adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل مكنسة كهربائية لاسلكية بأقل سعر

لتنظيف الأوساخ وجزيئات الغبار من المنزل، يفضل الناس مسحها بقطعة قماش مبللة. بعد الكثير من الدراسات، تم التأكيد على أن المكانس الكهربائية تعطي نتائج أكثر فعالية وموثوقية. في هذه المقالة سوف نراجع أفضل مكنسة كهربائية لاسلكية في العالم لعام 2022.

اقرأ أيضا:

افضل 5 مكانس كهربائية لاسلكية 2021

1) مكنسة الشحن اللاسلكية BLACK DECKER

تتمتع مكانس BLACK DECKER بمصداقية عالية للاستخدام المنزلي. تتميز مكنسة الشحن الخالية من الأسلاك بنفس الميزات الموجودة في أفضل اختيار لدينا، وتمت ترقيتها لتلبي كافة الاحتياجات. هذه واحدة من أقوى المكانس الكهربائية اللاسلكية المحمولة.

من تنظيف السقف إلى السجاد، تتوافق BLACK DECKER مع جميع المعايير للوصول إلى نتائج تنظيف مثالية. الجانب السلبي الوحيد الذي وجده الخبراء حول هذا المنتج هو السعر المرتفع بعض الشيء الذي يمكن أن يجعلك تعيد التفكير قبل شراءه.

السمات:

  • مكنسة كهربائية لاسلكية بالكامل ببطارية قوية
  • كفاءة عالية في تنظيف السجاد والأرضيات والسقف
  • عمر البطارية 55 دقيقة في عملية شحن كاملة لمدة ساعتين
  • تصميم خفيف الوزن للوصول إلى الأماكن الصعبة بسهولة

2) مكنسة يدوية لاسلكية Anker HomeVac

هذا هو الخيار الأفضل لأي أسرة. اكتسبت المكنسة الكهربائية Anker HomeVac شعبية كبيرة بفضل اللون النابض بالحياة واللمسة النهائية الفريدة من نوعها. إنها مصممة بشكل مثالي للأشخاص الذين يريدون مكنسة يدوية لاسلكية ممتازة بسعر منخفض. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للمشترين لأول مرة ويمكنك الاعتماد عليه لتنظيف منزلك بالكامل دون أي مشاكل. هذا النموذج هو مكنسة يدوية لاسلكية دوارة ذات جودة رائعة.

الإيجابيات:

  • تصميم خالٍ من الأسلاك ليمنحك تجربة خالية من المتاعب
  • يتم تضمين أربعة مرفقات إضافية مع عملية الشراء
  • يتميز Anker HomeVac بمحرك قوي
  • لاسلكي بالكامل يعني عدم وجود بطاريات جانبية
  • يأتي مع ضمان لشراء آمن
  • تمت إضافة محرك آخر لإزالة الغبار المجهري بنسبة 99.97٪

3) مكنسة كهربائية وايرلس NALSA بأقل سعر

يعتبر أفضل طراز من جميع النواحي، NALSA هي مكنسة كهربائية وايرلس لا تحتوي على أسلاك. كما أنها تأتي مع خصائص إضافية تعمل على جعل تجربة التنظيف أكثر جودة وأسرع أداء. التصميم جميل للغاية مصنوع من الستانلس ستيل.

بإمكانك استعمال NALSA للشفط الجيد، وهو قوي بما يكفي لإزالة جزيئات الأوساخ الثقيلة في ثوانٍ. من ناحية الأخرى، يعمل هذا الموديل بدون قابس، وتعد مكنسة كهربائية لاسلكية بالكامل تستطيع الاعتماد عليها للقيام في مختلف المهام.

أبرز ما يميزها:

  • تصميم ذكي لتوفير الطاقة المثلى والأداء العالي
  • شاشة LED لعرض وقت التشغيل وتفاصيل صغيرة أخرى
  • تأتي بقوة شفط 40٪ أكثر من محرك V10
  • جميع الأدوات التسعة مرفقة مع الملحقات الأساسية
  • رأس تنظيف ذو عزم دوران عالي يزيل جميع أنواع الأوساخ

4) مكنسة لاسلكية للسيارة Eufy

مكنسة للسيارة من Eufy تتمتع بمواصفات جيدة نوعًا ما، وتأتي بسعر معقول لتلبية حاجة أصحاب الميزانيات المتوسطة. إنها مصممة لتنظيف الأوساخ والجزيئات الأخرى سواء في السيارة أو المنزل. والأفضل من ذلك، تحتوي المكنسة الكهربائية اللاسلكية على محرك قوي مجهز بعناية ليمنحك نتائج مبهرة على المدى الطويل.

أهم ما يميزها:

  • يتغلغل رأس المكنسة في عمق السجادة لإزالة الغبار
  • يمكنك تحويلها إلى مكنسة كهربائية محمولة باليد للوصول إليها بسهولة.
  • مدة الشحن المطلوبة هي 5 ساعات.
  • كما لديها محرك ثاني لترشيح فعال بنسبة 99.97٪ أو أكثر.

5) مكنسة كهربائية لاسلكية KENT Zoom

أخر خيار لدينا في هذه القائمة هي المكنسة الكهربائية KENT Zoom اللاسلكية. تم إطلاقها منذ فترة طويلة ولكن السعر كان مرتفعًا حقًا في ذلك الحين. الآن، بإمكانك العثور عليها بأسعار مميزة ومناسبة للجميع من موقع أمازون.

تتميز بقوة شفط مذهلة مع تصميم من الستانلس ستيل تجعلها مثيرة للإعجاب. يمكنك بسهولة ضبط طول الخرطوم وجعلها مكنسة كهربائية محمولة، وهذا هو السبب في أنها أحد أفضل الخيارات في الوقت الحالي.

السمات:

  • تستغرق البطارية 30 دقيقة لشحنها بالكامل
  • تأتي مع حامل لتثبيتها على الحائط
  • قم بإزالة الشعر وجزيئات الأوساخ بسهولة من الأرض
  • تحتوي على رأس تنظيف يعمل بالدفع المباشر
  • من السهل تنظيف الأرضية والأسقف والأشياء الأخرى

أسباب لشراء مكنسة كهربائية لاسلكية

بغض النظر عن النطاق اللامحدود للمكنسة الكهربائية اللاسلكية، فإنك تحصل على العديد من المزايا الأخرى. هذه الميزات هي الدافع الرئيسي لشرائها واستعمالها في منزلك:

توفر الوقت: دائمًا ما يكون الوقت هو العامل الأكثر أهمية في أي منزل. نظرًا لانشغال الجميع في العمل، يمكن أن تساعد المكنسة الكهربائية في توفير القليل من الوقت لأنها لا تستغرق وقتًا طويلاً لتنظيف كامل المنزل بشكل صحيح.

سهلة الاستخدام: يمكن لأي شخص استخدام المكنسة الكهربائية اللاسلكية عن طريق تشغيلها واختيار إعدادات سرعة الشفط من أعلى الخرطوم. ثم عليك تحريك رأس الشفط على الأرض وسيستمر في إزالة الغبار والأوساخ وهذا هو السبب لسهولة استعمالها.

إزالة شعر الحيوانات الأليفة: تعلم أن الكلاب والقطط والعديد من الحيوانات الأخرى لديها مشكلة تساقط الشعر. هذه الشعيرات ضارة بالصحة، لذلك إذا كنت ترغب في القضاء على هذه المشكلة، فإن الحل الأمثل هو تنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية مرتين في اليوم.

ما هي معايير شراء المكانس الكهربائية؟

هناك العديد من العوامل التي يجب معرفتها قبل شراء المكانس الكهربائية، كل نوع له بعض الإيجابيات والعيوب. لذلك إذا كنت ترغب في اختيار الأفضل، فتابع القراءة أدناه للتعرف على جميع المعايير ثم قم بتحديد الخيار المناسب لك.

1) لاسلكي أو سلكي

المكانس السلكية قوية للغاية ولكن لها حدود لعدم الابتعاد عن المقبس الكهربائي. حسنًا، قد تكون هذه أكبر مشكلة عند استخدامها بعيدًا عن مقبس الطاقة. بينما المكنسة الكهربائية اللاسلكية خفيفة الوزن وتستطيع اصطحابها إلى أي مكان تذهب إليه. المشكلة الوحيدة هي أن لديهم وقت عمل محدود من 40 دقيقة إلى ساعة واحدة.

2) البطارية

يجب دائمًا معرفة مقدار سعة البطارية التي تقدمها الشركة المصنعة. سيكون المنتج ذو طاقة بطارية أعلى الأفضل ليقدم لك قدرًا رائعًا من الاستخدام الذي تطمح إليه. بالإضافة إلى استغراق البطارية وقتًا طويلاً للشحن.

3) قوة الشفط

تعتمد قوة الشفط على النوع وعامل التصميم. الشركة القوية تقوم في تصنيع مكنسة كهربائية بسعة 4000 باسكال أو أكثر. من أجل الحصول على النوع المناسب، يجب أن تسعى في البحث عن مكنسة ذات طاقة مثلى لأنها ستعمل بفعالية أكبر.

4) ضوضاء

يمكن أن تسبب المكانس الكهربائية التي تصدر ضوضاء مشكلة أثناء نوم الشخص. اختر دائمًا مكنسة كهربائية لاسلكية سريعة ولا تصدر الكثير من الضجيج. يمكنك التحقق من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لمثل هذه المنتجات وستساعدك في الحصول على فكرة أساسية عن مقدار الضوضاء التي ستسببها المكنسة.

هناك الكثير من العوامل الإضافية التي تتعلق بالمكنسة الكهربائية. بالنسبة للمشتري لأول مرة، من الضروري التحقق من الوزن والتصميم وقوة الشفط وطول الخرطوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
X