سماعات جيمنج

افضل سماعة قيمنق بلوتوث للألعاب

إن ممارسة ألعابك باستخدام واحدة من افضل سماعات قيمنق بلوتوث، يمكن أن تأخذ ألعابك إلى مستوى جديد تمامًا من الانغماس. في الوقت الحالي، نعتبر SteelSeries Arctis 7 أفضل سماعة قيمنق لمعظم الأشخاص، حيث تقدم تجربة صوتية رائعة من جميع النواحي بسعر مناسب، ودعم قوي لنظام الألعاب الخاص بك.

إنها تتمتع بصوت متوازن، مع ملاءمة مريحة وتبدو جيدة للإرتداء الطويل. كما أنها تعمل لاسلكيًا بتقنية البلوتوث على الكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 4 و PlayStation 5. إذا كان لديك وحدات تحكم وأجهزة أخرى تريد استخدام هذه السماعة عليها، يمكنك شراء سماعة Steelseries Arctis Pro، أو اختيار واحدة من سماعات الألعاب الممتازة التي سوف نقدمها أدناه.

افضل سماعة قيمنق بلوتوث

1) سماعات SteelSeries Arctis 7 بلوتوث

لطالما كانت SteelSeries واحدة من أقوى العلامات التجارية في عالم ملحقات الألعاب. توفر هذه السماعة تصميمًا أنيقًا ومريحًا للغاية واتصال بلوتوث فقط على PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي، أما باقي الأجهزة فهي تحتاج إلى كابل توصيل. تعمل سماعة Arctis 7 على الإحتفاظ باتصال جيد طوال مدة جلسة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعة قيمنق هذه بعمر بطارية ضخم يصل إلى 24 ساعة من التشغيل المستمر.

كثير من الناس أعجبوا في خاصية إلغاء الضوضاء عن طريق قيام السماعة في خفض الأصوات المحيطة، والتركيز فقط على صوت اللعبة. إلى جانب كل ذلك، يعد الميكروفون القابل للسحب أحد أفضل الميكروفونات التي ستجدها.

للمزيد من الخيارات حول أفضل سماعات سوني 5

2) سماعة قيمنق Steelseries Arctis Pro

لا تزال Steelseries تقدم أفضل سماعات قيمنق بلوتوث في مجال الألعاب. أما عن الطراز Arctis Pro فهو بديل أقل تكلفة بكثير من Arctis 7، وهو الآن متوفر بسعر أكثر تنافسية. يتمتع هذا الموديل في برامج تشغيل مكبرات صوت عالية الجودة والدقة، وتوفر صوتًا غنيًا رائعًا ومناسب لكافة الألعاب ومشاهدة الأفلام.

فهي مريحة مع أكواب الأذن المبطنة مع عصابة رأس على شكل نظارات التزلج. كما تمنح سماعة قيمنق Arctis Pro أي شخص تقريبًا ملاءمة رائعة دون الضغط غير المبرر على رأسه أو أذنيه. بالإضافة إلى احتوائها على إطار مصنوع من الفولاذ والألمنيوم خفيف، ولا يصدر صريرًا عند تحريك رأسك.

علاوة على ذلك، يأتي الميكروفون ClearCast معتمد من Discord، ويوفر صوتًا واضحًا بشكل لا يصدق لزملائك في الفريق، لذلك لن يفوتهم أي مكالمة منك مرة أخرى. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع قرص ChatMix الذي يتيح لك ضبط مزيج الاتصالات الصوتية في اللعبة مع الأصدقاء والأعداء على حد سواء. بهذه الطريقة يمكنك رفع صوت لعبتك عند اللعب بمفردك، والتركيز أكثر مع زملائك في الفريق عندما يكون ذلك أكثر أهمية.

شاهد أيضا أقوى سماعة سوني 5

3) سماعات جيمنج HyperX Cloud II

تتميز سماعات جيمنج HyperX بإطار من الألومنيوم قوي البناء، ووسائد أذن مريحة من الإسفنج. هذا يجعلها مناسبة للارتداء لفترة طويلة. له نوعان من خيارات الألوان.

علاوة على ذلك، فإنها تحتوي على ميزة إلغاء الضوضاء السلبية التي تبقيك مركزًا في اللعبة. لتعزيز هذه التجربة، تحتوي على صوت محيطي 7.1 يمنحك صوتًا تفصيليًا.

أيضا الميكروفون المرفق قابل للفصل ويسهل تخزينه. كما تحتوي سماعة قيمنق هذه على برامج تشغيل مقاس 53 ملم توفر أداء صوتيًا فائقًا للاعبين.

جميع سماعات جيمنج المحيطية من HyperX ضرورية لمحبين الألعاب بشكل عام، تتمتع بخصائص مذهلة وراقية وفريدة من نوعها. مع التصميم الجذاب وجودة الصوت الجيدة، يكون التوافق مع العديد من المنصات التي تستخدمها مذهلاً. على الرغم من أن الصوت المحيطي لا يصل إلى المستوى المطلوب، إلا أنه مناسب للمبتدئين.

أبرز ميزات سماعة قيمنق HyperX Cloud II:

  • مصنوعة من أقوى المواد المتينة
  • تصميم كوب مغلق لإزالة الضوضاء المحيطة
  • خفيفة الوزن ومريحة في نفس الوقت
  • ممتاز لسماع 360 درجة داخل اللعبة

4) سماعة قيمنق SteelSeries Arctis 7P

إذا كان موديل Arctis Pro كثيرًا بالنسبة لك، فإن نموذج Arctis 7P يأتي بأقل من نصف السعر، لكنه لا يزال يوفر صوتًا لاسلكيًا قويًا. تم تصميم سماعة قيمنق Arctis 7P للعمل مع كل من PS4 و PS5، وتتميز بنفس الإطار الفولاذي (مزيج ملون من الأزرق والأبيض) وميكروفون عالي الجودة قابل للسحب. ستحصل أيضا على بطارية أفضل عند شحنها مرة واحدة خلال 24 ساعة، ولكنك ستحتاج إلى إعادة شحنها بكابل.

مع برامج تشغيل SteelSeries القياسية مقاس 40 مم، لن تحصل على نفس مستوى الصوت الذي يوفره الخيار الأغلى ثمناً، لكنها تقترب منه بدرجة كافية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم بلايستيشن 5، فلا تزال تحصل على سماعة رأس متوافقة مع Tempest 3D Audio من سوني، مما يزيد من واقعية الصوت المكاني في الألعاب المدعومة. تتضمن SteelSeries منفذ USB-C في العلبة مما يجعلها متوافقة مع أجهزة الأندرويد والكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch.

5) سماعات اكس بوكس بلوتوث للألعاب

سمحت Microsoft بتصميم سماعات قيمنق Xbox Wireless الخاصة بها. حيث أصدرت أقوى سماعات بلوتوث ألعاب ليس فقط لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One، ولكن أيضا تعتبر واحدة من أفضل سماعة قيمنق للكمبيوتر الشخصي في حزمة واحدة. تدعم هذه السماعة اللاسلكية اتصال 2.4 جيجا هرتز، وبلوتوث 4.2، وتوفر صوتًا عالي الجودة، ونظام قابل للتخصيص يتيح للجميع وأي شخص تعديل الصوت حسب رغبتهم.

الجانب السلبي لهذه الميزة بالنسبة لمستخدميها هو أنه يتعين عليك إجراء تلك التعديلات بصعوبة لتحقيق أقصى استفادة منها. الصوت خارج الصندوق ليس بالجودة التي يرغب بها معظم عشاق الألعاب، لكنه لا يزال يتمتع بأداء جيد. من ناحية أخرى، يتيح لك التطبيق المصاحب للسماعة، إنشاء ملفات تعريف صوتية متعددة للألعاب والاستخدامات المختلفة، بحيث يمكنك بسهولة تعديلها على ما تلعبه، والتبديل بينها عند تغيير اللعبة.

أفاد بعض المستخدمين أن مستوى صوت الميكروفون منخفض جدًا، مما قد يمثل مشكلة بالنسبة إلى أجهزة البث. للاعبين الذين يرغبون في التركيز على اللعبة وزملائهم في الفريق، فهذه مشكلة بسيطة نسبيًا.

6) سماعة قيمنق Bang and Olufsen

Bang and Olufsen هي شركة مُصنعة لمكبرات الصوت وسماعات قيمنق المتميزة. لذا فليس من المستغرب أن تكون أول تجربة لها في سماعات ألعاب Xbox هي الأغلى في هذه القائمة. بسعر 500 دولار، تتوقع تجربة صوتية ممتازة، على الرغم من وجود الكثير من سماعات الرأس ذات الأسعار المعقولة والتي تقترب منها كثيرًا من ناحية الخصائص في سعر أقل. مع ذلك، في الملاءمة والمظهر العام لا يمكنهم منافستها.

كما أنها تدعم أحدث برامج ترميز الصوت AAC و aptX عند التشغيل عبر البلوتوث، وتتمتع بالتوافق الكامل لنظام Microsoft Xbox Wireless. يضيف Dolby Atmos عمقًا إلى جميع الألعاب والأفلام الداعمة، ويمكن أن يستمر عمر البطارية طوال اليوم في ظل الظروف المناسبة. يعد إلغاء الضوضاء النشط لمسة لطيفة، مما يجعلها سماعة قيمنق جيدة لأولئك الذين يحاولون اللعب في المنازل الصاخبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى