سماعات جيمنج

افضل سماعة سوني 5 رخيصة 2021

في حين أن هناك بعض سماعات الرأس الممتازة والمذهلة لـ PS5، فإن كافة الموديلات والأمثلة التي سوف نقوم في تقديمها تلبي احتياجات جميع الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. سواء كنت تبحث عن القيمة، أو عمر بطارية طويل، أو ميكروفون عالي الجودة، فهذه هي أفضل أنواع سماعة سوني 5 التي تقل قيمتها عن 100 دولار، مرتبة حسب نقاط القوة الخاصة بها.

افضل سماعة سوني 5 رخيصة

1) سماعات Pulse 3D Ps5

Pulse 3D هي سماعة بلايستيشن 5 الرسمية من سوني وأفضل اختيار شامل على الإطلاق. بينما تقدم باقي السماعات في هذه القائمة دعم PS5، والتوافق مع وحدات التحكم الأخرى، فإن هذه السماعة مصممة فقط لأجهزة PlayStation 5. هناك بعض الميزات الرائعة هنا بالنسبة للسعر، بالإضافة إلى أنها مريحة، كما أنها ليست سيئة المظهر.

السبب الأكبر لامتلاك سماعات Pulse 3D هو ميزة Tempest 3D audio. الصوت ممتاز، بينما قد تكون هناك أمثلة أقوى على هذه التقنية في سماعات رأس أخرى باهظة الثمن، فإن القدرة على تحديد مصدر ووضوح الصوت العام هما إنجازات رائعة لسماعة سوني 5 Pulse بسعر أقل من 100 دولار. في حين أن المسافة المقطوعة قد تختلف من لعبة إلى أخرى، فإن الاختلاف في جودة الصوت يكون ملحوظًا جدًا مقارنة بما تسمعه من خلال التلفزيون.

بالإضافة إلى ذلك، يعد عدم وجود ميكروفون ذراع الرافعة خيارًا تصميميًا ممتعًا من الناحية الجمالية، ولحسن الحظ لا يؤثر على الجودة كثيرًا. أيضا يعمل الميكروفون على إلغاء الضوضاء والضجيج تمامًا. كما توجد أزرار جانبية مثل التحكم في مستوى الصوت والتنقل بين الألعاب، وهناك وظائف لاسلكية سلسة. والنتيجة هي تصميم نظيف ولافت للنظر مريح للغاية وسهل الاستخدام. على الرغم من أن الاتصال اللاسلكي يعد ميزة مهمة، إلا أن عمر البطارية قد يحتاج إلى شحن في حوالي 12 ساعة.

2) سماعة سوني 5 SteelSeries 7P

الآن بعد أن علمنا على وجه اليقين أن ميزة 3D Audio تعمل مع كل سماعة قيمنق يمكنها الاتصال بجهاز سوني 5. فلا يوجد سبب كبير للالتزام بسماعات الرأس التي صنعتها Sony فقط مثل Pulse 3D. يفتح هذا المجال أمام مجموعة كبيرة من الخيارات الرائعة، وتعتبر سماعة SteelSeries Arctis 7P واحدة منهم.

تعد هذه السماعة من أولى سماعات الألعاب التي تم طرحها خصيصًا لجهاز سوني 5، وهي تحديث لسماعة رأس كلاسيكية، أصبحت الآن أصغر حجمًا. هذا الإصدار الجديد باللونين الأبيض والأزرق يسقط التوافق مع أجهزة Ps5.

علاوة على ذلك، تتميز سماعة Arctis 7P بعناصر تحكم على الأذن لمستوى الصوت ومزيج الألعاب، والدردشة وكتم صوت الميكروفون. وجميعها متباعدة بشكل جيد بما يكفي بحيث لا تضطر إلى التساؤل عما تلمسه عندما تصبح اللعبة أكثر متعة. تحتوي السماعة أيضا على نفس حزام التعليق المريح مثل باقي موديلات Arctis الأخرى، كما أن وسادات الأذن المغطاة بالقماش المنسوج بالهواء تدير الحرارة بشكل جيد للغاية.

يؤدي الانتقال إلى منفذ USB-C إلى توسيع توافق سماعة جيمنج هذه مع الكثير من الأجهزة المختلفة. حيث يمكنك الآن اللعب لاسلكيًا باستخدام Arctis 7P مع جهاز Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي وحتى الاتصال بالأجهزة المحمولة التي تستخدم منافذ USB-C.

يعني منفذ USB-C لجهاز سوني 5 أنك لن تحتاج إلى استخدام كابل عند ربط السماعة به. على الرغم من أن السماعة لا تزال تأتي مع واحد عندما تريد الاتصال بجهاز الكمبيوتر أو بلايستيشن 4. من ناحية أخرى، تأتي Arctis 7P مزودة بكابل 3.5 ملم حتى تتمكن من اللعب عند نفاد البطارية، وحتى الاتصال بجهاز Xbox.

عند الحديث عن البطارية، يمكن لسماعة SteelSeries Arctis 7P التعامل مع أكثر من 27 ساعة من التشغيل المتواصل بشحنة واحدة. يعد هذا تحسنًا كبيرًا مقارنةً بـ Arctis 7 الذي كان قليلاً نسبيًا لمدة 16 ساعة ونصف، ويضعه بين أفضل البطاريات أداءً في سوق سماعات الألعاب.

3) سماعات بلايستيشن 5 Razer BlackShark V2 X

إذا كنت تريد أفضل سماعة سوني 5 لاسلكية، فانتقل إلى Razer BlackShark V2 Pro. كانت سماعات الألعاب الأصلية من BlackShark بالفعل واحدة من المفضلة لدينا. فهي مكتملة مع ميكروفون محسّن ووظيفة اتصال بالبلوتوث. أثارت سماعة Razer V2 Pro إعجاب معظم مستخدميها مع حصولها على مراجعات وتقييمات كاملة.

كل ما عليك فعله لتوصيل سماعة Razer بجهاز سوني 5 هو توصيلها بمدخل USB. بالطبع، هذا يعني أيضا أنها متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4. كما تحتوي على مدخل 3.5 ملم، وتتميز بعمر بطارية رائع يصل إلى 24 ساعة. قم بتوصيلها على جهازك بلايستيشن 5، وستكون جاهزًا لقضاء يوم وليلة مليئة بالمغامرة. علاوة على ذلك، تتمتع بتقنية الصوت المحيطي أي أنها متوافقة مع الصوت ثلاثي الأبعاد المدمج في PlayStation 5.

4) سماعة سوني 5 Bose QC 35 II

إذا كنت تميل إلى الحصول على جلسات ألعاب لمدة ساعات طويلة، فمن المحتمل أنك تريد شيئًا مريحًا. تعرف سماعات Bose بسبب الحشو الفخم وخاصية إلغاء الضوضاء، ومن المحتمل أن تكون سلسلة QuietComfort هي السبب. لا تزال سماعة Bose QC 35 II القياسية مخصصة للمسافرين الدائمين لإلغاء الضوضاء، والآن يمكنك الاستمتاع بها أثناء اللعب في سوني 5.

كل ما هو جيد في سماعات قيمنق QuietComfort 35 II الأصلية لا يزال موجودًا، ولكن الآن تحتوي هذه السماعات على ميكروفون بذراع 3.5 ملم مخصص يمكنك توصيله بسماعة الرأس. من السهل ملاحظة جودة الصوت المحسنة في هذا الطراز.

يعد إلغاء الضجيج هنا من الدرجة الأولى، وتقوم السماعة بعمل رائع في إلغاء صوت مراوح الكمبيوتر ووحدات التحكم الصاخبة. هناك أيضًا قرص بحجم كبير يأتي مع سماعات الرأس عندما تكون متصلاً بجهاز كمبيوتر. إذا كنت تبحث عن جودة صوت دقيقة، فهذه واحدة من أفضل سماعات سوني 5 التي اختبرناها.

5) سماعات HyperX Cloud Alpha Ps5

كان من الممكن أن تكون سماعات جيمنج المحيطية HyperX هو أفضل اختيار شامل لنا، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى توفير بضعة دولارات. تركت هذه السماعة السلكية انطباعًا جيدًا لدى الكثير من العملاء، وقالوا بأنها تتمتع بأداء وجودة عالية.

لا تحصل على أحدث التقنيات (مثل مصابيح LED) التي قد تجدها في نماذج سماعات الرأس الأخرى، ولكن هذه سماعة رأس جيدة التصميم بجودة صوت رائعة. لقد أولت HyperX اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل، وهو ما يتضح من خياطة عصابة الرأس وحدها.

تتمتع السماعة بهيكل معدني قوي مع حشوة مريحة لجلسات اللعب التي تستمر لمدة طويلة. كما تعمل أكواب الأذن بشكل جيد مع العزلة لأنها تحيط بأذنك وتمنع الضوضاء الخارجية من الوصول إلى طبلة الأذن. نظرًا لأن هذه سماعة سلكية للألعاب، يجب عليك توصيلها بوحدة التحكم DualShock لجهاز سوني 5 الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى