منتجات امازون

افضل تابلت رسم جرافيك بأقل الأسعار

تابلت رسم جرافيك هو أداة مخصصة تتيح للفنانين الرقميين إنشاء كل شيء من الرسومات السريعة إلى التحف الفنية المصقولة عبر الإنترنت بمزيد من المرونة والسرعة مقارنة بالأقلام التقليدية وأقلام الرصاص والفرش.

تتكون أقراص الرسم عادةً من سطح خشن أو شاشة LCD شديدة الحساسية يمكنك الرسم عليها باستخدام قلم يستجيب لمستويات الضغط المختلفة. إليك قائمة تحتوي على أفضل أجهزة الرسم جرافيك المتوفرة حاليًا في السوق.

اقرأ أيضا:

افضل تابلت رسم جرافيك

1) جهاز Wacom Cintiq 22 جرافيك

يقدم تابلت Cintiq 22 مجموعة متنوعة من الخصائص المتميزة التي تمنحه التفوق على منافسيه، مثل مستويات الضغط المرتفعة التي تبلغ 8192، وقوة التنشيط المنخفضة، والتعرف على الإمالة. وليس ذلك فحسب، فإن الدقة المذهلة جنبًا إلى جنب مع انخفاض المنظر يحددان المربعات الصحيحة لتزويدك بتجربة رسم طبيعية أيضا.

سوف تحصل على شاشة عالية الجودة مقاس 21.5 بوصة بدقة 1920 × 1080 لتمكنك من رؤية كل التفاصيل بوضوح. كما أن السطح محمي بطبقة مقاومة للخدش ومضادة للوهج لتقليل الانعكاسات المشتتة أثناء الرسم. تعد كثافة ألوان تابلت الرسم هذا بالتأكيد واحدة من أفضل ما ستراه، مع 16.7 مليون لون و نسبة 72٪ NTSE مما يجعلها أعلى بكثير من باقي الموديلات.

يعد التوافق مع العديد من أنظمة التشغيل والتطبيقات مثل Adobe Suite و Autodesk Sketchbook و Corel suite و Paint Tool SAI ميزة إضافية أخرى. قد يكون إعداد الجهاز صعبًا بعض الشيء، لكن لا شيء لا يمكن إدارته.

يأتي تابلت الرسم Cintiq 22 جرافيك أيضا مع قلم Pro 2، وهي أداة فريدة تستخدم تقنية EMR للتخلص من الحاجة إلى بطارية، أي أن مصدر الطاقة مباشرة من الجهاز اللوحي.

2) تابلت رسم GAOMON PD1560

إلى جانب مظهره العصري والراقي، يوفر تابلت PD1560 شاشة بمقاس 15.6 بوصة مع وضوح 1920 × 1080 HD. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أحد أقوى أجهزة الرسم الجرافيك التي تقل قيمتها عن 500 دولار.

بينما تمنع الواجهة المثبتة من سقوط كابل الإشارة حتى أثناء التنقل. كما تم تصميم مستويات الضغط البالغة 8192 درجة من الحساسية خصيصًا لمنحك حركة دقيقة عند استخدام القلم. هذا القلم قابل لإعادة الشحن، يتم شحنه من ساعتين إلى 2.5 ساعة يمنحك ما يقرب من 350 ساعة عمل!

على الرغم من أننا كنا نفضل دقة ألوان أعلى، فلا يمكن إنكار أن التحرير أو الرسم أو إنشاء الرسوم المتحركة أسهل على هذا الجهاز اللوحي نظرًا لحركة مؤشر القلم عالية الاستجابة. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام هذا التابلت في كافة الزوايا من خلال ضبط إعدادات زاوية الدوران.

إلى جانب كل ذلك، يأتي تابلت PD1560 جرافيك متوافق مع العديد من برامج الرسم الرئيسية مثل Adobe Photoshop و Illustrator و Sketchbook Pro.

3) تابلت رسم Huion جرافيك

يوفر تابلت HP610 Pro V2 أقوى الخصائص المتوقعة من أفضل أجهزة الرسم بفضل مستويات حساسية الضغط البالغة 8192، ودقة 5080LPI، والقلم بدون بطارية. تضمن هذه الميزات أن تكون تجربة الرسم الكلية طبيعية ودقيقة. كما أن لديها وظيفة الإمالة التي تحافظ على راحتك أثناء إنتاج صور عالية الجودة.

هذا الجهاز للرسم الرقمي لا يدعم نظام iOS. بدلاً من ذلك، تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات مستخدمي Android مع الأجهزة التي تعمل بالإصدار 6.0 من نظام التشغيل والإصدارات الأحدث.

بخلاف ذلك، هناك ثمانية أزرار قابلة للتخصيص إلى جانب 16 مفتاحًا مرنًا قابلاً للتخصيص. يمكن ضبط كل منها حسب أذواق الفنانين وسهلة الإعداد. يوجد أيضا زرين للقلم يمكن استخدامهما كممحاة.

عند العمل على جهاز رسم جرافيك، ستدرك أن تابلت HP610 Pro V2 يحقق مزيجًا رائعًا من الجودة والتطبيق العملي كل ذلك بسعر مناسب. ولهذا السبب كان علينا فقط تضمين هذا الطراز في قائمتنا.

4) جهاز رسم Monoprice 110594

هل تبحث عن خيار محمول؟ اذًا يجب أن تفكر تمامًا في تابلت رسم Monoprice 110594. يتميز بتصميم خفيف الوزن مدعوم بدقة رسم تبلغ 4000 نقطة في البوصة، و 2048 مستوى من حساسية الضغط. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك الشاشة مقاس 10 × 6.25 بوصات مساحة واسعة لإنشاء عملك الفني المفضل.

علاوة على ذلك، يحتوي تابلت الجرافيك على ثمانية مفاتيح سريعة على الجانب الأيسر من سطح الرسم. كما يوجد 16 خلية موضوعة على حافة سطح الجهاز اللوحي. حيث بإمكانك تعيين هذه المفاتيح السريعة والخلايا لإدخال مجموعات من مفاتيح الإختصار. من الممكن عن طريقها فتح صفحات الويب أو تشغيل التطبيقات أو محاكاة وظائف الماوس المحددة أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني من خلالها.

والأفضل من ذلك، يحتوي هذا التابلت على أدوات مساعدة لبرنامج التشغيل Windows (XP والإصدارات الأحدث) و MacOS ويستخدم واجهة USB.

5) تابلت XP-Pen StarG640 جرافيك

من المهم أن تكون الأجهزة اللوحية متعددة الاستعمالات وقابلة للحمل، وهو أمر يتفوق فيه XP-PenStarG640.

يتميز تابلت الجرافيك بتصميم نحيف للغاية مزود بقلم بدون بطارية يتيح لك الرسم أينما تريد. سواء كنت تريد الرسم أو الكتابة أو اللعب، فإن هذا الجهاز سيفعل كل شيء.

يمكنك عمل ضربات سريعة وسهلة على الجهاز اللوحي بسبب حساسية الضغط العالي التي يمكن تخصيصها حتى 8192 مستوى مختلف. أيضا نظرًا لأن سمك القلم 2 مم فقط، تستطيع عمل إبداعات معقدة حقًا على الجهاز.

ضع في اعتبارك أن تابلت XP-Pen Star6G40 يحتاج إلى جهاز كمبيوتر لأنه غير متوافق مع نظام التشغيل Chrome في الوقت الحالي. بخلاف ذلك، فهو مرن تمامًا نظرًا لدعمه البرامج الإبداعية المختلفة وأنظمة تشغيل Windows و Mac.

بالإضافة إلى ذلك، فأنت مطمئن إلى ضمان لمدة عام واحد مع دعم فني مدى الحياة.

يستخدم المصممون لوحات الرسم في الغالب للرسوم التوضيحية الرقمية أو أعمال تنقيح الصور، مما يجعل الأمر أسهل وأكثر متعة من مجرد استخدام الماوس. من المؤكد أن البحث عن أفضل تابلت رسم جرافيك لاحتياجاتك في التصميم ليس بالأمر السهل، لأن هناك العديد من الخيارات المتاحة في السوق.

يتجه العديد من المبدعين، سواء كانوا رسامين أو فنانين أو مصممي غرافيك بشكل عام، نحو استخدام الأجهزة اللوحية هذه الأيام حتى يتمكنوا من إكمال مشاريعهم في أي مكان وفي أي وقت حتى بعيدًا عن المكتب. إن امتلاك جهاز لوحي للرسم سيجعل حياتك كمصمم أسهل بكثير وأكثر إمتاعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى