adplus-dvertising
احواض سباحة

افضل حوض سباحة للاطفال للبيع بأقل سعر

حوض سباحة للاطفال القابل للنفخ منخفض التكلفة وسهلة الإعداد، وأسهل في الحفاظ عليه من المسابح الدائمة الموجودة في الأرض أو المسابح التقليدية الموجودة فوق الأرض. تأتي احواض السباحة القابلة للنفخ بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحجام لتتناسب مع أي فناء منزلي.

عند اختيار حوض سباحة قابل للنفخ، ابحث عن احواض مصنوعة من مواد غير سامة، وقوية بما يكفي لقضاء عدة فصول صيف، والحجم المناسب لحديقتك. معظم حمامات السباحة تتناسب مع الأطفال الصغار جدًا، ولكن بعض العلامات التجارية مثل Intex تصنع أحواض عملاقة يمكن أن تناسب جميع أفراد الأسرة بشكل مريح. وهي في الواقع عميقة بما يكفي للسباحة داخلها.

اقرأ أيضا:

افضل حوض سباحة للاطفال 2022

1) مسبح Intex كبير للاطفال

حوض سباحة للرضع

تقوم إنتكس بتصنيع مجموعة متنوعة من احواض السباحة العملاقة القابلة للنفخ تحت علامة Easy Set. إذا كانت لديك مساحة خارجية لذلك، فابحث عن أكبرها وأفضلها، والتي يبلغ عرضها 18 قدمًا وطولها أربعة أقدام. إنها كبيرة بما يكفي لhستيعاب ثمانية أشخاص، هذا المسبح العملاق القابل للنفخ هو في الأساس ما يعادل حوض سباحة بالحجم الكامل فوق الأرض، إلا أنه بإمكانك بسهولة إعداده بنفسك، واستخدامه في فصول متعددة إذا كنت تعتني به جيدًا.

يأتي حوض سباحة للاطفال الذي يبلغ طوله 18 قدمًا من Intex Easy Set بقطعة قماش أرضية، وغطاء، ومضخة هواء، ومضخة تصفية كهربائية، وسلم حمام سباحة، وهو مصنوع من مادة PVC فائقة القوة. الحلقة العلوية منه قابلة للنفخ، وبقية المسبح ذاتي الارتفاع عند إضافة الماء (تبلغ سعته المائية 5،455 جالونًا).

لا يأتي المسبح مع موزع أو أقراص الكلور، وكلاهما نوصي بهما بشدة كطريقة سهلة للحفاظ على المياه نظيفة وصافية طوال الصيف. ستحتاج أيضا إلى طلب بعض الفلاتر البديلة. لأنه على الرغم من كونه قابل للنفخ، إلا أنه حوض سباحة حقيقي ويحتاج إلى الصيانة إذا كنت ترغب في استخدامه لعدة سنوات.

يقول أحد المراجعين على موقع أمازون: “هذا المسبح كبير بما يكفي للسباحة تحت الماء كشخص بالغ”. تستحق المجموعة الكاملة من حمامات السباحة Intex Easy Set اهتمامك.

يعتبر مسبح Intex الكبير للاطفال أحد أفضل الخيارات لأحواض السباحة في الوقت الحالي. تستطيع الآن شراؤه من متجر أمازون بأقل الأسعار.

2) حوض سباحة Homech للاطفال

شراء مسبح كبير للاطفال

تم صنع مسبح Homech العائلي القابل للنفخ من مواد خالية من مادة BPA والرصاص. وهو كبير بما يكفي لجميع أفراد الأسرة للاستلقاء مع سعة مياه تبلغ 162 جالونًا. كما يمكن أن يستوعب هذا المسبح المنفوخ ما يصل إلى شخصين بالغين وأربعة أطفال. إنه أكثر سمكًا من العديد من المسابح في السوق. مما يجعله خيارًا ذكيًا للعائلات المحبة للمياه التي تخطط لقضاء الكثير من الوقت في الماء.

الأرضية الناعمة قابلة للنفخ أيضًا، مما يوفر مزيدًا من الحماية للأطفال الصغار. ينفخ حوض Homech في حوالي أربع دقائق بمضخة هواء، ويحتوي على ثلاث غرف هواء فردية مع مدخل مزدوج وصمامات عادم حرة التدفق، لهذا السبب لا يوجد تسرب للهواء أو الماء. أيضا يوجد صمامان مدمجان للمياه يساعدان في تصريف حوض السباحة بسرعة عندما يحين وقت إزالته. بالإضافة إلى حلقة علوية بيضاء قابلة للنفخ تعكس حرارة الشمس.

“كان هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه لإبقائي هادئًا في الفناء الخلفي للمنزل”. أيضا كتب أحد المراجعين على موقع أمازون: “إنه كبير بما يكفي بالنسبة لي لأن أطفو فوقه بالكامل بينما أستمتع بكتاب وكوكتيل بارد”. يقول آخر ، “حوض سباحة Homech للاطفال يحمل عمقًا من الماء بما يكفي للسماح لأطفالنا بمحاولة السباحة والطفو فيه، على الرغم من أنه ليس عميقًا للغاية، ولكنه كافٍ لهم للتجديف حوله، دون لمس القاع.

للمزيد من الخيارات حول حوض سباحة من انتكس

3) حوض سباحة للاطفال والرضع

سعر حوض سباحة للاطفال

سيحب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وما فوق مركز اللعب القابل للنفخ Inflatable Ocean. والذي يبدو وكأنه حديقة مائية في الفناء الخلفي للمنزل أكثر من كونه حمام سباحة. كما يحتوي مركز اللعب Inflatable ذو الألوان الزاهية على منطقتين لحوض السباحة: منطقة صغيرة واحدة للاطفال الرضع ومنطقة أكبر لحوض السباحة. هناك أيضًا زلاجة مائية، وشجرة نخيل قابلة للنفخ، وسلاحف، وألعاب رمي للصغار.

ستحافظ حافة الرش المدمجة القابلة للضبط على برودة الصغار في الأيام الحارة الحارقة. ويبلغ عمق احوض السباحة Inflatable ست بوصات، وهي ضحلة بما يكفي للأطفال الصغار للعب بأمان بينما تراقب عن كثب. عندما يحين وقت تخزينه بعيدًا، فإن حوض السباحة المنفوخ الخاص بالأطفال هو بمثابة مسبح يسهل تفكيكه.

4) احواض سباحه اطفال Watermelon

حوض سباحة للاطفال للبيع

مع مسبح Watermelon Kiddie الضخم هذا من XFlated، يجعل السباحة أكثر متعة. تم تصميم هذا المسبح القابل للنفخ مقاس 45 بوصة × 10.5 بوصة ليبدو بشكل رائع وجميل. أيضا يحتوي على مساحة كبيرة تتسع لما يصل إلى خمسة أطفال. إنه مصنوع من PVC، ويأتي مع رقعة إصلاح فقط في حالة ثقبها شخص ما. يقول المراجعون أن حلقات البطيخ الثلاث الفردية سهلة النفخ. يمكن أن تستوعب منطقة المسبح المركزية ما يصل إلى 89 جالونًا من المياه.

حوض سباحة Watermelon متين ومنخفض بما يكفي للأطفال الصغار حتى يسهل عليهم الصعود والخروج منه. ولكنه عميق بما يكفي ليجلسوا بالداخل ويتكئون على الجدران المريحة. بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر إلى قلبه لتفريغ المياه نظرًا لوجود سدادة تصريف في الجزء السفلي تسهل هذه المهمة. يأتي مسبح الأطفال القابل للنفخ هذا أيضًا بأشكال مختلفة مثل آيس كريم.

5) حمام سباحة منزلي

افضل حمام سباحة منزلي

يحب الآباء مظلة الشمس الكبيرة جدًا لحوض السباحة أنتكس، مما يجعل الأطفال الصغار أكثر أمانًا للعب في مسبح قابل للنفخ لساعات متتالية دون القلق بشأن أشعة الشمس. تستطيع إزالة غطاء الشمس لتلك الأوقات التي تريد فيها أن تسخّن الشمس الماء. هناك أيضًا قابس تصريف ماء مناسب عند الإنتهاء من اللعب.

تم تقييم حمام سباحة المنزلي القابل للنفخ هذا بـ 4.3 من 5 على موقع أمازون بناءً على ما يقرب من 3000 تقييم. وهو من أفضل الخيارات التي تتعلق بحوض سباحة للاطفال الموجودة في السوق.

هل احواض السباحة آمنة للاطفال؟

تعتبر هذه الحمامات آمنة فقط إذا كان الأطفال تحت إشراف شخص بالغ في جميع الأوقات. يمكن للأطفال الصغار وغير السباحين أن يغرقوا في غضون ثوانٍ في شبر واحد من الماء. كن دائمًا في متناول يد طفلك عندما يكون داخل الحوض.

قم بتصريف المياه في الحوض عندما لا يكون قيد الاستخدام، أو قم بإنشاء حاجز مثل بوابة مغلقة لمنع الأطفال من السقوط فيها. لمنع انتشار الجراثيم داخل المسبح، بعد تفريغ المياه اشطفه جيدًا واتركه حتى يجف تمامًا قبل تخزينه.

كيفية اختيار أفضل حوض سباحة للاطفال؟

1) حجم المسبح

سيحدد حجم الفناء المنزلي أو منطقة اللعب مقدار مساحة الحوض الذي يجب أن تبحث عنه. تختلف أحجام مسابح الاطفال بشكل كبير، لذلك لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على واحد يناسب مساحتك.

قبل شراء حوض سباحة للاطفال، قم بقياس المساحة التي ترغب في توفيرها للمسبح. ثم ابحث عن موديلات أصغر من هذا القياس بمقدار قدمين على الأقل. ستحتاج إلى التأكد من وجود مسافة كبيرة بعض الشيء للتنقل خارج الحوض حتى تتمكن من البقاء حول يد طفلك.

2) عمر الأطفال

ابحث دائمًا عن مسبح مناسب لعمر طفلك وقدراته. قبل أن يصبح الطفل قادر على الحركة، لمنع وقوع الحوادث يجب أن لا يزيد مقدار الماء في الحوض أكثر من بوصة أو بوصتين.

بمجرد أن يصبح طفلك متحركًا، يمكنك إضافة بضع بوصات في عمق الماء أو تجربة أحواض أكبر حجمًا مع بعض الإضافات الممتعة. مع استمرار نمو طفلك، يمكنك زيادة عمق مياه المسبح وفقًا لمستوى الراحة وقدراته.

3) قابلية حوض السباحة للنقل

إذا كنت ستأخذ حمام السباحة معك إلى الكوخ أو الشاطئ أو أي مكان آخر، فستحتاج إلى التفكير في مدى سهولة النقل. يمكن طي معظم احواض السباحة القابلة للنفخ عندما تكون فارغة بشكل صغير نسبيًا، ولكنها تتطلب أيضا مضخة هواء (ومصدر طاقة إذا كانت المضخة كهربائية). برك السباحة البلاستيكية للاطفال صلبة والكبيرة، ليست محمولة ومن الأفضل استخدامها في المنزل فقط.

كما تأتي بعض احواض السباحة مع حقيبة حمل، مما يجعلها خيارًا رائعًا لسهولة النقل والتحريك. هناك اعتبار آخر عليك القيام به وهو المكان الذي ستخزن فيه الحوض الخاص بك عندما لا يكون قيد الاستخدام.

إذا كان لديك مساحة صغيرة فقط على الرف في الداخل، فسيكون المسبح القابل للنفخ خيارًا جيدًا لأنه مضغوط إلى حد ما بعد الطي. ولكن إذا تم تخزين حوض السباحة في مكان لا يتم التحكم في درجة حرارته، فقد ترغب في اختيار طراز مصنوع من القماش أو البلاستيك الصلب، بحيث تقل احتمالية تعرضه للتشوه أو التشقق في درجات الحرارة القصوى.

نصائح عند شراء حمام سباحة للاطفال

بعض الأشياء المهمة التي يجب معرفتها عند التسوق لشراء حوض سباحة للاطفال:

1) معظم حمامات السباحة القابلة للنفخ غير مكلفة.
سيكلفك المسبح الدائم المثبت باحتراف في الأرض إلى عشرات الآلاف من الدولارات والاستيلاء على الفناء الخلفي بأكمله. يعتبر حمام السباحة عالي الجودة الموجود فوق الأرض أرخص، ولكنه ليس أرخص من الاحواض القابلة للنفخ. بإمكانك الحصول على حوض سباحة عملاق قابل للنفخ من Intex بعرض 18 قدمًا وعمق 48 بوصة مقابل أقل من 100 دولار فقط. وتباع حمامات السباحة الأصغر، بما في ذلك احواض السباحة المخصصة للأطفال وحتى حمامات السباحة المخصصة للبالغين، بأقل من 50 دولار. إذا كنت تعتني بها، يمكن أن يدوم لعدة سنوات.

2) من السهل إنشاء حمامات السباحة القابلة للنفخ، لكنك تحتاج حقًا إلى شراء مضخة هواء.
بغض النظر عن نوع حوض سباحة للاطفال الذي اخترته، ستحتاج إلى مضخة هواء لنفخ الحوض بسلاسة. العديد من حمامات السباحة لا تحتوي على مضخات هواء، ولكن من السهل العثور عليها وليست باهظة الثمن.

3) مستوى المساحة الخارجية مهم حقًا.
كلما زاد حجم حوض السباحة القابل للنفخ، زادت أهمية مستوى مساحتك الخارجية في الفناء الخلفي.

4) انتكس تصنع أفضل احواض السباحة في السوق.
إذا كنت ترغب في الحصول على حوض سباحة للاطفال كبير وقابل للنفخ، يمكنك الاستمتاع به، وهو مسبح يشبه في الأساس حمام سباحة دائم. فاختر شيئًا من مجموعة احواض السباحة من Intex Easy Set. نماذج انتكس جيدة الصنع ومتينة ومزودة بتعليمات واضحة، مع العناية الجيدة في المواصفات والصناعة القوية.

الأسئلة الشائعة حول احواض السباحة للاطفال

1) ما هو العمر المناسب لاستخدام مسابح الاطفال؟

يمكن البدء في استخدام مسبح الأطفال في أي عمر إذا كنت على استعداد للانضمام إليهم ومراقبتهم عندما يكونوا في الماء.

أفضل وقت يستخدم فيه الطفل الحوض هو عندما يكون قويًا بما يكفي للجلوس دون أن ينقلب. لتحقيق أقصى درجات الأمان، لا تضيف المزيد من الماء أكثر مما يمكن للطفل الزحف إليه بشكل مريح. إذا كان عمق الماء أكثر من بضع بوصات، فسيكون من السهل جدًا على طفلك أن ينقلب ويكافح من أجل النهوض.

ملاحظة: تأكد دائمًا من أنك في متناول يد طفلك عندما يكون في الماء، وابقِ نظرك عليه في جميع الأوقات.

2) ما هي مدة بقاء الماء داخل حوض السباحة؟

من الأفضل تفريغ حمام السباحة عندما لا يكون قيد الاستخدام. هذا سوف يمنع الحوادث المحتملة ويمنع الماء من نمو البكتيريا.

نظرًا لعدم استخدام الكلور في حوض السباحة للاطفال، فمن السهل على البكتيريا أن تنمو وتتطور بسرعة في الشمس الدافئة، مما يجعلها تشكل خطرًا على صحة طفلك.

3) هل أرضية برك السباحة مريحة للاطفال؟

أرضية معظم مسابح الأطفال مصنوعة من البلاستيك الرقيق. من السهل ثقب هذه الطبقة بالعصي أو الصخور. وإذا لم تكن الأرض تحت المسبح ناعمة، فقد تكون غير مريحة للأطفال.

لمنع حدوث تسرب في حوض السباحة وجعله أكثر راحة، من الجيد أن يكون لديك طبقة واقية تحته. إذا كانت الأرض ناعمة بالفعل، سيكون ذلك كافيًا. ولكن لمزيد من الحماية، نوصي باستخدام حصيرة أكثر سمكًا.

4) ما هي أنسب طريقة للحفاظ على نظافة مسبح الاطفال؟

يصعب الحفاظ على نظافة هذه الأحواض. يحب الأطفال القفز والخروج منها، وسحب جميع أنواع الأوساخ والحطام.

إذا كنت قادرًا على فعل ذلك، حافظ على حوض السباحة في منطقة نظيفة مثل الفناء أو ضع الأقمشة حوله، حتى تبقى أقدام الأطفال نظيفة قدر الإمكان. خيار آخر هو إنشاء محطة لغسيل القدمين (دلو من الماء سيعمل بشكل جيد) حتى يتمكن الأطفال من شطف أقدامهم قبل دخول المسبح.

للحفاظ على نظافة المسبح قدر الإمكان، تأكد من إفراغه وإعادة تعبئته. حاول استخراج أي حطام موجود بداخله. ثم اشطف حوض السباحة بعد كل استخدام، واتركه يجف تمامًا قبل تخزينه.

5) كم تدوم حمامات السباحة؟

يمكن أن تدوم احواض السباحة لسنوات إذا كانت مصنوعة من مواد متينة وتم تنظيفها وتخزينها بشكل صحيح بين الاستخدامات.

عندما لا يكون المسبح الخاص بك قيد الاستعمال، فمن الأفضل تخزينه في الداخل لمنع الحرارة أو البرودة من حدوث التواء أو تشقق للقماش. لجعله يدوم لفترة أطول، لا تسمح للأطفال بالجلوس على جانبي المسبح. تذكر أيضا إبعاد الحيوانات الأليفة والأشياء الحادة عنه.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X