adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعة كارتير نسائي بأرخص سعر

تعد كارتير واحدة من أكثر العلامات التجارية نفوذاً وتميزًا في صناعة أفضل ساعة نسائي. مع تاريخ غني في إنتاج الساعات النسائية الكلاسيكية، لطالما كانت cartier مثالاً للأناقة والنعمة لكل فتاة تبحث عن ساعة مميزة وفريدة من نوعها. ابتكرت العلامة التجارية شريحة متخصصة من الساعات المميزة للنساء تجمع بين التصميم والوظيفة بشكل جميل وبدون عناء تقريبًا. إليك أقوى 5 ساعات كارتير نسائية متوفرة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

افضل ساعة كارتير نسائي بأرخص سعر

1) ساعات Cartier Tank Solo

اسعار ساعات Cartier نسائي

واحدة من أكثر المجموعات شهرة وشعبية من كارتير هي مجموعة Tank. ابتكرها لويس كارتييه الأسطوري، وظلت رمزًا لأقصى درجات الرقة والفخامة والأناقة منذ إنشائها في عام 1917. وهي أيضا واحدة من أشهر الساعات المستطيلة الشكل في العالم اليوم. كما تتميز الساعة بتصميم مميز بخطوط واضحة ونقية.

بالنظر إلى معصم العديد من المشاهير، تتمتع كارتير تانك بجاذبية لا مثيل لها. تعتبر Cartier Tank رفيقًا جيدًا إلى أي مكان تذهب إليه سواء التجمعات الرسمية أو غير الرسمية. إنها واحدة من تلك الطرازات القليلة التي تستحق مكانًا في قائمة الساعات النسائية التي يجب أن تمتلكها كل امرأة عصرية.

كما يأتي خزان كارتير بعلبة ذات شكل فريد يبدو أنها مربعة ومستطيلة. تتوفر ساعة Cartier Tank النسائي في مجموعة متنوعة من الأنماط وبأسعار مختلفة، وهو أفضل خيار للمبتدئين مخصصة لميزانية أكثر تواضعًا. تجسيداً للمرأة الجوهرية، كانت كارتير تانك الخيار الأول للعديد من النساء اللافتات بما في ذلك أنجلينا جولي وميشيل أوباما.

علاوة على ذلك، تتميز Cartier Tank Solo بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بأبعاد 34.8 مم × 27.4 مم، فهو حجم مثالي لأي معصم نسائي. تأتي العلبة ذات الشكل الفريد بتاج من الخرز، مرصع بالأحجار الكريمة الصناعي الأزرق الذي يضيف لمسة لطيفة من اللون إلى الساعة بالأبيض والأسود.

كما أنه يندمج بشكل مثالي مع العقارب الفولاذية ذات الشكل الجميل باللون الأزرق الموجودة على الميناء الفضي الصافي. يأخذ تصميم الساعة منعطفًا كلاسيكيًا مع وجود أرقام رومانية سوداء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الساعة بحركة كوارتز ومتوفرة بحزام من جلد التمساح مع موازين دائرية.

بإمكانك الآن طلب ساعة كارتير تانك النسائي بأقل سعر من متجر أمازون، والإطلاع على كافة الموديلات الأخرى الأكثر تميزًا

شاهد أيضا:

2) ساعة كارتير بالون نسائية

ساعة كارتير نسائي للبيع

تتميز Ballon Bleu De Cartier بالياقوت الأزرق الموضوعة بأمان على جانب العلبة، وهي من الواضح أنها واحدة من أفضل الساعات النسائية في العالم. إن ارتداء واحدة على معصمك سيضمن لك اندفاعة من الأناقة ولمسة مذهلة من الرقي. ساعات كارتير نسائي بالون هو ابتكار حديث من العلامة التجارية الباريسية وتدل على جاذبية شابة نابضة بالحياة تتناسب مع شخصيتك بسلاسة.

من ناحية أخرى، يوجد تصميم مميز آخر عبارة عن علبة مستديرة بحلقة فوق التاج مما يخلق شكلًا كلاسيكيًا متعرجًا مثاليًا لمعصم المرأة. تتوفر ساعة كارتير نسائي بالون أيضا بموديلات متنوعة من الألوان والأحجام والحركات. تعد علبة Ballon Bleu de Cartier المصنوعة من الصلب مقاس 28 مم الحجم المثالي لمعصم النساء اليوم. كما تحتوي على تاج مخدد مزين في الأحجار الكريمة الصناعية.

والأفضل من ذلك، تتميز هذه الساعة في حلقة مصممة بشكل جميل مثل الهيكل، بمنظر عائم مثل التاج الذي يجعل الساعة فريدة وجميلة تمامًا. أيضا لديها ميناء باللون الفضي المصنوع من الأوبالين بأرقام رومانية وعقارب من الصلب الأزرق على شكل سيف. جذبت ساعة Ballon Bleu من كارتير بفضل جمالها الشبابي النابض بالحياة وتصميمها المميز العديد من المشاهير على مستوى العالم، وأبرزهم الأميرة كاثرين دوقة.

3) ساعة كارتير Anglaise نسائي

افضل ساعات كارتير للنساء

نحن نعلم أن The Tank هي واحدة من أكثر الطرز شهرة ويسهل التعرف عليها من العلامة التجارية كارتير. مع إصدار Tank Anglaise في عام 2012، حصلت المجموعة على نسخة محدثة من تانك كلاسيك.

بينما تبدو كلتا الساعتين متشابهتين مع شكل العلبة المميز، فإن Anglaises تختلف فقط من حيث الهيكل المنحني وتصميم التاج. بحجم مناسب يبلغ 26.2 مم وبسمك 7.1 مم فقط، فإن الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعله ملائمًا لليد. علاوة على ذلك، فإن التصميم المنحني للعلبة يُحدث تحولًا لطيفًا نحو هدف أكثر راحة، فهو يتحرك بجرأة وبكل أريحة على المعصم.

تغيير رئيسي آخر للساعة هو تصميم التاج. تم وضع التاج المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بشكل فريد داخل الإطار مع حجر مقطوع على شكل طاولة. يحل هذا محل الأحجار الكريمة الكلاسيكية الذي يظهر عادةً في ساعات كارتير النسائية. نظرًا لأن التاج موضوع داخل الإطار، فإنه يخلق “أداة غريبة تشبه القفص” جذابة للغاية وفريدة من نوعها.

أيضا على الرغم من جميع التغييرات، يعد القرص هو الجزء الأكثر تقليدية في ساعة كارتير نسائي. فهي تتميز بقرص فضي مع الأرقام الرومانية جنبًا إلى جنب مع العقارب الفولاذية الزرقاء المألوفة على شكل سيف. أخيرًا، قيمة جمالية إضافية للساعة هو الذهب الوردي عيار 18 وسوار الفولاذ في مزيج جذاب من الوصلات المصقولة.

للمزيد من الخيارات حول ساعات كارتير رجالي

4) ساعات Cartier Cle De

سعر ساعة كارتير نسائية

تعتبر ساعة كارتير Clé De قطعة عملية وراقية في الوقت نفسه، تقوم هذه الساعات في تقديم خطوط نظيفة في الأمام ومنحنيات ضخمة، ولكنها ناعمة مع أناقة بسيطة وجذابة. بصرف النظر عن التمسك بالشكل العصري مثل حجم الهيكل الضخم (35 ملم على وجه الدقة في هذه الحالة) وسمات التصميم المبسطة، فإن الساعة تذكرنا أيضا بالساعات القديمة.

تأتي المينا فضية اللون بتأثير أشعة الشمس الفضية مع عقارب من الصلب الأزرق على شكل سيف وأرقام رومانية زرقاء جميلة المظهر وسهلة القراءة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، ما يجعل ساعة Clé De Cartier نسائي أكثر خصوصية هو وجود الحركة الأوتوماتيكية الجديدة كاليبر 1847 MC الداخلية.

إنها واحدة من الساعات القليلة التي تجمع بين الشكل والوظيفة في آنٍ واحد. في حين أن حجم الساعة قد يميل على الجانب الضخم، إلا أن كارتير تعتني بها عن طريق اختيار الخطوط المنحنية وسوار فولاذي مناسب. نتيجة لذلك، يمكن القول بلا شك أن ساعة Clé De Cartier هي من أفضل ساعات كارتير نسائي.

شاهد أجمل ساعات سويس ارمي Victorinox

5) ساعات Cartier Ronde Solo نسائي

ساعات Cartier Tank

مثل كافة موديلات كارتير، تعتبر ساعة Ronde Solo De Cartier أيضا اندماجًا مثاليًا للشكل والوظيفة. إنها تجمع بين خبرة العلامة التجارية في تطوير ساعات راقية كلاسيكية مع أحدث الصفات التقنية. هذه الساعة مستوحى بشكل كبير من مجموعة Ronde Louis Cartier.

كما تحتوي على أرقام رومانية وكلاسيكية موضوعة مقابل دائرة دقائق مسار السكك الحديدية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الساعة أيضا بعقارب مميزة على شكل سيف أزرق. تتميز العلبة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والفولاذ بحجم مناسب بمقدار 29.5 مم وبسمك 6.35 مم فقط، مما يجعلها مثالية لمعصم السيدات.

يأتي الجزء الداخلي من ساعة كارتير Ronde النسائي بقرص على شكل دائرة يحتوي على الأرقام العربية التي تشير إلى الوقت بتنسيق 24 ساعة. علاوة على ذلك، تم إضافة تاج متقن مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا إلى هذه الساعة البسيطة.

6) سعر ساعة كارتير نسائي Francaise

النموذج المتضمن هنا هو أكثر ساعات كارتير النسائية التي تحتوي على الماس، مع ما يصل إلى 24 ماسة تزين الإطار المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. لا عجب أنه تم رصدها على معاصم شخصيات مشهورة عالميًا مثل هيلاري كلينتون أو السيدة أوباما.

العلبة أصغر بكثير مما كانت عليه في نموذج تانك سولو أعلاه، حيث يبلغ قطرها 25 مم فقط. إنها مصنوعة من ذهب عالي المستوى. إلى جانب ذلك، يأتي النموذج مع علبة خلفية صلبة وتاج ثماني الأضلاع مرصع بماسة واحدة. تمامًا مثل أي ساعة أخرى من ساعات كارتير نسائي، يستخدم الطراز مواد زجاجية عالية الجودة من الكريستال الياقوتي.

مثل غالبية طرازات Tank، يتميز وجهها بتصميم كلاسيكي بخلفية بيضاء وأرقام رومانية سوداء. كما أن لديها عقارب فولاذية مزرقة ومميزة. يتم تشغيل ساعة كارتير نسائي باستخدام حركة كوارتز سويسرية فائقة الدقة ومتينة، كاليبر 057.

على واجهة العزل المائي، يمكن للنموذج أن يتحمل أعماق تصل إلى 30m مما يجعلها مقاومة لمختلف السوائل بشكل فعال.

يمتد سعر ساعة كارتير نسائي تانك ما بين 5500 إلى 7000 دولار، تستطيع العثور عليها بأرخص الأسعار في العالم على موقع أمازون مع الحصول على ضمان من قبل Cartier.

7) ساعات كارتير نسائية Ballon Bleu

بفضل تصميمه المحدب، ربما يكون هذا الموديل من كارتير هو الأكثر تميزًا وحداثة المتاح في الوقت الحالي. تم إطلاقه عام 2007.

تم اختيار Cartier Ballon Bleu من بين 79 طرازًا مختلفًا نظرًا لسعره المنخفض. تعد هذه الساعة من أقل الخيارات تكلفة، ويتراوح السعر ما بين 3000 إلى 5000 دولار فقط.

الساعة تأتي مع علبة من الستانلس ستيل بقطر 29 ملم. أما عن السوار مصنوع من نفس المادة ويستخدم قفل النشر. على غرار جميع الموديلات السابقة، يحتوي على غلاف خلفي صلب.

من ناحية أخرى، تتمتع ساعات كارتير نسائي بقرص ذو طابع فضي مع عقارب زرقاء داكنة وعلامات ساعة بأرقام رومانية سوداء. تتضمن الحلقة الداخلية ذات الموقع المركزي على علامات دقيقة. يتم حماية القرص من التلف عن طريق زجاج الياقوت المضاد للانعكاس.

ليس من المستغرب أن تستخدم الساعة حركة كوارتز سويسرية. قدرات مقاومة الماء على نفس المستوى تمامًا مثل جميع الطرز أعلاه 30 مترًا.

أنا متأكد من أن قائمة أفضل 7 ساعات كارتير نسائي قد وفرت لك معلومات كبيرة بما يكفي لتحديد الخيار المناسب لك. على أي حال، إذا لم تجد النوع الملائم ولم يلبي أي منها ذوقك، فلا تقلق. بافتراض أنك لا تزال تبحث عن النموذج المناسب لمعصمك، يمكنك العثور أدناه على إجابات تفصيلية لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول كارتير.

ما هي أرخص ساعة كارتير؟

مع إدراج بعض ساعات كارتير نسائي مقابل ربع مليون دولار، فليس من المألوف أن يتساءل الناس عن أرخص ساعة Cartier. مع الأخذ في الاعتبار خط النساء فقط، تنتمي أرخص ساعات كارتير إلى مجموعة Tank Solo. النموذج المعني هو واحد من الساعات الفاخرة المفضل لدى الكثير. حاليًا، يتم بيعه في أي مكان بسعر بين 2480 إلى 3000 دولار اعتمادًا على مكان التسوق عبر الإنترنت.

هل كارتير أفضل من رولكس؟

تعتبر كل من كارتير ورولكس من أقطاب الساعات المشهورة عالميًا الذين ينتجون ساعات فاخرة ممتازة لا يمكن إلا لعدد قليل من الآخرين منافستها. ومع ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الملحوظة بين الاثنين. أبرز اختلاف هو نوع الحركة التي تفضل كل علامة تجارية استخدامها.

ساعات كارتير نسائي تعمل بالبطارية، بمعنى آخر يستخدمون حركات الكوارتز. رولكس هو عكس ذلك تماما. في الوقت الحالي، من المستحيل شراء أي ساعة رولكس كوارتز. لم يدم عصرها طويلًا، فقد استمر لما يزيد عن ثلاثة عقود وتوقف في عام 2001.

باختصار، كارتير ورولكس صانعا ساعات ممتازان يمكنهما التنافس مع أي شخص أخر. كلاهما اختيار رائع لساعة نسائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى