أجهزة بروجكتر

افضل بروجكتر صغير بلوتوث لاسلكي

عند الاستثمار في افضل بروجكتر صغير مزود بشبكة wifi وبلوتوث لاسلكي، يمكنك عندها الاستمتاع بتجربة سينمائية في منزلك دون متاعب وجود الأسلاك الطويلة. هذه التكنولوجيا الحديثة تأخذك إلى مستوى عالي من الراحة. ليس من المستغرب معرفة أن معظم أجهزة بروجكتر المنزلي مزودة بشبكات واي فاي و بلوتوث.

ومع ذلك، هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار الجهاز المناسب. أنت بحاجة إلى دقة وتباين وسطوع عالي من أجل تحقيق أقصى استفادة منه. مع وجود العديد من الخيارات في السوق، تعرض جميعها مواصفات مختلفة؛ قد يكون اختيار أفضل طراز بشبكة wifi وBluetooth أمرًا صعبًا.

قمنا بتجهيز دليل يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها أقوى بروجكتر صغير لاسلكي، تابع القراءة أدناه لمعرفة جميع الخيارات المتاحة.

اقرأ أيضا:

افضل بروجكتر صغير بلوتوث لاسلكي

1) بروجكتر لاسلكي FANGOR WiFi

أول بروجكتر في هذه القائمة يتمتع بتقنية بلوتوث لاسلكي هو FANGOR WiFi. المجموعة الواسعة من خيارات الاتصال تجعله يبرز عن منافسيه. قم بتوصيل أجهزة iOS و Android بجهاز العرض واستمتع في برامجك على شاشة كبيرة. تريحك تقنية Bluetooth من إزعاج توصيل الكابلات المعقدة.

ليس من المستغرب أن تجد هذا الموديل تحت أقوى أجهزة بروجكتر. ينتج عنه سطوع بمقدار 7500 لومن ودقة 1080 بكسل في الداخل وخارج المنزل. إنه بمثابة جهاز صغير مثالي لحفلات الفناء الخلفي ورحلات التخييم. لا يوجد خيار آخر ضمن هذا النطاق يأتي مع العدسة ذات الخمس طبقات الإضافية ولوحة TFT مقاس 5.8 بوصة. هذا يزيد من ناتج الضوء، مما يعطي صورة أكثر حدة.

تستطيع أيضا توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشخصي والهواتف الذكية وغيرها من خلال منافذ إدخال متعددة. تدعم مكبرات الصوت المدمجة اتصال Bluetooth مما يمنحك وصولاً سهلاً إلى نظام صوتي مضخم. استمتع بأفلامك وألعابك والوسائط الأخرى بواسطة بروجكتر FANGOR WiFi لاسلكي.

2) بروجكتر صغير بلوتوث ViewSonic

التالي في قائمتنا لأفضل بروجكتر لاسلكي صغير هو ViewSonic. يأتي هذا النموذج متعدد الاستخدامات، ومزود بمجموعة مختلفة من الخصائص المفيدة بغض النظر عن دعم wifi و Bluetooth. يأتي بتصميم صغير راقي ومضغوط مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أي مكان. اصطحبه معك على الطريق أو المكتب أو حتى إلى غرفة المعيشة الخاصة بك لقضاء ليلة فيلم عائلية ممتعة.

يتعامل بروجكتر مع الأماكن الصغيرة بكفاءة مثالية، فهو ينتج صورة بحجم 100 بوصة من مسافة 8 أقدام فقط. علاوة على ذلك، تسمح مكبرات صوت الاستريو التي تعمل بتقنية البلوتوث على تحسين تجربة المشاهدة بصوتها عالي الدقة. إذا كنت من عشاق الألعاب، فسيكون هذا جهازًا رائعًا بالنسبة لك. كما تساعد خيارات ضبط الشاشة وعمر البطارية طويل الأمد في تعزيز أداء بروجكتر.

قم ببث أفلامك وبرامجك المفضلة عن طريق تنزيلها مباشرة على بروجكتر صغير بدون أي كبلات. يوفر لك جهاز العرض ViewSonic بلوتوث الراحة والسهولة على حدٍ سواء. إلى جانب خيارات الاتصال المعتادة مثل iOS و Android و Windows و Chrome و MacOS بالإضافة إلى وحدات التحكم في الألعاب مع سلك HDMI. إنه يحتوي أيضا على خيار USB-C، هذا يضمن المزيد من الوضوح والسرعة.

3) Artlii WiFi Bluetooth Projector

إذا كنت تبحث عن بروجكتر بلوتوث وبأسعار معقولة، فسيكون Artlii هو أفضل ما يمكنك العثور عليه. تجمع الدقة الأصلية 720p مع سطوع 6000 لومن ونسبة تباين 5000: 1 لإعطاء نتائج رائعة. جودة الصورة الساطعة والحيوية ليست السبب الوحيد لشراء هذا الجهاز. يأتي بحجم صغير مما يسهل اصطحابه معك أينما ذهبت.

يوجد الكثير من موديلات الاتصال لاسلكي في السوق، لكنها لن تحتوي على الميزات التي يوفرها بروجكتر Artlii. يمنحك حجم الصورة الهائل الذي يبلغ 300 بوصة إحساسًا حقيقيًا بالشاشة الضخمة. عندما يصل حجم الشاشة إلى 300 بوصة، تتضاعف تجربة المشاهدة إلى ثلاثة أضعاف.

يتوفر مكبر صوت يتيح لك أجواء مسرحية فريدة من نوعها. يساهم هذا أيضا في القدرة على تحمل تكاليف بروجكتر نظرًا لأنك لست مضطرًا للاستثمار في أي مكبرات صوت خارجية. بإمكانك استخدام ميزة التكبير والتصغير لضبط الزوايا. لا يقتصر على الاتصال لاسلكي فقط، بل تستطيع الحصول على اتصال سلكي حتى تتمكن من استخدامهما وفقًا لمتطلباتك.

4) بروجكتر صغير لاسلكي YABER V6

بفضل جودة الصورة المذهلة بدقة أصلية 1080p والتجويف العالي، يمنحك بروجكتر YABER V6 المزود بتقنية البلوتوث واي فاي القيمة الكاملة لأموالك. يمنح السطوع 8500 لومن ونسبة التباين 10،000: 1 عرضًا رائعًا مما يجعله أحد أفضل الأجهزة بالوقت الحالي. يأتي بتصميم سهل الاستعمال وصغير الحجم مما يزيد من سهولة الحمل. تجعل خيارات اتصال wifi و Bluetooth من الممكن استخدامه في كل مكان تتواجد به.

بالإضافة إلى ذلك، تعد مكبرات الصوت المدمجة التي تعمل بالبلوتوث بقوة 6 واط إضافة رائعة إلى قائمة المميزات. استمتع بصوت عالي الوضوح معزز ومضخم، يشبه إلى حد كبير السينما. استخدم الوضع الاقتصادي الموصى به لإطالة عمر البطارية، كما يوفر لك بروجكتر لاسلكي الصغير عمرًا هائلاً للمصباح يصل إلى 100000 ساعة.

ميزة أخرى من YABER V6 هي تصحيح الانحراف رباعي الأبعاد، بحيث يمكنك ضبط الزوايا الأربع بشكل منفصل حسب رغبتك. هذا يجعل من السهل عرض الشاشة وفقًا لأبعادك. تضيف وظيفة التكبير / التصغير إلى بروجكتر لاسلكي المزيد من التميز.

5) بروجكتر بلوتوث TOPTRO

ما يجعله يبرز عن غيره هو جودة الصورة الرائعة، بفضل الدقة المذهلة التي تبلغ 4k. بإمكانك الحصول على صور نقية ومشرقة أفضل من أجهزة بروجكتر باهظة الثمن. يعني التوصيل لاسلكي أنك لست مضطرًا إلى حمل أي محول أو كابلات معك.

يبدو أن وظيفتي التكبير والتصحيح الرباعي الأبعاد مفيدة للغاية في حالة التثبيت بالسقف. لست مضطرًا للبحث عن الأزرار يدويًا أو تغيير موضع جهاز العرض. اضبط حجم الشاشة وزاويتها بمساعدة زر التكبير والتصغير وستكون على ما يرام. يمكن لبروجكتر بلوتوث TOPTRO قراءة الملفات والمستندات الخاصة بك بنفسه مما يجعله ملائمًا للاستعمال المكتبي.

تستطيع توقع أداء عرض استثنائي بفضل سطوع 8000 لومن. حتى لو استخدمته في الهواء الطلق أو عند ضوء ساطع ستبقى النتيجة جديرة بالثناء. من ناحية أخرى، يجعل مرشح الغبار القابل للإزالة من السهل تنظيفه ثم إعادته إلى مكانه. أخيرًا، يوفر لك عمر المصباح الذي يصل إلى 150000 ساعة متسعًا من الوقت لمشاهدة جميع برامجك وأفلامك المفضلة.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى