افضل الكشافات

افضل كشاف يدوي للبر بأرخص الأسعار

على الرغم من أننا معتادون على وجود الكثير من الضوء في كل مكان نذهب إليه، إلا أن الحصول على افضل كشاف يدوي للبر يمكن أن يكون أمرًا لا يقدر بثمن في العديد من المواقف سواء كنت تخييم أو في رحلة بالبرية.

في حين أن شراء كشاف يدوي قد يبدو لا يحتاج إلى تفكير، فإننا نؤكد لك أن التفكير بشكل جيد سيؤدي إلى الوصول إلى الخيار المناسب. لمساعدتك في تحديد الكشاف المناسب، ستقدم مراجعاتنا أدناه أفضل 5 كشافات يدوية للبر المتاحة في السوق مع التركيز على السطوع وعمر البطارية والجودة الشاملة.

اقرأ أيضا:

افضل كشاف يدوي للبر 2021

1) كشاف يدوي ليد Anker Bolder

كشاف Anker Bolder LED للبر ساطع بشكل لا يصدق، ويدوم لفترة طويلة، ويأتي بحجم مثالي للحمل. كما أن جودة البناء متطابقة تمامًا مع أقوى المعايير، مع التأكد من قدرتها على تحمل الاستخدام القاسي لسنوات عديدة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الطراز على بطارية قابلة لإعادة الشحن توفر وقت تشغيل طويل.

بفضل مصابيح Cree ليد عالية الجودة، يُصنف Anker Bolder من بين أقوى الكشافات اليدوية بعيدة المدى. في الوضع العالي، توفر 900 لومن ولها نطاق يصل إلى 1000 قدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضا على أربعة أوضاع أخرى تستطيع استخدامها في أي وقت.

يتم تشغيل الكشاف اليدوي عن طريق بطارية واحدة قابلة لإعادة الشحن. تبلغ سعتها 3350 مللي أمبير في الساعة وتستمر في العمل لمدة ست ساعات في الوضع المتوسط. يمكنك استخدام كابل USB أو محول 1A للشحن، وشحن البطارية يستغرق ست ساعات فقط.

يسمح هيكل الألمنيوم المؤكسد لكشاف Bolder LC90 بمقاومة السقوط ومياه الأمطار. تكتمل جودة المواد بتصميم ذكي يتضمن مقبضًا محكمًا لتحسين عملية الإمساك. أخيرًا، تأتي كشافات ليد اليدوية بضمان لمدة 18 شهرًا.

شاهد أيضا كشاف ليد خارجي

2) كشاف يدوي Streamlight Pro للبر

قد يكون كشاف Streamlight Pro الأنيق والمضغوط والمشرق مثاليًا للاستخدام اليومي. إنه يأتي بحجم القلم العادي تمامًا، لذا لن تواجه مشكلة في وضعه بجيبك. عندما تحتاج إليه، فإنه يوفر على الفور ضوءًا أبيض ساطعًا يبلغ 100 لومن. مع هذه الميزات القوية والسعر رائع من السهل معرفة سبب كون Stylus Pro أحد أفضل الكشافات اليدوية للبر في الوقت الحالي.

بالنسبة إلى الحجم، يعد Streamlight Pro من بين أكثر الموديلات سطوعًا التي يمكنك الحصول عليها. لا ينتج مصباح LED الأبيض 100 لومن فحسب، بل يستمر أيضًا لمدة تصل إلى 30000 ساعة. اللمبة مقاومة للصدمات، كما توجد عدسة بولي كربونات لحمايتها من الصدمات القوية.

على الرغم من كونه كشاف صغير، إلا أن هذا الموديل يناسب ثلاث بطاريات AAA بالداخل. ستستمر هذه لمدة 8 ساعات، مما يجعلها واحدة من أفضل الكشافات من حيث كفاءة الطاقة. إن الميزة التي نحبها في هذا الكشاف بشكل خاص هو مؤشر البطارية المنخفض الذي يوضح لك عندما يحين وقت الاستبدال.

تم تصنيع الغلاف المتين للكشاف اليدوي من الألومنيوم المؤكسد المستخدم في صناعة الطائرات والذي يوفر حماية ممتازة ضد الأضرار الناتجة في حالة السقوط.

3) مصباح يدوي قوي Dorcy

أفضل شيء في كشاف Dorcy للبر هو هيكله القوي والمقاوم للماء، وهو مثالي للظروف الخارجية الصعبة. إن الجمع بين البلاستيك الصلب والمطاط يجعله ضد الصدمات ويسمح له بالطفو إذا أسقطته في الماء. بالإضافة إلى ذلك، فهو منخفض التكلفة ويعد واحد من أفضل الخيارات المميزة التي يمكنك الحصول عليها.

للحصول على أداء أكثر تميزًا، يأتي Dorcy مع 4 لمبات ليد بدلاً من واحدة. لديهم إخراج إضاءة يبلغ 55 لومن. على الرغم من أنها ليست من بين الأكثر سطوعًا في القائمة، إلا أن هذه الشعلة ذات التصنيف الأعلى ستكون أكثر من كافية لمعظم المواقف في البرية.

تعمل كشافات Dorcy مع البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة. ميزة كبيرة هي أن البطاريات موجودة بالفعل بالداخل عند شرائها، لذا فهي جاهزة للاستخدام على الفور.

كما قلنا، فإن قوة كشاف دورسي اليدوي هذا استثنائية حقًا. لجعل الاستعمال أسهل، يحتوي على قبضة مطاطية محكمة ومشبك لتثبيته في حزام أو حقيبة الرحلات. على عكس معظم الموديلات الأخرى، فإنه يوفر 5 خيارات ألوان للاختيار من بينها.

4) افضل الكشافات اليدوية للبر

ProTac هو نموذج خفيف الوزن بحجم الجيب بإمكانك إحضاره معك إلى أي مكان تقريبًا. نظرًا لحجمه وبنيته، فهو كشاف يدوي جيد للبر. بالرغم من كونه مضغوط جدًا، إلا أن ProTac يتمتع بسطوع فائق يبلغ 350 لومن. تجعل العملية القابلة للبرمجة الاستخدام أسهل بكثير وتتيح لك تخصيص مستويات السطوع الافتراضية الثلاثة.

إذا كنت تستخدمه على أعلى إعداد، فإن الكشاف ليس موفرًا للطاقة بشكل كبير (يدوم أقل من ساعتين). ومع ذلك، فإن الوقت يمتد بشكل كبير إذا كنت تستعمله على الوضع الأقل. مثل العديد من الطرز الأخرى عالية الجودة، فإنه يسمح لك باختيار ما إذا كنت تريد استخدام بطاريات AA أو بطارية ليثيوم قابلة للشحن.

5) كشاف يدوي للبر GearLight

من التخييم غير الرسمي إلى رحلات البر في الهواء الطلق، سيجعل كشاف GearLight اليدوي كل شيء يبدو مشرقًا ومرئيًا. إنه يوفر العديد من أوضاع الإضاءة، وتستطيع حتى استخدامه لأغراض الطوارئ إذا لزم الأمر.

يوفر الكشاف شدة سطوع تصل إلى 500 لومن من الطاقة. ومع ذلك، فإن هذا الوضع ليس موفرًا للطاقة بشكل كبير، لذا بإمكانك تقليل الإخراج لإطالة عمر البطارية. بالإضافة إلى الأوضاع القياسية (عالي ، متوسط ​​، ومنخفض)، فإنه يحتوي أيضا على خيارات ستروب و SOS التي يمكنك استخدامها في حالات الطوارئ.

لتشغيل المصباح في أعلى سطوع، يتطلب الكشاف ثلاثة بطاريات AA. إذا لم تكن من محبي البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة، فهي متوافقة مع طرازات القابلة لإعادة الشحن. وفقًا للعملاء، يمكن أن توفر لك البطارية المشحونة بالكامل ما يصل إلى 16 ساعة من الضوء الساطع.

نظرًا لأنه مصمم للاستخدام في البر، يمكن للكشاف اليدوي تحمل قطرات الماء والكثير من الأمطار. إنه نموذج قوي للغاية ويعتبر من أفضل الكشافات اليدوية في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى