احواض سباحة

افضل بركة سباحة منزلية كبيرة أو صغيرة

تعد بركة السباحة المنزلية فوق سطح الأرض أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها لموسم الصيف. على العكس تمامًا من حوض السباحة الموجود داخل الأرض، فإنه لا يتطلب أي حفر أو تركيب معقد. علاوة على ذلك، فهو خيار ميسور التكلفة ولا يحتاج إلى نفس القدر من الصيانة.

لكن كيف تختار البركة المناسبة؟ قد يبدو هذا صعبًا، مع وجود العديد من الاختلافات في الحجم والشكل والبناء والميزات. لتسهيل مهمتك، قمنا بإنشاء دليل شراء يشرح كل هذا بالتفصيل.

اقرأ أيضا:

افضل بركة سباحة منزلية

1) حوض سباحة Intex Pool

تعتبر بركة السباحة المنزلية الكبيرة ذو الإطار البيضاوي مقاس 20 قدمًا × 12 قدمًا × 48 بوصة من Intex أحد أفضل المسابح الموجودة فوق سطح الأرض. كما تشتهر انتكس بالتزامها بالجودة، وفي صناعة أقوى موديلات البرك التي توضع في المنازل. إنها مدعومة بإطارات فولاذية متينة تم طلاءها لمقاومة الصدأ.

يستغرق تعبئة كامل البركة حوالي 30 دقيقة فقط، لتجهيزها للاستخدام. والأفضل من ذلك، ليس عليك أن تضغط على نفسك بالتفكير في كيفية تجميعها وتركيبها، لأنها تأتي مع قرص DVD تعليمي يمكن أن يساعدك. أيضا تتميز بوجود سدادة تصريف مريحة يمكن تركيبها بسهولة على الخرطوم بهدف تصريف المياه.

تبلغ سعتها المائية 4393 جالونًا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المسبح بإحتوائه على مضخة خرطوشة شفافة توفر مياه نظيفة ومنعشة في جميع الأوقات.

تستطيع الآن شراء بركة السباحة المنزلية بأسعار مميزة عن طريق هذه الأزرار أو قم بالتمرير إلى أسفل للإستمرار في معرفة أفضل المسابح المتوفرة في العالم.

2) بركة Bestway Power منزلية

حمامات بيست واي بلا شك ذات أداء عالي. مجموعة برك السباحة Bestway Power Steel 18 × 9 × 4 هي مثال آخر على الجودة المتينة. كما تأتي بإطارات معدنية مقاومة للتآكل مدمجة مع PVC شديد التحمل، وجدران جانبية ثلاثية الطبقات.

الجدران للبركة عبارة عن مزيج من شبكة بوليستر مع طبقة مزدوجة من مادة PVC مرتفعة المقاس. في حال كنت تتساءل عن الآثار المترتبة على هذه المواد القوية، فهذا يعني ببساطة أن البركة المنزلية ذات متانة عالية بلا شك.

يضمن موزع chemconnect الخاص به أن يخرج الماء دائمًا نظيفًا وصحيًا. يقوم بذلك عن طريق إطلاق مستوى ثابت من الكلور، مما يساعد على الحفاظ على توازن كيميائي مناسب. تبلغ أبعادها 18 × 9 × 4 بوصة، مما يعني أنها يمكن أن تحتويك أنت وعائلتك بشكل مريح دون ضغوط.

أبرز ما يميز بركة السباحة المنزلية Bestway:

  • تحتوي على صمام تصريف للمساهمة في تفريغ المياه من البركة
  • يمنحها جدار السباحة ثلاثي التقنية القوة والصلابة
  • إطارات ضد التآكل والصدأ
  • تأتي مع قماش للأرض، وغطاء حمام السباحة، ومضخة التصفية
  • قدرة استيعابية تبلغ 1500 جالون / ساعة

3) بركة سباحة Intex منزلية

تعد مجموعة أحواض السباحة Intex Oval Frame Pool منتجًا رائعًا آخر يستحق التفكير فيه. أبعادها 18 قدمًا × 10 أقدام مثالية للعائلات الكبيرة، أيضا تأتي بإطارات ضد الصدأ لتجربة أكثر متانة. لست بحاجة بأن تكون خبيرًا تقنيًا لإنشاء هذه البركة المنزلية، لأن وصلاتها الإضافية تزيل الحاجة إلى التجميع المعقد، وذلك باستخدام أدوات بسيطة.

عند الشراء المسبح، فهو يأتي مع سلم للمساعدة في سهولة الدخول والخروج، وقطعة قماش قطنية، وغطاء علوي لمساعدتك على حماية حمام السباحة الخاص بك عندما لا يكون قيد الاستخدام. إلى جانب كل ذلك، يتوفر سدادة تصريف بهدف إخراج الماء عند الانتهاء من السباحة .

كل ما عليك فعله هو نفخ بطانة المسبح والبدء في ملئها بالماء. لكن تأكد من القيام بذلك على أرض مستوية جيدًا.

4) حمام سباحة Ultra صغيرة

إذا كنت تريد بركة سباحة منزلية صغيرة شديدة الصلابة يسهل تجميعها، فإن حوض Ultra هو الأفضل لك. يتكون الإطار من أنابيب فولاذية يتم ضغطها معًا لتجميع أسرع، في حين أن الجدران مصنوعة من مادة PVC مغلفة تمنع الثقب أو التلف. علاوة على ذلك، فإن الحجم الأصغر لهذا المسبح يجعله خيارًا رائعًا للعائلات التي لديها أطفال.

للحفاظ على المياه خالية من الأوساخ، تأتي هذه البركة مزودة بمضخة Krystal شفافة تبلغ 530gph مع منافذ شفط مزدوجة. تم تجهيز المضخة بمرشحات خرطوشة قابلة للاستبدال تعمل على إزالة حتى أصغر الجزيئات من الماء. باستخدام قرص DVD المرفق، يمكنك تشغيل المسبح وتجميعه في أقل من 30 دقيقة. ربما يكون هذا هو أفضل بركة منزلية فوق الأرض عندما يتعلق الأمر بالموازنة بين القوة والراحة.

5) مسبح انتكس Easy Set منزلي

بالنسبة لأولئك ذوي الميزانية المحدودة، يقدم حوض سباحة انتكس Easy Set أقل قيمة. بسعر أكثر من لائق، بإمكانك شراء مسبح عالي الجودة ليستمتع به جميع أفراد أسرتك. ونظرًا لأنه من موديلات Intex، فهذا يعني أنه لا يلزم تركيب معقد. يأتي هذا الطراز بدون إطار، وكل ما عليك فعله قبل ملئه بالماء هو نفخ الحلقة العلوية.

يعتبر أسهل بركة سباحة منزلية للاستخدام السريع، ويمكن أن يكون جاهزًا في غضون 15 دقيقة. ومع ذلك، لا تدع هذا يخدعك، فهو مسبح بالحجم الكامل بسعة 3736 جالونًا يتيح الكثير من المساحة. بالنظر إلى أن العبوة تشتمل على سلم وغطاء وقطعة قماش أرضية ومضخة عالية السعة، كل هذا يجعل الصفقة أفضل.

6) بركة سباحة Ultra Frame منزلية

عندما يتعلق الأمر بالقوة، فإن Intex Ultra Frame لا يقدم أي تنازلات. ربما يكون أصعب تركيب في مراجعاتنا. لا يتم دعمه فقط بإطار فولاذي سميك، ولكن الجدران مغلفة بألواح مقواة لمنع حتى أصغر فرصة للثقب أو الانبعاج أو التسرب. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفولاذ مطلي بالبودرة مما يجعله مقاومًا للصدأ.

على سبيل المكافأة، يسمح اللون الخارجي الرمادي بتسخين الماء بشكل أسرع قليلاً. تتميز المضخة بسعة رائعة تبلغ 2100 جالون في الساعة، ويسمح لك الفلتر الشفاف برؤية ما إذا كانت متسخة وتحتاج إلى الاستبدال بسهولة. وبسعة 7000 جالون تقريبًا، يعد هذا خيارًا رائعًا للاسترخاء والسباحة.

ما الذي يميز بركة السباحة المنزلية Ultra Frame:

  • حوائط فائقة الصلابة مقواة من جميع الجهات
  • يوفر الإطار الفولاذي المطلي بالبودرة ثباتًا ممتازًا
  • يمكن الانتهاء من الإعداد في أقل من ساعة
  • سلم مقاوم للتآكل مصمم حديثًا
  • تعمل تقنية التهوية المائية على إنتاج مياه فوارة

الأسئلة الشائعة حول بركة السباحة المنزلية

ما هي أفضل طريقة لملء البركة؟

الطريقة الأسهل والأفضل لملء حوض السباحة هي بخرطوم حديقتك. عند اكتمال التثبيت، ما عليك سوى سحب الخرطوم والبدء في ملء البركة المنزلية. يجب أن تراقب عملية الملء لأن الضغط سوف يتراكم مع دخول المزيد من الماء إلى الداخل (خاصة إذا كان لديك بركة مستطيلة الشكل فوق الأرض).

إذا بدت الجدران منتفخة أو تصدر صريرًا بأي شكل من الأشكال، فنحن نقترح إيقاف تشغيل المياه والتحقق مرة أخرى مما إذا كان المسبح قد تم تركيبه بطريقة صحيحة. بمجرد امتلاء الحوض بالماء في الكامل، من الصعب تعديل أو إعادة وضع أي قطعه. من الأفضل القيام بذلك بشكل صحيح في المرة الأولى بدلاً من إصلاحه في منتصف الطريق.

ما مدى عمق برك السباحة المنزلية؟

عادة ما يكون عمق احواض السباحة من 42 إلى 52 بوصة. هذا هو العمق المثالي لكل من الأطفال والكبار والبالغين للاستمتاع بالأنشطة المائية. إذا كان لديك أطفال أصغر، بإمكانك العثور على العديد من حمامات السباحة التي يبلغ عمقها 30 بوصة. من ناحية أخرى، يمكن أن يصل عمق المسابح الكبيرة فوق الأرض إلى أكثر من 60 بوصة، مما يجعلها رائعة للسباحة.

كيف يمكنك صيانة حوض السباحة المنزلي؟

تمامًا مثل حوض الاستحمام الساخن أو المسبح الأرضي، تتطلب هذه المسابح تنظيفًا منتظمًا وجيدًا بعد كل استخدام. تستطيع القيام بذلك عن طريق إضافة كيماويات معينة بانتظام وتشغيل نظام ترشيح المضخة لمدة 12 ساعة على الأقل في اليوم. بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى تنظيف الفلتر عند انسداده من وقت لآخر.

ما المقصود بعملية تدوير حمام السباحة؟

تتم هذه العملية عن طريق دفع المضخة للمياه عبر الفلتر لتنظيف البركة المنزلية. لا يؤدي ذلك إلى إزالة الحطام فحسب، بل يساعد أيضا في توزيع المواد الكيميائية بشكل متساوٍ والحفاظ على نظافتها لعائلتك. يمكن أن تصبح المياه الراكدة بيئة تكاثر للبكتيريا والطحالب بشكل أسرع، لذا فإن عملية التدوير جيدة لجعل الماء أكثر صحية.

ما هي المواد الكيميائية التي تحتاجها لبركة السباحة المنزلية؟

الشيء الرئيسي الذي تحتاجه هو أقراص الكلور. إنه مطهر مياه فعال بشكل لا يصدق، وملائم جدًا لأحواض السباحة فوق سطح الأرض. يذوب الجهاز اللوحي ببطء ويطلق الكلور الحر في الماء على مدى فترة من الزمن، ويقتل البكتيريا بشكل فعال.

إلى جانب الكلور، هناك العديد من المواد الكيميائية الأخرى التي ستحتاج إلى استخدامها من وقت لآخر مثل كلوريد الكالسيوم، وحمض السيانوريك (يعمل على استقرار الكلور)، ومبيد الطحالب، والمبيد القلوي (يحافظ على استقرار درجة الحموضة).

ما هو نوع الفلتر الأفضل للمسبح المنزلي؟

من حيث الأداء، فإن أفضل فلاتر حمامات السباحة المنزلية هي D.E. هذه قادرة على تصفية الجسيمات الصغيرة مثل الميكرون، والتقاط حتى أصغر جزيئات الحطام بشكل فعال. لسوء الحظ، هذا النوع هو الأغلى سعرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى