adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل مكنسة كهربائية روبوت بأرخص سعر

بفضل التقدم التكنولوجي، لم تعد مضطرًا إلى التنظيف يدويًا أو قضاء الوقت في تنظيف منزلك باستخدام المكانس الكهربائية. المكنسة الكهربائية روبوت هي تقنية جديدة تقوم بتنظيف منزلك دون الحاجة إلى أي تدخل منك. في هذه المقالة، دعنا نرى بعضًا من أفضل المكانس الذكية المتوفرة في العالم.

اقرأ أيضا:

افضل 4 مكانس كهربائية روبوت 2021

1) مكنسه روبوت الذكيه iRobot 980

تتمتع مكنسة iRobot 980 بالقدرة على تنظيف منزلك تلقائيًا حتى تتمكن من الحفاظ على وقتك للقيام في أنشطة أخرى. فهي تمتاز بقوة شفط 10 مرات لسحب الأوساخ والحطام والشعر من منزلك. يستخدم نظام التنظيف AeroForce ذو 3 مراحل فرشاة متعددة الأسطح خالية من التشابك لالتقاط الحطام الصغير.

كما تعمل الفرشاة المزدوجة الموجودة في مكنسه روبوت الذكيه على تنظيف منزلك بشكل فعال. المداسات المطاطية للمكنسة متينة ومصممة بذكاء لإزالة الغبار. كما أن لديها نظام ملاحة جيد بتقنية vSLAM يعمل على إنشاء خريطة مرئية لمنزلك لتتبعه وتنظيفه بكفاءة. يتعرف المستشعر على مناطق الغبار المركزة لتنظيفها جيدًا.

تستطيع توصيل مكنسة روبوت الكهربائية بتطبيق iRobot Home لمراقبة نشاط عملها. أيضا يمكنك توصيلها بجهاز Alexa والتحكم بها باستخدام الأوامر الصوتية. يوجد ضمان لمدة عامين مع هذا الطراز حتى تتمكن من شرائه بدون أي قلق.

يأتي مع المكنسة فرشاة جانبية، ومستخلصات AeroForc، ومحطة شحن منزلية، وسلك خط، وفلتر، ووثائق توضح طريقة عمل مكنسة روبوت الكهربائية.

الإيجابيات:

  • تتميز برأس تنظيف ذاتي الضبط يتكيف مع ارتفاعه بناءً على السطح المراد الوصول إليه
  • تعود مكنسه روبوت الذكيه تلقائيًا إلى المحطة الأساسية بمجرد انتهاء المهمة أو عندما تكون البطارية منخفضة. بعد إعادة الشحن تستأنف عملها
  • يلتقط المرشح الموجود في هذه المكانس الكهربائية جميع المواد المسببة للحساسية مثل الغبار والعث

2) مكانس Roomba روبوت للتنظيف والكنس

تتميز المكنسة الكهربائية 650 Roomba بعملية تنظيف على أكثر من مرحلة حاصلة على براءة اختراع مع شفط قوي وفرشاة ذات دوران معاكس لإزالة جميع الأوساخ من الغرفة بجودة عالية. تساعد تقنية الملاحة المتقدمة iAdapt المتوفرة في هذا الموديل بالعثور على الطريق عبر الغرفة وتنظيف كل جزء منها على أكمل وجه. يمكن تنشيط هذا النظام بضغطة زر.

تأتي مكنسة روبوت الكهربائية صغيرة بدرجة كافية للتنقل بسلاسة في أنحاء الغرف، حيث يمكنها التنقل أسفل الأثاث أو السرير أو الخزانة. بعد الانتهاء من التنظيف والكنس، تعود المكنسة تلقائيًا إلى محطة الشحن ثم تبدأ بالشحن الذاتي. من ناحية أخرى، تأتي مكانس 650 Roomba مع ضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة، لذلك يمكنك شراؤها بأمان دون الخوف بشأن عيوب التصنيع.

تحتوي علبة مكنسة الروبوت على قاعدة شحن وفلتر إضافي وأداة تنظيف وبطارية APS وشاحن طاقة ووثائق.

السمات:

  • تحتوي هذه المكنسة على مستشعر للكشف عن المنحدرات التي تسمح لها بتجنب السلالم وحالات الانحدار
  • يمكن ضبطها مسبقًا لتنظيف منزلك حتى سبع مرات في الأسبوع مما يعني أنها تعمل كل يوم
  • تساعد تقنية aerovac هذا الجهاز في التعامل مع الشعر وفراء الحيوانات الأليفة والوبر وغيره من الحطام

3) مكنسة كهربائية روبوت i7 +

i7 + من iRobot هي سلسلة حديثة من المكانس الروبوتية ذات السعر المرتفع. تأتي مزودة بالعديد من الميزات المتقدمة التي لا تجدها عادةً في باقي الموديلات. إنها واحدة من عدد قليل من أجهزة robovac التي تحتوي على ميزة التخلص التلقائي من الغبار. حيث تقوم مكنسة روبوت الكهربائية بالتخلص ذاتيًا من الأوساخ في محطة الشحن.

كما تحتوي المحطة الأساسية على كيس للتخلص من الغبار يمكنها استيعاب 30 صندوق للروبوتات، بالتالي تستطيع استبدال الأكياس مرة كل بضعة أشهر أو نحو ذلك. التنظيف المتميز ثلاثي المراحل بقوة شفط مثالية وفرشاة مطاطية متعددة الأسطح تزيل كل الجزيئات الصغيرة مثل الشعر وفرو الحيوانات الأليفة والحطام وما إلى ذلك.

جهاز استشعار الأوساخ يساعد على تحديد المناطق ذات التركيز العالي لإزالتها بكفاءة. يمكّن نظام الخرائط الذكي مكنسة روبوت الكهربائية من الحصول على خريطة مرئية لمنزلك وتنظيفه. كما أنه متوافق مع تطبيق iRobot، لذا بإمكانك جدولة أعمال التنظيف أو تتبع عمل هذا النموذج.

يستخدم التطبيق التحديث المستمر لبرامجه بانتظام من iRobot. يعد i7 + أحد أفضل المكانس روبوتية المتميزة المتوفرة في السوق مع خصائصه الحديثة. كما أنه يأتي مع ضمان جيد لمدة عامين. في النهاية، إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة مكنسة Roomba i7 + فهو الخيار الأمثل لك.

أما عن ملحقات المكنسة فهي تشمل قاعدة شحن نظيفة وكيسين للتخلص من الأوساخ وسلك خط وفلتر وفرشاة إضافية وبطاقة الضمان وبطاقة تسجيل المنتج.

أبرز ما يميزها:

  • تقنية التخلص التلقائي: تقوم مكنسة روبوت الكهربائية تلقائيًا بالتخلص من الأوساخ في الأكياس الموجودة بالمحطة الأساسية، لذلك لا يتعين عليك تنظيفها يدويًا
  • يساعد الفلتر عالي الأداء على التقاط ما يصل إلى 99 بالمائة من العفن وحبوب اللقاح ومسببات الحساسية الأخرى في غرفتك

4) افضل مكنسة روبوت e5 بأقل سعر

يستخدم روبوت e5 فراشي مطاطية الصنع مع تقنية شفط قوية 5x لتنظيف المكان من كافة أنواع الحطام. كما أنها تتميز بفلتر فعال للتخلص من جميع مسببات الحساسية في غرفتك. بالإضافة إلى ذلك، تساعد المستشعرات الذكية المرفقة في المكنسة الكهربائية على التنقل والتكيف مع منزلك لتنظيفه بأفضل أداء.

جهاز الاستشعار يساعد على تحديد مناطق الأوساخ وتنظيفها. أيضا هناك فرشاة إضافية تقوم في مسح الغبار على طول حواف وزوايا الحائط. مع نظام التنظيف ثلاثي المراحل يعمل على مهاجمة والتصدي لكل شيء من جزيئات الغبار الصغيرة إلى الكبيرة. تتكيف الفرش المرنة مع الأرضيات المختلفة بناءً على الارتفاع.

إلى جانب كل ذلك، تستطيع ربط مكنسة روبوت الكهربائية مع تطبيق iRobot home ومشاهدة عملية التنظيف حتى لو كنت خارج البيت. عند شرائها من موقع أمازون سوف تحصل على كل هذه الميزات بضمان لمدة عامين.

أهم الخصائص:

  • تساعدك حقيبة سلة الغبار القابلة للغسل على شطف أي أوساخ متبقية وراءك
  • تتمتع بتصميم صغير الحجم ومضغوط مع مستشعرات إضافية لمساعدتها على الابتعاد عن السلالم وغيرها من حالات الانحدار

iRobot هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال المكانس الكهربائية. إنهم يصنعون بعضًا من أقوى الطرازات في أسعار مختلفة ومناسبة لدى معظم الناس. لا يمكنك أن تخطئ أبدًا عند اختيار مكنسة كهربائية روبوت من iRobot. ما ورد أعلاه هو بعض من أفضل النماذج لعام 2021، نأمل أن تساعدك القائمة في تحديد الخيار المناسب لاستخداماتك.

شاهد أيضا مكنسة كهربائية لاسلكية

زر الذهاب إلى الأعلى
X