افضل الكشافات

أقوى مصباح يدوي في العالم بأقل سعر

تريد دائمًا الحصول على المعدات المناسبة في الهواء الطلق سواء كنت في رحلة تخييم أو تنزه أو حتى تصطاد الأسماك. الإضاءة خاصة في الليل مهمة جدًا بالنسبة لك، تريد أن يكون لديك أقوى مصباح يدوي حتى تتمكن دائمًا من معرفة ما يجري في محيطك.

تعد المصابيح اليدوية القابلة لإعادة الشحن من الأدوات الرائعة التي يجب أن تكون معك في الخارج. عادةً ما تتميز بإضاءة أقوى مقارنةً بالمصابيح التي تحتاج إلى بطاريات. كما أنها تأتي بأسعار معقولة جدًا وتقلل من صداع الصيانة بالنسبة لك.

المدرجة أدناه هي أفضل 5 مصابيح يدوية في العالم لعام 2021. لقد حددنا ميزاتها الفريدة للاختيار من بينها لتلبية احتياجاتك واستخداماتك.

اقرأ أيضا:

أقوى مصباح يدوي في العالم

1) كشاف ليد يدوي Streamlight Pro

يتميز مصباح Streamlight Pro بتصميم نحيف ومضغوط مما يجعله قابلاً للتعبئة ومريحًا لحمله معك إلى أي مكان تذهب إليه، سواء كان ذلك في سيارتك لحالات الطوارئ أو استخدامه عند التنزه ليلاً. يتم شحن المصباح اليدوي عبر وصلة USB.

يأتي كشاف ليد يدوي مع وضعين للإضاءة الوضع المنخفض والعالي. في الوضع العالي، يضيء المصباح حتى 350 لومن ويمكنه تغطية مسافة شعاع تصل إلى 109 م. ومع ذلك، يجب مراعاة ظروفك والحاجة إلى الوضع العالي لأنه يقلل من وقت تشغيل البطارية إلى 1.5 ساعة. يضيء الوضع المنخفض على الطرف الآخر حتى 90 لومن ويغطي نصف مسافة الشعاع مع ما يصل إلى 3.5 ساعات من التشغيل.

هذا الطراز مصنف IPX4 المقاوم للماء، يمكن أيضا استعمال Stylus Pro بشكل مريح أثناء تساقط الأمطار. لضمان الصلابة والمتانة، تم تصميم الكشاف بغطاء من الألومنيوم للتصدي إلى الصدمات التي قد تحصل.

شاهد أيضا:

2) مصباح شحن يدوي Ankler LC90

يجعل الهيكل شديد التحمل وعمر البطارية الطويل وخيارات الإضاءة التي لا تشوبها شائبة لـ Ankler LC90 واحدة من أقوى المصابيح اليدوية القابلة لإعادة الشحن. يأتي المصباح الصغير بحجم الجيب لسهولة الحمل والتعامل معه بينما يتميز بقدرات التكبير والتصغير في الضوء الصادر منه.

يوفر هذا المصباح اليدوي عالي الطاقة ما يصل إلى 900 لومن مع القدرة على إضاءة ملعبين لكرة القدم على بعد 200 متر. يمكن أن يغطي الشعاع الضيق والواسع القابل للزووم على الطرف الآخر ما يصل إلى 300 متر. لا تقلق بشأن الإضاءة العالية اللمعان، لأن المصباح يأتي مع 5 أوضاع مختلفة تتدرج من High، و Medium، و Low، و Strobe، و SOS.

تصنيف مقاومة الماء العالي IP65 يجعل هذا المصباح اليدوي مثاليًا للاستخدام حتى في الظروف القاسية. يمنحها غلاف الألمنيوم والبنية ضد الصدمات قوة تحمل ومتانة عالية. كما يوفر التشطيب المضاد للانزلاق قبضة محكمة حتى في الظروف الزلقة.

3) مصباح يدوي PeakPlus led

يأتي مصباح PeakPlus التكتيكي مزودًا بخيارات مصدر طاقة موثوقة تضمن التشغيل الكامل خلال رحلتك الاستكشافية. يسمح لك مصباح LED ذو التصنيف الأعلى باستخدام بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن أو بطاريات AAA احتياطية في حالة نفاد شحن البطارية.

يتميز المصباح ليد اليدوي أيضا بهيكل ضد الماء فهو مثالي للاستخدام في الهواء الطلق حتى تحت المطر. في حين أن الخاصية المضادة للاحتكاك والانزلاق تجعله متينًا ومريحًا في التعامل معه. تتيح لك أوضاع الإضاءة الخمسة على الطرف الآخر اختيار شدة السطوع فهي تمتد من كاملة، أو متوسطة، أو منخفضة، أو قوية، أو SOS. سيضيء الكشاف هدفك على مسافة تصل إلى 200 متر.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك وظيفة التكبير / التصغير تكثيف الإضاءة سواء في شعاع ضيق أو الأوسع.

4) أقوى مصباح يدوي Urpower للبيع

مع سطوع لومن يصل إلى 1000، يوفر المصباح اليدوي Urpower إضاءة خالية من العيوب تصل إلى 350 مترًا وهو مناسب للاستعمال في أي مكان. يتميز التصميم عالي الجودة بغلاف مصنوع من الألومنيوم وتصنيف ضد الماء IPX5 بصلابة المصباح، ومتانته، وقدرته على تحمل أي بيئة.

تسمح حماية الدائرة القصيرة والتوصيل العكسي على الشاحن باستخدامه بسهولة على أي مصدر طاقة حتى كابل تمديد متصل بالمولد الخاص بك في موقع المخيم. كما يتيح لك زر اللمس الناعم الذي يتم الضغط عليه نصف ضغطة على الطرف الآخر اختيار أحد أوضاع السطوع الخمسة التي تناسبك بسهولة.

5) افضل كشاف يدوي في العالم

مع حجم صغير مثل هاتفك الذكي، فإن Outlite A100 هو الكشاف اليدوي المثالي للاستخدام في كافة الرحلات سواء كان ذلك أثناء ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة. ومع ذلك، فإن الحجم الصغير لهذا المصباح لا يضر بقدراته على الإضاءة. مع 5 أوضاع إضاءة مختلفة، يضيء المصباح حسب رغبتك.

تعمل شريحة LED المطورة على رفع جودة ضوء المصباح إلى مستوى فائق الوضوح. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكبير وضع الزوم التلسكوبي حتى 5 مرات عن طريق الإضاءة من الحزم الضيقة إلى العريضة. ويتم كل ذلك من خلال التبديل في حلقة الزوم.

يتميز أقوى مصباح يدوي في العالم بخيارين للطاقة بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن أو 3 بطاريات AAA لتحافظ على حركتك طوال الليل. الكشاف مصنوع من الألمنيوم شديد الصلابة لحماية لا تتزعزع بغض النظر عن البيئة.

الأسئلة الشائعة حول أقوى مصباح يدوي

ما هو المصباح اليدوي القابل لإعادة الشحن وكيف يعمل؟

يصدر المصباح اليدوي الضوء من خلال بطارية قابلة لإعادة الشحن، وعادة ما تكون البطارية عبارة عن ليثيوم أيون. يتميز الكشاف بمصباح LED أو لمبة متوهجة في حين أن الهيكل مصنوع من سبائك الألومنيوم المؤكسد.

يتم تركيب الكشاف في عاكس يبعث الضوء من المصباح لإضاءة المسار أو الهدف. غطاء شفاف، والبطارية، والتحكم هي أيضا مكونات المصباح اليدوي. يتم شحن البطارية عبر منفذ طاقة كهربائي قياسي أو عبر وصلة USB، كما يمكنك توصيل شاحن USB بأي مصدر طاقة بما في ذلك الشاحن المحمول.

على عكس المصابيح العادية التي تعمل بالبطارية وتستخدم لمرة واحدة فقط، لا تحتاج المصابيح الكهربائية القابلة لإعادة الشحن إلى استبدال البطارية في كل مرة تنفد فيها. بطاريات المصباح القابلة لإعادة الشحن تدوم بالعادة ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات قبل أن تحتاج إلى استبدال. يتم تشغيلها عن طريق إعادة شحنها في كل مرة تكون طاقتها منخفضة.

كم من الوقت تحتاج لإعادة شحن الكشاف اليدوي؟

عادةً ما يستغرق شحن المصباح ساعتين في المتوسط. للتأكد من أنك مغطى دائمًا، فأنت تريد شحن مصباحك بالكامل في فترة أقصر من الممكن. سيعمل مصباح يدوي مشحون بالكامل في المتوسط ​​لمدة تصل إلى ساعتين في الوضع عالي لومن، وما يصل إلى 12 ساعة في حالة انخفاض سطوع لومن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى