adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل جهاز رسم رقمي للاطفال بأرخص سعر

يعد جهاز الرسم الرقمي طريقة رائعة للاطفال الراغبين في تحسين مهاراتهم بشكل منتظم. إنها تزودهم بالدقة والسلاسة اللازمتين لإنشاء الرسوم التوضيحية والصور باستخدام الكمبيوتر اللوحي. حيث بدء أفضل الفنانين رحلتهم الإبداعية باستخدام مجموعات الرسم التقليدية، تحاول هذه الأجهزة أيضا محاكاة المرونة اليدوية لإنتاج الفن الرقمي بأسهل طريقة ممكنة.

مع العدد الهائل من أجهزة الرسم الرقمي المتوفرة في السوق، قد يكون من الصعب العثور على أفضل نموذج من بينهم. لا تقلق، لقد أجرينا البحث وقمنا بتجميع قائمة مفيدة أدناه.

اقرأ أيضا:

افضل 5 تابلت رسم للاطفال

1) تابلت Wacom CTL4100 الرقمي

إذا كنت جديدًا في مجال الفن الرقمي وتبحث عن لوحة رسم سهلة الاستخدام وبسيطة، فإن جهاز Wacom CTL4100 هو الخيار المناسب لك.

سيحول هذا التابلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى لوحة رقمية عن طريق السماح لك بتحرير الصور، ورسم التصميمات أو الرسوم المتحركة أيًا كان ما تريده. أيضا لا يهم الزاوية التي تفضل الرسم بها، لأن عملية تثبيت الجهاز قابلة للتعديل لتناسب احتياجاتك.

كن متأكدًا إلى أنك سوف تحصل على تجربة رسم غامرة مع تابلت Wacom بفضل 4096 مستوى من حساسية الضغط. بالإضافة إلى ذلك، يأتي معه قلم بدون بطارية مزود بتقنية الرنين الكهرومغناطيسي (EMR).

على الرغم من أن جهاز الرسم CTL4100 الرقمي ليس متقدمًا بما يكفي للفنانين المتمرسين، إلا أنه متوافق مع كافة البرامج بدءًا من Corel Painter وحتى Adobe Photoshop، مما يجعله خيارًا رائعًا للاطفال.

2) جهاز الرسم XP-Pen Artist 12 للاطفال

يمنحك جهاز XP-Pen Artist 12 الرقمي شاشة عالية الأداء مقاس 11.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. كما يحتوي على نطاق ألوان NTSC بنسبة 72٪ تستطيع من خلالها إنتاج صور حادة ومذهلة الجودة مع شاشة عرض ممتازة، بشكل عام تعمل كقاعدة مثالية لإنشاء أعمال فنية مذهلة.

علاوة على ذلك، سوف تحصل على قلم P06 المتقدم الذي يتميز بتصميم سداسي يمنحك قبضة تشبه قلم الرصاص ولا تتطلب أي بطاريات. يمكن للجهاز التعامل مع 8192 مستوى من حساسية الضغط، ومزود بستة مفاتيح اختصار قابلة للتخصيص تعزز الكفاءة.

لا يتيح لك الطلاء المضاد للانعكاس للوحة الرسم العمل في بيئات الإضاءة المختلفة عن طريق تقليل الوهج فحسب، بل يساعد أيضا في إبعاد الغبار.

يتوافق جهاز الرسم XP-Pen Artist 12 للاطفال مع برامج مختلفة مثل Adobe Photoshop و Illustrator و Clip Studio و CDR و Painter على سبيل المثال لا الحصر. ولكن يجب أن تقوم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر لاستخدامه.

3) جهاز VEIKK للرسم الرقمي

هذا تابلت رسم للاطفال المتمرسين! يمكنك إنشاء رسوم متحركة ورسومات مفصلة بشكل لا يصدق على هذا الجهاز الذي يأتي بشاشة عرض تبلغ 1920 × 1080 بكسل عالية الدقة بمقاس 15.6 بوصة، ومستويات 8192 من حساسية الضغط.

في الواقع ، جهاز الرسم VEIKK هو الخيار الأقوى عندما يتعلق الأمر بدقة الألوان. يأتي بزاوية بصرية تصل إلى 178 درجة تمنحك ألوانًا حادة ومكثفة وتكبر كل التفاصيل لإنشاء صور مذهلة. والأفضل من ذلك، يتميز واقي الشاشة بلمسة نهائية غير لامعة توفر قاعدة جيدة لرسم خطوط بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

أما عن القلم خالٍ من البطارية وخفيف الوزن. كما يوجد مفتاح واحد يمكنه التبديل من قلم إلى ممحاة بنقرة واحدة فقط. من خلال التابلت الرقمي سوف تحصل على سبعة مفاتيح مختلفة قابلة لإعادة البرمجة، تستطيع تخصيص كل منها وتهيئتها وفقًا لاحتياجاتك.

باستخدام الحامل القابل للضبط، فهو يعمل على وضع الجهاز في أي زاوية لتجربة خالية من المتاعب ومناسبة للرؤية. ومع ذلك، يتم وضع بعض الأزرار على الجزء الخلفي من الجهاز الرقمي مما قد يجعله غير مريح إلى حد ما.

يأتي جهاز VEIKK الرقمي مع ملحقات إضافية مثل 10 رؤوس أقلام مختلفة، وقفاز رسم، وكابل DB-HDMI، وقطعة قماش للتنظيف. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الضمان لمدة عام واحد والدعم الفني مدى الحياة على مساعدتك في استخدام التابلت.

4) تابلت رسم Simbans PicassoTab

يتيح لك جهاز Simbans PicassoTab الرقمي التبديل من حالة الطالب إلى الحالة العملية من خلال إعطائك وسيلة للرسم والخربشة وتدوين الملاحظات.

يحتوي هذا التابلت على شاشة بحجم 10 بوصات، ويأتي معه قلم رقمي وتطبيق Autodesk Sketchbook مثبت مسبقًا. كما يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج MediaTek رباعي النواة الذي يعزز قدراته على تعدد المهام والقيام بوظائف متطورة.

ميزة أخرى لهذا الجهاز اللوحي هي ذاكرة القرص التي تبلغ سعتها 32 جيجا، والذي يسمح لك بتنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي للأغراض الترفيهية والتعليمية.

لن تواجه أي مشكلات في الاتصال مع Simbans PicassoTab نظرًا لأن منفذ GPS و USB من النوع C يزيلان جميع القيود على الاتصال. لكن نعم، يمكن أن يصبح الأمر بطيئًا بعض الشيء عند تشغيل بعض التطبيقات.

إلى جانب كل ذلك، يأتي هذا الجهاز الرقمي للاطفال مع ثلاثة عناصر مجانية مريحة: حافظة حماية ذات جودة مرتفعة، وواقي شاشة، ومحول طاقة.

5) جهاز Ansel Drawing الرقمي للاطفال

من المهم أن تزود أطفالك بالأجهزة المناسبة لهم لمساعدتهم على صقل مهاراتهم إذا أظهروا اهتمامًا بالفن. تعد أقراص الرسم طريقة رائعة للسماح لهم بالانغماس في هوايتهم، ولكن لم يتم تصميم جميع النماذج لتتناسب مع الأطفال. يعد جهاز الرسم Ansel الرقمي هو النموذج الملاءم لهم.

يمكن لأطفالك استخدامه لإنشاء فن رقمي سواء كان يتضمن الخربشة أو الرسم. هناك أيضا أربعة أوضاع فنية مختلفة لإبقائهم مستمتعين: الأقلام وقلم التحديد والطباشير والورق.

يمكن مسح لوح الرسم متعدد الاستخدامات هذا مرارًا وتكرارًا، جنبًا إلى جنب مع خيار حفظ العمل الفني المطلوب. يمكن للأولاد والبنات قضاء ساعات في إنشاء تحفتهم على هذا الجهاز.

ومع ذلك، فإن الميزة الأكثر أهمية لهذا الجهاز اللوحي هو العمر الاستثنائي للبطارية، حيث يمكن أن تدوم لمدة 12 شهرًا كاملاً! هذا يلغي الحاجة إلى الشحن المتكرر أو المكونات الإضافية.

بالنسبة للرسام، من المهم أن يكون لديه أقوى الأدوات الممكنة ليس فقط لتحسين الإنتاجية، ولكن أيضا للتأكد من أن العمل الفني الذي تم إنشاؤه مفصل وواضح.

باستخدام قائمتنا أعلاه، ستتمكن من تضييق نطاق البحث عن أفضل جهاز رسم رقمي وفقًا لمستوى مهارتك وميزانيتك وبالطبع الراحة. بإمكانك المراهنة على أن إضافة تابلت لوحي للرسم عالي الأداء مع قلم سريع الاستجابة سيغير من طريقة الرسم لديك للأحسن.

فقط تذكر أن تضع في اعتبارك الميزات التي ستعجبك في جهازك وستكون على ما يرام. حتى ذلك الحين، نتمنى لك التوفيق في تحفتك الفنية التالية!

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X