adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات جي شوك هاي كوبي بأرخص الأسعار

منذ إنشاء أول طراز من ساعات جي شوك هاي كوبي، أصبحت G-Shock تعادل الساعات القوية والصلبة القادرة تمامًا على التعامل مع أصعب البيئات والظروف الخارجية.

كما تتميز ساعات G-Shock بمقاومتها للماء ومختلف الصدمات وتتعامل مع درجات الحرارة المنخفضة والاهتزازات والصدمات الكهربائية والجاذبية. ولكنها تقدم أيضًا بعض القدرات والميزات الأخرى التي سوف نقوم في ذكرها بالأسفل.

إنها البنية والتقنيات المبتكرة التي تمنح ساعات جي شوك القوة والمتانة المذهلين في كافة المواقف الصعبة. مادة اليوريثان التي تحمي العناصر الداخلية للساعة، بالإضافة إلى الهيكل المصنوع بدقة تحت أيدي خبراء كاسيو.

اقرأ أيضا:

افضل 3 ساعات جي شوك هاي كوبي وأسعارها

1) ساعة Casio G-Shock GA-100C-8ACR

ساعات جي شوك هاي كوبي

هو طراز مميز من Casio، ويمتلك العديد من المميزات والخصائص التي قد تجعله أحد أقوى الأنواع من ساعات G-Shock هاي كوبي. نظرًا لأن هذا الموديل أحد أشهر طرازات جي شوك، فإنه يستحق الحصول على أول مكانه في هذه القائمة.

تتميز الساعة بهيكل كلاسيكي من الراتنج الأسود المقاوم للصدمات والخدش. هذه الساعة مثالية إذا كنت تريد ساعة يومية قوية ومتينة للمناسبات الرسمية. نظرًا لتصميمها الرياضي، قد تتعرض الساعة لظروف قاسية، ولكنها قوية بما يكفي لتحمل أقوى أنواع الصدمات المختلفة.

بالطبع، فإن ساعة GA-100C-8ACR مليئة بوظائف وميزات مختلفة قد تكون مفيدة. فهي تحتوي على ضوء LED لتحسين الوضوح، وتوقيت عالمي، و 4 منبهات يومية، وساعة توقيت، ومؤشر سرعة، وجهاز توقيت للعد التنازلي، وتنسيقات 12/24 ساعة.

يبلغ قياس العلبة 55 ملم ولها نافذة معدنية في الأعلى. مقاومة للماء حتى 200 متر / 660 قدم، مما يعني أنك ستتمكن من السباحة أو الغطس دون أي مشاكل.

لشراء ساعات GA-100C-8ACR جي شوك هاي كوبي، ومشاهدة المزيد من الموديلات الحديثة على متجر أمازون

2) أسعار ساعات G-Shock GWG-1000-1A3 هاي كوبي

ساعات جي شوك هاي كوبي

هي ساعة للمغامر الجاد، فهي لديها حقًا الكثير لتقدمه سواء أكان ذلك من حيث التصميم أو من حيث الوظائف. هذه الساعة لأولئك الذين يريدون أعلى أداء من ساعاتهم من حيث المزايا والمتانة. الساعة مقاومة جيدة للصدمات وتمتلك هيكل ضد الاهتزاز والماء حتى عمق 220 متر / 670 قدم مما يعني أنه تستطيع ممارسة كافة الأنشطة المائية بدون أي مشاكل.

كما تحتوي على ساعة تناظرية وشاشات LCD لعرض معلومات إضافية قد تحتاجها في حياتك اليومية. ومن أجل الدقة، يتم التحكم فيها عن طريق الراديو، مما يعني أنها تقوم بتحديث نفسها تلقائيًا بشكل متكرر. هذه الساعة من كاسيو جي شوك مليئة بالوظائف فهي لديها مستشعرات ثلاثية التي تتضمن مقياس ضغط وبوصلة ووظيفة قياس الارتفاع ودرجة الحرارة والمزيد من هذا.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على عدد من الخصائص المختلفة التي قد تكون مفيدة مثل ساعة التوقيت، ومؤقت العد التنازلي، و 5 إنذارات يومية، ومؤشر مستوى البطارية، وغير ذلك الكثير. من أجل الراحة تعمل الساعة على نظام شحن شمسي، مما يعني أن البطارية مشحونة بالطاقة الشمسية والضوء المحيط بالمكان.

بشكل عام، هذه واحدة من أفضل ساعات جي شوك هاي كوبي التي يمكنك العثور عليها. ساعة نجاة حقيقية صنعت للاستخدام في الهواء الطلق وتحمل كافة الظروف الخارجية.

تتراوح اسعار ساعات g-shock هاي كوبي ما بين 50 إلى 100 دولار فقط، انتقل إلى أمازون للحصول عليها بأرخص سعر ممكن.

3) ساعة كاسيو جي شوك GW-9400

سعر ساعات G-Shock هاي كوبي

تعتبر Rangeman ساعة أخرى مشهورة جدًا من Casio بفضل وظائفها العديدة وبتصميمها الفخم والرياضي. تعمل بالطاقة الشمسية مما يعني أن الضوء المحيط والشمس يولد الطاقة للساعة، هذا يلغي الحاجة إلى استبدال البطارية. تم تصميمها بحافظة من الراتينج لقوة التحمل والتصدي للصدمات، كما أن لها بلورة معدنية واقية في الأعلى.

كما يمكنك أن تتوقع، فإن ساعات جي شوك GW-9400 هاي كوبي تحتوي على الكثير من الوظائف الرائعة بما في ذلك البوصلة الرقمية، ومقياس الارتفاع، ومقياس الحرارة، وتاريخ شروق الشمس وغروبها، والطابع الزمني، وعرض الوقت الذري للتأكد من دقته، وإضاءة LED تلقائية، و 5 منبهات يومية، وساعة توقيت 1/10 ثانية، وموقت للعد التنازلي، بالإضافة إلى تقويم يعرض اليوم / التاريخ / الشهر. يعتبر المستشعر الثلاثي هو أهم ما يميز هذه الساعة والذي يمكّنها من قياس الارتفاع والضغط الجوي ودرجة الحرارة والاتجاهات.

ولا ننسى أنها ضد الماء حتى عمق 250 متر / 680 قدم مما يعني أنها مناسبة للسباحة والغوص.

شاهد أيضا:

كيفية اختيار ساعات جي شوك هاي كوبي ؟

1) البناء
صُممت أفضل ساعات Casio g Shock للعمل في جميع البيئات الخارجية وفقًا للمعايير العسكرية. ميزة البناء الرئيسية لها هي مقاومة الصدمات والخدش والماء، مما يجعلها متينة للغاية وذات جودة عالية. تتميز الساعات بآلية كوارتز ومصدر للطاقة الشمسية محمي بما يصل إلى 10 طبقات من المواد.

علاوة على ذلك، يتميز التصنيع القوي بحزام وغطاء من الراتينج، بالإضافة إلى إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة معدنية صلبة. يمنح هذا المزيج لساعات كاسيو هاي كوبي قوة لا تشوبها شائبة. كما أن لديها شريط قوي مضاد للتشقق وخالي من الصدمات ومقاوم للتآكل وشاشة قوية محمية من الخدش والكسر.

2) الجودة
نظرًا لأن ساعات جي شوك هاي كوبي مصممة لتعمل في الهواء الطلق، فإنها عادة ما تكون ذات جودة ومتانة عالية. غالبية أفضل ساعات g Shock مصنوعة من الراتنج. من المعروف أن الراتينج مادة بلاستيكية عالية التأثير، إنه متين وقوي للغاية، وبالتالي يمكنه تحمل أقسى الظروف البيئية دون حدوث أي خلل.

بالإضافة إلى ذلك، عند استخدامه على ساعات جي شوك، فإنه لا يسبب الحساسية ولا يسبب الاحتكاك مع المواد الأخرى. في حالة تعرضه إلى الماء، نظرًا لخصائصه المقاومة للماء، لا يتضرر الراتنج بمرور الوقت، وبالتالي يحافظ على المتانة والجودة العالية.

لتعزيز الجودة بشكل أكبر، فإن أفضل ساعات Casio g Shock تعمل بالطاقة الشمسية، وبالتالي يمكنها العمل لفترة أطول دون الاعتماد على طاقة البطارية وتقليل فقدان القوة بمرور الوقت. تساعد المكونات المقاومة للعوامل الجوية مثل الطين والغبار أيضًا على تحسين جودتها.

إقرأ أيضاً افضل ساعة كاسيو ريموت

معايير أخرى تحتاجها عند شراء ساعة جي شوك

يجب أن تكون أفضل ساعات جي شوك هاي كوبي متعددة الاستخدامات، ويمكن أن تعمل في بيئات مختلفة. غالبية ساعات g Shock مقاومة للماء حتى عمق 600 قدم. وبالتالي، إذا كنت تفكر في ارتداء الساعة في روتين يومي للعمل، وصالة الألعاب الرياضية وغيرها من الأنشطة العادية، فإن ساعة g-shock القياسية التي لا ينبغي أن تكلف أكثر من 50 دولارًا أمريكيًا ستفعل ذلك.

إذا كنت تبحث أكثر عن صيف مليء بالمغامرات أو الربيع في الهواء الطلق، فابحث عن الميزات التي تلبي أنشطتك. وإذا كنت ترغب في الحصول على ساعة مقاومة للطقس والصدمات في جميع المواسم، فابحث عن الأنواع التي تأتي مع خيارات متعددة مثل التصدي لدرجات الحرارة المنخفضة والعمل على ارتفاعات عالية، ومزايا إضافية مثل موازين الحرارة وأجهزة تحديد العمق.

للمزيد من المعلومات حول ساعة كاسيو القديمة ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى
X