adplus-dvertising
أجهزة بروجكتر

افضل 4 شاشات بروجكتور كهربائيه

يمكن أن يؤدي الحصول على افضل شاشات بروجكتور كهربائيه إلى تقليل الآثار الضارة الناتجة على العين وتحسين تجربة المشاهدة في المنزل. إذا كنت تبحث عن أقوى شاشة عرض بروجكتر، فلا داعي للقلق. لقد قمنا بالبحث في موقع أمازون عن أفضل الطرازات بأقل الأسعار. تابع القراءة لمعرفة أي شاشة هي الأنسب لعرض أفلامك وعروضك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك والمزيد.

اقرأ أيضا:

افضل 4 شاشات بروجكتور كهربائيه

1) شاشة عرض بروجكتور YODOLL

تحتوي شاشة العرض YODOLL التي يبلغ حجمها 100 بوصة على محرك كهربائي، كما تأتي ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة ومصممة بالكامل للاستخدام الداخلي والخارجي. يمكنك بسهولة تثبيت شاشات بروجكتور في أي مكان فهي خفيفة الوزن بحيث يسهل حملها ونقلها.

كن مطمئنًا أن عينيك لن تواجه إجهادًا بسبب طبيعة هذه الشاشة. واحدة من ميزات شاشات بروجكتور الكهربائيه هي جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي الذي يحاكي التلفزيون. استخدمه حتى 98 قدمًا، مما يجعل تجربة المشاهدة مريحة تمامًا. من ناحية أخرى، فهي عالية الجودة ومنخفضة السعر ولديها الكثير من المراجعات من فئة 5 نجوم.

كما أن ضوءها لا يمكن اختراقه مما يؤدي للحصول على رؤية ثابتة، حتى لو تم تعليقها أمام النافذة. علاوة على ذلك، بإمكانك توقع عملية تجميع سهلة نسبيًا في غضون ساعتين فقط بشكل عام.

السمات:

  • متوافق مع أجهزة العرض LED و LCD و DLP
  • تصميم منخفض الضوضاء
  • الحصول على شاشة عالية التباين
  • زاوية رؤية 160 درجة

2) شاشات بروجكتر كبيره Kayl

تأتي شاشة بروجيكتور Kayl الكهربائيه بحجم 120 بوصة فهي مثالية للاستخدام كمسرح منزلي أو عرض تقديمي أو شاشة تعليمية، أيضا تستطيع الاستفادة من هذا الطراز داخل وخارج منزلك. يتم شحنها إليك مجمعة بالكامل حتى تتمكن من تثبيتها وتركيبها بسرعة.

بشكل عام، يحب العملاء شاشات Kayle المدعومة باللون الأسود لتعدد استخداماتها وسهولة إعدادها. أيضا محركها عالي الجودة وهادئ وموفر للطاقة.

بعض من أفضل الخصائص التي تميزها عن المنافسين هو الحجم والعرض. شاشتها التي يبلغ حجمها 120 بوصة تجعلها أكبر من معظم شاشات بروجكتور الكهربائيه المنزلية. كما أنها آمنة للغسل بالصابون والماء حتى تتمكن من الحفاظ على نظافتها على مر السنين. تتيح لك الاختيار بين التثبيت على الحائط أو السقف.

ما لا نحبه: لا يأتي هذا المنتج مع تعليمات التثبيت. على الرغم من أنه من المفترض أن يكون الإعداد بسيطًا ، إلا أن ذلك قد يزيد من صعوبة تركيبها.

الإيجابيات:

  • حدود سوداء مقاس 1 بوصة لتحسين تباين الشاشة
  • أمان إضافي مع القماش المقاوم للصدمات
  • توافق ثلاثي الأبعاد وعالي الدقة
  • لديها جهاز تحكم عن بعد من مسافة بعيدة

3) شاشة بروجكتر كهربائية Elite

تأتي هذه الشاشة مع سهولة التثبيت حيث يتم تجميعها بالكامل وتوصيلها والضغط على “تشغيل” على الفور. يمكنك التحكم في هذا الموديل عن بعد من خلال ريموت يعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR).

تتميز شاشات بروجكتور كهربائية Elite بزاوية عرض تبلغ 180 درجة، كما أن لديها زاوية مشاهدة واسعة حتى تتمكن من متابعة برامجك براحة من أي مكان في الغرفة.

تتميز شاشة بروجكتر Elite بسطح أبيض غير لامع بنسبة 1.1، مما يعني أن الرؤية ستكون واضحة. ميزة أخرى للشاشة هي مقاومتها للعفن. بالتالي، تستطيع غسلها دون قلق بشأن البكتيريا مع مرور الوقت. إلى جانب ذلك، تمنحها حدودها السوداء مظهرًا احترافيًا حقًا إذا كنت تستخدمها في العروض التقديمية أو للأغراض التعليمية.

ما لا نحبه: من المعروف أن سطح الشاشة يتجعد عند الحواف ويظهر فيه تموجات. إنها ليست الشاشات الأكثر استقامة ونقاءً، لذا يمكن أن يؤثر هذا على جودة الصورة قليلاً.

أبرز ما يميزها:

  • مقاومة الأوساخ، سطح قابل للتنظيف
  • حالة التركيب السقف أو الجدار
  • حدود إخفاء سوداء لتعزيز التباين
  • مدعمة بالأسود لمنع تأثير الضوء
  • فائقة الدقة 4K وتوافق ثلاثي الأبعاد

4) شاشات بروجكتور كهربائيه Akia

شاشات بروجكتور كهربائيه

يتم التحكم في شاشة جهاز العرض Akia بمحرك عن بعد مع وجود دقة 4K و HD. تأتي مزودة بجهاز تحكم عن بعد بتردد لاسلكي بعيد المدى، بالإضافة إلى مشغل لاسلكي 12 فولت لتحريك الشاشة تلقائيًا لأعلى وأسفل أو لتشغيل بروجكتور وإيقافه. يكتمل الشراء بضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة. إنها مناسبة للسينما المنزلية ولها غلاف أسود حول الشاشة.

نحب أيضا في شاشات بروجكتور كهربائيه Akia أنه تأتي مع مادة عرض أمامية غير لامعة للحصول على ألوان دقيقة ومتعة مشاهدة مطلقة. بإمكانك الاعتماد على هذا المنتج للوصول إلى جميع أجهزة التثبيت الضرورية، لا داعي لشراء أدوات إضافية.

ما لا نحبه: الشيء الوحيد الذي لا نحبه في شاشة Akia هو أن الـ 110 بوصات هي فقط في أبعادها القطرية ولن تحصل على حجم كامل. يقتصر هذا المنتج أيضا على الاستخدام الداخلي، ولا تستطيع توصيلها إلا مع أجهزة بروجكتور ذات الإسقاط القصير.

أهم الميزات:

  • زاوية عرض 180 درجة
  • محرك أنبوبي للتشغيل السريع
  • شاشة سوداء اللون لاختراق ضوء أقل

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى