adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات كاسيو ادفايس بأرخص سعر

ستجد في هذه المراجعة أربعة من أفضل ساعات كاسيو ادفايس الموجودة اليوم في الوقت الحالي. ولمساعدتك في العثور على الساعة المثالية بشكل أكبر عند اختيارك، سنشارك أيضًا دليل الشراء الكامل في نهاية المقالة، والذي سيتضمن كل ما تحتاج إلى معرفته!

Casio هي واحدة من أشهر مصممي ومصنعي الساعات في العالم. إذا طلبت منك تخيل صورة الساعة الرقمية في رأسك الآن، فمن المحتمل أن يذهب عقلك إلى كاسيو.

هذا وحده يثبت مدى شهرة العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشركة تحظى بشعبية كبيرة، مما يجعل من كاسيو علامة تجارية رائعة يجب أخذها بعين الاعتبار إذا كنت تبحث عن ساعة جديدة أو ترقية لساعتك القديمة.

اقرأ أيضا:

افضل 4 ساعات كاسيو ادفايس بأقل سعر

1) ساعة كاسيو Edifice ECB900DB-1CCR

اسعار ساعة كاسيو Edifice

تعتبر ساعة ادفايس بالتأكيد جوهرة مخفية لعشاق الساعات لأنها تأتي مع مجموعة مذهلة من الميزات مع الحفاظ على سعر معقول نسبيًا. مثال على ذلك، لدينا Edifice ECB900DB-1CCR بجمالياتها وقدراتها التي تعمل بالطاقة الشمسية والبلوتوث. كما أنها تتميز بعلبة مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يعزز خصائصها الشاملة المتطورة.

بفضل تقنية اتصال Bluetooth، يتم توسيع ميزات ساعة ادفايس بشكل أكبر بمجرد الاتصال بهاتفك الذكي. تتمتع هذه الساعة أيضًا بمقاومة جيدة للماء حتى عمق 100 متر، بالإضافة إلى جهاز تحديد المسافات بسرعة. نود أيضًا أن نلاحظ ميزة النقل اليدوي التي تنقل العقارب إلى الجانب لمنحك رؤية أفضل للشاشة الرقمية إذا كنت ترغب في ذلك.

تعد ECB900DB-1CCR أحد أقوى ساعات كاسيو ادفايس، أطلبها الآن بسعر مميز على موقع أمازون

2) ساعات Casio Edifice EQS920DB

افضل ساعات كاسيو ادفايس

تأتي هذه الساعة بسعر معقول إلى حد ما. مع الجمال المصقولة بشكل رائع، ستعتقد بالتأكيد أن سعرها يصل إلى أعلى من توقعاتك، لكن لا يمكنك الابتعاد عن الحقيقة بأن تكلفتها منخفضة بالفعل. على الرغم من السعر المناسب للميزانية، تم تجهيز هذه الساعة من ادفايس ببعض الميزات من الدرجة الأولى.

تتميز ساعة كاسيو ادفايس بعلبة وسوار مصقول بقطر 48 مم مما يعزز سحرها المثالي. كما تأتي مع بطارية تعمل بالطاقة الشمسية وتصميم قرص كرونوغراف. علاوة على ذلك، تم تصميم العلبة أيضًا لتكون مقاومة للماء حتى عمق 120 متر.

إقرأ أيضا أقوى ساعات جي شوك هاي كوبي

3) سعر ساعات كاسيو EF503D ادفايس

ساعات Casio Edifice للبيع

تدمج ساعات Edifice مزيجًا من الرقي والوظائف مما يجعلها واحدة من مجموعات ساعات كاسيو الأكثر دقة. هذا هو الاختيار المناسب من Casio، كما تمكنت ادفايس من المزج معًا بين تقنية كاسيو الاستثنائية مع عرض تقديمي متطور لإنتاج ساعة EF503D. إن هذه الساعة هي ببساطة ساعة رائعة بقرص كرونوغراف أسود نفاث مما يعزز أيضًا من أدائها العام في قسم ضبط الوقت.

يوجد تحت المينا التناظرية الرائعة حركة كوارتز يابانية. المينا مغلف بنافذة كريستالية معدنية متينة ذات طبقة نهائية مقاومة للخدش. لزيادة تحسين موثوقيتها، تأتي EF503D أيضًا بتصنيف مناسب لمقاومة الماء حتى عمق 130 متر. ساعة كاسيو EF503D ادفايس متقنة الشكل وتتميز بجماليات لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة المزيد من الأناقة إلى ملابسهم.

يمتد سعر ساعة edifice casio من 100 إلى 150 دولار، أفضل موقع يقوم في بيعها بأرخص الأسعار حول العالم هو أمازون.

4) ساعة Casio EF527D-1AV ادفايس

سعر ساعة كاسيو ادفايس

سوار وغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتصميم فخم، واختيار مناسب للأقراص والمؤشرات تجعل هذه الساعة التناظرية واحدة من أفضل ساعات كاسيو ادفايس. هذه الساعة المثالية تستخدم أربعة مواضع لتشغيل الوجوه الدوارة التي تشكل العدادات، بينما تتيح لك ثلاث ساعات كرونوغراف إنجاز الكثير على الرغم من عدم وجود كمبيوتر صغير مدمج داخل الأعمال الداخلية للساعة.

صُممت ساعة ادفايس كلاسيكيًا مع مراعاة احتياجات المميزات الحديثة، بالتالي تنتج قطعة جذابة ستبدو جميلة عند ارتدائها على معصمك، كما ستعمل على المسار الصحيح. يمكن أن يمنع المشبك القابل للطي وتصميم الشرائح للحواف أي حوادث مؤسفة.

الايجابيات
تمكنت من تقديم نتائج واضحة ومميزة
تصميم كلاسيكي مدمج قوي من الفولاذ المقاوم للصدأ
يسمح الإطار الداخلي القابل للدوران الانزلاقي بعرض توقيت أكثر دقة

يتراوح سعر ساعة كاسيو ادفايس ما بين 110 إلى 160 دولار أمريكي فقط، بإمكانك العثور على كافة الطرازات التي تبحث عنها بأرخص الأسعار على أمازون.

للمزيد من الخيارات حول ساعة اوميغا رجالي

سبب شراء ساعات كاسيو ادفايس

على الرغم من أن كاسيو قد رسخت نفسها بشكل أساسي في سوق الساعات الرقمية والخارجية والرياضية، إلا أنها تمتلك خطة مراقبة موجهة نحو أولئك الذين يفضلون شيئًا وظيفيًا ورائعًا أيضًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه سلسلة ساعات ادفايس. تختلف ساعة Edifice بشكل كبير عن G-Shock و Pro-Trek لأنها تركز بشكل أكبر على الأسلوب. جانب آخر ملحوظ في ساعات Edifice هو سعرها المعقول، والذي يضيف إلى جمالياتها فوزًا أكيدًا لأولئك الذين يبحثون عن ساعة مثالية لن تفسد الميزانية.

أفضل وصف لساعات ادفايس أنها تتمتع بخصائص احترافية. تتميز بساعة تنفيذية وتوفر جودة الموضة والوظيفة عند الذهاب إلى أي مكان. بينما تميل G-Shock و Pro-Trek إلى الاعتماد على سوق الساعات الرقمية، فإن Edifice هي علامة تجارية تقليدية لساعات كاسيو. كما تقدم بشكل أساسي ساعات كرونوغراف، ولكنها تتضمن أيضًا بعض الميزات الممتازة التي يتوقعها المرء من علامة تجارية للساعات تحت شعار Casio.

تستفيد ساعة Edifice بشكل كامل من قسم البحث والتطوير الممتاز في كاسيو، بحيث أن تقنية Tough Solar هي واحدة من أكثر الميزات شيوعًا في ساعات ادفايس. هذا يمنح هذه الساعة المزيد من المتانة الممتازة بفضل قدراتها التي تعمل بالطاقة الشمسية. تتضمن بعض ساعات Edifice الراقية أيضًا تقنية “Waveceptor” الحاصلة على براءة اختراع. هذه هي في الأساس ساعات ذرية تستخدم موجات الراديو للحفاظ على ضبط الوقت بأكبر قدر ممكن من الدقة. ميزة أخرى بارزة موجودة في ساعة ادفايس من الدرجة الممتازة هو اتصال Bluetooth الذي يفتح قدراتها بشكل أكبر.

بشكل عام، قد يكون اسم العلامة التجارية Edifice جديدًا نسبيًا بالنسبة لمعظم الناس، لكنه بالتأكيد اسم يجب ألا تهمله. تشترك ساعات ادفايس بالكثير من صفات كاسيو المميزة ولكن بقدرات أكثر تطورًا. قد لا يكون الأمر صعبًا مثل جي شوك أو برو ترك، لكن هاتين العلامتين التجاريتين بالتأكيد لا تستطيعان منافسة ما تجلبه ساعات Edifice فيما يتعلق بالأناقة.

إقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X