احواض سباحة

افضل حوض سباحة منزلي كبير بأرخص الأسعار

يحب معظم مالكي المنازل شراء حوض سباحة منزلي التي توضع فوق سطح الأرض لأنها توفر الكثير من المرح وهي غير دائمة. وهناك العديد من الأنواع والنماذج والعلامات التجارية لهذه المرافق التي يمكنك أن تجدها في السوق اليوم. هذا يعني أنك سوف تواجه بعضاً من الصعوبة في اختيار المكان المناسب للحوض في حديقتك الخلفية.

مع ذلك، يمكن أن يكون من السهل اختيار حوض سباحة منزلي إذا كنت تعرف الموديلات الرائدة بشكل جيد. سوف نقوم في مساعدتك في عملية الاختيار من خلال تقديم بعض المعلومات وأفضل أحواض السباحة الموجودة في العالم تحديدًا في موقع أمازون، فهو يوفر أقوى الموديلات من أفضل العلامات التجارية في الوقت الحالي.

شاهد ايضا افضل حوض سباحة للاطفال

افضل حوض سباحة منزلي كبير

1) بركة سباحة منزلية Intex

بركة سباحة منزلية

لا يمكن أن تتطابق معظم العلامات التجارية مع مسابح Intex في الجودة. وهناك سبب لذلك، وهو استخدام مواد عالية القوة في التصنيع. يأتي هذا الطراز مزودًا بمضخة فلتر تضمن لك مكانًا نظيفًا في أي وقت تريد السباحة فيه. وأفضل جزء هو أنك تحصل على قرص DVD تعليمي يرشدك عند تثبيت وتجهيز المسبح. إنها من بين أكثر الأحواض دقة وسرعة لإضافة الماء، حيث تصبح جاهزة للماء بشكل كامل في غضون 30 دقيقة فقط.

أيضا يحتوي حوض سباحة منزلي Intex على إطارات معدنية قوية بشكل مثير للدهشة يمكنها تحمل ضغط الماء. يأتي هذا الطراز ميسور التكلفة للغاية. ما يحبه العديد من المستخدمين في هذا المسبح هو سهولة التجميع والمظهر الجميل. علاوة على ذلك، فهو يضمن للمستخدم المتعة التي يحتاجها بشدة بغض النظر عن الوقت الذي تريد به استخدامه من العام أو اليوم.

سوف تحصل على حوض سباحة راقي ومثالي ومناسب للأطفال والبالغين. بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازون

اقرأ أيضا أسعار بركة سباحة منزلية

2) حوض سباحة Bestway منزلي

حوض سباحة منزلي للبيع

يأتي مسبح Bestway Fast Set الدائري مزودًا بمضخة لضمان دوران الماء ومنع نمو الطحالب. إنه حمام سباحة صغير يوفر مساحة كافية لعائلة مكونة من أربعة أفراد للاسترخاء بالداخل عندما تمتلئ بالماء. كما أن الحجم الصغير يجعله الحوض المناسب لتوفير المياه لأنها تتطلب أقل من 400 جالون من الماء حتى تمتلئ بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يشمل هذا المسبح على مضخة فلتر سعة 330 جالونًا، وخرطوشة فلتر تتيح لك استخدام المرفق بمجرد إعداده.

يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة أدوات إصلاح PVC عالية الجودة، تستطيع إصلاح فيها أي تسرب يحدث بسبب الخطأ من ثقوب وغيرها. وهذا ليس كل شيء لأن الحزمة تتضمن قرص DVD يرشدك عند تثبيت حوض السباحة وصيانته. يصبح المسبح جاهزًا للمياه في وقت قياسي يقدر في غضون 15 دقيقة، مما يعني أنك لست بحاجة إلى إضاعة الوقت في الانتظار. تأكد من توفير المكان المنساب لأطفالك للحصول على مكان بارد خلال الأيام الحارة.

للمزيد من الخيارات حول حوض سباحة من انتكس

3) أحواض السباحة إنتكس

افضل حوض سباحة كبير

هو حوض سباحة الذي يمكنك الحصول عليه بأسعار مميزة إذا كنت تريد مرفقًا يمكن لأحبائك اللعب فيه خلال فصل الصيف. يأتي الطراز باللون الأزرق الذي يضيف الجاذبية التي تشتد الحاجة إليها في الفناء الخلفي للمنزل الخاص بك، ولا يشغل مساحة كبيرة. قد لا يرغب أطفالك أبدًا في مغادرة هذا المسبح أثناء النهار لأنه يوفر منطقة لعب فعالة وممتعة. ليس هناك وقت لانتظار لساعات، كما هو المعتاد في معظم أحواض السباحة الأخرى قبل أن تملأ بالماء.

شيء آخر ملحوظ في حوض سباحة إنتكس المنزلي هو خرطوشة الفلتر التي تساعد في تنظيف المياه لضمان لعب أطفالك في منشأة معقمة. لاحظ أن النظام موصى به للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن ست سنوات نظرًا لقدرته على الاحتفاظ بالمزيد من الماء. من الحكمة أن ندرك أن المسبح يأتي بجوانب صلبة يمكنها من مقاومة التمزق السهل، والذي يحدث في معظم حمامات الأطفال. احصل على هذا النموذج لطفلك خلال أيام الصيف للحصول على مكان يمكنهم الاسترخاء فيه.

4) حوض سباحة Intex كبير

حوض سباحة كبير

بأقل من 200 دولار، بإمكانك امتلاك حوض سباحة Intex 118 x 78 x 29.5 بوصة منزلي، وتثبيته في أي مكان داخل منزلك. يأتي على شكل مستطيل وهو مثالي للعائلة، بما في ذلك الأطفال والبالغين. لاحظ أنه يمكن للبالغين الاسترخاء داخل المسبح بينما يسبح الأطفال حولهم. أيضا أحد الأشياء المذهلة هو تصميم الإعداد السهل الذي يمنحك وقتًا كافيًا للاسترخاء في الحوض وتقليل القلق بشأن الإعداد والتجهيز.

تستطيع المراهنة على أنه هيكل قوي بسبب الدعامات المعدنية التي تساعد في الحفاظ على البطانة في مكانها. كما أن الجزء المعدني مطلي لمنع الصدأ الذي يمكن أن يحدث عندما يلامس الماء هذا المعدن. شيء آخر هو اللون الأزرق الجذاب الذي ينعكس على الماء ليمنحك حمام سباحة جميل. يتطلب المسبح حوالي 800 جالون من الماء حتى يمتلئ، مما يجعله الوحدة المثالية للأطفال في اللعب وقضاء وقتهم به. من السهل أيضًا تصريف المياه عند الانتهاء من استخدام الحوض.

5) حمامات سباحة منزلية Bestway

حمامات سباحة منزلية

Bestway Steel Pro هو حوض سباحة منزلي المناسب لك إذا كنت تريد نظامًا مزودًا بغطاء. هذا يعني أنه يعمل على منع أوراق الشجر والحشرات والمواد الأخرى من السقوط في الداخل عندما لا تستخدم حمام السباحة. هذا النموذج مصنوع من مادة PVC عالية الأداء وجدران جانبية من البوليستر مكونة من 3 طبقات لضمان الدعم. يتم تقويته أيضًا بحبل يلتف حول القاعدة للحفاظ على الأرجل مثبتة بإحكام على الأرض. هذه الميزات تجعلها مسبح ممتاز لجميع أفراد الأسرة.

شيء رائع آخر هو الهياكل المعدنية المقاومة للصدأ التي يمكنها مقاومة الماء والمواد الكيميائية الأخرى في حمامات السباحة. كما يستوعب حوض السباحة حوالي 6092 جالونًا من الماء عندما تكون ممتلئة بنسبة 90٪، مما يجعلها المكان المثالي للسباحة. إحدى الخصائص الرائعة هو صمام تصريف التحكم في التدفق الذي يجعل من السهل تصريف حوض السباحة عندما تريد تخزينه. تتضمن عبوته أيضًا قطعة قماش أرضية تسمح لك بوضع المسبح على العشب. تستطيع أيضًا الحصول على سلم، مما يعني أنه يمكنك الدخول والخروج بسرعة من المسبح.

كيف تختار افضل حوض سباحة منزلي ؟

للتأكد من عدم ندم المشتري وحصولك على المنتج المناسب في المرة الأولى، قمنا بتقسيم طريقة اختيار حوض السباحة فوق سطح الأرض إلى 6 خطوات بسيطة:

1- ضع ميزانيتك في الاعتبار
بينما نبدأ الحديث عن الميزانية قبل أي شيء، فهي ليست العامل الأكثر أهمية عند الحصول على حوض سباحة كبير فوق سطح الأرض.

لكن هذا لا يعني أنه يمكنك تجاهل علامة السعر عند شراء حوض سباحة منزلي. اسأل نفسك، ما هو المبلغ الذي يمكنك إنفاقه بسهولة دون الضغط على ميزانيتك.

تتوفر احواض السباحة بنطاقات أسعار مختلفة من المنخفض إلى النطاق المتوسط ​​والعالي. عادةً ما يكون الاختلاف الرئيسي بين هذه النماذج هو عامل الحجم والجودة، بحيث أن حمامات السباحة الأكبر تحتوي على مواد ذات متانة أفضل.

2- اختر الموقع المناسب
أفضل شيء في المسبح المنزلي هو أنه بإمكانك تحريكه إذا تبين أن الموقع الذي حددته في الأصل ليس الخيار المناسب. ومع ذلك، فإن التفكير في الموقع مقدمًا سيساعدك في العثور على الحجم المثالي ونوع المسبح.

تأكد من مراعاة السلامة والعقبات والمساحة المتاحة. يجب أن تكون هناك مسافة لا تقل عن 3 إلى 5 أقدام بين حمام السباحة وأي عوائق. حاول ألا تضع حوض سباحة منزلي على أسطح غير مستوية أو بها آبار جافة أو جذوع الأشجار أو خزانات الصرف الصحي أو جذور الأشجار.

3- قم بقياس المساحة
اقض بعض الوقت في قياس المساحة بدقة وتحديد الحجم الدقيق للمسبح الذي يمكن وضعه بسهولة هناك.

يجب أن يكون هناك مساحة كافية حوله لأن الأرجل الداعمة قد تشغل مساحة إضافية. أيضا يجب أن تكون قادر على التجول حول المسبح بسهولة.

ولا تنسى أن تضع في اعتبارك نوع حوض السباحة الذي تشتريه. هل هي بركة مستديرة أم بيضاوية، مربعة أم مستطيلة؟

4- اختر ارتفاع المسبح وشكله

الخطوة 3 وهذه الخطوة تسير جنبًا إلى جنب مع المكان الذي حددته. إذا كنت قد اخترت موقعًا مثاليًا بالفعل، فيجب أن تكون هذه الخطوة سهلة عليك. يجب أن تعرف ما إذا كنت ستحصل على مسبح دائري أو مربع الشكل.

الشيء الوحيد الذي قد لا يعتمد على الموقع هو ارتفاع البركة. تتوفر معظم احواض السباحة فوق الأرض بارتفاعات تتراوح بين 36 إلى 54 بوصة.

5- تحديد نوع حوض سباحة منزلي

هناك عدة أنواع مختلفة من حمامات السباحة الموجودة فوق سطح الأرض. ومع ذلك، فإن الثلاثة الأكثر شيوعًا هي أحواض الصلب والألمنيوم والراتنج.

حمامات الصلب:
تعتبر احواض السباحة المصنوعة من الصلب الأقوى إلى حد بعيد، إلا أن الصدأ قد يمثل مشكلة. كما أنها أكثر ملاءمة من حيث التكلفة.

احواض الألمنيوم:
تعتبر حمامات الألمنيوم مثالية للطقس العاصف. عند التعرض للهواء المباشر، تتشكل طبقة شفافة من أكسيد الألومنيوم حول الجسم تقاوم الصدأ والشيخوخة.

مسابح الراتنج:
حمامات الراتنج هي الأكثر شيوعًا، وعادة ما يكون لها جدران فولاذية، وبقية أجزائها مصنوعة من بلاستيك سميك يسمى الراتنج. هذه هي الأكثر فعالية من حيث التكلفة ويمكن أن تدوم طويلاً. ومع ذلك، بمرور الوقت يمكن أن تبدأ أجزائها في التلاشي أو التشقق خاصة عند تعرضها لظروف الطقس القاسية أو الأشعة فوق البنفسجية.

6- أفضل مكان لشراء حوض سباحة منزلي

أفضل مكان لأحواض السباحة فوق الأرض يعتمد على احتياجاتك. يمكنك الذهاب إلى متجر قريب والحصول على واحد. ومع ذلك، نعتقد أنه يجب عليك شراء حمام سباحة عبر الإنترنت لعدة أسباب.

أولاً ، يقدم معظم البائعين شحنًا مجانيًا. ثانيًا، لست مضطرًا للتعامل مع متاعب نقل حوض عملاق إلى منزلك. قد يكون هذا مزعجًا بشكل خاص إذا كان لديك سيارة صغيرة.

أيضا هناك مجموعة متنوعة من الطرز متاحة عبر الإنترنت مقارنة بالمتجر التقليدي على مدار العام. قد لا توفر مخازن المسابح سوى عدد قليل جدًا من الموديلات، وفقط خلال فصلي الربيع والصيف.

وأخيرًا وليس آخرًا، يقدم معظم البائعين خصومات مذهلة في متجر أمازون. والتي قد لا تحصل عليها في المتجر التقليدي، بالإضافة إلى الشحن المجاني.

ما هو حوض السباحة المنزلي؟

عبارة عن مسبح قائم بذاته يستقر على السطح أو على عمق بضع بوصات. وهو يختلف عن حوض السباحة الدائم، لأنه يتطلب صيانة أقل بكثير وتركيب أسهل. يأتي مع هيكل شبه دائم، مما يعني أنه يمكنك تركه على مدار العام، وأيضا بإمكانك إزالته إذا لزم الأمر.

عادةً ما يحتوي هذا النمط من المسابح على جدار صلب رفيع يتم تثبيته بواسطة أنابيب معدنية في الأعلى والأسفل، وتكون إما مصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ.

ما هي فوائد بركة السباحة المنزلية؟

الفوائد الرئيسية بشكل عام هي القدرة على تحمل التكاليف وسهولة التركيب وسهولة الصيانة. بالمقارنة مع أحواض السباحة الموجودة داخل الأرض، فهذه أرخص بعدة مرات للشراء والصيانة. لن تضطر إلى الدفع مقابل الحفر والبناء والتبليط. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تجميع المسبح وتعبئته بالماء.

علاوة على ذلك، نظرًا لأن كمية الماء أقل، ستوفر الكثير من المواد الكيميائية في حمام السباحة المنزلي. إلى جانب الأشياء الأخرى التي ذكرناها، فإنها تعمل على توفير الكثير من الأموال على مر السنين.

ما هو أفضل وقت للحصول على مسبح منزلي؟

من ناحية السعر، فإن أفضل وقت للحصول على حوض سباحة هو بعد انتهاء موسم الصيف. إذا اخترت الحصول عليه من سبتمبر إلى نوفمبر، فيمكنك عندها شراء بركة السباحة بسعر أقل بكثير.

من ناحية أخرى، فإن شراءه مبكرًا له جانب سلبي. ذكرنا أن الضمان غالبًا ما يغطي الإطار فقط وليس البطانة. إذا كان هناك خطأ ما، فلن تكون قادرًا على اكتشاف أي مشاكل محتملة حتى يأتي الصيف.

ما هو متوسط ​​سعر حوض سباحة منزلي؟

في حين أن هذا يعتمد بشكل أساسي على نوع العلامة التجارية التي تختارها، تستطيع الحصول على مسبح رائع فوق الأرض مقابل 300 إلى 500 دولار. نحن نتحدث هنا عن أحواض الراتنج ذات الإطارات الفولاذية. إذا اخترت الحصول على حوض سباحة كامل الحجم بجدران معززة، عندها تحتاج إلى إنفاق أكثر من 1000 دولار.

ما هي المدة التي تستغرقها احواض السباحة في العمل؟

تشير الإحصاءات إلى أن حمامات السباحة في المتوسط ​، تدوم ما بين 7 إلى 15 عامًا. بالطبع، يختلف الرقم بشكل كبير من منتج إلى آخر. تشير السنوات التي حددناها إلى الإطار، بينما ستستمر البطانة في الحفاظ على جودتها من 5 إلى 9 سنوات قبل أن تحتاج إلى استبدال. لا تنس أن الصيانة المناسبة تحسن بشكل كبير من حياة حوض سباحة المنزلي الخاص بك.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى