adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل 10 ساعات جي شوك الأصلية للبيع بأقل الاسعار

قمنا بإدراج أدناه افضل 10 ساعات جي شوك الأصلية في عام 2022. سوف تقطع شوطًا طويلاً للمساعدة في تنظيم وقتك وتقديم أداء منسق عند شراء أحد ساعات G-shock.

إذا كنت تقوم في قضاء الكثير من الوقت خارج المنزل، فأنت تريد دائمًا الحفاظ على جدولك المخطط مسبقًا سواء كان ذلك لمواكبة العمل أو تحقيق أقصى استفادة من رحلاتك الخارجية. في بعض الأحيان، لتحقيق ذلك، عليك الاستثمار في ساعة جيدة يمكنها تحمل بيئات متعددة دون المساس بالجودة أو المتانة على المدى البعيد.

تعد ساعات جي شوك أدوات ممتازة لهذا الغرض بالتحديد. عندما تكون في الهواء الطلق، فإن تصميمها المقاوم للصدمات يجعلها تستحق العناء. بالإضافة إلى ذلك، بقدر ما تتميز ببناء وأداء عالي الجودة، فهي أيضًا غير مكلفة.

اقرأ أيضا:

افضل 10 ساعات جي شوك الأصلية للبيع

1) ساعة Casio GWM5610-1 G-shock

ساعات جي شوك للبيع

تم تصميم ساعات كاسيو جي شوك GWM5610-1 بشكل مثالي للأنشطة البحرية الاحترافية والرياضات المائية بفضل بنيتها المقاومة للماء بعمق يصل إلى 600 قدم. تتميز ساعة Casio بوظائف متعددة بما في ذلك عرض التوقيت الذري متعدد النطاقات، و الإضاءة الخلفية لسهولة الاستخدام في الظلام، وكذلك التوقيت العالمي الذي يغطي 29 منطقة زمنية مختلفة و 18 مدينة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة اليد من جي شوك المقاومة للصدمات مزودة بخمسة منبهات يومية، وساعة توقيت 1/100 ثانية، ومؤقت للعد التنازلي، وتقويم تلقائي كامل حتى تتمكن من التخطيط بسهولة كما تريد. تقوم وظيفة توفير الطاقة بإيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية تلقائيًا عندما ينخفض مستوى البطارية إلى المتوسط، ويمكن الإشارة إليه بسهولة عند مؤشر البطارية.

أبرز ميزات ساعة كاسيو GWM5610-1 G-shock الأصلية عن غيرها:

  • هيكل ضد الماء 20 بار بعمق يصل إلى 600 قدم
  • وظيفة الإضاءة الخلفية لكي تستطيع رؤيتها في الليل
  • لديها وظائف متعددة مثل التوقيت العالمي والمنبه وساعة الإيقاف ومؤقت العد التنازلي والتقويم وتوفير الطاقة

يعد هذا النوع أحد أفضل ساعات جي شوك المتوفرة بالوقت الحالي. تستطيع الآن طلبها من متجر أمازون ومشاهدة المزيد من الأنواع الفريدة من خلال

2) ساعات جي شوك Casio DW5600E-1V

اسعار ساعة كاسيو G shock

إذا كنت محبًا إلى روح المغامرة وتبحث عن ساعة G-shock منخفضة التكلفة وذات تصميم متين لتدوم معك طوال حياتك، فإن ساعة جي شوك من Casio DW5600E-1V هي الحل المناسب لك. يتميز هذا الموديل للاستخدام العسكري القياسي بهيبة وحجم يبلغ 45 ملم مناسبة تمامًا لتتخطى أصعب البيئات. بالإضافة إلى تصنيع مقاوم للصدمات والماء حتى عمق 620 قدم.

تم تصميم الساعة من جي شوك بدقة كبيرة وبشكل مناسب كي تتلاءم معك في كافة المناسبات التي تذهب إليها. وللاستفادة الكاملة، تأتي الساعة مع ميزات إضافية مثل المنبه وساعة الإيقاف ومؤقت العد التنازلي والتقويم ووضع حفظ الوقت العادي. كما تجعل الإضاءة الخلفية EL مع توهج خلفي على الطرف الآخر من رؤية الساعة في الظلام أمرًا ممتعًا بالنسبة لك.

3) ساعة كاسيو GA100-1A1 G-shock الأصلية

ساعات جي شوك للنساء

تتميز ساعة جي شوك Casio GA100-1A1 بهيكلها المقاوم للصدمات، وهي أكثر ساعات G-Shock شعبية بين المجموعات العسكرية. كما تتمتع هذه الساعات بشاشات واسعة لسهولة التشغيل والرؤية. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النوع تحديدًا يتميز بعلبة سميكة 14 مم وإطار مناسب لجميع البيئات لأداء لا يُهزم.

وإذا كنت أنت ورفاقك تتنافسون في مباراة، فإن كاسيو جي شوك تقدم ساعة الإيقاف والتوقيت بمقدار 1/1000 ثانية لالتقاط الوقت المنقضي والوقت المنقسم وأوقات المكانين الأول والثاني. أيضا لديها أزرار كبيرة ومضادة للانزلاق على الطرف الآخر تجعل تشغيل الساعة أسهل بكثير بالنسبة لك خاصة عندما تكون في حالة تنقل.

أهم مزايا ساعات كاسيو جي شوك GA100-1A1:

  • متوفر بمجموعة من الألوان الرائعة والجذابة
  • نطاق ترددي أكثر سمكًا وقوة
  • تحتوي على أزرار كبيرة الحجم ومضادة للانزلاق لسهولة التشغيل
  • ساعة توقيت متعددة الوظائف ، والتقويم ، وميزات التنبيه

4) ساعات كاسيو DW9052-1V G-Shock

ساعة G shock الأصلية

تتميز ساعة كاسيو الرجالية DW9052-IV G-shock بلمسة رياضية بهيكل سميك 43 ملم، مما يجعلها ساعة رياضية ممتازة. يوفر الزجاج المعدني المعالج على الإطار أداءً خاليًا من الخدوش ومضادًا للكسر، بينما يوفر قطر العلبة الطويل ملاءمة مناسبة لمعظم أحجام الرجال.

تتميز ساعات جي شوك بحركة كوارتز أيضًا بمقاومة الماء للعلامة التجارية على ارتفاع 640 قدم، وإضاءة خلفية تعمل بالكهرباء مع إضاءة توهج. وظيفة التنبيه التي تأتي مع الساعة على الطرف الآخر مزودة بجرس للتنبيهات وإشارات الوقت بالساعة. أيضًا تعد وظيفة حفظ الوقت متعددة البلدان ميزة فريدة من نوعها في هذا الموديل، مما يتيح لك استخدامها حتى في السفر الدولي.

أبرز خصائص ساعة كاسيو DW9052-1V G-Shock الأصلية:

  • معالجة الزجاج المعدني لمقاومة الكسر والخالية من الخدوش
  • قطر Longcase لملاءمة عالمية
  • حركة كوارتز مع شاشة رقمية
  • تصميم رياضي كبير

إقرأ أيضا اقوى ساعات كاسيو نسائية

5) ساعات كاسيو G100-1BV جي شوك للبيع

افضل ساعات كاسيو جي شوك

إن التصميم النهائي البسيط والعملي للغاية لساعة Casio G100-1BV G-shock الأصلية يجعلها تستحق الشراء. كما يعزز تصميم الإطار الأصغر من الشعور بالراحة غير المرئي على معصمك، مما يمكنك من الاستحمام بها، والركض بها دون الشعور بارتدائها. ولا تخف من عدم القدرة على عرض الوظائف بوضوح بفضل الإضاءة الخلفية EL مع إضاءة الشفق وتصميم الإطار ثلاثي الأبعاد.

يضيف التقويم التلقائي المبرمج مسبقًا والمنبه اليومي والوقت المزدوج أيضًا طابعًا وتنوعًا إلى ساعات G-shock الرائعة هذه. أضف مقاومة الماء المميزة والبنية المتينة للصدمات والمضادة للمغناطيسية. عند شرائها سوف تحصل على واحدة من أفضل ساعات كاسيو جي شوك بتكلفة تنافسية لا تعوض.

ساعة جي شوك للبيع على أمازون بأرخص سعر في العالم، توجه إلى الموقع لإلقاء نظرة على مختلف النماذج المتوفرة هناك ثم حدد الطراز المناسب لك.

إقرأ أيضا أسعار ساعات كاسيو ادفايس

6) أفضل ساعة كاسيو GW9400 جي شوك

اسعار ساعة كاسيو جي شوك

على الرغم من ارتفاع سعرها قليلاً، إلا أن ساعة Casio GW9400 Rangeman G-shock تعد خيارًا مثاليًا لمتسلقي الجبال والمتنزهين. تتمتع ساعات جي شوك الأصلية من أعلى تصنيف بأجهزة استشعار ثلاثية تتضمن بوصلة ومقياس حرارة ومستشعرات عمق لتجربة المشي القصوى على أي تضاريس أو ارتفاع. يأتي مقياس الارتفاع المزود بذاكرة تخزين مثبتة في الساعة على الطرف الآخر بمدى قياس يصل إلى 32800 قدم.

لتمكين الساعة من تحمل البيئات الخارجية القاسية، تم دمج العديد من الميزات والإضافات في الساعة. تتيح لك ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، على سبيل المثال، استخدام الساعة في درجات حرارة منخفضة تصل إلى 14 درجة فهرنهايت. كما تمنع العلبة والأزرار وصول الوحل والأوساخ والغبار إلى الساعة.

أهم مميزات ساعات كاسيو جي شوك GW9400:

  • تصميم بسيط وعملي بالفعل
  • خفيفة الوزن وتأتي بأسعار تنافسية
  • ساعة توقيت 1/100 ثانية مع وضع قياس الوقت المنقضي
  • مقياس حرارة مدمج ، بوصلة ومكتشف عمق
  • مقياس الارتفاع بمدى يتراوح بين 2400 و 32800 قدم
  • مقاومة درجات الحرارة المنخفضة
  • توفير بيانات شروق الشمس وغروبها لتاريخ محدد

شاهد أيضا افضل ساعات سواتش نسائية

7) ساعات Casio G7900A-4 G-shock

سعر ساعات كاسيو جي شوك

تجمع ساعة كاسيو جي شوك G7900A-4 بين الهيكل القوي المتين وعلبة الراتينج السميكة ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة التي قد تصل إلى -4 درجة فهرنهايت لأداء ممتاز في الهواء الطلق البارد. أضف الصفات المميزة لمقاومة الماء والصدمات بعمق 650 قدم، فهي رفيق رائع في تجربة التزلج على الجليد. كما أن الأزرار كبيرة وشاشات العرض تجعل تشغيلها أسهل كثيرًا أثناء الإستعمال.

سواء كنت على الطريق أو في رحلة مع أصدقائك إلى الشاطئ، فإن ساعات جي شوك G7900A-4 الأصلية تمنحك دائمًا بيانات مفيدة على أطراف أصابعك سواء كانت بيانات القمر أو المد والجزر. يوفر نظام تنبيه الفلاش الموجود على الساعة تنبيهات مع ومضات في الظلام، تجعل الإضاءة الخلفية EL عملية التشغيل أفضل.

للمزيد من الخيارات حول ساعات مايكل كورس رجالي

8) ساعة GX-56BB-1 G-shock الأصلية

ساعات كاسيو G-Shock

يجعل تصميم Tough Solar Power على ساعات جي شوك Casio GX-56BB-1 مثالية للاستخدام طويل المدى، خاصةً مع الوظائف التي تستهلك الطاقة. يضفي المظهر الأسود الأملس على الإبزيم والإطار والأزرار مظهرًا نهائيًا قويًا ومثاليًا للحصول على المظهر الخارجي المذهل. إن تصنيع 600 قدم ضد الماء والصدمات والطين الذي يمكن الاعتماد عليها يجعلها بالتأكيد منافسًا في أي بيئة خارجية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها تخدم أيضًا مركز بيانات خاصًا جدًا في الهواء الطلق، فهي توفر المعلومات التي تحتاجها. يعد الوقت الذي يحتوي على 31 منطقة زمنية مع 48 مدينة و 4 منبهات يوميًا ومنبه غفوة واحد وساعة توقيت 1/100 من الميزات الرئيسية التي تأتي معها.

9) سعر ساعات جي شوك Women’s الأصلية

ساعة كاسيو G-shock الأصلية

إن التصميم الفخم والتصنيع القوي لساعة كاسيو GMA-S120MF-7A2CR G-shock للنساء تجعلها خيارًا أنثويًا مثاليًا لمغامرتك التالية. متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان الرياضية النابضة بالحياة، لا تفقد ساعة كاسيو جي شوك شبرًا واحدًا من الميزات السلسلة. تحافظ الساعة دائمًا على خصائصها القوية في معظم الساعات من العلامة التجارية G-shock.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشاشة المعدنية مقاومة للكسر بينما توفر العلبة السميكة المتانة طوال الوقت، بغض النظر عن البيئة المحيطة. للحصول على مظهر كلاسيكي ومشاهدة أسهل، يتمتع هذا الموديل بساعة أنالوج وساعة رقمية أصغر. يضيف التقويم التلقائي الكامل المبرمج مسبقًا وساعة الإيقاف والمؤقت مزيدًا من التنوع إلى هذه الساعة فائقة القوة.

يبلغ سعر ساعة جي شوك الاصلية من 25 إلى 150 دولار، أرخص موقع يبيع الساعات بأقل الأسعار في العالم هو متجر أمازون.

10) ثمن ساعة كاسيو AWGM100B G-shock

شراء ساعات جي شوك Casio

تم تصميم ساعات جي شوك Casio AWGGM100B الأصلية بأقصى قدر من الحرفية. تتيح لك شاشة الإطار الكبيرة الوصول بسهولة إلى البيانات مثل الوقت. وإذا كنت تواجه مشكلة في المشاهدة، فما عليك سوى تشغيل الإضاءة الخلفية EL أو استخدام ضبط اليد لتغيير العقارب التي تحجب النافذة الرقمية. يكون الضبط اليدوي مفيدًا بشكل خاص عندما تكون ساعة الإيقاف أو المؤقت قيد التشغيل.

علاوة على ذلك، يتم تحسين قدرات ساعة جي شوك Casio على العمل بشكل رائع في جميع البيئات من خلال ميزة Tough Solar Power التي تتيح استخدامًا أطول، خاصة مع الوظائف التي تتطلب طاقة عالية. تمنحك علبة IP السوداء القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والراتنج قوة وحماية لا تضاهى.

يمتد ثمن ساعة g-shock الأصلية ما بين 40 إلى 200 دولار أمريكي، بإمكانك العثور على أفضل وأجمل الموديلات بمختلف الأسعار حصريًا على موقع أمازون.

زر الذهاب إلى الأعلى
X