مروحة تبريد

افضل مروحة لابتوب خارجية بأرخص الأسعار

هل لديك جهاز كمبيوتر محمول يتم إيقاف تشغيله بشكل متكرر، مما يؤدي إلى تعطيل عملك؟ يجب أن تساعدك أفضل مروحة تبريد لابتوب خارجية في إطالة عمر الجهاز الخاص بك.

هناك المئات من تصميمات المراوح التي يمكن أن يكون الاختيار بينها أمرًا صعبًا. بينما تهدف جميعها إلى القيام بنفس الشيء إلى حد كبير، إلا أن هناك اختلافات بين النماذج المتعددة التي تؤثر على مدى نجاحها في العمل مع أشخاص معينين.

لهذا السبب قمنا بتجميع توصياتنا لأفضل مروحة تبريد لابتوب التي تستطيع استخدامها للاحتفاظ بمجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في درجة حرارة العمل المثلى. من الإصدارات عالية الطاقة المخصصة لمنصات الألعاب الكبيرة إلى المراوح الرقيقة التي يمكنك اصطحابها إلى أي مكان تذهب إليه.

اقرأ أيضا:

افضل مروحة لابتوب خارجية

1) مروحة Thermaltake Massive 20 لاب توب

تشتهر Thermaltake بتقديمها حلول تبريد رائعة، من مراوح CPU والمبردات السائلة إلى منصات تبريد الكمبيوتر المحمول الخارجية. أفضل مروحة من بين موديلاتها، خاصة لأولئك الذين لديهم أجهزة لابتوب كبيرة هي Massive 20 RGB.

يمكن أن تدعم هذه المروحة ما يصل إلى 19 بوصة من الابتوب المحمول، مما يجعلها واحدة من أكبر المراوح الخارجية التي يمكنك الحصول عليها. كما أن القاعدة متينة للغاية وقوية، لكنها خفيفة الوزن بشكل مدهش بالنسبة لحجمها. ومع ذلك، فإن هذا الحجم ليس صغيرًا، لذا لا تخطط لحمل هذه اللوحة في حقيبة يدك.

تفضل Massive 20 RGB وضع مروحة واحدة كبيرة بدلاً من العديد من المراوح الصغيرة كما تفعل باقي العلامات التجارية. وهذا يمنحها ميزة خاصة كونها أهدأ من المعتاد، لكنها تقلل من أدائها إلى حد ما. في حين أنه أمر جيد للمستخدمين العاديين، إلا أنه للأسف ليس قويًا بما يكفي لمعظم أجهزة الابتوب المخصصة للألعاب.

من ناحية أخرى، أضواء RGB هي لمسة لطيفة، تقع حول حواف المروحة لتوفير تأثير إضاءة خافت. بإمكانك إيقاف تشغيلها في أي وقت أو الاختيار من بين خمسة إعدادات للضوء.

أيضا تستطيع تحريك المروحة الخارجية قليلاً عندما يتعلق الأمر بضبط الارتفاع. يمكن أن تميل فقط 19 درجة من سطح الطاولة، وهو أمر مقيد جدًا لمعظم الناس.

بشكل عام، تحتوي مروحة Thermaltake Massive 20 RGB على الكثير من النتائج الممتازة وبعض العيوب القليلة. ومع ذلك، إذا كان لديك لابتوب كبير الحجم بشكل خاص، فلا توجد مروحة خارجية أنسب لهذه المهمة. بإمكانك الآن شرؤها من متجر أمازون عن طريق هذه الأزرار

شاهد أيضا افضل جهاز تبريد الجوال

2) مروحة لابتوب Havit HV-F2056 خارجية

تعتبر Havit HV-F2056 واحدة من أقوى مراوح التبريد الرقيقة التي وجدناها حتى الآن. نظرًا لشكلها النحيف وخفة وزنها، فهو خيار رائع للأشخاص الذين يحتاجون بانتظام إلى تبريد أجهزة الابتوب الخاصة بهم أثناء التنقل.

يتم تشغيل HV-F2056 بواسطة ثلاثة مراوح تعمل بسرعة 1100 دورة في الدقيقة. لديهم تدفق هواء مشترك يبلغ 65 قدم مكعب في الدقيقة، وهو أعلى من المتوسط بالنسبة لمروحة بهذا الحجم.

القاعدة بالرغم من كونها رفيعة، إلا أنها مصنوعة من مادة ABS المتينة. كما تحتوي على سطح مضاد للانزلاق يمنع الابتوب من السقوط. وهو أمر مهم عندما لا يكون لديك سطح ثابت لوضع المروحة عليه.

يتمثل العيب الرئيسي في مروحة HV-F2056 الخارجية في تعديل الارتفاع المحدود، مما يجعل من الصعب العثور على موضع مثالي للرؤية. ومع ذلك، فهي لا تزال عبارة عن لوحة رفيعة بشكل مثير للإعجاب تتمتع بقدرة تبريد جيدة وإمكانية نقل كبيرة.

3) مراوح Massive TM خارجية

مروحة Massive TM الخارجية خيار أخر من Thermaltake، تعد واحدة من أكبر مراوح التبريد للابتوب. أيضا تعتبر من أكثر منصات التبريد تطوراً وفعالية في منع الحمل الحراري الزائد. فهي قادرة على تبريد أي لابتوب حتى 17 بوصة، تأتي Massive TM مع زوج من المراوح التي تعمل عبر USB مقاس 120 ملم.

تدعي الشركة أن هذه المروحة يمكن أن تدور حتى 1300 دورة في الدقيقة (rpm) لكي توفر تهوية مكثفة للجهاز.

كما أنها من بين أذكى المراوح الموجودة في سوق. تعمل مع أربعة مستشعرات لدرجة الحرارة وتراقب مناطق مختلفة، ثم تقوم في ضبط تدفق الهواء بذكاء، وتستهدف الأماكن التي تشتد الحاجة إليها. هذا يحافظ على المراوح في السرعة المناسبة لتوفير أقصى حماية دون أي ضوضاء عالية. علاوة على ذلك، تحتوي لوحة التحكم المبتكرة على مصابيح LED تُظهر المراوح النشطة، وشاشة رقمية لقياس درجة حرارة المروحة.

مصنوعة من الألومنيوم المصقول والبلاستيك الأسود. تتميز مروحة تبريد الاب توب Massive TM بتصميم متطور، ومع ذلك فهي تزن ما يقرب 2 رطل وتبلغ أبعادها 15.3 × 10.9 × 1.9 بوصة.

4) مروحة تبريد CTSNC12 لابتوب

تهدف إلى تبريد أجهزة الابتوب بمقاس 12 بوصة، تعمل مروحة PPA CTSNC12 الخارجية والمصنوعة من البلاستيك الأسود والألمنيوم على توليد الكثير من الطاقة لتبريد الأجهزة في حزمة صغيرة وخفيفة. بحجم 12.2 × 9.3 × 1.6 بوصة فقط، ووزن 1.1 رطل، فإن مروحة CTSNC12 هو رفيق عظيم بإمكانك تبريد جهاز الابتوب في المكتب أو في المنزل أو على الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد أسفل شبكتها المعدنية مروحة مقاس 90 مم، وشفرة عنكبوتية مصممة بدقة، مما يجعلها من بين المراوح الأكثر فاعلية وهدوءًا. إلى جانب كل ذلك، تستطيع ضبط سرعة المروحة المزعومة في CTSNC12 من 1000 إلى 1200 دورة في الدقيقة لتلبية احتياجات تبريد الكمبيوتر المحمول بدقة عالية.

كما أنها مصممة لتحسين تدفق الهواء، مع فتحات سحب خلفية وسفلية تعمل على دفع الهواء لأعلى إلى الابتوب مباشرة بمسافة من 14 إلى 20 قدمًا مكعبة في الدقيقة من هواء التبريد.

والأفضل من ذلك، أن مروحة CTSNC12 الخارجية التي تعمل بنظام USB تحتوي على منافذ لتوصيل لوحة المفاتيح والماوس بجهازك الابتوب.

للمزيد من الخيارات حول مروحة تبريد الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى