أجهزة بروجكتر

افضل بروجكتر منزلي للبيع بسعر رخيص

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك تريد شراء بروجكتر منزلي على جهاز التلفاز لديك. قد ترغب في الحصول على شاشة أكبر مما لا يمكن أن يقدمه التلفزيون العادي. أو أنك لا تحب مظهر التلفاز في غرفة المعيشة الخاصة بك، أو ترغب في قضاء الوقت بمشاهدة الأفلام الغير رسمية ومباريات كرة القدم مع أصدقائك أو عائلتك. نظراً لأن دور السينما ليست خياراً صحيحاً لمعظم الأشخاص في الفترة الحالية.

هناك العديد من المواصفات والخصائص التي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار عندما يتعلق الأمر بأجهزة بروجكتر المنزلي مثل درجة اللومن، ودقة الجهاز DLP أو 4K أو LCD أو 1080 بكسل، وعدسات الإسقاط، والتكبير، وحجم الإسقاط وغيرها. لكن أبرز العوامل التي يجب أن تهتم بها هي مدى سهولة الإعداد، و جودة الصوت والصورة، بالإضافة إلى السعر.

قمنا بإختيار 3 أنواع مختلفة من افضل أجهزة بروجكتر المتوفرة في الوقت الحالي من أقوى العلامات التجارية في العالم. بالإضافة إلى وضع العديد من الروابط التي سوف تساعدك على العثور وشراء البروجكتر بسعر رخيص من موقع أمازون.

افضل بروجكتر منزلي لعام 2021

1) بروجكتر صغير EPSON

سعر بروجكتر منزلي

يعتبر EPSON أفضل جهاز بروجكتر من بين النماذج المتوفرة في السوق، وهو الطراز الذي يوصي به معظم الخبراء. يتمتع جهاز Epson بشاشة رائعة وكبيرة ومشرقة، كما تعمل على إنتاج ألوان جميلة وجذابة. يأتي هذا بروجكتر الصغير بشاشة LCD، مما يمنحه صورة واضحة حتى عند عرضه بحجم 130 بوصة، ويمكنه عرض ما يصل إلى 300 بوصة. تتميز بدقة 1080 بكسل، ولكن إذا كنت في مكان مظلم تماماً، فسوف تبدو كأنها بدقة 4K بشكل ملحوظ.

أما عن السطوع، الذي يبلغ 2500 لومن، أقل مما ستشاهده في أجهزة العرض الأخرى. لكن شاشة LCD تجعل عدد اللومن المنخفض يبدو أكثر سطوعاً وحيوية. بإمكانك مشاهدته وتشغيله حتى مع ضوء النهار المحيط بك، ولكن بالتأكيد ليس بنفس الكفاءة عندما يكون المكان مظلم بالكامل. كما يؤدي التبديل إلى الوضع الديناميكي إلى الحصول على أفضل صورة نهارية، وهو أمر رائع في أجهزة عرض إبسون، بحيث تستطيع التبديل بسهولة بين أوضاع العرض، وكل واحدة تبدو رائعة. أيضا بإمكانك استخدم وضع السينما، الذي يتميز باللون الأسود الغامق، لمشاهدة فيلم ما في الليل.

لشراء بروجكتر ايبسون المنزلي من متجر أمازون بأرخص الأسعار من خلال هذه الأزرار

ميزات بروجكتر EPSON المنزلي

كما يتمتع بروجكتر ايبسون الصغير بجودة صورة رائعة، ومكبرات صوت مناسبة، وواجهة سهلة الإستخدام. أيضاً تتميز مكبرات الصوت المدمجة بقدرة 10 واط بصوت عالٍ. لن تحتاج إلى مكبرات صوت خارجية، ولكن يوجد مخرج 3.5 ملم لتوصيلها إذا أردت ذلك. هذا أسهل مما قد يبدو لأن ايبسون يحتوي على ميزة keystoning التلقائي. يعد Keystoning أمراً مهماً لأنه يسمح لك بتسوية الصورة بحيث لا يحتاج بروجكتر إلى أن يكون متوازياً تماماً مع الحائط.

هناك أيضا مقابض يدوية للتركيز والتكبير والتصغير وإزاحة العدسة والإنحراف بزوايا مختلفة. وهي طريقة أسهل في الإستخدام من أدوات التحكم الرقمية. تبلغ عدسة الزوم 1.6x، وهو أكثر من المتوسط ​​الذي تحصل عليه في معظم أجهزة بروجكتر المنزلي في هذا النطاق. هذا يعني أنه بدون تحريك جهاز العرض، يمكنك الحصول على صورة تتراوح في أي مكان من 80 بوصة قطرياً إلى 132 بوصة عرضاً. يمكن أن يساعد تصغير الصورة إلى تقليل الإضاءة المحيطة في غرفة مشرقة بشكل أفضل.

عدسة الزوم هذه المقترنة بجميع أدوات التحكم الأخرى تجعل بروجكتر مرناً حقاً وسهل الإستعمال. إذا انتقلت أو إذا انتهى بك الأمر إلى وضع جهاز بروجكتر في غرفة مختلفة، فستتمكن من ضبطه حسب المساحة الجديدة بسرعة كبيرة. بشكل عام، يقدم جهاز Epson 2150 تجربة ممتعة، فهو سهل الإعداد ويوفر صورة مشرقة وواضحة بدرجة كافية.

2) بروجكتر OPTOMA المنزلي

افضل جهاز عرض للبيع

يعد Optoma بروجكتر عرض أقل تكلفة ولكنه لا يزال ممتازاً. ويشارك جهاز Epson في العديد من المواصفات والخصائص.

الإختلاف الأكبر هو أنه جهاز عرض DLP، لذا فإن سطوعه المقدر بـ 3600 لومن لا يجعله أكثر سطوعاً من ايبسون. إنه في الواقع يبدو أكثر قتامة وأقل سطوع، نظراً لكونه DLP بدلاً من LCD.

بالرغم من ذلك، تعتبر أوضاع الصورة في Optoma عالية المرونة، وينتج الوضع الساطع فيه صورة خضراء بشكل غير عادي. تعد أوضاع الحية أو السينما أجمل بكثير. ولكن إذا كنت تشاهد في منتصف اليوم، فستحتاج على الأرجح إلى خفض الظلال، خاصة إذا لم يكن لديك شاشة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر OPTOMA تبايناً رائعاً ينتج عنه صورة قوية. بإمكانك توفير بعض المال باستخدام بروجكتر OPTOMA المنزلي، ولكن هناك بعض التنازلات.

أخيراً، مكبر الصوت المدمج في هذا الجهاز بقدرة 3 واط ليس مرتفعاً. إلا أنه يمكن التحكم فيه، إذا كان بروجكتر مخصصاً لغرفة نومك، فسيكون مكبر الصوت على ما يرام. ولكن إذا كنت تحاول قضاء ليلة فيلم مع الأصدقاء أو كان لديك ضوضاء صاخبة في الشارع، فإننا نوصي بإستخدام مكبرات الصوت، والتي تستطيع توصيلها من خلال إخراج صوتي مقاس 3.5 مم. تتميز عدسة الزوم 1.1x بمدى أقصر من بروجكتر Epson، لذلك من الصعب جعل الصورة كبيرة حقاً في غرفتك. على بعد 11 قدم، تبلغ الصورة حوالي 100 بوصة، وهي كبيرة، لكننا نتمنى أن تصبح أكبر من ذلك.

من بين جميع أجهزة بروجكتر التي إختبرناها، يحتوي جهاز العرض Optoma على بعض من أجمل الصور. على الرغم من أن Optoma هو أحد الخيارات الأقل تكلفة، إلا أن الصورة لا تزال بارزة. إذا كنت تشاهد في غرفة بها الكثير من الظلام ولديها مكبرات صوت خارجية، فإن بروجكتر OPTOMA المنزلي ستقدم صورة رائعة بسعر لا يمكنك التغلب عليه بسبب جودتها.

إقرأ أيضا افضل جهاز بروجيكتور للموبايل

3) بروجكتر VAVA 4k

اسعار شراء بروجكتر منزلي

إذا كان السعر أقل أهمية من جودة الصورة، فإن بروجكتر Vava’s Laser TV يعد خياراً مقنعاً. Vava هو جهاز عرض DLP، ولكن كما يمكنك أن تدرك من الاسم، فإنه يستخدم مصدره من ضوء الليزر، وهو أكثر إشراقاً وحيوية من طرز DLP أو LCD المعتمدة على المصباح. إنه ساطع بما يكفي للمشاهدة أثناء النهار بدون شاشة. تعرض Vava أيضًا دقة 4K، مقارنةً بدقة 1080 بكسل في معظم الطرز الأخرى. جودة الصورة هي الأقرب إلى جودة التلفزيون. ولكن نظراً لأنه جهاز عرض، أعتقد أنه من الأجمل النظر إليه. ومع ذلك، تأتي هذه الصورة الرائعة بسعر أعلى، فافا هو أغلى طراز موجود في هذه القائمة.

على عكس أجهزة العرض التقليدية التي يتم تركيبها أو إعدادها على الجانب الآخر من الغرفة، فإن Vava عبارة عن جهاز بروجكتر منزلي بإسقاط قصير جداً. يتجه مباشرة إلى الحائط ويظهر صورته بشكل عمودي تقريباً على الحائط. سواء كان هذا التصميم مفضلاً، فإن ذلك يرجع حقاً إلى مساحتك واحتياجاتك، لكن له بعض العيوب. على بُعد خمس بوصات من الحائط، يبلغ الحد الأقصى للصورة 80 بوصة. تستطيع الحصول على صورة بحجم يصل إلى 150 بوصة إذا قمت بنقل بروجكتر على بعد 10 أقدام من الجدار.

يوفر بروجكتر VAVA تجربة صوتية وصورة تشبه التلفزيون من جهاز عرض، ولكن هذا يكلف الكثير. يعد فافا أكبر وأثقل بكثير من أجهزة العرض التقليدية، ويرجع ذلك في الغالب إلى مكبرات الصوت Harman Kardon الكاملة بقدرة 60 واط. إنه يوفر صوتاً أعلى بكثير من مكبرات الصوت المدمجة الموجودة في جميع أجهزة بروجكتر الأخرى.

لذا، على الرغم من أن الصورة هي الأفضل والأكثر سطوعاً من الناحية الفنية التي اختبرناها، إلا أننا نوصي في بروجكتر VAVA المنزلي فقط إذا كنت لا ترغب حقاً في الحصول على تلفزيون. ولكنك تريد بشكل أساسي تلفاز، ولديك ميزانية كبيرة.

إقرا أيضا افضل شاشة عرض بروجكتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى