adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات كارتير رجالي الاصلية بأقل الاسعار

يعود تاريخ Cartier إلى ابتكار المجوهرات والساعات للإمبراطورات والملوك والسلاطين والقيصر. اليوم، تشتهر هذه العلامة التجارية الفرنسية بجودتها التي لا تشوبها شائبة، وتأثيرها الفني والتطور الذي تسعى فيه لإرضاء كافة العملاء في جميع أنحاء العالم. مع العديد من المجموعات والقطع للاختيار من بينها، قمنا بتجميع ساعات كارتير رجالي الأكثر شهرة مع كافة التفاصيل عن أصولها وميزاتها وأسعارها، بالإضافة إلى أفضل الطرق لشرائها.

اقرأ أيضا:

افضل ساعات كارتير رجالي الاصلية وأسعارها

1) ساعة BALLON BLEU DE CARTIER

اسعار ساعات كارتير رجالي

ظهور هذه الساعة لأول مرة في عام 2007، يعتبر مصدر الإلهام لهذه المجموعة من الساعات هو إضافة حجم غير متوقع إلى شكلها الدائري. كما يأتي التصميم على شكل دائرة داخل دائرة في علبة فولاذية، يسهل تمييزه بلمسات من اللون الأزرق. إنه تصميم جريء يمزج صناعة الساعات مع المجوهرات الراقية، وكلاهما تشتهر به العلامة التجارية كارتير.

هذه الساعة الرسمية مفضلة لدى الرجال والنساء على حدٍ سواء بأرقامها الرومانية المميزة، وميناها من اللؤلؤ، وتاج كابوشون من الياقوت. في حين أن تفاصيل بالون Bleu الفريد من نوعها مع لمسة على شكل كلاسيكي جعلها أحد أفضل طرازات كارتير في الوقت الحالي.

تستطيع الآن شراء ساعات كارتير رجالي الأصلية بالون بأرخص الأسعار، ومشاهدة المزيد من الموديلات المميزة على موقع أمازون

2) ساعات كارتير رجالي Peugeot Vintage

افضل ساعة Cartier Moon

هذا بديل شائع لـ Cartier Tank، وغالبًا ما يتم ذكره في الكثير من المقالات، ويتم الحديث عنه في المناقشات عبر الإنترنت. لدى بيجو عدد من أنماط الساعات ذات الأحجام والأنماط المختلفة، مثل هذه الساعة المستطيلة.

ساعة كارتير الأصلية (موديل 3036BK) هي ساعة 26 ملم مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام جلدي مع مشبك تانك. كما أن القرص أبيض مع مجموعة من علامات الأرقام الرومانية (موضوعة في الساعة 12 و 3 و 6 و 9). والأفضل من ذلك، تأتي العقارب ملونة باللون الأزرق المعدني، مما يضفي لمسة لونية لطيفة على الميناء.

أيضا يأتي السوار من الجلد الأسود المنقوش على شكل جلد التمساح، وحركة الكوارتز الخاصة بهذه الساعة من صنع Seiko.

3) ساعة CARTIER TANK رجالي

سعر ساعات كارتير الاصلية

عندما تفكر في ساعة خالدة، قد تكون كارتير تانك واحدة من أولى الساعات التي تتبادر إلى الذهن. ظهرت ساعة Tank لأول مرة منذ أكثر من قرن في عام 1917، وهي من أكثر الساعات الرجالية مبيعًا لدى كارتير، وتشتهر بواجهة مربعة أو شبه مستطيلة.

صممت لويس كارتير الساعة بعد أن استوحيت الإلهام من مسارات إطارات الدبابات خلال الحرب العالمية الأولى. ومنحت جاكي كينيدي ساعة دبابات من زوجها ورئيس الولايات المتحدة جون كينيدي.

بفضل الأرقام الرومانية المعروفة للعلامة التجارية وتصميمها البسيط والمعاصر، أعيد تصميم ساعة تانك بإصدارات محدودة ومتنوعة من الطراز القديم في السوق. علاوة على ذلك، إن تاريخ ساعات كارتير تانك رجالي وشعبيتها الثقافية والسمعة القوية هي السبب في أن هذا الخط يتصدر قائمة الساعات الأصلية الأكثر شهرة للعلامة التجارية.

إقرأ أيضا أقوى ساعات كاسيو ادفايس

4) ساعات كارتير سانتوس DE

ساعة كارتير بالون رجالي

تعتبر Santos de Cartier، أول ساعة مربعة للعلامة التجارية، فهي مبدعة في أبعادها وبساطتها وجمالها الجذاب. ظهرت ساعات سانتوس كارتير الأصلية في الأصل لأول مرة في عام 1904، ولا يزال يعاد تطويرها بأحجام مختلفة ومعادن وذهب بإصدارات نادرة ومرصعة بالماس.

أيضا جزء من جاذبيتها المميزة هو عرض التفاصيل المخفية، مثل البراغي التي يمكن تحديدها. صمم لويس كارتييه الساعة بحيث يمكن لألبرتو سانتوس، الذي يحمل الاسم نفسه للساعة، التحقق من وقت أثناء رحلاته.

تُسوق مجموعة Santos Cartier للرجال والنساء على حدٍ سواء. وهي ركيزة أساسية في سوق الساعات لتاريخها الشهير ومرتديها المشهورين والتصاميم التي أعيد تطويرها باستمرار.

5) ساعة كارتير Seiko SUP880 الاصلية

CARTIER Watch Men

Seiko SUP880 هي ساعة أنالوج مستطيلة بأسعار معقولة لها نفس المظهر الكلاسيكي مثل Cartier Tank.

يأتي هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 28.5 مم، كما أنها تعمل بالطاقة الشمسية مع حركة كوارتز يابانية. بمجرد شحن هذه الساعة بالكامل، سيكون لديها ما يصل إلى 12 شهرًا من احتياطي الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، الميناء الأبيض به مؤشرات أرقام رومانية، مع حزام جلدي كلاسيكي.

نموذج آخر من كارتير سايكو كوارتز وهو بنفس حجم SUP880 تقريبًا، ولكن مع علبة ذات لون ذهبي وعلامات مؤشر، هو SUP896 من Seiko Men. هذا الجهاز أيضا يعمل بالطاقة الشمسية ويحتوي على حزام من جلد التمساح.

تتمتع كلتا هاتين الساعتين بتقييمات ممتازة، حيث يحب العديد من العملاء الطراز القديم والكلاسيكي والخفة. وهي ساعات كارتير رجالي تتمتع بالفخامة، بحيث يمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

شاهد أيضا أجمل ساعة كاسيو الرقمية الاصلية

6) أسعار ساعات كارتير PASHA DE رجالي

ساعات كارتير رجالي للبيع

تشتهر مجموعة باشا دي CARTIER بقرصها المربع وشكلها الدائري الكبير والأرقام العربية. مع تصميم متباين بشكل منعش من الأرقام الرومانية المعتادة لكارتير والتصاميم الخالدة، توفر ساعات Pasha أجواءً أكثر حداثة مما أدت إلى توسيع قاعدة العملاء للعلامة التجارية.

تعود أصول الساعة إلى عام 1932. اقترب سلطان مراكش من لويس كارتييه لتصميم ساعة مفصلة حسب الطلب. انتهى الأمر بالسلطان، الذي يُدعى باشا، بأول ساعة كارتير مقاومة للماء بتفاصيل مصممة خصيصًا لأسلوب حياته الأكثر نشاطًا وراحة. أعيد تطويرها في عام 1985 مع ظهور نماذج جديدة لأول مرة كل عام، وكان اسم الباشا حاضرًا في كافة الموديلات.

تتراوح أسعار ساعات كارتير الأصلية ما بين 5000 إلى 20000 دولار أمريكي، أفضل مكان يقوم في بيع هذه الساعة هو موقع أمازون.

7) Hamilton Boulton CARTIER Watch

ساعة كارتير الاصلية

هذه الساعة لها تاريخ غني. وفقًا لموقع هاميلتون الإلكتروني، تم تقديمها لأول مرة من قبل الشركة في عام 1941، وأصبحت في النهاية واحدة من أشهر ساعات كارتير رجالي. كما أعيد إصدارها في الثمانينيات مع بعض التغييرات في الشكل والحجم.

ساعة هاميلتون بولتون كوارتز المستطيلة مخصصة لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذات طراز عتيق، مع نمط أمريكي كلاسيكي بجماليات فن الآرت ديكو. نموذج الكوارتز هذا، بحجم 31.6 مم × 27 مم، به علبة وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي، وميناء أبيض مع علامات أرقام عربية. السوار من الجلد المنقوش بنقش جلد التمساح، ويوجد قرص فرعي صغير للثواني عند موضع الساعة 6.

النموذج الآخر الذي أعادت العلامة التجارية تقديمه أيضا هو ساعة كارتير هاميلتون بولتون الميكانيكية، والتي تتوفر في الميناءين الأبيض والأزرق. هذه لها علامات أرقام رومانية ولها حركة ميكانيكية متعرجة يدوية H-50.

للمزيد من الخيارات حول ساعة كارتير نسائي

8) ساعة كارتير بالون رجالي الأصلية

ساعات CARTIER SANTOS

لا تحتاج ساعات Cartier دائمًا إلى الكثير من التعقيدات لجذب الانتباه، كما هو الحال مع بالون Bleu. تأتي هذه العائلة من الساعات مثالاً للأناقة التي اشتهرت بها العلامة التجارية، وبفضل تصميمها النحيف وجسمها الرشيق، حيث يمكن أن تنزلق الساعة بسعادة تحت القميص سواء كنت تحضر مناسبة رسمية أو تتجه إلى المكتب.

هذا الطراز الخاص، الذي تم تشطيبه بمينا وحزام أزرق متناسق من جلد التمساح، يلعب على الاتجاه المناسب لساعات القرص الأزرق، مما يمنحها لمسة من الرقي في هذه العملية. كما هو الحال مع جميع ساعات كارتير بالون رجالي، يتم وضع كابوشون من الياقوت داخل التاج، وهي ميزة يتم تقليدها عبر ساعات Cartier الأخرى، مما يجعل التعرف عليها بشكل سريع وفوري.

9) ساعات كارتير رجالية Tank MC الاصلية

ساعة CARTIER رجالي

هذا القرص الميكانيكي، الذي يُظهر قدرات التصنيع الداخلية من كارتير فهو كبير وواسع. متوفر باللونين الفولاذي والذهبي بألوان مختلفة للقرص، يبقى خط MC شائعًا لدى أولئك الذين لا ينجذبون نحو الأصغر ذي الطراز القديم.

  • الحركة: 1904-PS MC أوتوماتيكي
  • الأبعاد: 34.3 ملم قطرها 9.5 ملم
  • المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ

10) ساعة Cartier Moon Phase

اسعار ساعات كارتير

إنها كلاسيكية ولكنها فريدة من نوعها وراقية، كما أن نقش الميناء وطلاء القمر لا يعلى عليهما. هذه هي أنواع التفاصيل الجذابة التي يدركها صائغ مثل كارتير، ولا تزال العلامة التجارية غير مسبوقة في تشطيب قرص الساعة. تُظهر Drive De Cartier Moon Phase هذه البراعة بالإضافة إلى أي ساعة في كتالوج ساعات كارتير رجالي.

مع وجود العديد من التصميمات والمجموعات للاختيار من بينها، تعد ساعة كارتير الأكثر شهرة من أبرز الساعات المرغوبة في السوق. ومع ذلك، يمكنك غالبًا الحصول على سعر أفضل وقطع عتيقة فريدة من نوعها من متجر أمازون.

لا تنظر إلى ما هو أبعد من موقع امازون عند البحث عنها، فهو المصدر الموثوق به والمصادق عليه من قبل الخبراء لجميع أنواع ساعات كارتير رجالي الأصلية.

شاهد أفضل ساعات سيكو رجالي الاصلية

الأسئلة الشائعة حول ساعات كارتير رجالي

كم أسعار ساعات كارتير الأصلية؟

كون CARTIER علامة تجارية فاخرة وراقية، لا يمكنك توقع شراء ساعة كارتير بسعر رخيص. ومع ذلك، هناك فجوة كبيرة في الأسعار بين نماذج معينة. على سبيل المثال، أرخص ساعات كارتير الأصلية هي تانك سولو، إذ تستطيع الحصول عليها بسعر ما يقرب من 2500 دولار بينما هناك بعض الموديلات التي تتطلب دفع مبالغ هائلة. أغلى ساعة هي كارتير سانتوس يبلغ سعرها 250 ألف دولار.

ما هو أفضل مكان لشراء ساعة كارتير رجالي؟

هذه الساعة ليست رخيصة. تتطلب ساعات كارتير الأصلية دفع مبلغ ضخم، لذلك يجب أن تكون متأكد من المصدر الذي ترغب بالشراء منه.

نظرًا لوضعها الفاخر، تعد العلامة التجارية خيارًا شائعًا بين مصنعي المنتجات المقلدة. في حين أن اكتشاف نموذج مزيف أمر سهل في الحياة الواقعية، إلا أن التسوق عبر الإنترنت لا يمنحك نفس اليقين. لهذا السبب من الضروري استخدام مواقع الأكثر ثقة فقط. ومنها:

  • موقع كارتير الرسمي: يعتبر المكان الأكثر أمانًا بطبيعة الحال للتسوق. العيب هو عدم وجود عروض ترويجية على الساعات. ومع ذلك، فإن التوصيل المجاني لجميع الطلبات هي ميزة لطيفة!
  • أمازون: يعد أكبر سوق في العالم، يستخدمه المليارات شهريًا. إنه مليئ بساعات كارتير رجالي الأصلية في كثير من الطرازات بسعر أقل من المتجر الرسمي. أيضا فهو يوفر فترة إرجاع لمدة 30 يومًا. للبقاء في الجانب الآمن، اختر البائعين ذوي التصنيف العالي.
  • Jomashop: ربما يكون أكبر متجر مجوهرات وساعات على الإنترنت. تقدم المئات من موديلات ساعة كارتير الرجالية، وتأتي في أغلب الأحيان بأسعار تنافسية حقًا. كما يقدم المتجر فترة ضمان خاصة به مدتها 24 شهرًا.

ما هي أفضل ساعة CARTIER؟

من الصعب الإشارة إلى أفضل ساعة كارتير رجالي في السوق. من وجهة نظر الخبراء، المجموعات الأكثر مبيعًا هي Tank وسانتوس وبالون. قد يكون سوق ساعات Chrono24 معيارًا جيدًا من حيث إعادة البيع لأنه يحافظ على سعره لفترة طويلة من الوقت.

من ناحية أخرى، مع الأخذ في الاعتبار عدد المبيعات والتواجد في السوق، فإن ساعات كارتير تانك سولو هي الأكثر شعبية. تم إطلاق الخط في وقت مبكر من عام 1917 وحتى يومنا هذا هو الخيار الأكثر شيوعًا خاصة بين الرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
X