adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات تيسوت 1853 للبيع بأقل الأسعار

قبل أن نبدأ بقائمة افضل ساعات تيسوت 1853، دعنا نلقي نظرة فاحصة على العلامة التجارية، تاريخها وكيف أصبحت واحدة من أكثر العلامات التجارية للساعات السويسرية موثوقية اليوم.

تأسست Tissot في مدينة Le Locle السويسرية عام 1853، وبدأت كشركة عائلية صغيرة. ومع ذلك، لم تبدأ كصانع ساعات مستقل. بدلاً من ذلك، أمضت تيسوت العديد من سنواتها الأولى في بناء أجزاء الساعات لشركات أخرى.

انتقلت الشركة بعد ذلك إلى صناعة ساعة الجيب مثل العديد من ماركات الساعات المعروفة الأخرى في ذلك الوقت. خلال هذا الوقت، حصلت Tissot على العديد من الجوائز لإبداعها الصناعي. بحلول أوائل القرن العشرين، أصبحت تيسوت شركة تابعة لمجموعة Swiss Swatch أكبر منتج وموزع للساعات في جميع أنحاء العالم. تابع القراءة لمعرفة أفضل الخيارات المتوفرة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

افضل 4 ساعات تيسوت 1853 للبيع

1) ساعة تيسوت PR 100

PR 100 عبارة عن ساعة كوارتز من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 مم يتم بيعها بسعر 395 دولارًا على الرغم من أنه يمكنك العثور عليها في أمازون مقابل 245 دولارًا. تتميز بخصائص قوية ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا وأيادي مضيئة. هناك العديد من خيارات لألوان القرص، بما في ذلك الأسود والفضي والأزرق وحتى عرق اللؤلؤ.

ومع ذلك، فإن الميزة الأكثر جاذبية في هذا الطراز هو الكرونوغراف. تبدو العديد من ساعات الكرونوغراف الأخرى معقدة، لكن ساعة تيسوت PR100 1853 تقدم تصميمًا بسيطًا ونظيفًا.

يبدو أن وظائف chronograph تختفي في خلفية الساعة ولكن يمكن قراءتها بشكل جيد عند الحاجة. ميزة أخرى بارزة للساعة هي أنها تتوافق بشكل جيد مع كل من الأساور المصنوعة من الجلد والفولاذ.

2) ساعات Seastar tissot 1853

إن Seastar tissot 1853 هي ساعة غوص راقية وعصرية ويمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية. يأتي هذا الموديل بمقاس 42 ملم ويوفر مقاومة للماء تصل إلى 300 متر. أيضا تتميز بحركة تلقائية فعالة للعلامة التجارية مع كريستال الياقوت.

المظهر الأنيق لـ Seastar هو وجه الساعة الأزرق البسيط والجميل مع تعقيد بسيط للتاريخ. في حين أنها تقدم علامات دائرية تقليدية، فإن الهيكل العام للساعة يجعلها تبدو مميزة وحديثة.

الأهم من ذلك، أن ساعة تيسوت Seastar تباع بسعر 700 دولار تقريبًا، مما يجعلها واحدة من أفضل الساعات التي تقل عن 1000 دولار من أي علامة تجارية.

3) ساعات تيسوت Everytime 1853 للبيع

تتفوق Tissot في تقديم ساعات عالية الجودة بأسعار معقولة نسبيًا. وفقًا لمعايير الجودة تعد Everytime واحدة من أقوى الساعات في السوق. هذه ساعة أوتوماتيكية مقاس 40 مم تتميز بكريستال ياقوتي مقاوم للخدش.

مقابل 400 دولار، تقدم Everytime الكثير من الميزات الجميلة من حركاتها الشعبية إلى علبة الساعة الأنيقة. كما تستطيع ارتداؤها في المناسبات غير الرسمية مما يجعلها ساعة متعددة الاستخدامات وتعد واحدة من أكثر الساعات شعبية لعشاق تيسوت.

4) ساعة Tissot Tradition للبيع بأقل سعر

توفر ساعات تيسوت 1853 الفضية أسلوبًا جماليًا نظيفًا يكاد يكون من المستحيل فهمه. عندما نرى قرصًا فضيًا، فإنه يبرز على الفور.

هذه ساعة كرونوغراف من الفولاذ المقاوم للصدأ بطول 42 مترًا مع العديد من الميزات الجذابة، بما في ذلك الكريستال الياقوتي، ومقاومة الماء حتى 30 مترًا، والمؤشرات الكلاسيكية. بالإضافة إلى خصائص الكرونوغراف التقليدية، يقدم هذا النموذج لمسة راقية للتاريخ بين الساعة 4:00 و 5:00.

يمكنك الحصول على ساعة Tissot Tradition من أمازون بتكلفة تبلغ 300 دولار، وهو سعر رائع لساعة بهذه المواصفات الرائعة.

اسعار ساعات تيسوت 1853

يجب على الجميع تجربة الساعات السويسرية في مرحلة ما من حياتهم، وتعد تيسوت نقطة دخول رائعة. إن تاريخهم الثري وتفانيهم في الجودة والقدرة على تحمل التكاليف جعلهم من أكثر العلامات التجارية نجاحًا في العالم.

أما عن اسعار ساعات تيسوت 1853 التي تم ذكرها هنا فهي تمتد من 200 إلى 1000 دولار بحد أقصى. ويختلف السعر حسب المواصفات والخصائص التي تميز كل طراز عن غيره. جميع موديلات ساعات tissot 1853 متوفرة للبيع على موقع أمازون بأرخص الأسعار على الإطلاق.

مواصفات ساعة tissot 1853

إذا كان هناك تصميم من Tissot يعجبك، فهذا شيء جيد. تيسوت مملوكة لمجموعة Swatch وهي أيضا الشركة الأم للعديد من العلامات التجارية السويسرية بما في ذلك Omega و Hamilton. تتمتع Tissot بتاريخ طويل ومميز يعود إلى أكثر من 150 عامًا.

يستخدمون حركات ETA التي هي في الأساس نفس الحركات المستخدمة في ساعات اوميغا ومعظم الطرازات السويسرية الأخرى. تمكنت tissot 1853 من الحفاظ على أسعار ساعاتها في متناول الجميع دون التضحية بالجودة. الساعة مبنية بقوة وتحظى بتقدير كبير من قبل محبين جمع الساعات.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X