adplus-dvertising
أجهزة بروجكتر

افضل بروجكتر لاسلكي واي فاي

إذا كنت قد امتلكت بروجكتر من قبل، فستعرف مدى انزعاجك من الأسلاك والكابلات المتدلية. بالطبع، الحجم الصغير والشاشة الكبيرة وقابلية النقل هي ميزات رائعة، لكن لا يمكنك تجاهل ميزة الواي فاي. قد تكون مشترًا لأول مرة. مهما كان الأمر، فمن المثالي الاستثمار في افضل بروجكتر لاسلكي.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الاختيار. أنت بحاجة إلى دقة عالية الجودة والتباين والسطوع من أجل الاستفادة الكاملة منه وبالطبع يجب أن يكون متوافق مع واي فاي وبلوتوث. مع وجود العديد من الخيارات في السوق، قمنا بتقديم أقوى 5 بروجكتر لاسلكي لتسهيل عليك عملية الاختيار.

افضل 5 بروجكتر لاسلكي واي فاي

1) بروجكتر لاسلكي WiMiUS S25 WiFi

إذا كنت تبحث عن بروجكتر لاسلكي يقع ضمن ميزانيتك بجودة عرض جيدة إلى جانب توافق واي فاي، فسيكون WiMiUS S25 خيارًا رائعًا. يأتي بدقة 720 بكسل وسطوع 6000 لومن مما يمنحك دقة ألوان ورسومات مذهلة. بإمكانك الحصول على شاشة ضخمة مقاس 200 بوصة مثالية لمشاهدة الأفلام والعروض التقديمية.

ما يجعله من بين أفضل أجهزة العرض اللاسلكية هو المؤثرات الصوتية المثالية. يأخذ الصوت والمرئيات إلى ليالي أفلام عائلية رائعة مع مشاعر سينمائية استثنائية.

إنه متوافق مع جميع الأجهزة تقريبًا من خلال منافذ HDMI و AV. استخدمه في حديقة منزلك ورحلات التخييم والمسرح المنزلي وغير ذلك الكثير. يحافظ نظام التبريد الفعال على عمل بروجكتر واي فاي لمدة 60.000 ساعة قبل الحاجة إلى استبدال المصباح. علاوة على ذلك، تضيف العدسة ذات الخمس طبقات المزيد من الأداء مما يمنحك صورًا فائقة الوضوح.

عند مقارنته بالنماذج اللاسلكية الأخرى في السوق، يتميز WiMiUS S25 عن منافسيه. على الرغم من أن السطوع العالي والدقة ليست هي الأسباب الوحيدة؛ لكنها تساهم بشكل كبير في شعبيتها.

2) بروجكتر صغير لاسلكي Jinhoo

Jinhoo هو بروجكتر صغير لاسلكي يحتوي أيضا على تقنية واي فاي. إنه يوفر مجموعة من الميزات المذهلة مقابل سعر منخفض للغاية. لا يتوفر أي جهاز عرض آخر بدقة 720 بكسل مع سطوع 5500 لومن بهذه التكلفة. يمكنك الحصول على رسومات عالية الجودة مع صور فائقة الوضوح.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم الشاشة الذي يبلغ 176 بوصة من مسافة قصيرة تبلغ 5 أمتار أمر جيد. تجعل اتصالات USB وواي فاي بلا شك واحد من أفضل أجهزة العرض المحمولة. كما يأتي مزودًا بالعديد من خيارات الإدخال بما في ذلك واجهات HDMI و VGA و AV و USB مما يجعله مناسبًا للاستخدام.

يعمل بروجكتر لاسلكي الصغير بشكل أفضل في البيئات المظلمة، ومع ذلك تستطيع استخدامه في الهواء الطلق. أخيرًا، توفر مكبرات الصوت الاستريو المدمجة صوتًا عالي الجودة، مما يجعله مثالي لقضاء ليالي مشاهدة الأفلام بدون أي سماعة بلوتوث.

3) بروجكتر واي فاي Gzunelic

Gzunelic هو جهاز عالي الأداء ومكلف بعض الشيء، لكنه يلبي جميع احتياجاتك. إنه أحد أقوى أجهزة العرض المزودة باتصال واي فاي. يأتي هذا الطراز بأبعاد 13.77 × 10.82 × 5.51 بوصة. أيضا يحتوي على أحدث البرامج المثبتة عليه.

تم تصميم بروجكتر لاسلكي بطريقة توفر دقة الألوان وتفاصيل الصور بشكل واضح، هذا يمنح المستخدم تجربة مذهلة. كما يوفر Gzunelic نسبة تباين ممتازة تبلغ 10000: 1. ليس فقط لأنه يحتوي على اتصال واي فاي مثالي، ولكن أيضا لديه خيار Ethernet. هذا يعني أنه بإمكانك متابعة عملك حتى في حالة عدم وجود شبكة wifi.

يوفر بروجكتر لاسلكي شاشة عالية الدقة بالكامل 1080 بكسل، مما يجعله الأفضل لأغراض الألعاب. لست مضطرًا إلى ضبط الإعدادات، ما عليك سوى اللعب والاستمتاع باللعبة.

4) VILINICE WiFi Projector

افضل بروجكتر لاسلكي

بروجكتر VILINICE هو جهاز عرض محمول يعمل بالبلوتوث وواي فاي بأبعاد 12.01 × 3.94 × 7.4 بوصة. كما يحتوي على مكبرات صوت استريو بقدرة 3 واط مما يتيح لك الاستمتاع بأفلامك على أكمل وجه. بينما تعمل السماعات بشكل جيد للاستخدام العادي، فقد ترغب في توصيلها بمكبرات صوت بلوتوث خارجية لقضاء أمسيات جميلة.

إلى جانب ذلك، يتميز بنسبة تباين عالية تبلغ 5000: 1 مما يساعد على عرض صور حادة ومفصلة. يوفر دقة HD من 1280 × 720 أو 720 بكسل. يتيح لك بروجكتر لاسلكي الاستمتاع بمقاطع الفيديو من YouTube من خلال السماح لك بتسجيل شاشة الهاتف الذكي.

بروجكتر المحمول هذا قادر على توفير شاشة بحجم 240 بوصة. تستطيع الاستمتاع بما يصل إلى 80000 ساعة من التشغيل المستمر. تضيف ميزة البلوتوث المزيد من الخصائص على قيمته عن طريق توفير اتصال مرن لمستخدميه. تستطيع تشغيله لأطول فترة تريدها دون أي ضوضاء أو مشاكل في التدفئة.

يمكنك تركيبه على سقف غرفة نومك لتوفير بعض المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي بروجكتر لاسلكي مع نظام تحكم عن بعد فعال يساعد في إدارته بشكل أفضل. هذا واحد من أرخص أجهزة العرض المتوفرة في السوق في الوقت الحالي وهو خيار رائع لميزانية محدودة.

5) بروجكتر لاسلكي Bigasuo

بروجكتر لاسلكي محمول

المنتج الأخير في قائمتنا لأفضل بروجكتر واي فاي هو Bigasuo. يأتي الجهاز بأبعاد 12.76 × 10.55 × 5.59 بوصة، تبلغ دقته الأصلية 720 بكسل، كما أنه يدعم 1080 بكسل FHD.

السمة المميزة الرئيسية التي تجعله مثل جهاز كمبيوتر محمول في أواخر عام 2010 هو أنه يأتي مع مشغل DVD مدمج. أيضا لديه خيار إدخال بطاقة Micro SD ومحركات أقراص USB. يتميز بنسبة تباين عالية تبلغ 4000: 1 لتلبية جميع احتياجاتك من البث.

والأفضل من ذلك، لديه خيار اتصال صوتي عبر البلوتوث مع وصلات HDMI و VGA و USB. يأتي بروجكتر لاسلكي مزودًا بحامل ثلاثي القوائم يساعد بشكل كبير في انعكاس الشاشة.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى