أجهزة بروجكتر

افضل بروجكتر للهواتف الذكية بأسعار مميزة

يحب الجميع مشاهدة فيلمًا ما بين الحين والآخر. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لعطلة نهاية أسبوع مثالية في المنزل، يمكن أن يكون افضل بروجكتر للهواتف الذكية فكرة مفيدة للغاية! إذا كنت تخطط لشراء واحد أو أدركت مؤخرًا وجود مثل هذه الأداة، فستساعدك القائمة أدناه على تضييق نطاق خياراتك! لذا انطلق بالقراءة حتى تتمكن من الحصول على طراز يناسب ذوقك ومتطلباتك على أفضل وجه.

اقرأ أيضا:

افضل 5 بروجكتر للهواتف الذكية

1) بروجكتر للهاتف Vamvo L4200

مع أكثر من 2600 تقييم من فئة الخمس نجوم، فاز جهاز Vamvo L4200 بالتأكيد بجائزة بروجكتر الهواتف الذكية الأكثر شهرة على Amazon. يأتي مزود بمنافذ متعددة لدعم أي جهاز من اختيارك، فهو يتميز بحجم صورة يمتد من 49 إلى 200 بوصة مع مسافة إسقاط 5.2 إلى 15.5 قدمًا.

كما أنه يأتي مع حقيبة حمل راقية لسهولة النقل. بفضل ضمان استرداد الأموال لمدة عامين، يمكنك التأكد من أن بروجكتر الهاتف الصغير يعمل بشكل فعال.

الإيجابيات:

  • توفر إضاءة LED الحديثة درجة سطوع أكبر بنسبة 80% من أي إصدار أخر
  • جهاز عرض للهاتف مصنوع بطريقة احترافية للاستخدام المنزلي
  • يوفر ألوان أكثر دقة وأعلى تباين بدرجة 1080 بيكسل
  • حجم محمول وصغير

2) بروجكتر للموبايل Tontion 2400

يُعد جهاز Tontion 2400 الذي يبلغ سعره 60 دولارًا فقط، أكثر أجهزة بروجكتر ميسورة التكلفة للهواتف الذكية. سعره المناسب للميزانية لا يضر بالجودة إطلاقًا، وفقًا للمراجعين يمكن عرضه على الحائط والشاشة من مسافة تصل إلى 12 قدمًا دون المساس بجودة الصورة.

تتراوح أحجام شاشة بروجكتر الموبايل من 37 إلى 50 بوصة، ولا يزال صغيرًا وخفيف الوزن بما يكفي لأخذه معك إلى أي مكان تذهب إليه. ملاحظة: على الرغم من أن جهاز Tontion 2400 محمول، إلا أنه يحتاج إلى توصيله بسلك تيار، لذا إذا كنت تستخدمه في الخارج، فتأكد من وجود كابل تمديد جاهز.

3) بروجكتر للهواتف الذكية Vamvo

بروجكتر الصغير هذا من Vamvo هو الخيار الأول لأمازون في قسم أجهزة العرض. يبلغ طوله 5.7 بوصة وعرضه 3.2 بوصة، ويزن أقل من رطل ويسهل حمله أثناء التنقل. يتيح لك عرض شاشة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو بلايستيشن بحجم يصل إلى 130 بوصة.

للحصول على أعلى دقة ممكنة وأكثرها سطوعًا، توصي العلامة التجارية باستخدام شاشة عرض بروجكتر مع الجهاز. أيضا ستحصل على نتائج رائعة عند استعماله على حائط ذي ألوان فاتحة، خاصةً إذا قمت بإطفاء الأنوار أو تشغيله في غرفة مظلمة.

الإيجابيات:

  • مناسب للاستخدام في الأماكن الصغيرة والتجمعات، أو الفصل الدراسي، أو في العمل
  • ينتج شاشة كبيرة ويحتوي على مكبر صوت عالي الأداء
  • عمر البطارية الطويل يستمر لأكثر من ساعتين دون شحن

4) بروجكتر للجوال Miroir M75

إذا كنت تبحث عن بروجكتر للهواتف الذكية احترافي بسعر أقل من 100 دولار، فقد يكون هذا هو الجهاز المناسب لك. يمكن Miroir M75 عرض الصور من 32 إلى 176 بوصة مع مسافة إسقاط من 4.3 إلى 16.8 قدم. ويتميز بمكبرات صوت مغناطيسية مدمجة ينتج صوت محيطي الذي سيجعل أي مكان يبدو وكأنه مسرح سينما.

5) VANKYO Burger 101 Projector

يعد Vankyo Burger 101 أحد الخيارات المحمولة والصغيرة. إنه متوافق مع الأجهزة التي تدعم HDMI و wifi، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى سلك اتش دي أو اتصال إنترنت موثوق به لتشغيل بروجكتر على أحد الهواتف الذكية. يأتي جهاز العرض اللاسلكي المصغر أيضا مع منفذ USB، لذا يمكنك استخدامه لتشغيل الوسائط من محرك أقراص فلاش.

مع حامل ثلاثي القوائم القابل للفصل، وحقيبة حمل، قد يكون هذا هو الموديل الملائم لجميع احتياجات عرض الأفلام في المنزل.

شاهد أيضا بروجكتر سينما منزلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى