أجهزة بروجكتر

بروجكتر ابسون 4k للبيع بأقل سعر

في كل مكان تراه، هناك عدد لا يحصى من أجهزة العرض يتم تصنيعها كل يوم. من بين العديد من العلامات التجارية تقوم ابسون في صنع بروجكتر 4k عالي الأداء. أنت بحاجة إلى جهاز يتمتع بدقة ألوان مثالية لتقديم تجربة مشاهدة مميزة.

بشكل أكثر تحديدًا، اكتسب الطرازان Epson 1060 و 2150 شعبية كبيرة في الوقت الحالي. والسبب في ذلك هو التشابه في الميزات عالية الجودة.

إذا قمت بتضييق خياراتك على هذين الخيارين، وكنت في حيرة من أمرك بشأن أيهما تختار، فهذا الدليل مناسب لك. يمكنك الحصول على مقارنة مفصلة بين بروجكتر ابسون 1060 و 2150 مع إيجابيات وسلبيات كل منهما، مما يجعل عملية الاختيار أسهل.

اقرأ أيضا:

افضل بروجكتر ابسون 4k للبيع

1) بروجكتر ابسون 4k 1060

يعتبر بروجكتر ممتاز بدقة 4k، يوفر Epson 1060 جميع الخصائص التي تبحث عنها. كما ينتج سطوع 3100 لومن رسومات بجودة سينمائية جميلة مع حواف حادة وألوان زاهية. تضيف نسبة التباين التي تبلغ 15000: 1 مزيدًا من الحيوية. يستطيع الجهاز عرض شاشة ضخمة مقاس 300 بوصة مما يزيد من تجربة المشاهدة الخاصة بك.

يمكنك وضعه أينما تريد. تضمن قيمة اللومن العالية نتائج رائعة حتى في ظروف الإضاءة المرتفعة. تعد خيارات الاتصال المرنة نقطة مهمة في هذا الطراز. يأتي بروجكتر ابسون 4k مع منفذ HDMI فعال لتوصيله بجميع أجهزتك. بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك ميزة الإسقاط القصير ببث أفلامك وعروضك المفضلة على شاشة كبيرة من مسافة 6 أمتار فقط.

تنتج تقنية LCD 3 عرضًا رائعًا للألوان دون أي تأثير. قد تحصل على مستويات أفضل من جهاز عرض DLP، ولكن بالنسبة لهذا السعر، فإن السطوع يقوم بعمل رائع. يمنحك الوضع الاقتصادي للبروجكتر ما يقرب من 10000 ساعة من العمل المتقطع دون أي صيانة.

الإيجابيات:

  • يعمل بشكل رائع في الإضاءة المحيطة
  • اسقاط قصير
  • سعر معقول في متناول اليد
  • سهل الاستخدام

2) بروجكتر Epson 2150 للبيع بأقل سعر

epson بروجكتر

بسعر أعلى قليلاً من بروجكتر ابسون 1060، يأتي جهاز العرض هذا مع مجموعة من الميزات الإضافية. من السهل جدًا إعداده، مما يتيح لك الوصول الفوري له. يمنحك سطوع 2500 لومن مع نسبة تباين عالية تبلغ 60،000: 1 جودة صورة مذهلة. خيار البث اللاسلكي عبر Miracast يجعله متعدد الاستخدامات وأسهل في الاستعمال.

على الرغم من أن السطوع أقل نسبيًا، إلا أنه لا يزال يعطي نتائج قوية. تضيف خاصية إزاحة العدسة والتوافق ثلاثي الأبعاد إلى الصور الواقعية. إنه بروجكتر سينما منزلية مثالي إذا كنت تحب متابعة الأفلام باستمرار. تمنحك الشاشة الكبيرة كل الإحساس السينمائي. ومع ذلك، فإن بعد الاسقاط ليس قصيرًا لذا ستحتاج إلى غرفة كبيرة لاستخدامه.

أما عن عمر المصباح 7500 ليس استثنائيًا، لكن تكلفة الاستبدال المنخفضة تجعله يستحق ذلك. بروجكتر Epson 2150 ملائم للاستخدام في ليالي مشاهدة الأفلام في وقت متأخر من الليل أو جلسات الألعاب. إذا كنت تبحث عن شاشة كبيرة بخيارات مرنة، فإن بروجكتر ابسون 2150 هو الموديل المناسب لك.

مقارنة بين أجهزة بروجكتر ابسون

عندما يتعلق الأمر بـ Epson 1060 vs 2150، فإن كلاهما يبدو متشابهًا بشكل لافت للنظر. إذًا لماذا الاختلاف في الأسعار؟ إذا كان كلاهما لهما نفس المواصفات، فأيهما الأفضل؟ ستساعدك هذه المقارنة على فهم الاختلافات.

1) السطوع

الاختلاف يأتي على مستوى التباين والسطوع. يأتي جهاز Epson 1060 بدقة أعلى تبلغ 3100 مقارنة بـ 2150 مع 2500 لومن. ومع ذلك، يتم تعويض هذا الاختلاف من خلال نسبة تباين أعلى عند ايبسون 2150.

2) حجم الشاشة

مع تصحيح الانحراف الرأسي والأفقي، يوفر كلا جهازي العرض نتائج رائعة. كل هذا يتوقف على حجم غرفتك. إذا كان لديك مكان صغير، فإن الإسقاط القصير لـ Epson 1060 سيكون مناسب. سوف تحصل على شاشة عرض ضخمة 300 بوصة من بروجكتر ابسون 1060 على عكس 132 بوصة من 2150.

3) الاتصال

يأخذ بروجكتر Epson 2150 زمام المبادرة بشكل واضح فيما يتعلق بالاتصال. بسبب خيار الاتصال اللاسلكي عبر Miracast. يؤدي هذا إلى زيادة إنتاجية جهاز العرض مما يجعله مرنًا من حيث الاستخدام. يأتي كل من ابسون 1060 و 2150 مزودًا بمنافذ HDMI و MHL و USB، لذا لن يكون الاتصال خيارًا مهمًا في كلتا الحالتين.

يمكنك العثور على ميزات مذهلة في جميع أجهزة العرض وهذا هو سبب شعبيتها. يكلف بروجكتر ابسون 2150 أكثر من 1060، ولكن السعر له ما يبرره من خلال خيارات التوافق مع تغيير العدسة والتكبير والتصغير ثلاثي الأبعاد.

إذا كنت ترغب في تجربة سينمائية ثلاثية الأبعاد مع مجموعة من الميزات الشاملة، فيجب عليك شراء Epson 2150. ومع ذلك، إذا كان لديك ميزانية كبيرة، فإن خيار 1060 يعطي نتائج رائعة.

شاهد أيضا بروجكتر صغير وممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى