افضل ماركات الساعات

أبرز مزايا ساعات تيسوت 2021

عند النظر إلى أبرز مزايا ساعات تيسوت 2021، من السهل معرفة سبب تفضيل الكثير من الناس لها. أولاً، تتميز الساعة بمظهر غني وراقي يتناسب تمامًا مع كافة الملابس. ثانيًا، تتمتع الساعة بقدرة دقيقة وموثوقة على ضبط الوقت تجعل من الممكن معرفة الوقت بثقة كبيرة.

ثالثًا، تجعل آلية الرياح اليدوية من Tissot عملية تعبئة الساعة سريعة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي معظم الموديلات على هيكل أوتوماتيكي يوفر توقيتًا آمنًا ودقيقًا. إذا كنت ترغب في الحصول على ساعة ذات مظهر جيد بسعر مناسب، فستحتاج إلى التفكير في ساعات تيسوت 2021. تابع القراءة أدناه لمعرفة جميع المعلومات وأفضل أماكن بيع هذه الساعات بأسعار منخفضة.

اقرأ أيضا:

أبرز مزايا ساعات تيسوت 2021

1) جودة ساعة تيسوت

تشتهر ساعات Tissot بتطورها ومكوناتها عالية الجودة. أول ما يبرز على الفور في هذه الساعة هو التفاني الذي وضعته العلامة التجارية في تجهيز الساعات بمواد موثوقة. المادة الأكثر شيوعًا التي ستجدها في غالبية الساعات هي الفولاذ المقاوم للصدأ.

إنها المادة الأكثر أهمية وانتشارًا المستخدمة في صناعة الساعات، ولسبب وجيه هو قدرتها العالية على مقاومة الصدأ مع توفير خصائص مقاومة الحرارة والخدش في نفس الوقت. إنها تتطلب صيانة منخفضة ومن السهل تشكيلها بأشكال مختلفة. غالبًا ما تكون طرازات تيسوت مطلية بالذهب للحصول على لمسة نهائية دقيقة، في حين أن الساعة الرياضية الخاصة بهم مطلية بـ PVD لمزيد من المتانة.

بعض الساعات، مثل T-Touch Expert Solar، مصنوعة من علبة التيتانيوم المضادة للمغناطيسية، مما يجعلها خفيفة الوزن مقارنة بساعة يد فولاذية.

كما يُستخدم السيراميك في صناعة ساعات تيسوت لتغطية الحلقة الخارجية للساعة التي تتعرض للخدش والصدمات اليومية. نظرًا لأكسيد الألومنيوم ومكونات الزركونيوم، لن تفقد أجزاء السيراميك لمعانها أبدًا، وستبقى جديدة ونظيفة إلى الأبد.

تأتي جميع ساعات تيسوت 2021 بكريستال ياقوتي مضاد للخدش، إنها أقوى مادة بعد الماس. أيضا يمكن أن تتخذ بلورات الياقوت أشكالًا عديدة وتعطي الساعة مجموعة متنوعة من الأشكال مسطحة أو مقببة أو مقعرة أو أرضية.

يتكون حزام الساعة بشكل أساسي من المعدن والجلد، بينما يُعد النايلون والمطاط اختيارات قوية لبعض ساعات تيسوت الرياضية.

2) حركات ساعة Tissot

ربما تعد هذه الميزة أحد أهم المزايا في تحديد جوهر ساعات تيسوت. وستكون معيارًا جيدة لأولئك الذين يرغبون بالفعل بارتداء إحدى النماذج الخاصة بالعلامة التجارية.

أكثرها شهرة هو Powermatic 80، الذي يضم 80 ساعة من احتياطي الطاقة. من المدهش أن تدوم ساعة أوتوماتيكية لأكثر من ثلاثة أيام عند مقارنتها باحتياطي الطاقة لأحد منافسيها.

كما توفر بعض الطرز الأوتوماتيكية ذات التردد الأعلى​​، مثل ETA 2836-2 التي تتفوق على 28800 مرة في الساعة حركة انزلاق أنيقة لعقرب الثواني مما يجعلها واحدة من أكثر الساعات المطلوبة في الوقت الحالي.

يعتبر عيار ETA Valjoux، أغلى عيار على الإطلاق. وهو واحد من أكثر الحركات شهرة في عالم صناعة الساعات بسبب موثوقيته وأدائه الكلاسيكي عبر عقود. ومن الواضح أن الحركات الميكانيكية اليدوية وحركات الكوارتز موجودة أيضا في ساعات تيسوت.

أسعار ساعات تيسوت 2021

تبدأ ساعات الكوارتز التناظرية الكلاسيكية من تيسوت من 200 دولار. أما عن الموديلات المزودة بوظيفة الكرونوغراف فهي تمتد من 350 إلى 400 دولار.

من ناحية أخرى، تبدأ أسعار ساعات Swissmatic الأوتوماتيكية من 400 دولار، بينما يبدأ سعر Powermatic 80 قطعة من 500 دولار.

بالنسبة للساعة التي تعمل باللمس والطاقة الشمسية تأتي بسعر يتراوح بين 1000 دولار و 1200 دولار، ويمكن أن تكلفك ساعات تيسوت المليئة بالمزايا الإضافية المتطورة عدة آلاف.

Tissot Seastar 1000 هي ساعة غواص ذات سمعة طيبة مع مقاومة للماء حتى 300 متر. يوفر التاج وظهر العلبة، بالإضافة إلى الإطار الخزفي أحادي الاتجاه الراحة التي تتوقعها من ساعة الرياضات المائية.

لشراء والاطلاع على أسعار ساعات تيسوت لعام 2021 عن طريق موقع أمازون، تستطيع الحصول عليها بأقل سعر في العالم

شاهد أيضا ساعات تيسوت 1853

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى