adplus-dvertising
نظارات VR

سعر نظارة الواقع الافتراضي سامسونج

Gear VR هي نظارة للواقع الافتراضي تم تطويرها بواسطة سامسونج و Oculus. إنها تنتمي إلى قطاع VR المحمول بحيث يكون الهاتف الذكي ضروريًا لجعل هذه الأجهزة تعمل. هذا الطراز متوافق فقط مع هواتف Samsung الرائدة بدءًا من طرازي Galaxy S6 و S6 Edge.

يعد Gear VR هو الخيار الأفضل للتعرف على الواقع الافتراضي لأول مرة إذا كان لديك جوال من Samsung. في حالات أخرى، هناك خيارات أكثر إنتاجية وبأسعار معقولة. دعونا نلقي نظرة على ميزاتها.

ميزات نظارة سامسونج gear vr

  • تصميم ملائم: مقارنة في باقي الطرازات تبدو نظارة Samsung كبيرة الحجم. لكنك لن تتعب منها حتى بعد ساعتين من اللعب المستمر.
  • سهلة الإعداد والتثبيت: لا تحتاج إلى توصيل الكثير من الأسلاك أو الكاميرات. لتشغيل النظارة، ما عليك سوى إدخال هاتف سامسونج في اللوحة الأمامية وتسجيل الدخول إلى حساب Oculus الخاص بك.
  • استخدام البطارية اقتصادي: خلال ساعة واحدة من تشغيل أو مشاهدة فيلم، يتم تفريغ بطارية الموبايل بحد أقصى 30٪، وهذا مؤشر جيد. للمقارنة، لا تعمل نظارات VR المستقلة أكثر من 2.5 ساعة دون إعادة الشحن.
  • الوصول إلى متجر Oculus. هناك أكثر من ألف لعبة وغرف افتراضية وأفلام مختلفة. إنها واحدة من أفضل مكتبات المحتوى لنظارات الواقع الافتراضي المحمولة.

سعر نظارة الواقع الافتراضي من سامسونج

سعر نظارة الواقع الافتراضي سامسونج

تتوفر Samsung Gear VR الآن بتكلفة 129 دولارًا، وتتضمن كلاً من نظارة محدثة مع حدة تحكم جديدة مصاحبة لها. إذا كنت تبحث عنها، يمكنك العثور عليها بأرخص سعر على الإنترنت. بالنسبة لأولئك الذين يملكون بالفعل نظارات Gear VR، تقوم سامسونج في بيع وحدة التحكم بشكل منفصل مقابل 39 دولارًا.

إذا كنت تريد افضل موقع يوفر النظارات بأقل سعر، فأنت محظوظ. الآن على أمازون تستطيع شراء نظارة الواقع الافتراضي من سامسونج بسعر 86.99 دولارًا مع الحصول على كفالة لمدة عام.

اقرأ أيضا نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن 4

شرح gear vr

مبدأ تشغيل نظارة Samsung Gear مثل أي جهاز VR محمول، لا يمكن أن تعمل بدون هاتف ذكي متصل بها من سامسونج. لذلك، يتم عرض الألعاب والأفلام على شاشة الجوال، وتقوم العدسات بنقل الصورة إلى العين. أيضا يعتمد الأداء والجودة على الهواتف الذكية، أي أنها كلما كانت أكثر تقدمًا، كان نظام الواقع الافتراضي يعمل بشكل أفضل.

على سبيل المثال، من Samsung Galaxy S8 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، تعمل الألعاب والأفلام بسلاسة. بعد ساعتين في الواقع الافتراضي، لا يسخن الموبايل تقريبًا، ويصل استهلاك البطارية إلى 40٪. أي من المنطقي أن تعمل نظارة Gear VR على الأجهزة القديمة بشكل أسوأ، فقد يكون هناك تأخيرات وتباطؤ ودقة منخفضة للصور.

أما عن برامج وألعاب نظارات Samsung Gear VR، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Oculus لنظام Android 5.0+. هذا تطبيق أساسي يقوم بتكوين النظام وفتح الوصول إلى المساحة الافتراضية.

يوجد حوالي 1400 لعبة في التطبيق، منها 700 لعبة مجانية. بالإضافة إلى وجود مقاطع فيديو تجريبية وغرف افتراضية. بصراحة، هناك الكثير من العروض التوضيحية منخفضة الجودة، لذا من الأفضل اختيارها بناءً على المراجعات والتقييمات. إلى جانب ذلك، تتميز كل لعبة بمستوى من الراحة، غالبًا ما تسبب ألعاب الحركة السريعة الغثيان والدوار.

ميزة أخرى من نظارة الواقع الافتراضي سامسونج هي الدروس التعليمية. تم بالفعل دمج برنامج تدريب على الإسعافات الأولية في النظارات. هناك أفلام وثائقية في المتجر لها تأثير السفر حول العالم أو داخل جسم الإنسان.

أخيرًا، أصبح الواقع الافتراضي سهل الوصول على الجوال. مع Samsung Gear VR، بإمكانك تجربة ألعاب مذهلة، ومشاهدة أفضل أفلام هوليود في السينما الخاصة بك، والتواصل مع الأصدقاء الجدد والقدامى، وأكثر من ذلك بكثير. نظارة الواقع الافتراضي سامسونج للبيع في متجر أمازون بسعر رخيص وفي متناول اليد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى