adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل ميزان الكتروني صغير للبيع بأقل سعر

افضل ميزان الكتروني صغير سوف يساعدك في حساب وزنك ونسبة الدهون في الجسم، بالإضافة إلى وجود بعض النماذج التي تقوم في قياس معدل ضربات القلب. بعد البحث العميق اخترنا بعناية أقوى 5 طرازات متوفرة بالوقت الحالي. نأمل أن تساعدك قائمتنا أدناه في تضييق نطاق بحثك، والوصول إلى الميزان المناسب لاستخداماتك.

اقرأ أيضا:

افضل ميزان الكتروني صغير للبيع

1) ميزان الكتروني للجسم Healthgenie

ميزان الكتروني Healthgenie هو جهاز وزن مصمم بشكل جميل ومضغوط، ويأتي بأسعار معقولة مع وجود لمسات فضية تجعله يبدو أكثر أناقة. إنه قادر على قياس وزن يصل إلى 180 كجم. هذا الجهاز مدعوم بأربعة مستشعرات عالية الدقة، لذلك لن تضطر أبدًا للقلق بشأن صحة القراءة.

يوجد نظام خاص للمؤشر يحافظ على شحن البطارية، أيضا توجد تقنية Step-on التي تعطي القراءة بمجرد أن تخطو على الميزان. علاوة على ذلك، إذا نسيت إيقاف تشغيل الجهاز، فلا تقلق، لأن نظام التشغيل والإيقاف يعمل بشكل تلقائي.

كما أن المنصة كبيرة ومصممة بجودة عالية ومصنوعة من زجاج مقوى، لذلك لن تنكسر مهما كان الوزن مرتفع. حواف وزوايا الميزان الكتروني للجسم مستديرة ولن تؤذي أو تتلف الأشياء التي حولها في المنزل.

2) سعر الميزان الالكتروني Dr Trust

ميزان الكتروني Dr Trust الصغير هو مقياس راقي ومصمم بذكاء ومتوفر بسعر جيد. يمكن أن يستوعب حمل بحد أقصى 175 كيلو جرام. كما أنه مجهز بميزة Accu gauge الحاصلة على براءة اختراع والتي توفر قراءات وزن عالية الدقة في جميع الأوقات.

المقياس مدعوم بوظائف مختلفة، عندما تكون البطارية منخفضة سيتم تنبيهك لإعادة شحنها. أيضا عندما يزيد الوزن أكثر من السعة المحددة، يصدر الميزان صوتًا. هذا الطراز متوافق مع منفذ USB من أجل إظهار درجة حرارة الغرفة.

الميزان الصغير مصمم من الزجاج القوي بسمك 6 مم مع طلاء رمادي عصري وشاشة LCD مزودة بإضاءة خلفية زرقاء لكي تتوافق مع الديكور المنزلي. ميزان الكتروني Dr Trust للبيع على موقع أمازون بسعر جذاب ومناسب لكافة الميزانيات.

3) Omron HN Weighing Machines

Omron HN هو ميزان الكتروني صغير وموثوق وملائم للاستعمال طويل الأمد، السعة الاستيعابية القصوى هي 150 كغ. يأتي مع مستشعرات تساعد في توفير قراءة دقيقة للوزن، وتستطيع التحويل في 3 وحدات قياس تشمل (Kg ، LB ، و ST). بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على خاصية حديثة تجعله جهاز موفر للطاقة.

أخيرًا، يأتي ميزان الكتروني مقاوم للانزلاق حتى لا تسقط أثناء الصعود عليه. توفر الشركة فترة ضمان لمدة عام اذا قمت بشرائه من متجر أمازون.

4) أسعار ميزان الكتروني صغير Rylan

  • سهل الاستخدام، فهو يحتوي على تقنية فريدة للعمل أي أنك إذا قمت بالضغط عليه، سيتم تشغيله ذاتيًا.
  • السلامة والراحة: يوفر ميزان الكتروني منصة كبيرة ضد الانزلاق مقاس 11 × 11 بوصة، تجعلك تشعر بالراحة أثناء القياس.
  • من ناحية التصميم فهو موديل أنيق وعصري يمكن الاعتماد عليه ويسهل تنظيفه.
  • والأفضل من ذلك، تضيء شاشة LCD الساطعة كلما قمت بقياس الوزن مما يسهل قراءة النتائج حتى في الأماكن المظلمة.
  • أيضا لدى الميزان الصغير أربع حشوات مانعة للتحرك تساعد في الحفاظ على ثبات المنصة أثناء أخذ القراءات.

يبدأ سعر الميزان الالكتروني من 15 إلى 100 دولار، أفضل مكان يقوم في بيع هذا المنتج هو موقع أمازون. حيث يحتوي على الكثير من النماذج القوية التي تستحق الشراء.

5) ميزان الكتروني ActiveX Ivy للبيع

ActiveX Ivy هو ميزان الكتروني صغير ومضغوط مصمم في أستراليا، له قدرة تحمل تصل إلى 180 كغ. عندما تبدأ في الاعتناء بصحتك، فأنت بحاجة إلى معرفة كل التفاصيل الصغيرة عن التقدم الذي تحرزه، سيساعدك هذا الجهاز المتطور في الوصول إلى القراءة دقيقة بشكل فعال.

كما أنه مليء بالكثير من الميزات الفريدة مثل مؤشر انخفاض البطارية والحمل الزائد للحفاظ على المنتج من التلف المحتمل. ويأتي مع مصباح LED موفر للطاقة يساعدك على رؤية القراءة حتى في الضوء الخافت. بإمكانك استخدام هذا الجهاز في المنزل، والجيم، ودروس اليوجا، وما إلى ذلك.

أفضل ميزان الكتروني للبيع بسعر يتراوح من 50 إلى 70 دولار على أمازون، سوف تجد جميع الطرازات التي قد تبحث عنها في هذا المتجر المتميز.

كيف شراء افضل ميزان الكتروني صغير؟

فيما يلي بعض الميزات المهمة التي وضعناها في الاعتبار عند البحث عن هذه الخيارات:

1) سهولة الاستخدام

في الوقت الحالي، يشتري العديد من المستخدمين ميزان الكتروني به الكثير من الخصائص التي لا يعرفون عنها شيئًا. عند القيام بذلك، تقل القيمة الإجمالية للمنتج، بحيث لن تتمكن من استخدامه بشكل صحيح. لذلك بدلاً من شراء ميزان عالي الجودة يحتوي على بعض الميزات التي لم تسمع بها من قبل، يجب أن تفكر في اختيار جهاز مناسب لاحتياجاتك.

2) متعدد الاستخدامات

يجب البحث عن ميزان الكتروني يمتلك الكثير من الوظائف مما يتيح لك الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها. عند اختيار الجهاز الصحيح ستتمكن من أخذ فكرة عن:

  1. نسبة الدهون
  2. كتلة العظام
  3. مؤشر كتلة العضلات والجسم
  4. نسبة السوائل
  5. معدل ضربات القلب

كافة الخيارات التي قمنا بذكرها في الأعلى قادرة على حساب وتتبع جميع البيانات ذات الصلة في أي وقت دون أي متاعب.

3) ميزان محمول

يعتبر ميزان الكتروني الصغير والمحمول دائمًا الخيار الأفضل. كلما كان الجهاز أصغر، زادت سهولة حمله ونقله من مكان إلى آخر.

4) بطاريات

من العوامل المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها عند شراء ميزان الكتروني هو عمر البطارية. تحتوي بعض النماذج على بطاريات ليثيوم لها عمر طويل، إلا أنه يصعب استبدالها بمجرد نفادها. تستخدم العديد من الموازين بطاريات AA أو AAA. على الرغم من أن عمرها أقصر، إلا أنه من السهل جدًا استبدالها وهي رخيصة الثمن.

5) سعر ميزان

عادةً ما يعتمد سعر الميزان على حجمه وميزاته. تتمتع الموازين باهظة الثمن ببناء عالي الجودة ومتانة قوية ويدوم لفترة أطول. أما عن النوع رخيص السعر في الغالب له عمر افتراضي أقل. أفضل أنواع ميزان الكتروني الصغير للبيع داخل متجر أمازون بأقل الأسعار على الإطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى
X