adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

سعر ساعة أوميغا 007

في هذا المقالة سوف نسلط الضوء على أبرز طرازات ساعة أوميغا 007 مع توضيح أهم الخصائص والمواصفات التي تميزها عن غيرها من الموديلات. أيضا سنقوم بإرفاق أسعارها ومعرفة افضل موقع تستطيع شراء منه الساعة بأقل سعر ممكن، تابع القراءة أدناه.

افضل ساعات أوميغا 007 بأقل الأسعار

سعر ساعة omega 007

مدعومة بحركة Master Chronometer 8806 Caliber ذاتية الملء، حققت ساعة أوميغا 007 أعلى معايير الدقة والأداء في الصناعة. فهي ضد الماء حتى عمق 300 متر ومقاومة للمجالات المغناطيسية التي تصل إلى 15000 جاوس، يمكنك ارتداؤها بثقة كبيرة.

ستجد في الجزء الخلفي من الساعة سلسلة من الأرقام المنقوشة بما في ذلك 62، والتي تعترف بالعام الذي تم فيه إطلاق أول فيلم لجيمس بوند. تتبع هذه الأرقام التنسيق الدقيق للساعات الأصلية ذات الإصدار العسكري.

كما تحتوي على علبة متينة من التيتانيوم بقطر 42 مم ومُحاط بإطار من الألومنيوم الأسود، ويتم تنظيم المينا بعلامات ساعة بنية اللون وعقارب على شكل سيف. بالإضافة إلى ذلك، ساعة أوميغا 007 محمية بزجاج الياقوت الكريستالي. أما عن ملحق الوقت اللافت للنظر مكتمل بحزام ناتو مخطط باللون البني والرمادي والبيج مع 007 محفور على حلقة من التيتانيوم.

ساعة اوميغا 007

تتطابق ساعة أوميغا سي ماستر 007-Edition Diver هذه مع الطراز السابق. فهي توفر سحرًا متطورًا وأداءًا قويًا، الساعة جذابة وفريدة من نوعها ولن تخذلك بالتأكيد.

يتم تقديم العلبة المتينة المصنوعة من التيتانيوم بقطر 42 مم على سوار شبكي راقي مع إبزيم مبتكر قابل للتعديل، وتستضيف قرصًا من الألومنيوم أسود اللون. من ناحية أخرى، تحاط الساعة بإطار من الألمنيوم المنسق تحت الزجاج البلوري الياقوتي لتوفير الحماية لها، المينا مزودة بعلامات ساعة بنية اللون وعقارب متقنة الصنع.

في الجزء الخلفي من ساعة أوميغا 007 ستجد مجموعة من الأرقام المنقوشة، باتباع التنسيق الدقيق ستجد الرقم 62 محفور عليها. يشير هذا إلى عام فيلم جيمس بوند الأول.

إلى جانب ذلك، تقاوم الماء حتى عمق 350 متر، يتم تشغيل ملحق الغوص بواسطة حركة كالبير ذاتية الملء لتحقيق أعلى معايير الصناعة. ساعات أوميغا 007 مضادة للمجال المغناطيسي حتى 16000 جاوس.

سعر ساعة أوميغا 007

Omega 007 هي أكثر من مجرد “ساعة جيمس بوند”. في الواقع، إنها واحدة من أكثر الموديلات التاريخية احترامًا لكل من الرجال والنساء في مجتمع صناعة الساعات. إحدى الخصائص التي تميز هذه المجموعة هي تصنيفها العالي لمقاومة الماء. يبدأ سعر ساعات أوميغا 007 من 2866 دولار ويصل إلى 9910 دولارات أمريكية.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X