adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

ساعة اوميغا سي ماستر للبيع بأقل سعر

أوميغا لديها مجموعة رائعة من الساعات التي صنعت تاريخًا غير مسبوق. من صنع الساعة الأولى على القمر إلى توقيت الألعاب الأولمبية، أثبتت Omega قوتها مما يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة في العالم. إذا كنت تبحث عن افضل منتجات اوميغا، فإليك ساعة سي ماستر بأرخص سعر في السوق.

افضل 3 ساعات اوميغا سي ماستر للبيع

1) ساعة OMEGA SEAMASTER 300M

في عام 1932، قدمت اوميغا سي ماستر 300M، وهي أول ساعة غوص متوفرة في العالم. هذا يعني أن لديهم ما يقرب من قرن من الخبرة في صناعة بعض من أفضل الساعات المقاومة للماء. يستمر هذا الإرث اليوم من خلال تشكيلة Seamaster الخاصة بهم، مثل ساعة 300M التي تراها أمامك.

مع خطوط التصميم الراقية، قد يكون هذا الطراز مزيجًا مثاليًا من الوظائف المتعددة. قائمة ميزاتها واسعة إلى حد ما، ولكن بعض الخصائص البارزة تتضمن قرصًا أزرق مع مؤشرات وعقارب مضيئة، ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 3، وكريستال ياقوتي مقاوم للخدش مع طلاء مضاد للانعكاس على كلا الجانبين.

بالإضافة إلى أن علبة ساعة سي ماستر من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شريط ربط مطابق ودرع تاج، وإطار مؤقت غوص أحادي الاتجاه من السيراميك. إلى جانب ذلك، يتم تشغيل كل شيء بواسطة حركة تلقائية ذاتية الملء مناسبة لأعماق تصل إلى 1000 قدم.

حصل هذا الموديل على تعليقات وتقييمات رائعة من قبل مستخدميه، ساعة سي ماستر 300M للبيع على موقع أمازون بأرخص سعر.

2) ساعة اوميغا سي ماستر RAILMASTER

ظهرت ساعة Railmaster الأصلية في عام 1957 وصُنعت خصيصًا لعمال السكك الحديدية أو أي شخص يعمل بالقرب من الحقول المغناطيسية لأن غلافها مضاد للمغناطيسية بهدف الحفاظ على دقتها.

تتميز ساعة اوميغا سي ماستر بقرص أزرق اللون وحزام الناتو وجلد عالي الحبيبات. وهي مجهزة أيضا بمؤشرات وعقارب مضيئة باللون الرمادي الفاتح من مادة SuperLuminova. إذا كنت تعمل بالفعل حول المجالات المغناطيسية، فإن حركة Master Chronometer Caliber الخاصة بالعلامة التجارية تعمل على مقاومة هذه المجالات حتى 15000 جاوس. حتى لو لم تكن تتوفر هذه الميزة، لا تزال ساعة سي ماستر رائعة بتصميم جديد فريد من نوعه.

3) ساعات اوميغا سي ماستر للبيع بأقل سعر

ساعة اوميغا سي ماستر

ساعة اوميغا سي ماستر للرجال هي التوازن المثالي بين الأناقة والجودة، وتقدم أداءً متميزًا بفضل الكرونومتر المحوري عيار 8806. تم اعتماد هذه الساعة بأعلى معايير الصناعة من قبل METAS، وهي قادرة على تحمل المغناطيسية التي تبلغ 15000 غاوس وتوفر مقاومة للماء حتى 150 مترًا.

مع علبة متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 40 مم وتصميم ذو حواف متموجة على الظهر، يتم تقديم ساعة OMEGA SEAMASTER على حزام قماشي رمادي بلونين. يعرض القرص الأسود المصقول عموديًا علامات ساعات مليئة بمادة Super-LumiNova وعقارب مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ محمية بعدسة من الكريستال الياقوتي.

يمتد سعر ساعة اوميغا سي ماستر ما بين 4000 إلى 12000 دولار. افضل موقع يقوم في بيع هذه الساعات هو أمازون، بإمكانك الوصول إلى أرخص الأسعار والحصول على ضمان من Omega عند شرائها من أمازون.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X