adplus-dvertising
افضل الكشافات

افضل كشاف يدوي شحن كهرباء

في هذه المقالة سنسلط الضوء على افضل كشاف يدوي شحن كهرباء. معظم الخيارات المذكورة أدناه مثالية للاستخدام في أي مكان. على الرغم من أنها تحتوي على وظيفة إضاءة مشتركة، إلا أن كل طراز يحمل ميزات ووظائف فريدة تجعله متميزًا عن غيره.

توفر قائمة أفضل 5 كشافات LED قابلة لإعادة الشحن بالأسفل بداية جيدة لتحديد الخيار المناسب لك. لذا، كل ما تبقى عليك هو اختيار أكثر ما يعجبك!

اقرأ أيضا:

افضل كشاف يدوي شحن كهربائي

1) كشاف يدوي قوي Streamlight

تتيح لك برمجة TEN-TAP الحاصلة على براءة اختراع الحصول على ما يصل إلى 4 أوضاع سطوع مع خاصية توفير الطاقة. يوفر هذا الكشاف القوي ما يصل إلى 1000 لومن في الوضع العالي مما يتيح لك العمل لمدة تصل إلى 1.5 ساعة. أما عن وضع السطوع المنخفض 65 لومن يمكن أن يستمر لمدة 24 ساعة. وللوصول إلى إضاءة أكثر تنظيمًا، يوجد وضع المتوسط الذي يوفر 380 لومن لمدة 3.5 ساعات.

لتقليل الصداع الناتج من اختيار البطاريات، يتميز كشاف الكهرباء القابل لإعادة الشحن بحامل بطارية ذاتي الضبط يؤمن أحجامًا متعددة للبطاريات. الغلاف المعدني المنزلق المقاوم للماء الذي يأتي معه على الطرف الآخر يحمي منفذ USB تمامًا.

يتمتع الكشاف اليدوي ببنية من الألمنيوم المضادة للماء IP-X4 مع تشطيب خالٍ من الصدمات. يمنع الرأس المضاد للانزلاق المصباح من التدحرج بعيدًا عند وضعه على الأرض.

شاهد أيضا:

2) كشاف ليد يدوي EdisonBright Fenix

يأتي الكشاف EdisonBright Fenix كهرباء مزودًا بمصباح ليد استثنائي بعمر افتراضي يصل إلى 50000 ساعة تشغيل. على الرغم من أن هذا الطراز باهظ الثمن بعض الشيء، إلا أنه يتميز بتصميم قوي من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات. بالإضافة إلى تشطيب بأكسيد صلب وعدسة زجاجية فائقة القوة مضادة للانعكاس من أجل القدرة الكاملة على التكيف في الأماكن المظلمة في الهواء الطلق.

والأفضل من ذلك، يتميز كشاف الشحن بستة أوضاع متعددة، وتشمل تيربو، وعالي، ومتوسط، ومنخفض، وصديق للبيئة، وقوي. الأعلى يوفر ما يصل إلى 1000 لومن بينما الأدنى يصدر ما يصل إلى 8 لومن لمدة تصل إلى 140 ساعة متتالية. سيُعلمك مؤشر الجهد المنخفض الموجود على الكشاف عندما تحتاج البطارية إلى الشحن أو الاستبدال. يمكن أنا يستمر الكشاف اليدوي الكهربائي بالعمل تحت الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

3) كشاف شحن كهرباء Streamlight Strion

الكشاف اليدوي Streamlight Strion هو أفضل مصباح كهرباء LED قابل لإعادة الشحن في الهواء الطلق بفضل بنيته القابلة للتكيف وميزاته.

يقوم شاحن Piggy-Back بشحن بطاريتك بشكل منفصل للحصول على مصدر طاقة احتياطي، وبالتالي يبقيك مغطى طوال اليوم. يحتوي النظام أيضا على مدخل طاقة مزدوج، منفذ USB ووحدة شحن AC / DC. يمنع المشبك المزود بالكشاف من الشحن الزائد، كما أنه مزود بمصباح LED لحالة الشحن.

تتيح لك الأوضاع الثلاثة والقوية المتاحة اختيار السطوع والجمع بينهما أثناء التنقل. بناءً على اختيارك واحتياجاتك، ستستمر بطارية كشاف اليدوي في العمل ما بين 2.5 إلى 9.5 ساعة.

4) كشاف يدوي صغير Ankler Bolder

تسمح البطارية المزدوجة لكشاف Ankler Bolder بالعمل لمدة تصل إلى 30 ساعة متواصلة. يتميز هذا الكشاف الصغير الذي يقل سعره عن 50 دولارًا بخمسة أوضاع لومن مختلفة. على الرغم من صغر حجمه فهو لا يزال قادر على العمل لمدة تصل إلى 13 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الموديل بمكونات بناء عالية الجودة ويتم تشغيله بواسطة نظام البطارية المتقدم للعلامة التجارية للحفاظ على متانته. يعمل المفتاح الناعم الفردي على تسهيل التشغيل حتى في أصعب الظروف وأثناء أكثر الأنشطة كثافة.

يأتي الكشاف اليدوي كهرباء بإطار من الألمنيوم لمزيد من الصلابة. كما يسمح لك تصنيف IP65 ضد الماء باستخدامه تحت عاصفة ممطرة دون ضرر. وحتى في العاصفة المطيرة، وفي الظلام، تعمل وظيفة الزووم على تخفيف الصداع من خلال مساعدتك على رؤية مسارك أو ما يحيط بك.

5) كشاف يدوي كهرباء Hausebell

تخيل أثناء قيامك بإصلاح سيارتك، فإن القاعدة المغناطيسية لكشاف Hausebell يمكن توصيله بغطاء محرك السيارة مما يمنحك حرية العمل بدون استخدام اليدين. يتم استكمال قاعدة الذيل المسطحة بهيكل معدني قوي للمصباح اليدوي للحصول على لمسة نهائية خالية من الصدمات بالإضافة إلى قبضة قوية حتى عند إمساك الكشاف.

تتيح لك وظيفة التكبير / التصغير التلسكوبي مشاهدة كل شيء بشكل مريح. وفي حالة انقطاع التيار الكهربائي، يمكنك بسهولة رصد حلقة الفلورسنت المتوهجة في الظلام. لضمان عدم انقطاع الشحن، يمكن أيضا تشغيل الكشاف اليدوي عن طريق بطاريات AAA دون المساومة على الأداء.

زر الذهاب إلى الأعلى
X