أجهزة بروجكتر

افضل بروجكتر ليزر 4k للبيع

سيؤدي شراء بروجكتر ليزر خاطئ بدون سطوع كبير إلى إضاعة الوقت والمال. مع المعلومات الكاملة التي سوف نقدمها لك حول جودة الصورة والدقة و HDR والتثبيت والغرض من الاستخدام والتكنولوجيا والسطوع، سيساعدك هذا إلى الوصول إلى الخيار الصحيح.

لذلك، قدمنا خارطة طريق لشراء افضل بروجكتر ليزر 4k. لقد قمنا بتضمين العوامل الضرورية التي يجب وضعها في الاعتبار مع بعض مراجعات المنتجات من الدرجة الأولى، تابع القراءة للتعرف عليها.

اقرأ أيضا:

افضل 5 بروجكتر ليزر للبيع بأقل سعر

1) بروجكتر 4k ليزر VAVA

يعد بروجكتر الليزر VAVA 4K على رأس أولوياتنا نظرًا لجودة صورته وميزاته الرائعة. يبدو جهاز العرض هذا رائعًا عند التصميم، ويمنحه اللون الأسود غير اللامع مظهرًا أكثر تميزًا. جميع جوانب الجهاز مغطاة بنسيج داكن، مما يمنحه مظهرًا راقيًا وعصريًا.

كما يوجد في الجزء الخلفي للبروجكتر ثلاثة منافذ HDMI إصدار 2.0. هناك أيضا منفذ USB ومقبس إنترنت LAN و WIFI ومنفذ Bluetooth 4.0. يتوفر حوامل للتثبيت بالسقف موجودة لسهولة التركيب. يأتي بروجكتر الليزر مزودًا بمصدر طاقة بجهد عالمي، وسيعمل مع أي جهد تيار متردد بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

سبب تمييز هذا الطراز هو الجودة بشكل عام، VAVA 4k هو بروجكتر ليزر ساطع للغاية. يمكنك استخدام الجهاز مباشرة على الحائط الأبيض في الغرفة ذات الإضاءة المتوسطة. إذا كنت ترغب في الحصول على أجمل صورة مطلقة في ضوء النهار أو في غرفة ذات إضاءة أعلى، فستحتاج إلى شراء شاشة عرض بروجكتر فريدة.

2) بروجيكتور ليزر LG HU85LA UHD

إذا كنت تبحث تحديدًا عن بروجكتر بإسقاط قصير، فهذا هو الجهاز الذي يجب عليك التفكير فيه. عند مناقشة تصميمه، يأتي مظهره الخارجي أبيض بالكامل مع شبكة مكبرات صوت رمادية لطيفة على الجانب الأمامي. أما عن الجانب الخلفي، هناك مجموعة متنوعة من منافذ الإدخال بحيث تستطيع توصيل بروجيكتور مع أي جهاز تريده تقريبًا.

ستجد منفذي HDMI ومنفذين USB ومنفذ من النوع c وواحدًا رقميًا. أيضا يحتوي على شبكة Wi-Fi مدمجة مع مجموعة متنوعة من التطبيقات الرائعة في نظام التشغيل LG Smart.

بروجيكتور ليزر LG HU85LA UHD مناسب جدًا للاستخدام مع جهاز التحكم عن بُعد. تعمل وحدة التحكم كمؤشر ليزر يمنحك سهمًا بالماوس على الشاشة أينما كنت تصوبه. لذلك، عندما تتصفح القوائم والإعدادات باستخدام جهاز التحكم عن بُعد، يكون الأمر واضحًا إلى حد كبير.

سبب التمييز هو تقنية الليزر عالية الأداء للبروجكتر. الصورة واضحة جدًا بحيث تشعر تقريبًا أنه يمكنك الوصول إلى محتويات الصورة ولمسها. ينتج جهاز العرض 2700 لومن ANSI مما يجعله مرئيًا وحتى ساطعًا بما يكفي لرؤيته بوضوح في غرفة مضاءة.

3) جهاز بروجكتر ليزر 4k إبسون

يمكن اعتبار جهاز عرض إبسون هذا أفضل بروجكتر ليزر 4k. إنه مليئ بالطاقة مع وظائف قوية وفريدة من نوعها. يتمتع هذا النموذج بمرونة في تحديد الموضع حيث يحتوي على إزاحة عدسة عمودية بنسبة 16٪ والقدرة على إظهار الأشياء في الوضع الرأسي. سيكون لديك خيار تشبع اللون لفترة طويلة دون أي مشكلة في عمر المصباح.

لا داعي للقلق كثيرًا بشأن عمر المصباح نظرًا لأنه طويل جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن خيار التصحيح شبه المنحرف والتحويل الرأسي يهدف إلى تزويدك بتجربة مثالية. مصدر الليزر جيد لتقديم صور عالية الجودة.

أهم ما يميزه هو الوجود المزدوج لتقنية 4K و 1080 P، ستمكنك الدقة العالية من تحسين تجربة المشاهدة لديك. بإمكانك تشغيل أي فيديو رقمي بدقة 4K باستخدام منافذ HDMI أو VGA.

يعزز وجود 4500 شمعة من خصائص بروجكتر الليزر. يتيح لك السطوع من الاستمتاع بأفضل تجربة حتى في غرفة مشرقة. كما تستطيع استعماله لأغراض متنوعة بسبب زوايا المشاهدة المثالية.

4) Laser Projector Epson EF-100

بروجكتر 4k ليزر

للاستخدام الخارجي، يعد بروجكتر Epson المحمول ممتازًا في الاستعمال. على الرغم من أنه مصنوع من البلاستيك القوي، إلا أن السطح الخارجي مزخرف كما لو كان مصنوعًا من الجلد مما يمنحه مظهرًا حديثًا وحصريًا.

الشيء الفريد هو إمكانية وضعه لأعلى أو للخلف وعرضه على السقف. فهو يجعله أفضل بروجكتر ليزر يسمح لك بتشغيله في جميع الاتجاهات. يمكنك فتح Netflix الخاص بك والاسترخاء! يحتوي الجزء الخلفي للبروجكتر على غطاء شبكي قابل للإزالة يخفي التجويف الذي يحتوي على وصلات HDMI 2.0 و micro USB.

تضيف ميزات WIFI المدمجة المزيد من التنوع باستخدام ليزر مرتفع الجودة يوفر ما يصل إلى عشرين ألف ساعة من العمل.

النقطة المركزية لهذا الموديل هي قابليته للنقل. قد لا يكون هذا هو أصغر بروجكتر ليزر في السوق، لكنه لا يزال صغيرًا ليناسب أي حقيبة ظهر. أيضا لا يوجد محول إضافي أو أي شيء آخر تحتاج إلى حمله بعيدًا عن كابل الطاقة. لذلك، سيكون بمثابة رفيق رائع أثناء رحلاتك.

5) بروجكتر سينمائي ليزر للبيع

بروجكتر سينمائي ليزر

إنه بروجكتر سينمائي يعتمد على الليزر بإسقاط قصير قادر على عرض صورة من 70 إلى 120 بوصة. لديه 3600 لومن من السطوع، وهو يعمل بشكل جيد بغض النظر عما إذا كانت الستائر مفتوحة أو مغلقة. لا يقتصر الأمر على أداء الصورة فحسب، بل يحتوي على مكبرات صوت رائعة.

يحتوي بروجكتر ليزر على جهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث، كما أنه يتضمن على كل ما تحتاجه للتحكم به. إلى جانب ذلك، لديه مقبض تركيز يدوي لضبط الصورة للوصول إلى أفضل جودة ممكنة. كل ما عليك فعله هو تحريكه لأعلى أو لأسفل للتركيز على الحائط الخاص بك.

جميع موديلات بروجكتر ليزر للبيع على أمازون بأرخص الأسعار، بالإضافة إلى وجود كفالة للجهاز الذي ترغب في شرائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى