افضل ماركات الساعات

افضل ساعة مايكل كورس الذكية سمارت بأقل سعر

Michael Kors مكرسة بالكامل لتتمتع بكامل الأناقة والفخامة، لدى علامة مايكل كورس التجارية عين لا تكل لإنتاج نخبة من أقوى الساعات على الإطلاق. كما تهدف هذه الإمبراطورية المزدهرة إلى تزويد المشترين بأفضل ما لديهم، ويمكن لكل طراز من مجموعاتهم أن تدعي بفخر أنها تمتلك أروع ساعة مايكل كورس الذكية.

مع كل مجموعة، سوف تتعرف على عالم من الرقي والتصميم المميز والرفاهية التي لا مثيل له. لأكثر من 35 عامًا، أنتجت العلامة التجارية ساعات رائعة وستستمر في تقديم الأفضل في المستقبل المنظور. لذا من المهم أن تقفز إلى عربة النخبة بأسرع ما يمكن من خلال شراء أحد ساعات سمارت الخاصة بهم.

اقرأ أيضا:

افضل ساعة مايكل كورس الذكية

1) ساعات Michael Kors Bradshaw سمارت

تهدف هذه الساعات في الغالب إلى إظهار الذوق الرفيع لكل مرتديها. لا يذهب التصميم بعيدًا عن ساعة مايكل كورس MK الكلاسيكية التي يبرز إطارها الأنيق والفولاذ اللامع المقاوم للصدأ. يوفر هذا الإصدار مقاومة الماء IP67 ويمكنه أيضا منع الغبار من تغطية ساعتك.

بالنسبة للحجم، فإن Bradshaw تأتي بسمك 45 ملم هو الأكثر استثنائية من نوعه، حتى بالمقارنة مع نموذج برادشو كبير الحجم الذي يبلغ أبعاده 43 ملم فقط. في هذه اللحظة، يعود الأمر كله إلى تفضيلاتك الشخصية لتجد هذا الطراز مناسب لمعصمك أو أنه كبير جدًا.

إذا كان هناك أي شيء آخر يستحق الثناء عليه حول ساعات مايك كورس Bradshaw الذكية، فهو ميزة تغيير اللون. في الأساس، يمكنك ضبط كل شيء بناءً على رغباتك مثل لون القرص. كما يوفر تطبيق Access مجموعة واسعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على القيام بأشياء مثل التبديل آليًا من النهار والليل.

علاوة على ذلك، تتيح لك ميزة Android Wear الوصول إلى هواتف الأندرويد و iOS. هذا يعني أنه يمكن إرسال أي إشعارات من هواتفك على الفور إلى ساعاتك مثل المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني. بالرغم من ذلك، لا تزال قائمة التطبيقات بحاجة إلى ترقية جادة. ومع هذه، بشكل عام، تعد ساعة عصرية بما يكفي من ميزات سمارت الضرورية، بالإضافة إلى السعر الرائع.

لمعرفة كافة الأسعار حول ساعة مايكل كورس الذكية، والإطلاع على المزيد من الساعات المميزة من هذا الطراز عن طريق الأزرار بالأسفل

2) ساعة مايكل كورس ACCESS الذكية

ساعات مايكل كورس سمارت

أحيانًا يكون لأبسط التصميمات تأثير أكبر، هذا ما نشعر به حيال ساعة ACCESS سمارت للرجال. قد لا يبدو هذا واضحًا، لكنه يخفي الكثير من الأشياء الرائعة في تصميمه البسيط. ليس تمامًا مثل ساعات Apple أو Samsung Gear الأكثر تعقيدًا. ومع ذلك، لا تزال ساعات مايكل كورس ACCESS جيدة، وتستطيع الحصول عليها بسعر معقول.

يمكنك توصيل ساعات Michael Kors سمارت بأجهزة الأندرويد و والأيفون، وهو أمر رائع دائمًا. كما بإمكانك استخدام التطبيقات مثل التي تظهر المسافة المقطوعة، والسعرات الحرارية المحروقة، والخطوات التي قطعتها.

تستطيع أيضا استخدام الساعة للتحكم في الوظائف الأخرى مثل تشغيل الصوت، ورنين هاتفك، والتقاط صورة شخصية في Instagram. في ساعة مايكل كورس ACCESS الذكية يتم الجمع بين التكنولوجيا والتصميم البسيط مع سوار معصم من مادة الجلد البني كلاسيكي المظهر.

3) ساعات مايكل كورس Lexington Smart

جمعت ساعة Lexington سمارت من Michael Kors بين التصميم المتميز والتكنولوجيا المتقدمة. تعمل هذه الساعة الذكية بنظام Wear OS من Google، وتتميز بمكبر صوت محدث، وتتبع معدل ضربات القلب، وطرق الدفع، ووظيفة مقاومة السباحة، والمزيد لتلبية احتياجاتك اليومية. مع الأحزمة القابلة للتبديل ووجوه العرض المتعددة، تستطيع بسهولة تخصيص ساعتك لتناسب أسلوبك.

أيضا بإمكانك إجراء واستقبال المكالمات بتقنية Blue-tooth مباشرة لساعتك. والأفضل من ذلك، تتميز ساعة مايكل كورس Lexington الذكية بميكروفون، ومتتبع لياقة مدمج، وتخزين الملفات وعناصر التحكم، وإعدادات مخصصة للهدف والإنذار، وتنبيهات التقويم، ومناطق زمنية متعددة، والطقس، ومصباح LED، ومزامنة لاسلكية.

كما تقوم وظيفة الشاشة التي تعمل باللمس على تسهيل التنقل عبر إشعارات هاتفك الذكي وتنبيهات التطبيق وإدارة التقويم والتحكم في الصوت الخاص بالهاتف.

عمر البطارية رائع عندما تكون مشحونة بالكامل. بطارية الهاتف قادرة على العمل لمدة 24 ساعة تقريبًا قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها مرة أخرى. في وضع الطاقة المنخفضة، تدوم البطارية لمدة 3 أيام. ساعات مايكل كورس Lexington Smart مصنوعة بشكل جيد وقوي.

شاهد أجمل ساعات جارمن الرياضية

4) ساعة Michael Kors MKGO الذكية

أريد أن أبدأ بالقول إن هذه الساعة جميلة. إذا كنت تبحث عن وظائف تقنية أكثر ذكاءً وأسلوبًا، في الغالب هذا الخيار مناسب لك. تتميز ساعات مايكل كورس MKGO بإظهار الإشعارات على ساعتك، لذا ستعرف ما إذا كان الأمر يستحق إخراج هاتفك من محفظتك أو جيبك.

تعمل ساعة سمارت مع تطبيق مجاني، تحتاج إلى تنزيله على هاتفك المحمول يسمى Wear OS. يتم تثبيته بسرعة ولا يشغل مساحة كبيرة على الجوال. بعد تثبيت التطبيق، بإمكانك إقران الساعة بهاتفك، وربط بريدك الإلكتروني، وتمكين خدمات الموقع، وما إلى ذلك.

من خلال ساعة MKGO مايكل كورس الذكية يتم الرد على المكالمات، ولكن لا يمكنك التحدث في الساعة. هذه الميزة مفيدة إذا لم تتمكن من إخراج الجوال من حقيبتك قبل أن يتوقف عن الرنين.

ايضا تحتوي على مجموعة من المميزات المختلفة منها تتبع خطواتك، ومراقبة معدل ضربات قلبك، ومعرفة عدد السعرات الحرارية التي حرقتها باستخدام تطبيق Google Fit المرفق به.

تأتي ساعة Michael Kors سمارت مع قاعدة شحن مغناطيسية يتم توصيلها بشاحن USB. عمر البطارية المقدر 24 ساعة، بناءً على الاستخدام بالإضافة إلى يومين إضافيين في وضع توفير الطاقة. الساعات مقاومة للماء حتى عمق 30 متر، بالتالي تستطيع ارتداؤها أثناء السباحة في المياه الضحلة.

تحتوي ساعة مايكل كورس MKGO الذكية على تطبيق مصباح يدوي من المحتمل أن يكون مفيدًا لك. يوجد أيضا برنامج إنذار وتطبيق مؤقت مختص في المطبخ.

5) ساعة مايكل كورس MKT5001 سمارت

ساعة Michael Kors الذكية

أخيرًا وليس آخرًا، تعد MKT5001 الذكية واحدة من أبرز ساعات Micheal Kors التي تعمل بنظام اندرويد Wear. إنه مزيج مثالي من الموضة الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة. من المؤكد أن ميزة تتبع اللياقة الفريدة، وجوانب العرض المتحركة المذهلة، وتنبيهات البريد الإلكتروني والنص الرائعة ستذهلك حيث يمكنك تخصيصها كما يحلو لك. تباهى بهذه الساعة الراقية من مايكل كورس بأناقة أينما ذهبت.

الآن بعد أن تعرفت على هذه الساعات الذكية لمايكل كورس، تأكد من المواصفات، وقم باختيار ساعة منها لتزين مظهرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى