adplus-dvertising
منتجات علي اكسبرس

اماكن بيع مكبر شاشة الموبايل

شراء مكبر شاشة الموبايل ثلاثي الأبعاد من أفضل مكان يقوم في بيع مكبر شاشات للجوال بأقل وأرخص الأسعار على الأطلاق.

إن كنت من محبي مشاهدة الأفلام بكثرة أو مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي الخاص وترغب في التخفيف من التعب البصري الناتج عن المشاهدة لفترات طويلة وعدم راحة العينين الناتج عن التركيز في شاشة الجوال الصغيرة لفترة طويلة من الوقت، فإن أفضل طريقة لراحة العينين بطريقة صحية هي استخدام جهاز تكبير الشاشة للموبايل. ما عليك سوى فتح جهاز التكبير وضبط زاوية الهاتف والشاشة بما يناسبك.

افضل مكبر شاشة الموبايل 3d وأسعاره

1) مكبر شاشة الجوال GLISTON 3D

اختيارنا لأفضل مكبر شاشة للجوال يذهب إلى GLISTON 3D. تم تصميمه ليكون متوافقًا مع معظم الهواتف المحمولة، حيث يعمل على تكبير شاشتك بمقدار مرتين إلى أربع مرات.

يُعد مكبر شاشة الموبايل مثاليًا لمشاهدة الأفلام أو للألعاب، حيث يوفر تجربة مشاهدة عالية الجودة دون تشوهات. الشاشة المكبرة عبارة عن عدسة مرتفعة الدقة تعمل على تحسين الوضوح وتقليل إجهاد العين. الشاشة قابلة للطي، وبإمكانك ضبط زاوية الرؤية لتقليل إجهاد الكتف والرقبة.

مكبر شاشة الجوال 3d مصنوع من مادة قوية وخفيفة الوزن ومتينة وهو محمول. كما يأتي مع حامل للموبايل بهدف تثبيت الهاتف بشكل آمن في مكانه مع وجود حاجز غير قابل للانزلاق. يعمل مكبر شاشة الموبايل بشكل جيد مع معظم المستخدمين، ويعتبر أحد أقوى طرازات 3d في السوق.

بإمكانك شراء جهاز تكبير الشاشة للهاتف من موقع أمازون العالمي، حيث يوفر مجموعة مميزة من أجهزة تكبير الشاشة ثلاثية الأبعاد تشمل جميع الأنواع والمواصفات التي تبحث عنها بأفضل سعر مقارنة في باقي المواقع الإلكترونية الأخرى.

شاهد أيضا شراء عدسة ماكرو للموبايل بأرخص الأسعار

2) سعر مكبر شاشة الموبايل Baoxr 3D

إذا كنت تبحث عن أفضل شاشة تكبير الموبايل مقابل أسعار رخيصة، فقد ترغب بالتفكير في Baoxr 3D. بسعر رائع، ستحصل على عدسة عالية الدقة تمت ترقيتها وتوفر تجربة مشاهدة واقعية وديناميكية بتأثيرات ثلاثية الأبعاد. يكبر شاشتك ما بين ثلاث إلى خمس مرات.

حجم منطقة المشاهدة يقارن بأبعاد الكمبيوتر اللوحي ويتم ضبطه بزاوية 60 درجة بكل أريحية. يرتكز هاتفك بسهولة على دعامة بلاستيكية. عند الانتهاء من استخدامه، تستطيع طيه بسهولة للتخزين، كما أنه خفيف الوزن بما يكفي لإحضاره معك أينما تذهب.

ضع في اعتبارك أن مكبر شاشة الموبايل هذا مصمم خصيصًا للاستخدام مع هواتف Samsung. قد تعمل العلامات التجارية الأخرى معه، ولكن سوف تفقد بعضًا من الجودة.

تبدأ أسعار مكبر شاشة الموبايل من 10 إلى 50 دولار. هناك العديد من الموديلات المختلفة، تستطيع مشاهدتها جميعها والحصول عليها بأقل سعر على موقع أمازون.

3) مكبر شاشة الموبايل 14 بوصة Fanlory

مع عدسة شاشة ثلاثية الأبعاد، يوفر مكبر الشاشة Fanlory تكبيرًا قد يصل إلى 14 بوصة. حجم العدسة أكثر من كافٍ لخلق تجربة مشاهدة مريحة.

يتيح لك التصميم القابل للطي والوزن الخفيف اصطحابه معك أو تخزينه بسهولة. العدسة موجودة داخل القاعدة لحمايتها من التلف عند التنقل.

عندما تريد استخدام مكبر شاشة الموبايل 14 بوصة، يمكنك فتحه في بضع خطوات بسيطة. حرك العدسة للخارج وقم بإمالتها للخلف. يرتفع حامل الهاتف، ويضع الدعم الأمامي هذا الجهاز في زاوية عرض مثالية. تعمل شاشة التكبير Fanlory بشكل جيد مع مجموعة مختلفة من إصدارات الهواتف.

ما هي مميزات مكبر الشاشات للهاتف؟

1) قابليته للنقل

يمكن طي جهاز تكبير الشاشة في أي وقت ونوصي بها عند عدم استخدام الجهاز. مما يجعل من السهل وضعها في حقيبة محمولة أو حملها معك الى أي مكان ترغب في الذهاب إليه بكل سهولة.

2) التكبير

تعمل شاشات تكبير الهاتف بشكل عام على تكبير حجم الصورة بمقدار الضعف أو حتى ثلاثة أضعاف حجمها الأصلي. الأهم من ذلك هو زيادة حجم الصورة لا يأثر إطلاقا على جودة ودقة الصورة.

مكبر شاشة للهاتف
شراء مكبر الشاشة للموبايل

3) يعمل على جميع أجهزة الهواتف الذكية بلا استثناء.

ما عليك سوى وضع الموبايل داخل جهاز تكبير الشاشة واستمتع بمشاهدة أفضل البرامج والأفلام التي تعشقها. يعمل على أجهزة السامسونج والايفون والهواوي وكافة الهواتف الأخرى.

4) اللعب على مكبر شاشة الموبايل

نعم تستطيع اللعب على جهاز تكبير الشاشة عن طريق توصيل لوحة مفاتيح خارجية بالهاتف باستخدام البلوتوث والاستمتاع بأفضل الألعاب التي تحبها. علاوة عن ذلك، جهاز تكبير شاشة الجوال يوفر خاصية تحسين وتكبير جودة الصوت. بالإضافة الى أنها أجهزة محمولة وخفيفة الوزن تناسب جميع الأعمار سواء الأطفال أو كبار السن. كما أنها لا تحتاج الى الكهرباء.

شاهد أيضا شراء مروحة تبريد الهاتف بأقل سعر

ما هي اماكن بيع مكبر شاشة الموبايل ؟

بعد أن قمنا بالبحث في جميع المواقع العالمية والاطلاع على جميع الاسعار والمقارنة بينها توصلنا الى أفضل سعر لجهاز تكبير شاشة الجوال هو موقع علي اكسبرس. حيث حصل على مراجعات ومبيعات عالية في الفترة الأخيرة يمكنك مشاهدتها في الموقع.

سعر مكبر شاشة الموبايل

اقرأ أيضا أفضل موقع بيع شاشات سيارات بنظام الأندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى
X