامة الكرسي مصنوعة من نسيج بوليستر مبطن قوي ومتين 600D. بالإضافة إلى كونه قادرًا على إبقائك مرتاحًا ودافئًا، ولديه مساند للذراعين قابلة للتعديل. هناك الكثير من مساحة التخزين فهو يأتي مع جيب كبير متصل بكل مسند، وجيب خلفي شبكي ويوجد حاملان للمشروبات.

على الرغم من أن كرسي الرحلات يزن أكثر قليلاً من الطرازات الأخرى التي يبلغ وزنها 5.8 كيلو، إلا أنه من السهل إعداده وطيّه لأسفل ليتم حفظه في صندوق سيارتك. كما يأتي مع حقيبة حمل يدوية.

5) كرسي تخييم Terralite للبيع بسعر رخيص

كرسي رحلات مع طاولة

إذا كنت من محبي رحلات الشاطئ، فإن كرسي Terralite هو الخيار المناسب لك. يأتي مصنوع من الألومنيوم فائق القوة والذي يدعم حتى 158 كيلو، لكنه خفيف الوزن بشكل لا يصدق. أيضا يحتوي على شبكة مسامية تبقيك باردًا عن طريق السماح للهواء بالتحرك من خلالها.

بالإضافة إلى مواده المقاومة للصدأ والمتينة للغاية، يعتبر كرسي Terralite مع طاولة مثاليًا للشاطئ أو رحلات المشي لمسافات طويلة، والتي قد يكون بها ظروف موحلة. أحد المميزات الأخرى لهذا النموذج هو أنه من السهل جدًا تثبيته، ما عليك سوى فتح الإطار، وتمديد الكرسي ثم إرفاق الأقدام، عندها ستكون جاهزًا للجلوس والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس.

بإمكانك تخزين هاتفك أو زجاجة الماء في الجيب الجانبي. إذا كنت بحاجة إلى حزم أمتعتك بسرعة، فسيتم طي الكرسي ويأتي مع حقيبة حمل شبكية خاصة به.

كيفية شراء افضل كرسي رحلات مع طاولة؟

تحتوي جميع الكراسي المدرجة هنا على طاولة جانبية، ولكن هناك المزيد من الخيارات التي يجب مراعاتها. على سبيل المثال، قد يأتي الكرسي مع جيوب أو حامل للاحتفاظ في المعدات قريبة منك. هذه ميزة رائعة جدًا عندما تريد الاسترخاء مع احتساء كوب شاي.

1) المواد: الإطار والمواد المستخدمة في صناعة كرسي التخييم تحدد مدى جودته. بشكل عام، معظم النماذج التي قمنا بذكرها متوفرة في إطارات فولاذية أو من الألومنيوم. كما أن النسيج المتين والمريح سيقطع شوطًا طويلاً في الحفاظ على راحتك، فضلاً عن زيادة طول عمر الكرسي.

2) الوزن: يُعد وزن كرسي رحلات مع طاولة الذي تختاره عاملاً مهمًا يجب مراعاته، لأنك ببساطة لا تريد أن تتجول في رحلة تخييم وأنت تحمل مقعد ضخم الحجم.

3) السعر: يمكن أن تتراوح أسعار كراسي الرحلات مع الطاولة الجانبية في نطاق يمتد من 30 إلى 100 دولار. هناك طرز تحتوي على خصائص إضافية يمكن أن يبلغ تكلفتها أكثر من 100 دولار. للذين يبحثون عن كرسي بسيط يفي بالغرض، يمكنهم شراء نوع ميسور التكلفة.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى