منتجات امازون

افضل تابلت رسم gaomon بأرخص سعر

سواء كنت مصمم جرافيك أو جديدًا في عالم الفن الرقمي، استمر في القراءة لتكشف عن جميع الميزات الرئيسية وأفضل تابلت رسم Gaomon متوفر حاليًا في السوق. سوف نبين كل شيء مهم يجب الانتباه إليه عند شراء هذا التابلت، ونوفر لك مجموعة مميزة من أبرز الطرازات لتختار من بينها.

اقرأ أيضا:

افضل تابلت رسم gaomon

يجب أن يحتوي أقوى جهاز رسم على مساحة كبيرة ومفاتيح اختصار وحساسية ضغط دقيقة وقلم موثوق. تساهم كل هذه الخصائص في تحسين تجربة الرسم والحصول على نتائج مثالية. إليك أفضل الموديلات الموجودة بالوقت الحالي:

1) تابلت رسم gaomon pd1560

إذا كنت تبحث عن جهاز رسم مميز واحترافي، فنحن نوصي بشراء تابلت gaomon pd1560 لأنه أحد أكثر الأجهزة الذي يحتوي على مواصفات فريدة من نوعها. يأتي مع مساحة واسعة، وقلم EMR، والاتصال اللاسلكي، ودعم جميع المنافذ من micro و USB تايب سي.

تابلت رسم gaomon pd1560 متوافق مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز والماك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على حامل قلم للاحتفاظ به في مكان آمن. لدى هذا الطراز الكثير من الأشياء الرائعة من سطح الرسم 16 × 9 إلى القلم الذكي الذي يحتوي على 8192 مستوى من حساسية الضغط.

هناك الكثير من الميزات في الجهاز اللوحي إذا كنت تحب العمل في مكتبك طوال اليوم. باستخدام 10 مفاتيح اختصار، يمكنك تخصيص كل منها بما يتناسب مع تفضيلاتك.

2) جهاز لوحي gaomon PD1161

يجمع تابلت PD1161 بين الأداء العالي والسعر مناسب، وهو خيار رائع لأي رسام. يتميز بشاشة مقاس 11.6 بوصة بدقة Full HD، عندها يصبح عملك الفني واضحًا قدر الإمكان. يوفر لك القلم الرقمي الخالي من البطاريات الأداة التي تحتاجها لإنشاء صور مذهلة ومع 8192 مستوى من حساسية الضغط، ستكون كل ضربة دقيقة.

تابلت الرسم gaomon PD1161 مزود بثمانية أزرار قابلة للبرمجة، والتي يمكن أن تساعدك في تسهيل عملك. بشكل عام، يعد هذا النوع عالي الجودة بسعر جذاب.

3) تابلت gaomon PD156 Pro

يعد PD156 Pro جهازًا لوحيًا مثالي للرسومات الرقمية لأي مصمم. مع دقة شاشة تبلغ 1920 × 1080 بيكسل، كل شيء ترسمه سيبدو واضحًا. أيضا تم تصميم تابلت رسم Gaomon مع 9 أزرار اختصار، والزر العاشر يسمى مفتاح OSD. يمكن أن يساعد هذا المفتاح في إعدادات مثل السطوع واللون والتباين والمزيد.

يأتي هذا النموذج متعدد الاختصارات، ويحتوي PD156 Pro على ميزة جديدة تسمح لك بتنفيذ إجراءات اختصار معقدة مثل التمرير أو التكبير أو حتى تغيير حجم الفرشاة. مع العديد من المميزات المتطورة وحامل الكمبيوتر اللوحي المجاني، يعتبر تابلت PD156 Pro خيارًا ممتازًا تستطيع الاعتماد عليه لإنتاج أجمل الصور.

كيفية شراء افضل تابلت رسم gaomon؟

1) حساسية الضغط

هذا العامل مدرج من ضمن المواصفات الفنية لأي جهاز رسم. حساسية الضغط هي مقياس لمدى سرعة استجابة تابلت عند الرسم عليه. يعني الرقم الأعلى أن الجهاز أكثر استجابة، ويمكنك إضافة تفاصيل أدق إلى عملك. في هذه الحالة، سيؤثر على السعر الإجمالي للتابلت.

2) القلم

هناك نوعان رئيسيان من أقلام تابلت رسم. يستخدم البعض البطاريات، وهناك بعض النماذج تأتي بتقنية الرنين الكهرومغناطيسي (EMR) للبقاء نشطًا عندما يكون القلم بالقرب من تابلت رسم gaomon.

3) الدقة

ميزة أخرى مهمة للغاية يجب مراعاتها هي الدقة. للحصول على تجربة رسم أكثر سلاسة، نوصي بشراء جهاز لوحي يتمتع بدقة شاشة عالية.

معيار أخر يجب الانتباه إليه أثناء البحث وهو الاتصال لاسلكي. ومع ذلك، هذا ليس شيئًا يساهم في أداء تابلت الرسم، ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي مضغوط، فإننا نوصي بالحصول على طراز لاسلكي. ضع في اعتبارك أن هذه الميزة تؤثر بشكل كبير على السعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى