adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات مايكل كورس رجالي الأصلية بأقل الأسعار

تقدم Michael Kors دائمًا جميع العناصر والميزات التي تشكل أقوى الساعات على الإطلاق. كما تمتلك ساعات مايكل كورس رجالي أناقة نموذجية، ومظهر مثير للذكريات. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع حركة كرونوغراف مزدوج بمواد قوية ونافذة، وتشطيبات ذهبية غير قابلة للصدأ لتزويد المستخدمين بمظهر زخرفي رائع ومتانة محسّنة.

علاوة على ذلك، تم وضع شعار مايكل كورس على كل صندوق مما يمثل ساعة راقية من علامة تجارية مرموقة. فهي تحظى باحترام الصناعة نظرًا للخدمات والمنتجات النموذجية التي تم إصدارها بمرور الوقت. بصرف النظر عن الهيمنة على القطاعات الأخرى في عالم الموضة، يمكن القول إن صناعة الساعات هي الجانب الذي تميز فيه مايكل كورس أكثر من غيره.

اقرأ أيضا:

افضل ساعات مايكل كورس رجالي وأسعارها

1) ساعة MICHAEL KORS MK8576 اصلية

أول اختيار عصري لساعات مايكل كورس للرجال هو موديل MK8576 الاصلي ذو الثلاث عقارب. هذه ساعة متقنة ومتطورة مع شاشة عرض تناظرية بثلاثة عقارب تنبض بالفخامة. حزامها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويتم تثبيته بشكل مريح حول معصمك، بينما تعمل الساعة نفسها بحركة كوارتز موثوقة.

على الرغم من مظهره الجميل، إلا أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه على المستوى العملي. فهو قادر على مقاومة الماء على ارتفاع يصل إلى 165 قدمًا، وهو مثالي لأولئك الذين يقفزون بسرعة في حوض السباحة. بالرغم من ذلك، لا تحاول الغطس أو الغوص فيها.

كما يساعد الشريط الغامق الذي يكاد يكون باللون الأزرق الرمادي على إبراز البقع الصغيرة للألوان المتناقضة من العقارب والمؤشرات والإطار المصنوع من الذهب الوردي.

تستطيع الآن شراء ساعات مايكل كورس رجالي بأرخص سعر من متجر أمازون أو تابع القراءة بالأسفل للإطلاع على باقي النماذج

2) أسعار ساعات مايكل كورس Runway

تعتبر واحدة من ساعات Michael Kors الاصلية والأكثر مبيعًا في الوقت الحالي، تشع ساعة Runway بالتميز في شكل درجات ذهبية تظهر أدق التفاصيل. كما تحتوي هذه الساعة الرائعة على مجموعة متنوعة من الوظائف والميزات مثل السوار الفولاذي المذهل والميناء الذهبية التي تنتج مظهرًا فريد من نوعه في مقدمة الساعة.

إنها تجسد أجود المواد من السوق السويسري، وتجسد جوهر الفن الذي يثبت مدى قيمة ورقي ساعات مايكل كورس إذا تم استخدامها مع المجموعة المناسبة. تتناقض العلامات والمؤشرات العربية ذات اللون الذهبي المتناوب تمامًا مع علامات الدقائق السوداء لتوفر لك منظرًا جميلاً وأنيقًا.

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي قدرة الساعة على الاحتفاظ بها تحت الماء لمسافة تصل إلى 330 قدمًا. لا يؤثر العمر المتوقع الطويل للساعة على الأسلوب الذي تم بناؤه به، والذي يوفر للمشترين كامل الأناقة والمتانة. والأفضل من ذلك، وجود نافذة قرص معدني للمساعدة في منع الخدوش.

أبرز ما يميز ساعات مايكل كورس رجالي Runway:

  • عقارب مضيئة مع أقراص كرونوغراف ثلاثية
  • حركة كوارتز مع عرض تناظري
  • نافذة قرص معدني مع علبة ذهبية اللون
  • مشبك مع زر ضغط مزدوج لمزيد من الأمان

تتراوح أسعار ساعات مايكل كورس الأصلية ما بين 100 إلى 200 دولار، للوصول إلى أرخص سعر ممكن، توجه إلى أمازون وقم بمقارنة الموديلات المتوفرة هناك.

شاهد أيضا:

3) ساعة Michael Kors Lexington رجالي

تتميز هذه الساعة الاصلية من مايكل كورس بكرونوغراف من النوع العسكري بالإضافة إلى توفر قرص فرعي لها. يمكن استخدام مجموعة متعددة من خصائص تتبع الوقت على الساعة مثل عداد مدمج لمدة 30 دقيقة لتتبع وحدات زمنية أكبر إلى عرض التقويم لكل يوم من أيام الشهر.

لا يوجد مجال للخدوش والجروح مع الكريستال المعدني الواقي الموثوق به، بينما تضمن حركة الكوارتز السلسة وجود طاقة كافية لجعل الساعة تدق بكفاءة دقيقة. بالنسبة لأولئك الذين يمارسون هوايات مثل الغطس والسباحة، بإمكانك أن تطمئن إلى معرفة أن الساعة تحتوي على مقاومة جيدة للمياه.

مع تتبع صارم للوقت وصولاً إلى الثانية، والتوافق مع أنشطة السباحة والغوص هذا يجعل ساعات مايكل كورس Lexington رجالي المذهلة المفضلة لدينا. أيضا حجمها الضخم إلى حد ما يجعلها إكسسوارًا ساحرًا للرجال الذين يتطلعون إلى الحصول على مستوى عالي من الجاذبية والأناقة العصرية.

إقرأ أيضا أقوى ساعات كارتير رجالي الاصلية

4) ساعة مايكل كورس الأصلية DYLAN للرجال

التالي على قائمتنا لساعات Michael Kors للرجال هو ديلان بلاك الرائعة للغاية. العلبة السوداء اللامعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع قرص محمي من التلف بواسطة الكريستال المعدني. على الرغم من أنها تبدو غير رسمية تمامًا، إلا أنها تصلح لكافة المناسبات.

أيضا فهي مثالية إذا كنت تستمتع بالسباحة والغطس، بالرغم من أنها ليست مناسبة للغوص. إنها تبدو وكأنها ساعة كبيرة وقوية، وقد تم تصميمها لتحمل الكثير من الاستخدام وحتى إساءة الإستعمال.

من السهل قراءة العدادات الإضافية الثلاثة التي يتألف منها الكرونوغراف وتمنحك مقاييس دقيقة. الحزام ليس معدنيًا، ولكنه من المطاط، قد لا يناسب ذوق الجميع. ومع ذلك، نعتقد أنه يجعل ارتداء الساعة أكثر راحة.

بشكل عام، تعد ساعات مايكل كورس DYLAN الاصلية رائعة يمكن ارتداؤها داخل أو خارج حمام السباحة أو البحر أو عندما تتجه لتناول الغداء.

5) ساعات مايكل كورس MK8157 رجالي

بالنسبة للرجال الذين يريدون شيئًا خالٍ من تشتيت الألوان، هناك ساعة كرونوغراف اصلية سوداء من مايكل كورس MK8157. تأتي مع حزام أسود ذكي يتميز بإبزيم نشر مخفي، وتتمتع المينا بعلامات ساعة وعقارب سوداء.

يعد الكرونوغراف الذي يبلغ 60 دقيقة مثاليًا لجميع أغراض وقياسات التوقيت الخاصة بك في مجموعة متنوعة من زيادات الثواني المختلفة. هناك أيضا عرض التاريخ الذي أصبح قياسيًا في العديد من الطرز مثل هذا النموذج. تستخدم ساعات مايكل كورس رجالي الكريستال بشكل مثالي في قرص النافذة. يوفر هذا الحماية ضد كل من العناصر وأي صدمات قد تتعرض لها الساعة بشكل يومي.

شاهد أروع ساعة اوميغا رجالي

6) ساعات MICHAEL KORS DANE الاصلية

للحصول على ساعة ذات مظهر رياضي حقًا، لا تنظر إلى أبعد من هذه الساعة الرائعة المصنوعة من السيليكون باللونين الأسود والأزرق من مايكل كورس. لها حزام محكم مذهل باللون الأزرق الداكن الذي ينطلق بلطف على الميناء الأسود الناعم بأشعة الشمس. التفاصيل باللون الأحمر والفضي تضفي عليها لمسات لطيفة هنا وهناك.

كما أن التوازن رائع بين الألوان ومؤشرات وجه الساعة الرئيسي مميزة بزيادات قدرها 5 دقائق، مع ترقيم كل فاصل زمني مدته 10 دقائق.

من المهم أن تدرك أنه على الرغم من أنها ساعة رياضية، إلا أن مقاومة الماء تصل إلى 330 قدمًا فقط. ومع ذلك، فإن ساعات مايكل كورس رجالي ليست مناسبة لأنشطة الغطس العرضي. من ناحية أخرى، إذا كنت تتدرب تحت المطر، فستبقى الساعة جاهزة للعمل.

علاوة على ذلك، فهي مدعومة بحركة كوارتز موثوقة. هذه ساعات MICHAEL KORS اصلية وميسورة التكلفة وأنيقة لقياس وقتك وسرعتك أثناء التمرين.

7) ساعات مايكل كورس JARYN للرجال

عندما تفكر في ساعات مايكل كورس رجالي وجميع تصاميمها الرائعة، فإنك على الأرجح تفكر في الرقي والأناقة. هذا هو أساسًا ما سوف تحصل عليه مع ساعة Jaryn Chronograph العصرية. يمنحها حزام الجلد الأصلي إحساسًا غير رسمي تقريبًا، في حين أن الغلاف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والميناء الأزرق الداكن يضعها كساعة أكثر رسمية.

الملابس الرياضية هو المكان المناسب لساعات MICHAEL KORS JARYN. هذه واحدة من ساعات كرونوغراف الاصلية، ولكن بدلاً من أن تحتوي على ثلاثة أقراص، فهي تحتوي على قرصين فقط. واحد منهم يقع باتجاه علامة 12 والأخر باتجاه الساعة 6.

8) ساعة مايكل كورس فضي واسود

ساعة مايكل كورس فضي واسود

تتميز الساعة بسمات ذكورية واضحة تناسب الرجال المحنكين والمغامرين. تأتي مع علبة ذات اللون الفضي مقاس 45 ملم بقرص بلون أسود مع عقارب وعلامات بيضاء محمية بواسطة قرص معدني.

إلى جانب ذلك، تتمتع ساعة مايكل كورس الأصلية بحركة كوارتز ثلاثية العقارب، ونافذة لعرض التاريخ (بين علامات الساعة الرابعة والخامسة) وثلاثة أقراص فرعية. على الجانب الأيمن من العلبة، يمكنك العثور على التاج، مع نقش الأحرف الأولى من MK في الأعلى وزرين. أخيرًا، يكتمل التصميم القوي والأنيق بشريط فضي مع إبزيم للإغلاق.

يمتد سعر ساعة مايكل كورس فضي واسود من 100 إلى 150 دولار، عند شرائها من أمازون سوف تحصل على ضمان لا يقل عن سنتين.

تستخدم جميع ساعات Michael Kors الرجالية حركات كوارتز يابانية منخفضة المستوى، لذلك لا يمكنك توقع الدقة القصوى من حيث ضبط الوقت. ومع ذلك، فإن هذه الحركات موثوقة ولا تتطلب الكثير من الصيانة.

الأسئلة الشائعة حول ساعات مايكل كورس رجالي

هل ساعات مايكل كورس ماركة جيدة؟

هي علامة تجارية قوية لساعات الموضة. ليس لديهم مهارة الصنع من قبل صانعي الساعات المتخصصين والمتميزين، لكن أسعارهم معقولة وفي متناول الجميع. أيضا لقد انتقلوا إلى صناعة الساعة الذكية التي تركز على التكنولوجيا والتي تمثل توازنًا رائعًا بين الشكل والوظيفة. على هذا النحو، فهي خيار ممتاز لمن يرتدون الساعات غير الرسمية الذين يبحثون عن أسلوب جديد بسعر رخيص.

كم سعر ساعات مايكل كورس الأصلية؟

اعتمادًا على المواد والتصميم، يمكنك توقع إنفاق ما بين 130 إلى 250 دولار في المتوسط لساعة مايكل كورس رجالي. ومع ذلك، يمكن أن يرتفع السعر بالتأكيد مع بعض أنماطها الفاخرة مثل ساعاتها الذكية.

من يصنع ساعات مايكل كورس الرجالية؟

كما ذكرنا، تم ترخيص علامة MK التجارية لمجموعة Fossil Group للإنتاج. هذا يعني أن صناعة هذه الساعات وتوزيعها يتم عبر مجموعة فوسيل وليس شركة مايكل كورس.

ما الذي يميزهم عن غيرهم؟

جميع موديلات Michael Kors هي ساعات عصرية، مما يعني أنها تتعلق بالشكل والتصميم أكثر من الاعتماد على الموثوقية والمتانة. على هذا النحو، فإن السمة الرئيسية التي تميزها عن الساعات الأخرى هي ماركة MK.

تتبع هذه الساعات نفس الإرشادات المستخدمة من قبل ماركة Michael Kors في الملابس والإكسسوارات. نتيجة لذلك، تتألق معظم ساعات مايكل كورس رجالي من خلال البساطة والأناقة، مما يوفر مظهرًا راقي يناسب الملابس الرسمية وغير الرسمية.

هل ساعات مايكل كورس مقاومة للماء؟

معظم ساعات MK مقاومة للماء حتى عمق معين، ولكن من الأفضل تجنب ارتدائها أثناء السباحة أو الاستحمام. أيضا من الأفضل عدم ارتداء ساعة مايكل كورس الأصلية في صالة الألعاب الرياضية أو في بيئة ذات رطوبة عالية لتجنب أي ضرر.

زر الذهاب إلى الأعلى
X