adplus-dvertising
افضل الكشافات

افضل كشاف نايت كور بسعر مميز

هل تبحث عن افضل كشاف نايت كور بسعر مميز؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في الصفحة الصحيحة. لقد أنشأنا قائمة تحتوي على أقوى 4 كشافات Nitecore مع تزويدك بمزيد من المعلومات لتحديد الخيار الملائم لاحتياجاتك.

اقرأ أيضا:

افضل 4 كشافات نايت كور

1) كشاف نايت كور Concept 2

أول منتج في قائمتنا هو كشاف نايت كور Concept 2 الذي يأتي مع مصابيح LED فائقة السطوع؛ يمكن أن يصل قدرته في إصدار الضوء إلى 6500 لومن. سطوعه مثير للإعجاب، يعتبر أفضل من أي مصباح Nitecore آخر في السوق.

إنه قوي بما يكفي لتوفير الإضاءة، مما يجعله مناسبًا للتخييم، والاستكشاف، والتنزه في الظلام. علاوة على ذلك، فهو يأتي مع حجم صغير يسمح لك بوضعه في جيبك والتنقل به بسهولة. كما يتميز بأربعة بطاريات ليثيوم أيون مدمجة يمكنها خدمتك لفترة طويلة. أيضا فهو مزود بعناصر تحكم ذكية مثل زر واحد سهل الاستخدام يساعدك على التبديل بين 5 مستويات من السطوع.

شاهد أيضا كشاف ليد خارجي

2) Nitecore SRT9 Flashlight

Nitecore SRT9 هو أيضا من أفضل الكشافات التي يمكن أن تستمر في العمل بشكل مثالي لسنوات عديدة. هذا الطراز قادر على إصدار سطوع يبلغ 2150 لومن. تعد ميزة المصباح اليدوي مناسبة لإضاءة الزوايا المعتمة والبحث عنها.

من الميزات البارزة لكشاف نايت كور هو احتوائه على مصابيح LED بألوان مختلفة مثل الأزرق والأحمر والأشعة فوق البنفسجية والأخضر؛ يمكنك اختيار اللون الذي تفضله. إلى جانب ذلك، يتمتع هذا الموديل بتصميم فائق القوة ومقاوم لمعظم الصدمات بفضل هيكله شديد التحمل. من ناحية أخرى، يأتي مصباح نايت كور بقبضة محكمة ومريحة تمنعه من الانزلاق.

3) كشاف نايت كور tm28

يوفر لك كشاف نايت كور tm28 سطوعًا رائعًا يبلغ حوالي 4000 لومن، يمكن أن يغطي الضوء ما يصل إلى 362 مترًا. هذه الإضاءة ملاءمة لكل من الأنشطة الداخلية والخارجية مثل الصيد والتخييم والمشي لمسافات طويلة وما إلى ذلك.

هذا الكشاف خفيف الوزن وصغير الحجم وسهل الحمل والتنقل به من مكان إلى آخر. كما يتوافق مع بطارية 18650 طويلة العمر لخدمتك لمدة لا تقل عن 680 ساعة في وقت تشغيل منخفض. بإمكانك بسهولة ضبط الإضاءة وفقًا لتفضيلاتك؛ يتميز بمستويات مختلفة تمتد من منخفضة ومتوسطة وعالية وتيربو.

لذلك، إذا كنت تبحث عن كشاف يدوي يتمتع بجودة عالية، فإن نايت كور tm28 هو خيار رائع يستحق الشراء.

4) كشاف Nitecore MH12GTS

إليك أحدث كشاف نايت كور قابل لإعادة الشحن عبر USB، إنه قوي ومضغوط ومشرق ولديه الكثير ليقدمه. يمكن أن تنتج تقنية CREE LED ضوء بحد أقصى 1800 لومن وشعاع يغطي مسافة 225 متر.

يحتوي على 5 درجات متعددة من الإضاءة تستطيع ضبطها حسب رغباتك. كما أنه يتميز بثلاثة أوضاع فريدة مما يجعله مثاليًا للصيد والبحث والإصلاحات والتخييم وحالات الطوارئ.

يتيح لك مفتاح التبديل التكتيكي تشغيله أو إيقافه بسرعة فائقة. تحافظ ذاكرته على السطوع المفضل، وعندما تقوم بتشغيله فإنه يأخذك مباشرة إلى مستوى السطوع السابق.

الاسئلة الشائعة حول كشاف نايت كور

هل كشاف Nitecore جيد؟

نعم، تحظى نايت كور بشعبية بسبب كشافاتها الرائعة ذات الميزات المذهلة التي تجعلها تتفوق على منافسيها في السوق. تأتي بحجم صغير وخفيفة الوزن لتناسب الجيب والحمل. أيضا فهي مقاومة للعوامل الجوية ومناسبة لجميع البيئات بمختلف الظروف.

ما هو أفضل كشاف نايت كور؟

يجب أن يحتوي أفضل مصباح يدوي على خصائص محددة مثل عدد اللومن وتغطية مسافة كبيرة. بالنسبة لقائمتنا، فإن كشاف نايت كور tm28 هو الأفضل بسبب ميزاته الأنيقة. كما أنه صغير الحجم لحمله والتنقل به بشكل مريح. أيضا فهو مشرق للغاية مع أداء رائع. ويأتي بتصميم سهل الاستعمال تستطيع تشغيله دون متاعب.

كم عدد لومين الأنسب للمصباح اليدوي؟

يعتمد عدد اللومن على المهمة التي تريد أن يخدمها الكشاف. 1000 لومن هو عدد قياسي ومناسب للعديد من التطبيقات مثل الصيد أو التخييم أو الاستكشاف.

لذلك، يُنصح بالاختيار اعتمادًا على المكان الذي تريد استخدام الكشاف فيه. هناك بعض الطرازات للمهمات الداخلية بينما البعض الآخر مناسب للأعمال الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى
X